Thursday 1 March 2018

غويدا أناليسي تنيكا فوريكس


غويدا أناليسي تنيكا فوريكس
إنديكاتوري دي أناليسي تنيكا: دسكريزيون دي برينسيبالي إنديكاتيالي وتيليززاتي داي ترادرس.
إيل ريلاتيف فيغور إندكس (رفي) è أون إنديكاتور دي أناليسي تنيكا إيدياتو نيل 2002 دا جون إهلرز، لو سكوبو دي كيستو إنديكاتور è ريوسكير، كومي دايس إيل نوم ستيسو، a ميسورار لا فورزا دي أون موفيمنتو دي ميركاتو، لا فورزا ديل تريند. لا توجد صيغة وتيليززاتا نيل سو كالكولو è مولتو سيمبليس: مؤشر النسبي النسبي (رفي) = (بريزو دي تشيوسورا - بريزو دي أبيرتورا) / (بريزو دي ماسيمو - بريزو دي مينيمو)، دي ديفولت فيين كالكولاتا أونا ميديا ​​a 10 بيريودي، بوي l ' إنديكاتور سي بو أداتير سيكوندو إيل ميركاتو e لي فوستر إسيجنز ما كيستو سونو i كاراتيري ستابيليتي dall'autore. أولتر كيستا ميديا ​​فيين أفيانكاتا أون إنديكاتور تشي إسبريم غلي ولتيمي 4 بيريودي dell'indicatore، إن تال مودو كواندو سي إنكروسيانو لي دو ليني بوسونو جينيرار سيغنالي دي أكيستو e فينديتا كومي أون نورمال أوزيلاتور. لا لورو بوسيزيون إن باسو o إن ألتو è إمبورتانت أنش بير ستابيلير لي فاسي دي إيبركومبراتو e إيبيرفيندوتو.
أون إنديكاتور نول مولتو بوبولار ني سالوتي دي ترادينغ، ما بير تشي ن كونوسس لي potenzialità e لي peculiarità è مولتو أوتيل، كيستو إنديكاتور ريريسس a إنديكار i بونتي دي ريسيستنزا، دي سوبورتو دي إنتراتا e أوسيتا دي أون موفينتو دي ميركاتو كون أون أونيكو إنديكاتور. A بريما فيستا بوريبب سيمبرار كونفوسو، ما سي سي ريسيس a غليلي أرتيلي تشي لو كومبونغونو ديفينتا سيمبليس وتيليززارلو.
كيستو إنديكاتور ديسنيرا 4 إنتيرفالي دي تيمبو إد è كومبوستو دا 5 إليمنتي.
لا لينيا روسا تشياماتا تنكان-سين - [بريزو ميديو (ماسيمو + مينيمو) / 2] سول بريمو بيريوديو تيمبورال (9)، كيستا لينيا إنديا إيل تريند آل ريالزو، ريباسو e سي بياتا ترادينغ رانج.
لا لينيا بلو: كيجون-سين - si أوكلا ديل سيكوندو بيريوديو تيمبورال 26 إنتيرفالي.
L'أريا أرانسيون: سينكو سبان A / أوب كومو - è لا metà ديل لينيا روسا e بلو.
L'أريو غريجيا: سينكو سبان B / دون كومو - إنديكا إيل تيرزو بيريدو 52 إنتيرفالي تيمبورالي، لو سبازيو إنديكا i سوبورتي e ريسيستنز.
لا لينيا فيرد: تشينكو سبان - وتيليززا إيل بريزو كورنت أنتيبوستا دي 26 إنتيرفالي تيمبورالي.
إيل فورس إندكس، è أون إنديكاتور دي أناليسي تنيكا، إيدياتو دا إلدر. L'أوبيتيفو دي كيستو إنديكاتور è كالكولار لا فورزا ديل كامبيامنتو دي بريزي. إيل فورس إندكس أوسا i فولومي، l'ولتيمو بريزو دي تشيوسورا e إيل بريسيدنت بريزو. كيستو أوزيلاتور سيركا دي إسير تيمبيستيفو nell'individuare سوبيتو l'أتوال موفيمنتو ديل ميركاتو e i سوي بوسيبيلي كامبيامنتي. لا più غراند utilità دي كيستو إنديكاتور è ميسورار لا فورزا ديل موفيمنتو، لا فورزا ديلا تندنزا إن أتو سول ميركاتو. كيستو إنديكاتور è مولتو وتيليززاتو بير إيل ميركاتو ديل كوموديتي، نيل فوريكس تروفا سكارسا utilità poiché بير كوانتو ريغواردا i فولومي نيل فوريكس نون سونو كونوسيوتي، داتو تشي نون è أون ميركاتو ريجولامنتاتو. ألكوني ترادر ​​كونسيغليانو لا سوا utilità نيل سيغنالار لا فين ديلا تندنزا كواندو è بروسيمو ألو زيرو.
إنفيلوبيس è أون إنديكاتور، مولتو ولتيليززاتو بير ديفينير إيل رانج دي بريزي، وتيليززاتو بير ديلينير إيل كانيل دي أوزيلازيون دي بريزي، إن مودو تال دا بوتر إنديفيدوار سيغنالي دي فنديتا o أكيستو ديلي كوبي دي فوتيسول ميركاتو فوريكس، بريسنت إن ميتاتريدر. كيستو إنديكاتور كيندي فونزيونا بين كواندو إيل ميركاتو è إن ترادينغ رانج، فا بارت ديلا فاميجليا ديجلي أوزيلاتوري. I بارامتري dell'indicatore vanno aggiustati seconda la oblilità، لي باند سونو ديل سيمبليسي ميدي موبيلي، ما ديفونو فونزيونار دا إنفولوكرو بير إيل رانج دي بريزي. إن براتيكا، سي دوفريبب فندر كواندو i بريزي توكانو لا باندا سوبيريور، e أكيستار كواندو i بريزي توكانو لا باندا إنفيريور.
أون إنديكاتور نون مولتو ديفوسو، ما أوتيل بير إنديفنتيفار دي بونتي o زون دوف è بوسيبيل كومبرير o فندر، إيديل بير إيل بوسيتينغ ترادينغ. ب أون إنديكاتور مولتو بارتيكولار، فين إيدنتيفيكاتو كومي أون إنديكاتور دي سينتيسي، دوف لا ديفيرنزا ترا i ماسيمي è بوسيتيفا o نولا، كومي لا ديفيرنزا ترا i مينيمي è نيغاتيفا o نولا، كيندي إليمينا إن بارت إيل رومور ديل ميركاتو. فونزيونا كومي l'l'رسي o كومي أون كالالياسي أوزيلاتور إن Prossimità دي 0.7 إنديكا أونا زونا دي إيبركومبراتو، كيندي بيسوغنيريبب ستير أليرتا بير فيندر، أون زونا 0.3 è دي إيبيرفندوتو كيندي بيسوغنا ستير أتنتي بير كومبرار. util util util util util..................
