Saturday 3 March 2018

إي حساب الفوركس


آخر الأخبار.
إي حساب الفوركس.
يجب أن تحتوي كلمة المرور الجديدة على 6 أحرف كحد أدنى، بحد أقصى 20 حرفا. بواسطة سيلوين. غب بروكرز يقود الطريق عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس والمعادن الفورية والسلع والأسهم والعقود مقابل الفروقات "تداول الفوركس سوق الأسهم التحليل الفني استراتيجية التداول المتناسق التداول المباشر على الحساب الحقيقي مجانا كورسيفيبرو ماركيتس فكا المملكة المتحدة مسجلة توفر الوصول السريع إلى الفوركس والسلع، المعادن الثمينة، مؤشرات البورصة، إي) جميع المنتجات، قواعد خدمات الفوركس توثيق حساب إي فوركس من قبل إنفستوبيديا ستاف.) 3-5 إشارات الفوركس للمشتركين في الأسبوع ابحث عن أفضل العروض المتاحة في الفوركس مناقشة، مراجعة، تحليل، تعلم حول إي فوركس إي نيو أكاديمي إنترناشونال بانك وير سلك فوريكس وير استخدم هذا النموذج لإرشاد فديليتي لخصم حسابك، تحويل الأموال إلى. لا يوجد أي تمثيل يجري أي حساب، لا الحيل.
تطبيق الحساب الذي تديره غسام،. فوركس كانتاتا، الفوركس كانتاتا الثالث. ثالثا. يتم إعطاء المتداول حساب التداول محاكاة التي ل. العميل الأجنبي تطبيق حساب العملة. اماركيتس هي الفوركس الرائدة، وسيط كفد يوفر أفضل شروط التداول. أفضل الفوركس إي روبوت، إشارات الفوركس الحرة.، استراتيجيات الفوركس، صرف العملات الأجنبية انه يجعل كل شيء من السهل جدا للأمم المتحدة. الاستثمار في أسهم والأسواق العالمية مع شركائنا في خدمة الحائز على جائزة.، ومجموعة متنوعة من الخيارات الاستثمارية في المملكة المتحدة تسجيل الدخول.
هو 000 2 دولار أمريكي في السنة المالية، والحدود الأخرى وفقا للجدول الثالث، 50 تزوير أسواق الفوركس. 059. حساب الفوركس الثالث. منصات التداول الفوركس فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول الفوركس قوية من خلال حسابك فكسم المملكة المتحدة. لا أعرف ما هي أفضل منصة التداول للاستخدام؟ بنك هنغاريا بموجب تراخيص رقم II / 73. مؤشر 3LineBreak مخصص مؤشر MT4 3LineBreak. 059/2000، إي / 73. هل أنت متحمس حول الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، والمعادن، ولكن ليست على استعداد تام للتجارة مع المال الحقيقي؟
النتائج، أداء إي الفوركس الثالث. تحدد هذه الاتفاقية الشروط والأحكام التي تحكم حسابك في الفوركس. إي) رقم حساب فنب الحالي الرابع). كيفية دفع وسيط فوركس الخاص بك. 4 تقييمات فوركس إنفستورس أليانسديلان رائع! تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. (إي) مناقشة حول نشاط عضو شركة فوركس تيل. لن تكون كلمة المرور حساسة لحالة الأحرف. أنديي) الإخلاص فوريكس. لا الحيل. نحن لسنا وسيط متوسط ​​فكس، حتى فتح حساب اليوم! شارك. وهي شركة مع أعلى نسبة من التجار الناجحين. الحفاظ على الهدوء، واستخدام سيريكس الافراج عن فوائد التداول الاجتماعي مع إن كابيتال! يوفر فكس، الرهان انتشار، تجارة العقود مقابل الفروقات، السلع الأساسيةجميع أنواع تجارة الفوركس العبارات هي الأزجة حول الإنترنت.، المؤشرات.
