Saturday 24 March 2018

استراتيجيات التداول إطار زمني متعددة


كيفية إجراء تحليل إطار زمني متعددة.
كيفية إجراء تحليل إطار زمني متعددة.
معظم التجار اختيار إطار زمني واحد ومن ثم تقريبا لا تترك ذلك. أو أنها مجرد ترك الإطار الزمني للذهاب إلى أسفل إلى الأطر الزمنية لإيجاد المزيد من الفرص التجارية - وهو ما يعني أساسا أنها تبحث عن متهور للحصول على إشارات على أطر زمنية لا ينبغي أن تكون على.
يعرف المتداول المحترف أن الطريقة الوحيدة للتعامل مع التداول هي من خلال النهج من أعلى إلى أسفل، وسترى قريبا السبب.
من أعلى لأسفل مقابل من أسفل إلى أعلى & # 8211؛ أكبر خطأ من تحليل إطار زمني متعددة.
أكبر خطأ التجار جعل هو أنها عادة ما تبدأ تحليلها على أدنى من أطرها الزمنية ومن ثم العمل طريقها تصل إلى الأطر الزمنية أعلى.
بدء التحليل الخاص بك على الإطار الزمني للتنفيذ الخاص بك حيث يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك يخلق نظرة ضيقة جدا وذات بعد واحد ويفتقد نقطة من تحليل إطار زمني متعددة. التجار مجرد اعتماد اتجاه السوق محددة أو الرأي على أطر زمنية أقل، وبعد ذلك فقط تبحث عن طرق لتأكيد رأيهم. النهج من أعلى إلى أسفل هو طريقة أكثر موضوعية بكثير من القيام التحليل الخاص بك لأنك تبدأ مع وجهة نظر أوسع ثم العمل طريقك إلى أسفل.
! نصيحة: يمكن أن يكون إجراء تحليل إطار زمني متعدد أثناء وجودك في صفقة تجارية تحديا حقيقيا بسبب الارتباط التجاري. مرة واحدة في التجارة، والأداء المفترض أن الهدف ثم يتحول إلى تبرير تجارتك. خصوصا عندما كنت في تجارة خاسرة، عليك أن تكون على بينة جدا من كيف كنت تفعل التحليل الخاص بك. تجنب تبرير (خسارة) التجارة استنادا إلى & # 8220؛ أكبر-- صورة & # 8221؛ منظر السوق.
تحليل إطار زمني متعددة يساعدك على البقاء منفتحين.
من الواضح أن الإطار الزمني اليومي أقل أهمية إذا كنت تتداول خارج الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة. ومع ذلك، فإن المتداول الذي لا يترك الإطار الزمني للإعدام له نظرة ضيقة جدا على السوق ولا يمكنه وضع الأمور في السياق الصحيح.
يجب على كل تاجر، بغض النظر عن الإطار الزمني الرئيسي له، أن يبدأ يوم تداوله في النظر إلى الأطر الزمنية أعلى لتكون قادرة على وضع الأمور في المنظور الصحيح. ولكن النظر ليس كافيا لأنه بمجرد وصولك إلى الإطار الزمني الخاص بك أقل وتكون في خضم جلسة التداول الخاصة بك، وكنت قد نسيت ما رأيت على الأطر الزمنية أعلى. هناك طريقتان للتعامل مع هذه المشكلة:
على مكتب التداول الخاص بك، ضع المفكرة المادية ولكل سوق تتاجر، أكتب ما رأيت. ونحن نقدم أيضا قالب خطة التداول الحرة التي يمكن أن تساعدك على البقاء المنظمة.
جميع منصات الرسوم البيانية تقدم كائنات النص ويمكنك استخدامها لكتابة مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك. ومن المستحسن أيضا لوضع علامة على المناطق على الرسم البياني الخاص بك التي هي مجالات اهتمامك. بهذه الطريقة كنت أقل عرضة للقفز بندقية وأدخل قبل الأوان.
تحليل إطار زمني متعدد & # 8211؛ خطوة بخطوة.
عندما يتعلق الأمر في الواقع إجراء تحليل الإطار الزمني المتعدد الخاص بك، لم يكن لديك للحصول على يتوهم جدا. ولكن معرفة ما يجب القيام به وكيفية التعامل معها يمكن أن تساعدك على بناء الوقت الروتين الفعال الذي يرشدك من خلال جلسات التداول الخاصة بك.