تحميل فاب توربو.
خبير مستشار MT4.
فوركس خبير مستشار - تجارة الفوركس أوتوماتيزاتي كون أون أون ترادينغ سيستيم كوستروتو كون لينغواغيو ميتاكوتس MQL4. اختبار استراتيجية لكل اختبار لي استراتيجي الفوركس. سي بوسونو تروفار ألكوني إنتيرسانتي إكسيرت أدفيسور c أوسترويتي دا ترادر ​​أوسا. كليكا إيل راية في أندر آل سيتو.
غويدا خادم فس ه MT4.
تأتي كونفيغورار أون سيرفر فس لكل بياتافورما MT4 في تسوى بعيدا جيرلي ديجلي إي سو كونتي يعيش؟
تنويه - Avviso. غلي خبير مستشار إد i ميركاتي فينانزياري سونو ريششيوسي. بريما دي ليجير لي باجين ديل سيتو تي إنفيتيامو a كونسولتار إيل "ديسكليمر" e "بريفاسي"

غويدا أناليسي تنيكا فوريكس.
فوركس البضائع محظوظا بلازا.
هذا بلوق الموقع محظوظا في أي وسيلة متصلة أو المرتبطة الشركات المنشورة. إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات لم يتم نشرها في هذا بلوق، يرجى الاتصال الشركات مباشرة. هذه المدونة هي إشارة سريعة فقط لأولئك الذين يحتاجون إلى معلومات عامة بسيطة مثل الكتيبات دون الذهاب إلى المكان. حتى الآن موافق إيتومغ روبن. نيوس أليرت، كا u بوكاس نغ بوكس ​​كو، غالينغ أكو نغ سنغافورة، لذلك حزينة نابوكسان أنغ بوكس ​​كارغو أنغ دامي نغ نا والا مغا باسالوبونغ، ​​البقالة، غاميت لاكي ممارسة نجاح باهر، كيندا لهات ند كو ألام كونغ سينو شحن ألم تالاغا كاسي بينايرابان كو أون سيلا كارغو كوموها، ماكارما أنغ لهات نغ كارغو مغا كو.
إشارات التداول لاستعراض الخيارات الثنائية.
مع تداول إشارات التداول، يمكنك ببساطة نسخ المعلومات المقدمة إلى منصة التداول المفضلة لديك والتمتع فرصة أعلى بكثير من النجاح. يتم تطوير هذه الإشارات التجارية من قبل التجار المهنية لتحليل باستمرار الأسواق المالية استعراض اكتشاف الفرص لتحقيق الربح. ومع ذلك، فإن المشكلة هي أنه لا يتم إنشاء مزودي إشارة الخيار ثنائي التداول على قدم المساواة. بعض هذه الخدمات هي ببساطة الحيل التي تأخذ أموالك وتسليم إشارات سيئة مع معلومات غير دقيقة.
إتراد متطلبات هامش الخيارات.
متطلبات إيتم أدركت لن يكون إتريد المتاحة لزيادة قوة شراء الحساب. فتح حساب اليوم وتجربة هامش جديد تماما من التداول مع ترادستاتيون.
فوركس، المغناطيس، قبرص.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات اقرأ سياسة الكوكيز سيبروس. تسا وتنفيذ عادل. المقاييس التي يجب أن تستخدمها صناعة الفوركس.
تحميل إنستاترادر ​​الفوركس.
بعد المصادقة سوف تحميل قادرة على استخدام السحوبات والودائع لحساب إنستاترادر ​​التداول في إنستافوريكس وفوركس خدمات إضافية للعملاء. لاكتشاف وظائف وخدمات إنستافوريكس مجلس الوزراء الرئيسية، الرجاء استخدام نسخة تجريبية من مجلس الوزراء العميل. تحقق دائما من شريط العناوين الأخضر الذي يؤكد على مستوى عال من الفوركس أمن البيانات وأصالة نموذج الترخيص. إيداع الأموال سحب الأموال إشعار الدفع.

التحليل الفني المتقدم: 5 تقنيات التحليل الرئيسية.
التحليل الفني هو شكل من أشكال التحليل الذي يستخدمه التجار لتقييم عمل السعر المستقبلي استنادا إلى بيانات السعر التاريخية.
ويستخدم العديد من المتداولين المؤشرات الفنية وتحليل الرسوم كنهج لتحليل الأسواق وإيجاد فرص تجارية محتملة ونقاط دخول وخروج مناسبة. تتناول هذه المقالة خمسة مقاربات متقدمة للتحليل الفني لمساعدتك على تحسين إستراتيجية التداول الخاصة بك.
الكثير من التجار استخدام الرسوم البيانية الشمعدان عند النظر في بيانات الأسعار وأنه من السهل أن نرى لماذا. الشمعدانات تقدم المعركة بين المشترين والبائعين في طريقة بسيطة جدا لتفسير رسومية. الشمعدان المخططات لديها أيضا مجموعة خاصة بهم من أنماط، مع العديد من التركيز على علم النفس من السوق والمعركة المستمرة بين المشترين والبائعين.
الصاعد، إغتصاب، إقتدى.
يحدث نمط الانهيار الصاعد عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي. تتكون أنماط التجليخ الصاعدة عادة من شموعتين كاملتين تمتدان لفترتين زمنيتين (على سبيل المثال ساعة واحدة أو يوم واحد). الأول هو "أسفل" أو شمعة هبوطية، تليها شمعة "صاعدة" أو صعودية تغطي الفترة الزمنية اللاحقة.
حجم الشمعة الأولى يمكن أن تختلف من الرسم البياني إلى الرسم البياني. وعادة ما تشير الشمعة الأولى إلى نهاية انخفاض الأسعار للأسواق. الشمعة الثانية في النمط يجب أن تكون أكبر من الشمعة السابقة، وينبغي أن تغطي (أو تغرق) "الجسم" من الشمعة السابقة. أكبر شمعة الثانية وأعلى أنه تقدم، أقوى إشارة.
هنا مثال على مؤشر فتس 100 على أساس الشموع اليومية.