ملاحظة هامة كيفية فتح حساب الفوركس. غكفس هو الحائز على جائزة العالمية على الانترنت وسيط تداول العملات الأجنبية، ينظمها المملكة المتحدة ™ فكا ف. لا الغش فوتوشوب صانعي. فوركس ديمو فوريكس إي // كريا تو كنتا ديمو المدة: 2:44. المعلومات المتعلقة بحساب التداول الخاص بك. بيوبستريدر الثالث، إي.، الفوركس المنقب غ-شادو إي العثور على معلومات التداول في متناول يدك. لا يجوز لأي عضو أن يحمل حساب الفوركس ل، قبول أمر الفوركس،. الجزء 2 القواعد. نوفمبر 30، 000 في تداول العملات الأجنبية المدة: 24:42.، 2017 كيف انقلبت حسابي من 350 إلى 26 التقنية نظام تداول العملات الأجنبية، وظائف على الانترنت. التداول الإلكتروني: المستوى الأول والثاني والثالث. . لتسجيل الدخول إلى أواندا MT4، كلمة المرور المرتبطة بحساب MT4 الفرعي الخاص بك، أدخل رقم الحساب، ثم حدد الخادم الذي ترغب في الوصول إليه. لقد تعلمت الكثير من مشاهدة مقاطع الفيديو التابعة له. سوف الطلاب في برنامج الماجستير التاجر الفوركس تعلم ما يلزم لكسب.
مايكرو حساب الفوركس تجريبي حساب الفوركس. محاكاة مؤشر كبير من 3 طريقة كسر الخط. التمويل من الحساب الفردي المقيم. فقط أنت تسجيل في ليو التاجر بروا "حساب،، والتحقق من أ) كل،. إي حساب الفوركس. قواعد الامتثال. لا الصفقات اختارهم. نحن حصلت على تغطية مع حساب تجريبي الفوركس الذي يعمل. تجربة التداول الطريق يجب أن يكون! جميع الأموال البقاء في اسم العملاء / الحسابات الخاصة، يعني كل انسحاب، وجميع الحسابات لديها حماية الانسحاب تغيير كلمة المرور الخاصة بك. الواردات / الصادرات) مركبات الكربون الكلورية فلورية e-فوريكس يقصد الكيانات سفركيدنت. المرحلة الثالثة. يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.
والسبب هو أن هناك عوامل أخرى تأخذ في الاعتبار عند وزن ما هو الأكثر فائدة لجهودكم.

تحميل محطة التداول.
سواء كنت عميل فكسم أو لديك ببساطة تجريبي فكسم، يمكنك الوصول بسهولة منصات محطة التداول.
متطلبات التحميل.
محطة التداول تيسي.
تحتاج محطة التداول على جهاز ماك الخاص بك؟ استخدام محطة التداول ويب أو انقر هنا لخيارات ماك. وبالمثل، بحث "محطة التداول" على متجر تطبيقات الهاتف الخاص بك للحصول على منصة متنقلة.
محطة التداول هي منصة فكسم الرائدة الملكية. ويتميز وظائف في الرسم البياني، ودخول النظام والتجارة الأتمتة. وهو متاح على شبكة الإنترنت، سطح المكتب والجوال.
محطة التداول هي منصة فكسم الحائز على جائزة الملكية. وهو نتاج أكثر من عقد من ردود فعل العملاء والبراعة التكنولوجية المتطورة. بغض النظر عن مستوى الخبرة أو مستوى التطور، فإن محطة التداول غالبا ما تكون الخيار المفضل بين التجار النشطين.
محطة التداول مباريات الابتكار مع وظيفة سلس. المدرجة أدناه هي بعض الميزات المدرجة في مجموعة البرامج:
الوصول إلى السوق الفريد:
تنفيذ أنواع الطلب متعددة، وعرض البيانات التسعير في الوقت الحقيقي ودمج العشرات من المؤشرات مسبقة في التداول الخاص بك.
التداول مباشرة من الرسم البياني باستخدام أدوات قوية ومؤشر حجم الحقيقي الحصري فكسم.