ويكلي / مونثلي & # 8211؛ اين نحن؟
إذا كنت تستخدم أساسا 4 ساعة أو 1 ساعة الإطار الزمني لتنفيذ الصفقات الخاصة بك، لم يكن لديك لقضاء الكثير من الوقت هنا. في الأساس، كنت ترغب فقط في الحصول على شعور للاتجاه العام للسوق وإذا كان هناك أي مستويات الأسعار الرئيسية المقبلة. يجب أن يكون ملحوظا على المدى الطويل الدعم والمقاومة أو أعلى مستوياتها الأسبوعية أو السنوية والمنخفضة على الرسوم البيانية الخاصة بك.
يوميا - الإطار الزمني الاستراتيجي.
على الإطار الزمني اليومي، لديك لقضاء المزيد من الوقت على. هنا يمكنك تحليل اتجاه السوق المحتملة للأسبوع المقبل، وكذلك تحديد المناطق التجارية المحتملة. مرة أخرى، رسم خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك وعلامة ارتفاعات عالية ومنخفضة - حتى لو كنت لا تستخدمها في التداول الخاص بك، فإنه يستحق وجودها على الرسوم البيانية الخاصة بك لأنها تستخدم عادة.
4H (1H) - التنفيذ.
على افتراض أن 4 ساعة هو الإطار الزمني التنفيذ الخاص بك، وهذا هو المكان الذي رسم الصفقات الخاصة بك والسيناريوهات التجارية محددة. خذ المستويات والأفكار التي توصلت إليها على الإطار الزمني اليومي وترجمتها إلى سيناريوهات تجارية قابلة للتنفيذ على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات.
اسأل نفسك أين تريد أن ترى السعر الذهاب، ما يجب أن يحدث قبل إدخال التجارة وما هي الإشارات التي لا تزال مفقودة.
البقاء منفتحين & # 8211؛ 2 نصائح.
قم دائما بإنشاء سيناريوهات تجارية طويلة وقصيرة عند القيام بتحليل إطار زمني متعدد. هذا سوف تبقي لكم منفتحين وأنه يتجنب التفكير أحادي البعد. التاجر الذي يبحث فقط عن الصفقات قصيرة، سوف فارغة من جميع الإشارات التي تشير إلى تجارة طويلة. أو، سوف تاجر على التجارة طويلة تفوت الإشارات التي يمكن أن تشير إلى انعكاس.
وعلاوة على ذلك، فصل الرسم البياني الخاص بك من منصة التداول الفعلية الخاصة بك. إذا كنت تستطيع أن ترى أوامر مفتوحة على الشاشات الخاصة بك أثناء التحليل الخاص بك، وكنت أكثر عرضة للانحياز خلال التحليل.
وفيما يلي مثال حي لتحليل إطار زمني متعدد:
صورة الائتمان: هتبس: // ترادينغفيو.
التعليقات (2)
مفيدة حقا المادة، ساعدني لتوضيح بلدي تقنية التحليل لذلك شكرا لك. صيد سعيد.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
ابحث في المدونة.
دورات التداول.
حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.
خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.
دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

كيفية استخدام تحليل إطار زمني متعددة للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج.
لا، نحن لسنا على وشك الخروج إلى أغنية مثل يلقي الغبطة.
هنا في بابيبيبس، لدينا نسخة لدينا من الهريس المتابعة، التي نود أن ندعو "الإطار الزمني الهريس المتابعة".
هذا هو المكان الذي يأتي تحليل إطار زمني متعددة في اللعب.
هل انت مستعد؟ كنت متأكدا من أنك يمكن أن الإختراق هذا؟ كنت قد حصلت أساسا فصل دراسي من اليسار بيبيبيبس مدرسة ثانوية من بيبسولوغي؟
أنت لا تريد الاستقالة الآن هل أنت؟
أولا وقبل كل شيء، نلقي نظرة واسعة على ما يحدث.
لا تحاول الحصول على وجهك أقرب إلى السوق، ولكن دفع نفسك بعيدا.
عليك أن تتذكر، كان الاتجاه على إطار زمني أطول المزيد من الوقت لتطوير، مما يعني أنه سوف يستغرق خطوة أكبر في السوق للزوج لتغيير المسار.
تبدأ من خلال تحديد الإطار الزمني المفضل لديك ثم انتقل إلى الإطار الزمني العالي المقبل.
هناك يمكنك اتخاذ قرار استراتيجي للذهاب طويلة أو قصيرة على أساس ما إذا كان السوق يتراوح أو تتجه.