في هذا المثال، كان السوق قد انخفض لأكثر من أسبوع ولكن هناك كبير نسبيا 'حتى' اليوم الذي يطغى تماما على شمعة اليوم السابق. وتشكل هاتان الشموعان معا نمط الانجراف الصاعد، وتشير إلى أن الضعف يقترب من نهايته وقد يكون الاتجاه على وشك العودة.
نمط الهبوط الهابط.
أنماط الانحدار الهبوطي هي صورة مرآة للصنف الصاعد، مع الاختلاف في أن مع أنماط الانحدار الهبوطي يتجه السوق إلى أعلى، ولكن بعد ذلك هناك شمعة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الذي يجتاح الشمعة السابقة - مما يدل على حدوث تغيير في المشاعر من شراء الضغط لبيع الضغط.
كما هو الحال مع نمط الرسم البياني الشمعدان السابق، الشمعة الأولى في هذا التكوين يدل على أن الاتجاه الحالي يقترب من نهايته. حجم الشمعة الأولى يمكن أن تختلف من الرسم البياني إلى الرسم البياني وهي الشمعة الثانية أو "تجتاح" التي تشير إلى التغيير في الاتجاه. ولكي تكون الشمعة الثانية مؤهلة للنمط الهبوطي، يجب أن تغمر الشمعة السابقة تماما. من الناحية المثالية، يجب أن تمتد أعلى فوق الشمعة السابقة عالية وينبغي إنشاء منخفضة جديدة - مما يدل على تجديد ضغط البيع الهبوطي.
يوضح المثال أدناه سعر النفط، وكل شمعة تمثل ساعة واحدة من التداول.
كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول الأخرى، ينبغي استخدام الرسوم البيانية الشمعدان جنبا إلى جنب مع غيرها من أشكال التحليل ليزن عندما يمكن أن تتحول معنويات السوق.
إشارة التباعد الصاعد.
وسيستخدم العديد من المتداولين المؤشرات الفنية لمعرفة اتجاه السوق. قد تكون قد رأيت الرسوم البيانية مع مؤشرات التذبذب العشوائية، والانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد) وخطوط أخرى تحت السعر. ويتمثل أحد الاختلافات في نهج المؤشر في البحث عن الاختلافات. هذا هو المكان الذي السعر لا شيء واحد ولكن المؤشر يفعل شيئا آخر - يمكن أن يكون علامة على أن الاتجاه ينفد من البخار، وتقدم فرصة للاستفادة من التحرك في الاتجاه الآخر. في الرسم البياني أدناه، سعر الذهب لديه مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مبين تحت السعر، والذي هو دائما مؤشر شعبية.
في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن نرى أن هناك انخفاضا كبيرا في سعر الذهب، كما هو موضح بالسهمين الأحمر والأزرق، ومؤشر القوة النسبية يصبح ذروة البيع جدا، مشيرا إلى مدى ضعف السوق. في وقت لاحق من نفس الشهر والشهر التالي، سعر الذهب يتراجع أكثر، أدنى تلك السابقة. لكن من المثير للاهتمام أن مؤشر القوة النسبية بدأ يتحرك أعلى. هذا الاختلاف الصاعد - ويمكن أن يكون اقتراحا بأن الاتجاه الهبوطي ينفد من البخار، والذي ثبت أنه هو الحال في هذا المثال.
إشارة التباعد الهبوطي.
لكل نمط إيجابي هناك عادة بديل سلبي وهذا هو الحال أيضا عندما يتعلق الأمر الاختلاف. عندما يحقق السوق ارتفاعات أعلى، ولكن مؤشر القوة النسبية لا يتبع الدعوى، ويشار إلى ذلك باسم "الاختلاف الهبوطي" ويمكن أن يكون تحذيرا بأن قمة بالقرب. المثال التالي هو الرسم البياني لكل ساعة لزوج العملات الأجنبية غبب / أوسد. كما هو مبين بالسهمين الأزرق والأحمر أدناه، كان السوق قويا نحو منتصف الشهر ولكن مؤشر القوة النسبية ثم يجعل أدنى من السابق، مما يشير إلى أن الزخم قد تبدأ في التلاشي بعيدا.
ويعتقد أن هذا النهج الاختلاف باستخدام المؤشرات لتكون أكثر موثوقية من مجرد استخدامها بوصفها إشارات ذروة الشراء أو ذروة البيع البسيطة. كما هو الحال في أي وقت مضى، لا شيء يعمل طوال الوقت ولكن يمكن أن تساعد على "اتخاذ درجة حرارة" من السوق والعمل بمثابة تحذير من أن الاتجاه الجيد سابقا يمكن أن يكون على وشك المماطلة.
الاختراق الكاذب.
كما ذكر من قبل، لا استراتيجية التداول هو الحق في كل وقت ولكن حتى إشارات خاطئة يمكن أن تعطي تلميحا في اتجاه السوق. استراتيجية الاختراق هي شعبية مع التجار الزخم: عندما يتم كسر منخفض أو مرتفع السابق على الرسم البياني بعض سوف نرى ذلك علامة على اتجاه جديد. ولكن الكثير من الوقت هذا لا يحدث. هذا الاختراق الكاذب لا يزال يعطينا استراتيجية تجارية عدوانية وهو جزء مفيد من التحليل الفني من تلقاء نفسها.
يوضح الرسم البياني مؤشر الولايات المتحدة 30 هذا. وكان مستوى 900 17 بمثابة دعم على مدى يومين. ثم كسر السوق تحت هذا، ولكن حاول بسرعة جدا لاستعادة الأرض المفقودة. لم يكن هناك متابعة حقيقية من البيع. استراتيجية التداول العدوانية ستكون لشراء هذه القوة مع أمر وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض بعد كسر هذا الدعم. إشارات كاذبة من هذا القبيل يمكن أن ينتهي بهم الأمر قوية. في هذا المثال تم طرد الباعة الضعفاء وانتهى السوق إلى ارتفاع 150 نقطة.
كمتداول، من المهم أن نتذكر أنه لا يمكن لأحد أشكال التحليل أن يكون دقيقا بنسبة 100٪ طوال الوقت. ولذلك فإنه لا تقدر بثمن لاستخدام مزيج من استراتيجيات التداول والمؤشرات الفنية لتحديد نقاط الدخول والخروج المحتملة، حتى تتمكن من وضع معا استراتيجية تجارية قوية.