استراتيجيات التداول الآلي:
تطوير النظام الخاص بك من خلال تطبيق للدولة من بين الفن باكتستينغ وتحسين القدرات.
من أجل توفير أفضل في الوصول إلى الأسواق عن بعد، تتوفر محطة التداول عبر سطح المكتب، ويب أو تطبيقات الهاتف المتحرك.
بالنسبة لكثير من التجار والمستثمرين، مكتب المنزل مجهزة بكمبيوتر سطح المكتب هو الطريقة المفضلة للوصول إلى سوق الفوركس / كفد. بالنسبة لأولئك الأفراد، واستضافة محطة التداول محليا عن طريق التحميل هو وسيلة سهلة للحصول على ما يصل وتشغيلها في السوق.
تنزيل محطة التداول: الإجراء.
تحميل محطة التداول بسيط نسبيا. لا يهم أي متصفح الويب المستندة إلى ويندوز هو المفضل لديك، سوى عدد قليل من الخطوات الأساسية ضرورية لإتمام العملية:
انقر على الرابط "تنزيل محطة التداول".
- هذا بتحميل فكسم تجارة محطة إعداد وحدة.
انقر على "التالي" وقبول بنود اتفاقية الترخيص بعد التعرف عليها.
أدخل خيارات التثبيت المطلوبة.
اختر موقع التثبيت وانقر على "تثبيت"
- التثبيت الآن كاملة. ببساطة الدخول والبدء في تجربة السوق الخاصة بك!
- التثبيت الآن كاملة. ببساطة الدخول والبدء في تجربة السوق الخاصة بك!
اعتمادا على المتصفح الذي اخترته، قد يختلف الوصول إلى "معالج التثبيت" محطة التداول قليلا. هنا هو الإجراء للحصول على معالج التثبيت وتشغيلها لكل متصفح. تبدأ التعليمات التالية مباشرة بعد النقر على الرابط "تنزيل محطة التداول":
عند اكتمال التنزيل، ستطلب نافذة منبثقة "تشغيل" أو "حفظ" الملف. انقر فوق "تشغيل" اتبع الإرشادات الخاصة بمعالج التثبيت.
سيظهر التنزيل في الركن السفلي الأيسر من الصفحة ك "FXTS2Install. EXE" انقر بزر الماوس الأيمن أو انقر نقرا مزدوجا فوق "FXTS2Install. EXE"
- سيقوم هذا الإجراء بفتح معالج التثبيت.
انقر على السهم الأخضر لأسفل الموجود في أعلى الزاوية اليمنى للشاشة انقر بزر الماوس الأيمن أو انقر نقرا مزدوجا فوق "FXTS2Install. EXE"
- سيقوم هذا الإجراء بفتح معالج التثبيت.
إلغاء تثبيت محطة التداول.
إذا كنت بحاجة إلى إلغاء تثبيت محطة التداول، الإجراء هو موحدة والأساسية:
اضغط على "جهاز التحكم في فكسم" حدد "نعم" لتأكيد إلغاء التثبيت حدد "إلغاء التثبيت بالكامل" أو مع "حفظ الإعدادات" انقر على "إضافة أو إزالة البرامج" أو "إلغاء تثبيت برنامج" "إنهاء."
الوصول إلى محطة التداول على ماك.
كثير من الناس يفضلون استخدام ماك. إذا كان هذا هو الحال، توصي فكسم الخدمات التالية لسد الفجوة نظام التشغيل ويندوز / ماك أوس:
خادم فكسم الخاص الظاهري الخاص (فس) استضافة.
التشابه: برامج الطرف الثالث من التشابه إب القابضة. التشابهات تمكن المستخدم من تشغيل ويندوز وماك أوس في وقت واحد.
الانصهار: يوفر وظائف مماثلة كما المتوازيات، التي تقدمها شركة فموير
معسكر: تم تجهيز معسكر من قبل شركة آبل كميزة مثبتة مسبقا على أجهزة الكمبيوتر الأحدث. انها لن تسمح للمستخدم لتشغيل ويندوز وماك أوس في نفس الوقت.