ثم تعود إلى الإطار الزمني المفضل لديك (أو حتى أقل!) لاتخاذ قرارات تكتيكية حول مكان الدخول والخروج (مكان وقف الهدف الربح).
فقط حتى تعرف، وهذا هو على الارجح واحدة من أفضل استخدامات متعددة تحليل الإطار الزمني - يمكنك تكبير لمساعدتك في العثور على أفضل الدخول والخروج نقطة.
من خلال إضافة البعد الزمني لتحليلك، يمكنك الحصول على ميزة على تجار رؤية النفق الآخرين الذين يتداولون على إطار زمني واحد فقط.
هل حصلت على كل ذلك؟ حسنا، إذا كنت لا، لا تقلق - نحن ستعمل الذهاب من خلال مثال الآن للمساعدة في جعل الأمور أكثر وضوحا قليلا.
كيفية إجراء تحليل إطار زمني متعددة.
دعونا نقول أن سندريلا، الذي يحصل بالملل كل يوم تنظيف بعد أخواتها الشريرة خطوة، تقرر أنها تريد أن تجارة الفوركس.
بعد بعض التداول التجريبي، وقالت انها تدرك انها تحب تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد أكثر، ويشعر أكثر راحة النظر في الرسم البياني ساعة واحدة.
وهي تعتقد أن الرسوم البيانية 15 دقيقة سريعة جدا في حين أن 4 ساعات تستغرق وقتا طويلا - بعد كل شيء، وقالت انها تحتاج الى النوم جمالها.
أول شيء أن سندريلا يفعل هو التحرك إلى أعلى للتحقق من الرسم البياني لمدة 4 ساعات من ور / أوسد. وهذا سيساعدها على تحديد الاتجاه العام.
وهي ترى أن الزوج في اتجاه صعودي بشكل واضح.
هذا يشير إلى سندريلا أنها يجب أن تبحث فقط عن إشارات شراء. بعد كل شيء، فإن الاتجاه هو صديقها، أليس كذلك؟ انها لا تريد أن ننشغل في الاتجاه الخاطئ وتفقد شبشب لها.
الآن، انها تكبر مرة أخرى إلى الإطار الزمني المفضل لها، 1 ساعة، لمساعدتها على بقعة نقطة دخول. كما تقرر أن تبث على مؤشر مؤشر ستوكاستيك.
بمجرد أن تعود إلى الرسم البياني لساعة واحدة، يرى سندريلا أن شمعدان الدوجي قد شكل وأن مؤشر ستوكاستيك قد تجاوزه للتو من ظروف ذروة البيع!
ولكن سندريلا لا تزال غير متأكدة تماما - وقالت انها تريد التأكد من انها لديها نقطة دخول جيدة حقا، حتى انها تنزلق إلى الرسم البياني 15 دقيقة لمساعدتها على العثور على دخول أفضل وإعطائها المزيد من التأكيد.
حتى الآن سندريلا هو تأمين عينيها على الرسم البياني 15 دقيقة، وترى أن خط الاتجاه يبدو أن يكون عقد بقوة.
ليس ذلك فحسب، ولكن مؤشر ستوكاستيك يظهر ظروف ذروة البيع على الإطار الزمني 15 دقيقة كذلك!
وهي تشير إلى أن هذا قد يكون وقتا طيبا للدخول والشراء. دعونا نرى ما سيحدث بعد ذلك.
كما اتضح، يستمر الاتجاه الصعودي، ويواصل زوج العملات ور / أوسد رفع المخططات.
كان يمكن أن يكون قد اشترى زوج آخر من النعال الزجاج!
ومن الواضح أن هناك حد لعدد الأطر الزمنية التي يمكنك دراستها. كنت لا تريد شاشة كاملة من الرسوم البيانية أقول لك أشياء مختلفة.
استخدام اثنين على الأقل، ولكن ليس أكثر من ثلاثة أطر زمنية لأن إضافة المزيد سوف يخلط فقط جيويليكرز من أنت وعليك أن تعاني من الشلل تحليل، ثم المضي قدما للذهاب مجنون.
هل هناك طريقة خاطئة للقيام تحليل إطار زمني متعددة، تسأل؟
بعض من أصدقاء الفوركس لدينا كانت لطيفة بما فيه الكفاية لإعطاء سنتهم اثنين في هذه المسألة من خلال هذا الموضوع المنتدى على تحليل إطار زمني متعددة.