أسواق سمك هي مزود خدمة التنفيذ فقط. المادة (سواء كانت أو لا تنص على أي آراء) هي لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا تأخذ بعين الاعتبار ظروفك الشخصية أو أهدافك. ال يوجد في هذه المادة) أو ينبغي اعتباره (مشورة مالية أو استثمارية أو غيرها من النصائح التي ينبغي االعتماد عليها. لا رأي في المادة يشكل توصية من سمك الأسواق أو المؤلف أن أي استثمار معين، الأمن، المعاملات أو الاستثمار استراتيجية مناسبة لأي شخص معين.
لا تؤيد سمك الأسواق أو تقديم رأي حول استراتيجيات التداول المستخدمة من قبل المؤلف. إن إستراتيجيات التداول الخاصة بهم لا تضمن أي عائد ولا تتحمل شركة سمك للأسواق مسؤولية أي خسارة قد تتكبدها بشكل مباشر أو غير مباشر تنشأ عن أي استثمار بناء على أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.
كونتو ريل.
أسدي a توتي i نوستري برودوتي، سترومنتي دي ترادينغ e funzionalità.
لي بيرديت بوسونو إسدير l'إنفستيمنتو، أسيرتاتي دي إيفر كومبريسو أبينو i ريتشي.
كونتو تجريبي.
بروفا a أجرة ترادينغ كون i كفد كون فوندي فيرتوالي e سينزا كورير ريتشي.
كونتو تجريبي.
بروفا a أجرة ترادينغ كون i كفد كون فوندي فيرتوالي e سينزا كورير ريتشي.
كونتو ريل.
أسدي a توتي i نوستري برودوتي، سترومنتي دي ترادينغ e funzionalità.
لي بيرديت بوسونو إسدير l'إنفستيمنتو، أسيرتاتي دي إيفر كومبريسو أبينو i ريتشي.
كيستو سيتو وتيليزا الكوكيز. بروزغويندو كون لا نافيجازيون سي أسيتا إيل لورو وتيليززو. سكوبري دي più.
تشياماسي ديل الخام 08:30 ألي أور 19:00 دال lunedì ال venerdì.
+39 02 3600 9604.
I كونتراتي بير ديفيرنزا (كفد) سونو برودوتي فينانزياري كومبليسي تشي وتيليزانزو l'إفيتو ليفا e كومبورتانو أون ليفاتو ليفيلو دي ريششيو بير إيل باتريمونيو إن كوانتو i بريزي بوسونو موفرسي رابيدامنت، سيا آل ريالزو تشي آل ريباسو. لي بيرديت بوسونو إسيدير ​​l'إنفستيمنتو إفيتواتو سينزا ليميتي دي إمبورتو e بوترب إيسيرتي ريتشيستو دي فار أوبتيوري فيرسامنتي. كيستي برودوتي بريسنتانو أون كاراتير ألتامنت سبيكولاتيفو e بوسونو نون إسير أبروبرياتي تو توتي i كليتي. أسيكوراتي كيندي دي أيفر كومبريسو أبينو i ريتشي تشي إيل سيرفيزيو بوò كومبورتار e دي ريتشيدير آل ريغاردو أون بارير دي أون كونسولنت فينانزياريو إنديبندنت.
I برودوتي بيناري (ديجيتال 100 e كونتدون) سونو دي برودوتي فينانزياري كومبليسي، تشي كومبورتانو ديل ريششيو إليفاتو بير إيل توو باتريمونيو إن كوانتو بوتريست بيردير توتو l'إنفستيمنتو إفيتواتو. كيستي برودوتي بريسنتانو أون كاراتير ألتامنت سبيكولاتيفو e بوسونو نون إسير أبروبرياتي تو توتي i كليتي. أسيكوراتي كيندي دي أيفر كومبريسو أبينو i ريتشي تشي إيل سيرفيزيو بوò كومبورتار e دي ريتشيدير آل ريغاردو أون بارير دي أون كونسولنت فينانزياريو إنديبندنت. إنفستي سولامنت أون إمبورتو تشي ساريستي ديسبوستو a بيردير نيلا سوا totalità.
كيستي برودوتي سونو ديستيناتي أد إنفستيتوري أففيدوتي، تشي هانو لا posibilità دي مونيتورار لي لورو بوسيزيوني إن مودو كونتينيو e تشي ديسبونغونو دي ميززي فينانزياري نيسساري بير سوبورتار إيل ريششيو دي بيرديتا دي كابيتال.
لي أتيفيتا سوتوستانتي أي برودوتي إن أوجيتيتو سونو إستريمنت ديفرزيفيكات e بريسنتانو دي ريتشي سبيسيفيتي تشي بوسونو فاريار إن لارجا ميسورا دا أون برودوتو all'altro (بير إسيمبيو rapidità ديل فاريازيوني دي تاسي دي كامبيو، liquidità ديلو سترومنتو). تي ريكورديامو تشي نون ديسبوني دي ألكون ديريتو سول أتيفيتا سوتوستانتي a كيستي برودوتي.
سمك ماركيتس أوك بلك è أوتوريززاتا e ريجولامنتاتا دالا فينانسيال كوندوكت أوثوريتي (n. 173730) إد è ريجيستراتا إن إيطاليا all'Elenco delle impress di frivemento comunitarie con sccursale ténuto dalla ConsoB al n. 70.
لي تيليفونات e لي كونفيرزازيوني تشات بوتبريبيرو إسير ريجيسترات e مونيتورات.
كستا باجينا ويب وتيليززا كوكي بير أوتينير إنفورمازيوني دي كاراتير جينيرال ريلاتيون آل سو أوسو دي إنترنيت. لا ريموزيون دي كوكي può إنفنزار إيل فونزيونامنتو دي ألكون بارتي دي كيستو سيتو. بير أوبتيوريي إنفورمازيوني سوي كوكي e سو كومي ريموفيرلي، كليكا كوي.
إيل تراتامنتو فيسكيل ديبند دالا سيتوازيون إنديفيدوال دي سياسكون كلينت، bòò كامباير o بريسنتير ديفيرنز a سيكوندا ديل لوغو دي ريسيدنزا e può إسير سوجيتو a موديفيتش إن فوتورو.
أبل، إيباد e فون سونو مارتشي دي بروبريتا دي أبل Inc. ريجيستراتي إن أوسا e إن ألتر نازيوني. أبلي ستور è أون مارتشيو دي سيرفيزي دي أبل Inc. أندرويد è أون مارشيو ريجيستراتو دي غوغل Inc. بارتي دي كيستا باجينا سونو ريبرودوت دال لافورو كريتو e كونديفيسو دا غوغل e وتيليززاتو إن بيس ألي كونديزيوني ديسكريت نيلا كريتيف كومونس 3.0 أتريبوتيون ليسنز.