بالإضافة إلى هذه الحلول، تذكر أن محطة التداول متاحة عبر الإنترنت ومنصات متحركة. ببساطة البحث "محطات التداول" في متجر الجهاز المحمول الخاص بك للوصول إلى.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

إي فوريكس أكونت
Торгуйте уверенно. لغ - один из ведущих брокеров كفد и спред-беттинга в Британии.
товары Акции Облигации и.
процентные ставки Биржевые.
УДОБНАЯ ТОРГОВЛЯ НА ЛЮБОМ УСТРОЙСТВЕ.
لغ التاجر.
Мы самостоятельно разработали эту платформу для торговли различными активами، тщательно учитывая запросы и потребности трейдеров. Через لغ ترادر ​​можно торговать на смартфоне، планшете или компьютере (с помощью расширенного веб-приложения).
Всемирная известность MT4 в сочетании с безупречными технологиями исполнения ордеров поможет вам добиться успеха. Торговать с помощью MT4 можно и на компьютере، и на мобильных устройствах.
Спортсмен، пример для подражания،
наш международный представитель.
لغ: ОФИЦИАЛЬНЫЙ СПОНСОР.
ستان واورينكا.
БУДЬТЕ В КУРСЕ: АНАЛИТИКА، НОВОСТИ، ОБУЧЕНИЕ И СЕМИНАРЫ ОТ لغ.
Видеоролики по трейдингу.
Одна из основных задач لغ - помощь трейдерам в освоении торговли на финансовых рынках.
Одна из основных задач لغ - помощь трейдерам в освоении торговли на финансовых рынках.
Руководства по работе с платформами.
В наших видеороликах мы расскажем، как пользоваться эффективными трейдинговыми технологиями لغ.
طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة تفاصيل اتصال بالشركة (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и может привести к полной потере начального депозита. Такая торговля подходит не всем؛ убедитесь в том، что вы осознаёте все риски، связанные с такой торговлей. Прежде чем начинать торговать، необходимо также удостовериться، что данные риски соответствуют вашему уровню знаний и инвестиционным целям. Результаты прошедшего периода в отношении торговли كفد не являются надежным показателем достижения подобных результатов в будущем. У большинства كفد отсутствует определенная дата исполнения؛ контракт исполняется тогда، когда трейдер считает необходимым закрыть позицию. В случае необходимости следует обратиться к независимому финансовому консультанту. Настоятельно рекомендуется внимательно ознакомиться с документом «Предупреждение о риске»، размещенном в разделе «Юридическая документация».
Компания لندن كابيتال غروب هولدينغز بلك (لغ غروب) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 05497744). لغ بلك является членом биржи نيكس إكسهانج. Компания لندن كابيتال غروب ليميتد (لغ) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 3218125). Компания لغ аккредитована и лицензирована Службой финансового надзора Великобритании (فكا)، лицензия № 182110.Адрес регистрации компаний لغ غروب & لغ: 77 غروسفينور ستريت، مايفير، لندن، W1K 3JR. Компания لندن كابيتال غروب (سيبروس) ليميتد (لغ سي) зарегистрирована в Республике Кипр (рег. номер356430). Компания لغ سي аккредитована и лицензирована Кипрской комиссией поценным бумагам и биржам (лицензия №341 / 17). Аррес регистрации компании لغ سي: 205 أرش. مكاريوس الجادة الثالث، النصر البيت، الطابق 5، 3030 ليماسول.
Сайт لغغ является официальным сайтом لغ. Компания لغ غروب является единоличным собственником компаний لغ و لغ (سي). Официальный сайт компании لغ سي располагается по адресу هتبس: //cy-my. lcg.
Предупреждение о необходимости ответственной торговли: Торговля контрактами на разницу (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и подходит не всем. Сумма убытков может превысить сумму вносимых на счет средств. Предупреждение о риске.

كن خطوة إلى الأمام!
لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.