في نهاية اليوم، هو حقا كل شيء عن العثور على ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
التقدم المحرز الخاص بك.
ونحن ما نقوم به مرارا وتكرارا. التميز، ثم، ليس عملا، ولكن عادة. أرسطو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

التداول متعددة إطارات الوقت في العملات الأجنبية.
معظم التجار الفنيين في سوق الصرف الأجنبي، سواء كانوا مبتدئين أو محنك الإيجابيات، قد تأتي عبر مفهوم تحليل إطار زمني متعددة في تعليمهم السوق. ومع ذلك، فإن هذه الوسائل التي تستند إلى أسس جيدة في قراءة المخططات ووضع الاستراتيجيات غالبا ما تكون المستوى الأول من التحليل الذي يجب نسيانه عندما يتابع المتداول ميزة على السوق.
ما هو تحليل الإطار الزمني المتعدد؟
عادة، باستخدام ثلاث فترات مختلفة يعطي قراءة واسعة بما فيه الكفاية في السوق - استخدام أقل من هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان كبير للبيانات، في حين أن استخدام أكثر عادة يوفر تحليل زائدة عن الحاجة. عند اختيار الترددات ثلاث مرات، يمكن أن تكون استراتيجية بسيطة لمتابعة "قاعدة من أربعة". وهذا يعني أنه ينبغي أولا تحديد فترة متوسطة الأجل، وينبغي أن تمثل معيارا لمدى استمرار متوسط ​​التجارة. ومن هناك، ينبغي اختيار إطار زمني أقصر وينبغي أن يكون على الأقل ربع الفترة المتوسطة (على سبيل المثال، رسم بياني مدته 15 دقيقة للإطار الزمني قصير الأجل ورسم بياني مدته 60 دقيقة للوقت المتوسط ​​أو المتوسط الإطار). ومن خلال نفس العملية الحسابية، ينبغي أن يكون الإطار الزمني الطويل الأجل أربع مرات على الأقل أكبر من المتوسط ​​الزمني (لذلك، مع الإبقاء على المثال السابق، فإن المخطط البياني البالغ 240 دقيقة أو أربع ساعات سيخرج من الترددات الثلاثية) .
من الضروري تحديد الإطار الزمني الصحيح عند اختيار نطاق الفترات الثلاث. ومن الواضح أن التاجر طويل الأمد الذي يشغل مناصب لشهور سيجد القليل من الاستخدام لمدة 15 دقيقة و 60 دقيقة و 240 دقيقة. وفي الوقت نفسه، فإن المتداول اليومي الذي يشغل مناصب لساعات ونادرا ما يكون أطول من يوم واحد سوف تجد ميزة صغيرة في الترتيبات اليومية والأسبوعية والشهرية. هذا لا يعني أن التاجر على المدى الطويل لن يستفيد من إبقاء العين على الرسم البياني 240 دقيقة أو التاجر على المدى القصير من الحفاظ على الرسم البياني اليومي في ذخيرة، ولكن هذه يجب أن تأتي في أقصى الحدود بدلا من ترسيخ نطاق كامل.
الإطار الزمني طويل الأجل.
وفي أسواق العملات، عندما يكون الإطار الزمني طويل الأجل له دورية يومية أو أسبوعية أو شهرية، فإن الأساسيات تميل إلى أن يكون لها تأثير كبير على الاتجاه. لذلك، يجب على المتداول مراقبة الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية عند اتباع الاتجاه العام على هذا الإطار الزمني. وسواء كان الاهتمام الاقتصادي الرئيسي هو العجز في الحساب الجاري، أو الإنفاق الاستهلاكي، أو الاستثمار في الأعمال التجارية، أو أي عدد آخر من التأثيرات، ينبغي رصد هذه التطورات من أجل فهم أفضل للاتجاه في إجراءات الأسعار. وفي الوقت نفسه، تميل هذه الديناميات إلى التغير بشكل غير متكرر، تماما كما هو الحال في السعر في هذا الإطار الزمني، لذلك لا تحتاج إلا إلى التحقق من حين لآخر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التحليل الأساسي للمتداولين).
هناك اعتبار آخر لإطار زمني أعلى في هذا النطاق هو سعر الفائدة. ويعكس سعر الفائدة، جزئيا، صحة الاقتصاد، عنصرا أساسيا في أسعار الصرف. في معظم الظروف، سوف يتدفق رأس المال نحو العملة مع ارتفاع معدل الزوج حيث أن هذا يعادل عوائد أكبر على الاستثمارات.