التداول في برينسيبيانتي.
غويدا بير i نوفيتي ديل ترادينغ.
نيلا نوسترا سيزيون تراينينغ بير برينسيانتيانتي تروفيراي توتو ciò دي كوي هاي بيسونو بير إنيزيار a فار إكسهانج فوركس e دي كفد. بير سابيرن دي più سول كوبي دي فالوت، سول فونزيونامنتو ديل ميركاتو فوريكس، سوي كفد e سول & # 8217؛ أناليسي دي ميركاتو دوفراي إنيزيار دا كوي.
كوس & # 8217؛ è إيل الفوركس؟
سكوبري دي più سول ميركاتو فكس غلوبال، سول كوبي دي فالوت e سول فونزيونامنتو دي أون & # 8217؛ أوبيرازيون. كوي تروفيراي أنش لي دسكريبسيوني دي ألكوني دي كونسيتي più كوموني نيل موندو ديل تراينينغ، كومي & # 8216؛ تيبو دي أوردين & # 8217 ؛، & # 8216؛ رولوفر & # 8217؛ e & # 8216؛ التحوط & # 8217 ؛.
كوزا سونو أنا كفد؟
I كونتراتي بير ديفيرنزا (كفد، كونتراكتس فور ديفيرانس)، più كومونيمنت نوتي كومي كفد، سونو أونو سترومنتو فينانزياريو إمبورتانت، تشي كونسينت أي ترادر ​​دي سبيكولار سول & # 8217؛ أومنتو o سول كالو ديل فالور دي إنديسي، كوموديتي، تيتولي e فالوت سينزا Però بوسيدير ​​ريالمنت l & # 8217؛ سوتوستانت أسيت إن كيستيون. كوي بوتراي سابيرن دي più سول فاري كاراتيريستيش e سول فونزيونامنتو دي كفد. مولت بيرسون لي كونفوندو كون i فوتشرز، بير كيستو أبيامو بريباراتو أونا باجينا تشي إلوسترا تشيارامنت لا ديفيرنزا ترا كفد e فوتشرز.
Cos'è لا ميتاترادر؟
لا ميتاترادر ​​4 (MT4) è لا بياتافورما دي ترادينغ più بوبولار آل موندو تشي أوفر توتو كويلو دي كوي هاي بيسونو بير فار أجينتس أونلين سو un'unica إنتيرفاتشيا. All'interno ديلا بياتافورما تروفيراي أونا بوتنت كومبينازيون دي تينولوجي أناليتيتش e strumenti di trading all'avanguardia تشي بيرمتونو أي ترادر ​​دي إمبليمنتار أنش لي ستراتيجي دي ترادينغ più كومبليس.
تداول سو فالوت.
في كيستا سيزيون أبروفونديريمو في تشي مودو لي متنوعة فالوت إنتيراجيسكونو كومي كوبي دي فالوت. في ألتر بارول، لي باسي ديل ترادينغ فوريكس. إمباريراي إنولتر لا ديفيرنزا ترا كوبي دي فالوت برينسيبالي، مينوري إد إسوتيتش.
Cos'è لا فينديتا ألو سكوبيرتو؟
لا فينديتا ألو سكوبيرتو كونسيست نيل بريندير إن بريستيتو أون بين دال فوسترو بروكر بير فينديرلو إن كونديزيوني دي ميركاتو ريباسيست، سوتشيسفامنت لو سي أكيستا نوفامنت دورانت أون & # 8217؛ إنفرزيون دي تيندنزا ريداندولو آل بروكر، غواداغناندو così لا ديفيرنزا دي بريزو. كليكا سول لينك بير أولتوريدي إنفورمازيوني إد أون إسيمبيو دي ترادينغ.
تعال أجرة التداول دي أزيوني.
L & # 8217؛ أومنتو دي popolarità ديل ترادينغ دي كفد أونلين ها ريسو più سيمبليس e كونفينينت لا busibilità دي فار ترادينغ سول برينسيبالي أزيند غلوبالي، كومي أبل، سناب شات، غوغل e بابا. إن كيستا سيزيون تروفيراي أونا بانوراميكا سول فونزيونامنتو ديل ترادينغ دي كفد سو أزيوني، كوزا سونو غلي إتف e بوتراي سابيرن دي più سوي فاتتوري دا كونفيرنير بير أوبيرار سول ميركاتو أزيوناريو.
أناليسي تنيكا.
تشي تو سكيلغا إيل فوريكس، لي كوموديتي، i تيتولي o غلي إنديسي، l & # 8217؛ أناليسي تنيكا è أون فاتور فوندامنتال بير بريندير ديسيسيون دي ترادينغ فاليد. سكوبري دي più سوجلي سترومنتي e سول تنيش دي كوي أفراي بيسونو بير كابير e أناليززير i غرافيسي e أومنتار إنورميمنت لي تو posibilità دي أفير سوتشو سوي ميركاتي.
Cos'è إيل التداول سيمولاتو؟
إيل التداول سيمولاتو، أنش كونوسيكوتو كومي كونتو ديمو، بيرميت أي نوفي ترادرس ديل فوريكس e كفد دي فار ترادينغ غراتيتامنت إن بير أكسيزير إسبرينزا بريما ديل ترادينغ ريل. لي كونوسنز e لا سيكوريزا أكيسيت غرازي آل ترادينغ سيمولاتو سونو فوندامنتالي بير l & # 8217؛ إدوكازيون دي أون ترادر ​​غارانتندوغلي i ميززي نيسساري بير إيل ترادينغ ريل.
نسخ التداول.
أداتو سيا بير ترادرس إسبيرتي تشي بير برينسيبيانتي إيل كوبي ترادينغ بيرميت دي كوبيار لي ستراتيجي دي إسبيرتي ترادرس كون كون كومبروفاتو سوكسكو. أفاتريد أوفر كواترو تيبي ديفرزي دي بياتافورما بير إيل كوبي ترادينغ بيرميتندو آل ترادر ​​دي سفروتير آل ماسيمو كيستا ستريبيتوسا أوفيرتا.
أوزيوني الفانيلا.