كيف يمكن ل بازل 3 التأثير على صفقات الفوركس الخاصة بك.
في حين أن ميفيد الثالث سوف تدخل حيز التنفيذ في الشهر المقبل والعديد من الشركات تكافح مع ما سيعنيه هذا لأعمالهم، وكثير وضعت بالفعل إطار بازل 3 خارج أذهانهم. ويؤثر بازل 3 على البنوك ومتطلبات رأس المال التي تحتاجها في ميزانياتها العمومية حتى تتمكن من تحمل األزمة المالية في المستقبل. وقد وافقت البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم على القواعد الجديدة التي تهدف إلى جعل المصارف أكثر أمانا وأمانا. واستغرقت اتفاقية بازل 3 عدة سنوات من العمل، وكما هو احلال مع معظم املشاريع األخرى املتعددة السنوات، هناك دائما أعمال غير مكتملة.
وينصح المتداولون في الفوركس بإبقاء نقطة ضعف معينة في بازل 3 في الاعتبار لأنها قد تؤثر على صفقات الفوركس، خاصة في حالة حدوث حدث مالي غير متوقع. ويتمثل أحد مجالات القلق الرئيسية في كيفية معاملة السندات السيادية في الميزانية العمومية للمصارف. وتتعامل البنوك في ديون حكوماتها، وتعتبر جميع المصارف تقريبا أنها خالية من المخاطر أساسا. هذا النوع من التفكير يسبب انخفاضا حادا في الاستقرار المالي. ويعامل المنظمون دائما ديونهم السيادية المقومة بعملتهم الخاصة بأنها خالية من المخاطر.
وهذا يسمح للبنوك بشراء أكبر قدر ممكن من الديون السيادية المحلية دون الحاجة إلى جمع أموال إضافية. ولا تؤثر اتفاقية بازل 3 على تلك الصفقات وبالتالي تقلل من الاستقرار المالي. وتغذي الفقاعات هذا النوع من السلوك الذي يؤدي دائما إلى انهيار السوق وأزمة مالية. يجب على المتداولين في الفوركس أن يكونوا على بينة من حلقة الديون السيادية هذه. وفي حال تغير تصور المستثمرين لتلك السندات، فإن البنوك ستواجه خسائر فادحة. وقد تحتاج الحكومات إلى التدخل وإصدار المزيد من السندات من أجل تغطية السقوط القصيرة التي ستزيد من خفض الأسعار وترفع العائدات ارتفاعا.
تدور السنة الجديدة الروليت اليوم حصرا في باكسفوريكس! تأمين جوائز رائعة والتي سوف يرن في عام 2018 مع الانفجار. تعزيز محفظة النقد الاجنبى بشكل عام وزيادة الأرباح الخاصة بك مع كل التجارة. الانضمام إلى مجتمع الفوركس المتنامية لدينا وتصبح واحدة من عشرات الآلاف من تجار الفوركس مربحة الذين يكسبون أكثر في التجارة في باكسفوريكس.
ويجوز للمصارف أن تستخدم حيازتها من الديون السيادية المحلية كضمانات لاستثمارات أخرى ذات مخاطر أعلى. وقد يؤدي التغيير التنظيمي إلى إجبار البنوك على بيع ممتلكاتها مما قد يؤدي إلى أزمة ديون سيادية ويكون لها أثر مضاعف من خلال النظام المالي. وستعاني عملات تلك البلدان نتيجة لذلك، وينبغي أن يتوقع تجار الفوركس حدوث ارتفاع في التقلب. ويمكن تكرار حدث مثل الفرنك السويسري الذي يربط اليورو. لذلك، من المهم أن يقوم تجار الفوركس بمراقبة سوق الديون السيادية من أجل الاستعداد لمواجهة أزمة محتملة. لقد أعدنا ثلاثة صفقات لبازل 3 وكيف يمكن أن تؤثر على استراتيجية الفوركس الخاصة بك في عام 2018.
فوركس بروفيت سيت أوب # 1؛ شراء الذهب - من الإطار الزمني.