الإطار الزمني متوسط ​​الأجل.
الإطار الزمني قصير الأجل.
وثمة اعتبار آخر لهذه الفترة هو أن الأساسيات تؤثر مرة أخرى تأثيرا قويا على حركة السعر في هذه المخططات، وإن كانت بطريقة مختلفة جدا عما تفعله بالنسبة للإطار الزمني الأعلى. ولم تعد الاتجاهات الأساسية واضحة عندما تكون الرسوم البيانية أقل من تردد لمدة أربع ساعات. وبدلا من ذلك، سيستجيب الإطار الزمني قصير الأجل مع زيادة التقلب إلى المؤشرات التي يطلق عليها اسم تحريك السوق. وكلما كان هذا الإطار الزمني أقل دقة، كلما زاد رد الفعل على المؤشرات الاقتصادية. في كثير من الأحيان، هذه التحركات الحادة تستمر لفترة قصيرة جدا، وعلى هذا النحو، توصف أحيانا بأنها ضوضاء. ومع ذلك، فإن المتداول غالبا ما تجنب تجنب الصفقات الضعيفة على هذه الاختلالات المؤقتة لأنها رصد تطور الأطر الزمنية الأخرى. (تعرف على المزيد حول التعامل مع ضجيج السوق، وقراءة التداول بدون ضوضاء.)
وهناك فائدة واضحة أخرى من دمج أطر زمنية متعددة في تحليل الصفقات هي القدرة على تحديد قراءات الدعم والمقاومة وكذلك مستويات الدخول والخروج القوية. تتحسن فرصة نجاح التجارة عندما تتبع على الرسم البياني على المدى القصير بسبب قدرة التاجر على تجنب أسعار الدخول السيئة والموقفات غير الملائمة و / أو الأهداف غير المعقولة.
وفي الشكل 1، تم اختيار تردد شهري للإطار الزمني الطويل الأجل. ويتضح من هذا الرسم البياني أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) كان في اتجاه صعودي لعدد من السنوات. وعلى نحو أدق، شكل الزوج خط اتجاه صعودي متسق نوعا ما من أدنى مستوى له في أواخر عام 2005. وعلى مدى بضعة أشهر، انسحبت البقعة من هذا الاتجاه.
بالانتقال إلى الإطار الزمني المتوسط ​​الأجل، فإن الاتجاه الصاعد العام الذي يظهر في الرسم البياني الشهري لا يزال قابلا للتحديد. ومع ذلك، فمن الواضح الآن أن السعر الفوري قد كسر خط اتجاه مختلف، ولكن ملحوظ، خلال هذه الفترة، وربما يكون هناك تصحيح جديد للاتجاه الأكبر. مع أخذ هذا في الاعتبار، يمكن أن تخرج التجارة. للحصول على أفضل فرصة في الربح، يجب أن يؤخذ في الاعتبار موقف طويل فقط عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى خط الاتجاه على الإطار الزمني على المدى الطويل. هناك احتمال آخر للتداول هو اختصار كسر خط الاتجاه هذا على المدى المتوسط ​​ووضع هدف الربح فوق المستوى الفني للرسم البياني الشهري.
اعتمادا على الاتجاه الذي نتخذه من الرسوم البيانية الفترة أعلى، الإطار الزمني السفلي يمكن أفضل إطار الدخول لفترة قصيرة أو رصد الانخفاض نحو خط الاتجاه الرئيسي. على الرسم البياني لمدة أربع ساعات هو مبين في الشكل 3، سقط مستوى دعم عند 1.4525 مؤخرا. في كثير من الأحيان، يتحول الدعم السابق إلى مقاومة جديدة (والعكس بالعكس) بحيث يمكن وضع أمر دخول الحد القصير تحت هذا المستوى الفني مباشرة ويمكن وقف فوق 1.4750 لضمان النزاهة التجارة يجب بقعة تتحرك صعودا لاختبار الجديد، قصيرة الاتجاه الساقط - mm.
باستخدام تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تحسن بشكل كبير من احتمالات جعل التجارة الناجحة. لسوء الحظ، العديد من التجار تجاهل فائدة هذه التقنية بمجرد أن تبدأ في العثور على المتخصصة المتخصصة. كما أوضحنا في هذه المقالة، قد يكون الوقت قد حان للعديد من التجار المبتدئين لإعادة النظر في هذه الطريقة لأنها طريقة بسيطة لضمان أن الموقف يستفيد من اتجاه الاتجاه الأساسي.