لي أوفيوني فانيلا سونو كونتراتي تشي أوفرونو أي ترادر ​​إيل ديريتو دي أكيستار o فندر أون إمبورتو سبيسياليتو دي أونو سترومنتو أد أون سيرتو بريزو إن أون داتو مومينتو بريديترميناتو. فسيندو ترادينغ دي أوفيوني فانيليا، نون سولو إيل ترادر ​​ها لا busibilità دي كونترولار لو سترومنتو e l'إمبورتو كون كوي فا ترادينغ، ما أنش كواندو e a تشي بريزو إنتند أجرة ترادينغ. لو أوفيوني إنفاتي بوسونو إسير نيغوزيات كون أوريزونتون تيمبورال جيورناليرو، سيتينيمان، منزيل o أنش أنوال.
Cos'è لا ليفا نيل التداول؟
لا ليفا نيل ترادينغ، ألتريمنتي كونوسيوتا كومي مارجين دي ترادينغ، دسكف إيل إيل بروسيسو تشي بيرميت آل ترادر ​​دي أبرير ديل بوسيزيوني إنفستندو سولو أونا فرازيون ديل كابيتال، أفيندو a ديسبسيزيون أون بريستيتو بارت ديل بروكر تشي كوبرا إيل ريستو. لا ليفا è إسبريسا كومي إيل رابورتو ترا إيل فالور ديلا بوسيزيون e كويلو ديجلي إنفستيمنتي ديل ترادر ​​(إي. 200: 1) منتر إيل مارجين أبار كومي بيرسكوالي سولا بوسيزيون إنتيرا تشي إيل ترادر ​​ها إنفستيتو (0،5٪ بير لو ستيسو كاسو). لا ليفا può ​​أومنتار i بروفيتي ديل ترادر، ما أومنتا كونتيمبورانامنت أنش i ريتشي أسوسياتي.
ديريفاتي فينانزياري.
سكوبري كوزا سونو i ديريفاتي e كومي بوتريبيرو إسير أوتيلي إن إنفستير، كومي إيل لورو فالور è ديترميناتو دا فاري فلوتوازيوني دي ميركاتو نيلي أتيفيتا سوتوستانتي. سكوبري توتو سو i ديريفاتي più كوموني، ترا كوي فيوتشر، كفد e سواب.
ستيلي دي للتجارة.
ساي أون تاجر اليوم س أون موقف تاجر؟ تي بيس ريسشيار o بريديليجي لا جيستيون ديل كابيتال؟ L & # 8217؛ إمبورتانزا دي كابير لا تيبولوجيا دي إنفستيتور دي كوي فاسيامو بارت، بوو & # 8217؛ دارسي أونا غراند مانو نيل رافورزار i نوستري بونتي ديبولي e ميغليورار i نوستري ريسولتاتي.
Cos'è أون بيانو دي إنفستيمنتو؟
دال مومنتو إن كوي نون توتي i ترادر ​​سونو أوغالي e نون إسيست أون بيانو دي ترادينغ بيرفيتو، في سونو ألكون ريجول إد إليمنتالي ونيفرزالالي دا نوتيرنار نيل ديفينير أون بيانو دي ترادينغ كوسيتو سو ميسورا. فوي سابير كوزا إينكلودر نيل توو بيانو دي ترادينغ؟ كليكا كوي بير سابيرن دي più.
تعال إنفستير في أزيوني.
إمبارا إعلان الاستثمار في أزيوني على الانترنت. أفاتريد ها توتو ciò تشي سيرف بير أبريندير لي باسي ديل ترادينغ، أولتر أد أونا غويدا دي ترادينغ باسو باسو بير i ترادر ​​برينسيانتي. سكوبري توتوي كوي.
إدارة الأموال.
أوففيرو، لا جيستيون ديل دينارو، سبيسيالمنت سوي ميركاتي فوريكس è فورس l'أسبيتو تشياف دا إمبارار بريما دي إنتراير سوي ميركاتي. كوي بوتراي تروفار إنفورمازيوني بريزيوس سولا ترمينولوجيا دي بيس e سولوزيوني براتيش بير جيستير إيل توو كابيتال.
تشي كوس & # 8217؛ è أون بيب؟
سابر كالكولار i بيبس تي بيرميت دي أفير ماغيور كونوسنزا سوي توي غواداغني e سوي توي بروفيتي فوتوري. لي فاريازيوني دي بريزي جينيرانو بيبس إد e & # 8217؛ غرازي أد إيسي تشي i ترادر ​​ريسكونو a جينيرار إنورمي بروفيتي.
ديبوسيتي & أمب؛ Prelievi.
أفاتريد أوفر، توتي i سوي كلينتاي، أون & # 8217؛ أمبيا غاما دي أوفيسيوني بير ديبوسيتاري e بير بريليفار i بروبري غواداغني سكاتوريتي دال ترادينغ أونلين، إن أوغني مومينتو e إن أوغني سيتوازيون.
كونتينوا أد إمبارار & # 8230؛
أبروفوندسيسي لي تو كونوسنز دي ترادينغ e capacityà دي أناليسي e سكوبري كوميس أوزار آل ميغليو نو نوسترا بياتافورما دي ترادينغ كون i كورسي ترادينغ أونلين.
أورا تشي كونوسي لي نوزيوني دي بيس ميتيتي ألا بروفا، e فاي ترادينغ سينزا ألكون ريسشيو أبريندو أونو دي نوستري كونتي ديمو.
أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت è ريجولامنتاتو dall'ASIC (No.406684)
أفا كابيتال ماركيتس بتي è ريجولامنتاتو دا سوث أفريكان فينانسيال سيرفيسز بوارد (فسب No.445984)
أفا تريد جيابون K. K. ب ريجولاتو إن جيابون دالا فسا (n.1662) e دالا ففاج (n. 1574)
ليجي l 'إنفورماتيفا سوي ريتشي دي أفاتريد بريما دي إسغوير أوبيرازيوني دي ترادينغ سو فوركس، كفد، سبرياد-بيتينغ o أوفيوني فكس.
تداول العملات الأجنبية الفوركس / كفد، سبرياد-بيتينغ e فكس أوبتيونس كومبورتا نوتيفولي ريتشي دي بيرديت e نون è أداتو a توتي غلي إنفستيتوري.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا التجارة المحدودة توتي i ديريتي سونو ريسرفاتي.
إيل ترادينغ سو كفد، أوفيوني e لو سبرياد-بيتينغ كومبورتانو دي ريتشي e بوريبريبو كوسار لا بيرديتا ديل توو كابيتال.

كومبريندر i غرافيسي دي ترادينغ.
تعال ليجير أنا غرافيسي فوريكس.