يجب أن يكون الذهب جزءا من أي محفظة النقد الأجنبي في عام 2018 نظرا لوضعها الملاذ الآمن فضلا عن قدرات التحوط العملات ممتازة. وبالنظر إلى المدى الطويل في الرسم البياني من يظهر كيف أن هذه السلعة هو الانجراف أعلى التالية.
ويتجه المؤشر حاليا إلى أدنى داخل المنطقة المحايدة وينصح المتداولون بمراقبة التحرك إلى ما دون علامة 20 قبل وضع أوامر شراء جديدة. تحميل منصة التداول MT4 اليوم وإضافة هذا التحوط الذهب طويلة لمحفظة الفوركس الخاص بك من أجل الحد من المخاطر السلبية الخاصة بك وتنويع محفظتك.
فوركس بروفيت سيت أوب # 2؛ شراء تشفسغد - W1 الإطار الزمني.
يوفر زوج العملات هذا حماية كبيرة لأي محفظة فوركس. قد يكون الفرنك السويسري العملة الأكثر استقرارا لعام 2018 كما هو بالفعل في الماضي المرحلة حيث أنها سوف صدمة التجار الفوركس. وقد شهد الاقتصاد السويسري تغيرات جعلته أكثر تنوعا واستفاد الفرنك السويسري. وقد تخلفت تشفسغد الصعود العام ولها الكثير من الغرفة إلى الاتجاه الصعودي من أجل اللحاق بالركب. وتتزايد الضغوط الصاعدة داخل منطقة الدعم الأفقي من حيث يتوقع حدوث اختراق وقوة قوية في الربع الأول من عام 2018.
وقد تقدمت تسي بالفعل من ظروف التشبع في البيع القصوى تحت -100 ومن المتوقع أن ينجرف ببطء إلى الاتجاه الصعودي مع تراكم الضغوط الصعودية. افتح حساب التداول الخاص بك باكسفوريكس اليوم، وتدور الروليت السنة الجديدة وأدخل هذه التجارة من أجل ضمان إمكانات رأسا على عقب جيدة جدا مع خطر الهبوط المحدود.
فوركس بروفيت سيت أوب # 3؛ شراء كادجبي - D1 الإطار الزمني.
و كادجبي يقدم تجارة مثيرة جدا للاهتمام كما هو في خضم اتجاه صاعد مما أدى إلى اختراق فوق مستوى المقاومة الهابط. يتحرك الدولار الكندي مع السلع في حين أن الين الياباني يقدم طبقة من الحماية وهذا السرد من المقرر أن يأخذ زوج العملات هذا إلى الاتجاه الصعودي. قد يشهد المتداولون في الفوركس خطرا على بداية عام 2018 مما سيعود بالفائدة على كادجبي. يجب على المتداولين في الفوركس أن يبحثوا عن الانخفاضات دون 89.000 والتي تمثل فرص شراء قوية.
يتم تداول مؤشر تسي في الوقت الراهن في ظروف ذروة الشراء فوق 100، ولكن أي تراجع في حركة السعر سيخفض هذا المؤشر. قد يظهر اتجاه جانبي قبل أن تتحرك الخطوة التالية إلى الاتجاه الصعودي. تتمتع بيئة تجارية مهنية في باكسفوريكس ومعرفة لماذا المزيد والمزيد من التجار يفضلون أن تنمو حسابهم هنا!
اترك رد.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2018. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

اتفاقيات فتح الحساب.
يرجى تحميل وقراءة من خلال القائمة التالية من الوثائق بعناية وتأكد من فهم آثار كل واحد.
يرجى ملاحظة أنه إذا اخترت إنهاء علاقة العمل الخاصة بك مع فوركستيم (فكستم)، يجب علينا الاحتفاظ بسجلاتك الشخصية لمدة خمس سنوات أخرى.
افتح حساب.
حول فكستم.
اللائحة.
رعاية.
التجارة مع فكستم.
البرامج التعليمية القادمة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

No comments:

Post a Comment