ترا لي ديفيرز أوبيوني تشي i ترادر ​​هانو بير سيغوير i تريند ديل كوبي فالوتاري فوريكس، ديل ماتيري برايمي e دي ألتري سترومنتي، l'أوفيون più إنتيرسانت è كويلا دي سيغوير i غرافيسي. I ترادر ​​تشي وتيليزانسو i غرافيسي فينغونو تشياماتي ترادر ​​تينيسي e كيستا تيبولوجيا دي ترادر ​​è إنتيريساتا أل بريسيسيون ديجلي سترومنتي e أغلي إنديكاتيري بير i غرافيسي بير إيدنتيفيكار i بيشي دي تريند e i ليفيلي دي بريزو أوتيلي بير إنتراير e وسير داي ميركاتي.
توتافيا في سونو أنش i ترادر ​​فوندامنتالي، تشي فيسفيرزا بريفيريسكونو سيغير لي فونتي دي نوتيزي فينانزياري تشي ريبورتانو إنفورمازيوني سولا كريسيتا إكونوميكا، سولا سيتوازيون أوكوباسيونال، سول ميناسس بوليتيتش e سوي تاسي دي إنتيريس.
أفاتريد تي guiderà نيل ليجير i غرافيسي دي بريزي e نيل بريفيدير لا لورو داتورزا نيل فوريكس ترادينغ. بير إيوتارتي نيلا توا كاريرا دي ترادينغ أونلين إيطاليا تي فورنيريمو أونا سيري دي سوجريمنتي تشي تي بوترانو إسير أوتيلي بير كومبوندير e ليجير i غرافيسي.
بارتيامو سوبيتو كون إيل بريمو سوجريميتو: لو أزيوني على الانترنت. استثمر في أزيوني بوتريب ريجالار فانتاجيوسيسيم سوربريز. سي في ديسيسيمو، أد إسيمبيو، تشي إنفستندو إن أزيوني أوبي بانكا، لي بيرسنتوالي دي تشيودير l & # 8217؛ إنفستيمنتو إن مودو بوسيتيفو سي سونو ديموسترير إسير مولتو بيو & # 8217؛ ألت ديل نورمال، بروفيريست؟
ويتعين على كل فرد من أفراد الأسرة أن يقوم، على وجه الخصوص، بتزويده بمعلومات عن حقوق الإنسان. إسنزيالمنت أون غرافيكو è أونا رافيغورازيون فيسيفا دي كورسي دي كامبيو دي ديفرزي سترومنتي فينانزياري. إيل سابر ليجير i غرافيسي è بارت إنتغرانت dell'attività دي ترادينغ، دال مومنتو تشي سون سولو فروم بيرميت دي تينير مونيتورات لي بروبري بوسيزيوني أبيرت، ما أيوتا أنش nell'identificare أونا لينا دي تريند إن فيا دي سفيلوبو بير لي أوبرازيوني فيوتشر.
كومبندير ط الاتجاه.
كواندو سي غواردا أون غرافيكو e سي تروفا أونا سيري دي داتي رافيغوراتي إن أونا سيرتا ديريزيون، è بوسيبيل إيدنتيفيكار لا ديريزيون جينيرال فيرسو لا كويل أونو سترومنتو سي ستا إنديريزاندو. أوغني غرافيكو è ديفيرسو dall'altro، ما نيلا ماغيور بارت دي غرافيسي è بيوتوستو فاسيل إيدنتيفيكار i تريند، سيبين إن ألكوني كاسي i تريند بوسونو إسير più ديفيسيلي دا تروفار. I تريند جينيراليمنت ديفينسكونو أونا سيري دي بيتشي e فالي (ماسيمي e مينيمي). سي ها أون تريند ريالزيستا o بيشش كواندو في è أونا سوتشيون إن دي ماسيمي e مينيمنت كريسنتي، مينتر أون تريند ريباسيستا o بيربيش è كاراتريززاتو دا أونا سيكنزا دي مينيمي e e ماسيمي ديكريسنتي.
في è بوي أون ألترو تريند، ديفينيتو لاتيرال، بياتو أوبور أوريزونتال، تشي سي ها كواندو لي فورز ديلا دوماندا e dell'offerta سونو أوغالي، بيرتانتو سول غرافيكو سي vedrà più أونا لينيا ريتا تشي أونا سيري دي فالي e بيتشي.
I الاتجاه غير سونو كاراتريزاتي منفردا دالا لورو ديريزيون، ما أنش دالا لورو دوراتا تيمبورال. في سونو تريند دي لونغو تيرمين، دي بريف ترمين e دي ميديو تيرمين تشي بوسونو كويزيستير e أفير ديريزيون أوغوال o كونتراريا. تالي تريند، كومي ديتو سونو فيسيبيلي all'interno دي أون سيرتو إنتيرفالو دي تيمبو سول غرافيكو e سونو بارت ديلا لينيا دي تريند تشي è بوسيبيل أبريزير كواندو سي فا a ليجير إيل غرافيكو.
تيبي دي غرافيسي التداول.
لكل أجرة التداول è إمبورتانت إيفر تشيارو كوزا سيا أون غرافيكو e كوالي إنفورمازيوني فورنيسس. نيل ترادينغ أونلين سونو أوساتي برينسيسمنت تري تيبي دي غرافيسي e أوغونو دي كيستي بريسنتا ديفرزي ليفيلي دي إنفورمازيوني a سيكوندا ديل ليفيلو دي abilità ديل سينغولو ترادر:
غرافيكو a بار - إيل غرافيكو a بار أوفر più ديتاجلي ريسبيتو آل غرافيكو a ليني. لي إنفورمازيوني più إمبورتانتي فينغونو أجيونت سول غرافيكو e رافيغوريت كومي سيكنز دي ليني فرتيكالي، دوف أوغني لينيا è أونا رابريسنتازيون دي داتي دي ترادينغ. لي ليني، إن بارتيكولار، رابريسنتانو i ماسيمي e مينيمي راجيونتي نيل بيريوديو دي ترادينغ، أولتر أي ليفيلي دي أبيرتورا e تشيوسورا، تشي فينغونو رابريسنتاتي دا أونا لينيا أوريززونتال più كورتا.
إيل بريزو دي أبيرتورا è رابريسنتاتو دال "تراتينو" بريسنت سولا سينيسترا ديلا بارا فرتيكال، منتر إيل بريزو دي تشيوسورا è رابريسنتاتو دا أون تراتينو أوريزونتال سولا ديسترا. ليجير إل غرافيكو è سيمبليس: سي إل تراتينو دي سينيسترا (بريزو دي أبيرتورا) è إنفيريور تراتينو دي ديسترا (بريزو دي تشيوسورا)، لا بارا أسوميرا أونا كولورازيون فيرد، نيرا o بلو e إنديكا تشي لو سترومنتو è أوماتو دي بريزو. فيسيفرسا، إن كاسو دي كالو ديل بريزو dell'asset la barra assumerà أونا كولورازيون روسا.
I غرافيسي a كانديلا نيل ديتاغليو.
سين دال زفي سيكولو i جيابونيزي وتيليززافانو l'أناليسي تنيكا ترادينغ بير كومرسيار إيل ريسو. سيبور تال تيبو دي أناليسي ديفيرنسس نوتيفولمنت دا كيلا كريتا نيجلي ستاتي ونيتي أتورنو آل 1900، i برينسيبي سونو غلي ستيسي.
بير إنيزيار a ريالزير e ليجير أون غرافيكو a كانديلا، è ​​إمبورتانت سابير تشي i داتي ريبورتانو i بريزي ماسيمي e مينيمي، أولتر أي بريزي دي أبيرتورا e دي تشيوسورا.
I كوربي لونغي o كورتي إنديكانو لا بريسيون دي أكيستو o فولديتا ترا i ترادر. في بارتيكولار، i كوربي كورتي رابريسنتانو موفيمنتي دي بريزو مولتو كونتينوتي e سونو سبيسو تراتاتي كومي باترن دي ديسنتيسامينتو، كونوسيوتي كومي دوجي.
أناليسي دي غرافيسي.
أونو دي باترن più بوبولاري e أفيدابيلي nell'analisi تنيكا è إيل باترن تيستا e سبال.
بيو نيلو سبيسيفيكو سي تراتا دي أون باترن دي إنفرزيون تشي، أونا فولتا فورماتو، سيغنالا تشي إيل تريند كورنت andrà appunto incontro ad un'inversione. في سونو بسبب فيرسيونالي ديل نمط تيستا e سبال:
تيستا e سبال سوبيريور o توب: كيستو باترن دي نورما تريندا آل بيكو دي أون تريند ريالزيستا e سيغنالا تشي إيل بريزو دي أون أسيت è ديستيناتو a كالاري أونا فولتا كومبليكاتو إيل باترن تيستا e سبال بوتوم o إنفيريور (تيستا e سبال إنفرتيتو): كيستو باترن جينيرالمنت سي فورما دورانت أون تريند ريباسيستا e سيغنالا تشي إيل بريزو دي أون أسيت è ديستيناتو أد أومنتار.
إنترامبي i باترن هانو أونا رابريسنتازيون غرافيكا سيميل، إن كوانتو كونتينغونو كواترو إليمنتي برينسيبالي: بسبب سبال، أونا تيستا e أونا سكولاتورا o نيكلين. سي ها كيستو تيبو دي باترن كواندو لا نيكلين (سوبورسو e ريسيستنزا) فين روتا، داندو أوريجين أد أونا سيكوندا سبالا. لي تيست e لي سبال فينغونو فورمات داي بيشي e دال فالي سول غرافيكو. في سونو متنوع ألتر فورمازيوني تشي أنا تاجر بوسونو برندير في النظر نيلا لورو الشرجي يأتي إيل دوبيو ماسيمو / مينيمو، تريبلو ماسيمو / مينيمو، بينوكيو، إنغولفنت ريالزيستا / ريباسيستا، إسك.
إنتيغرار غلي سترومنتي دي أناليسي تنيكا ني غرافيسي.
مان مانو تشي أكيستي ديمستيشيزا نيل ليجير إد إسامينار i غرافيسي إمباريرا كومي أغجيونجير ألتري سترومنتي كومي أد إسيمبيو l'أناليسي تنيكا بير ميسورار لا variilità دي ميركاتو e لي فاريازيوني ديل فالور. تالي إنديكاتوري تينيسي بوسونو أسيستي نيل تشيارير أكون إنفورمازيوني تشياف بير إيل ترادينغ دي أزيوني o فالوت، تشي إنديكانو أد إسيمبيو سي أون أسيت è "إيبيرفندوتو" o "إيبركومبراتو".
وفي براتيكا غلي إنديكاتيونس تينيسي إنتغراتي ني غرافيسي إن تيمبو ريلي كومي غلي إنديكاتي فولوم، لي ليني دي تريند، i ليفيلي دي فيبوناتشي، غلي أوزيلاتوري ستوكاستيسي، e مولتي ألتري، بوسونو بلوكار إيل رومور دي ميركاتو، فورنيندو أون كوادرو più تشيارو دي ميركاتي e دي اتجاه فوتوري.
أفاتريد ها ريداتو كيستا غويدا أبروفونديتا بير بيرميترتي دي كومبريندير كومي ألكوني سترومنتي برينسيبالي دي أناليسي تنيكا فينغونو وتيليززاتي دا ترادر ​​بروفيسيونالي. سكوبري كومي أبليكار لي نوزيوني إمبارات كون إيل نوسترو كونتو ديمو ترادينغ أونلين e كومي تستار غلي سترومنتي e i غرافيسي فورنيتي سول نوستر بياتافورم تنيكامنت أفانزيت.
ريجيستراتي سو أفاتريد أوجي ستيسو e ديفينتا إيل ترادر ​​تشي hai sempre sognato di esere. إيمبارا بير بوتر أجرة التداول في سيكوريزا.
أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت è ريجولامنتاتو dall'ASIC (No.406684)
أفا كابيتال ماركيتس بتي è ريجولامنتاتو دا سوث أفريكان فينانسيال سيرفيسز بوارد (فسب No.445984)
أفا تريد جيابون K. K. ب ريجولاتو إن جيابون دالا فسا (n.1662) e دالا ففاج (n. 1574)
ليجي l 'إنفورماتيفا سوي ريتشي دي أفاتريد بريما دي إسغوير أوبيرازيوني دي ترادينغ سو فوركس، كفد، سبرياد-بيتينغ o أوفيوني فكس.
تداول العملات الأجنبية الفوركس / كفد، سبرياد-بيتينغ e فكس أوبتيونس كومبورتا نوتيفولي ريتشي دي بيرديت e نون è أداتو a توتي غلي إنفستيتوري.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا التجارة المحدودة توتي i ديريتي سونو ريسرفاتي.
إيل ترادينغ سو كفد، أوفيوني e لو سبرياد-بيتينغ كومبورتانو دي ريتشي e بوريبريبو كوسار لا بيرديتا ديل توو كابيتال.

No comments:

Post a Comment