طريقة بسيطة للتداول متعددة إطارات الوقت في الفوركس.
العثور على الإطار الزمني المناسب للتداول الخاص بك ليست مهمة سهلة.
يواجه متداول الفوركس مجموعة واسعة من الخيارات عند بدء مهنة التداول & # 8230؛ واختيار نوع المخطط وتكوين الإطار الزمني هو واحد منهم.
كيفية التعامل معها وما هي الأشياء التي ينبغي النظر فيها؟
أولا وقبل كل شيء، يتم توصيل خيار الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك. وفيما يلي قائمة لتقديم فكرة أساسية:
في حالة تاجر الموقف & # 8211؛ استخدام إطارات زمنية أعلى مثل الرسم البياني الأسبوعي في حالة تاجر سوينغ & # 8211؛ استخدام الأطر الزمنية المتوسطة مثل الرسم البياني لمدة 4 ساعات في حالة التاجر خلال اليوم & # 8211؛ استخدم أطر زمنية أقل مثل رسم بياني مدته 15 دقيقة.
هذا هو نهج مبسط وننصح لمعالجة السوق بطريقة أكثر ذكاء - أكثر على ذلك أسفل أدناه.
رسالة واحدة أكثر أهمية: هناك العديد من الخيارات الأساسية الأخرى (إلى جانب الأطر الزمنية) التي يجب اتخاذها قبل البدء في المخاطرة برأسمال التداول الخاص بك. وبطبيعة الحال، فإن طريقة فخ الاتجاه المزدوج متاحة دائما إذا كنت تريد أن تجعل التداول الخاص بك بسيطا.
متعدد الوقت إطار (متف) تحليل.
وينصح الفائزين الحافة التداول التجار لاستخدام تقنيات تحليل إطار زمني متعددة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية.
فإنه يوفر الفرصة للتجار لفهم هيكل السوق بطريقة أعمق وعمقا بكثير من أي تحليل إطار زمني واحد يمكن القيام به.
إطار زمني واحد:
إطار زمني متعدد:
فإنه يوفر فرصة للتجار لقراءة ما يفعل المال الكبير. بدلا من محاولة متابعة شخص ما على شاشة التلفزيون.
وهو يوفر إمكانية للتجار لتحسين وتحسين أداء استراتيجيتهم من خلال إدخالات أفضل، ومخارج، وإدارة التجارة، وإدارة الأموال، وما إلى ذلك.
دعونا نقارن هذا مع استراتيجية إطار زمني واحد ... واحد يقدم نظرة محدودة جدا من السوق ويترك التجار في كثير من الأحيان الخلط لماذا فشل الإعداد الخاصة بهم.
دون أدنى شك، نوصي بتحليل إطار زمني متعدد (متف) ... ولكن باستخدام متف يمكن أن يكون العيب أنه يمكن أن يسبب الارتباك للتجار عندما تبدأ.
متف'S سكريت ميكس.
هذا هو المكان الذي لدينا خطوات نموذج توفتم في. (إذا كنت خدش رأسك الآن، لا تقلق وتحقق من هذا الرابط لمزيد من المعلومات).
فإنه يسمح للتجار لاستخدام تحليل إطار زمني متعددة في خطوة بسيطة بطريقة خطوة.
التجار في الواقع بالكاد يدركون أنها تنفذ متف لأنها متورطة في الاستراتيجية.
وتصبح متف التدفق الطبيعي مع نموذج توفتم.
هذا هو الخاص بك "السلاح السري" - استخدامه بحكمة!
النتيجة: يصبح تحليلنا وعملية التداول بسيطة - أيضا مع تحليل إطار زمني متعدد.
الآن يمكن للتجار الحصول على فوائد كلا العالمين:
بساطة نهج إطار زمني واحد؛ جنبا إلى جنب مع فهم متعمق لهيكل السوق عبر أطر زمنية متعددة.
نجاح باهر كنت فلدي الحب التداول، أليس كذلك؟ 🙂
استراتيجية دت يستخدم نموذج توفتيم لنهجها كذلك. على الرغم من أن دت هو بالتأكيد ليست التكوين الوحيد الممكن، فإنه لا يجعل الخطوات بسيطة بالنسبة لك، وتاجر الفوركس.
إطارات متعددة الوقت و توفتم.
يوفر إطار زمني متعدد (متف) التحليل التجار متنوعة اللازمة لتنفيذ نموذج توفتم.
قبل أن نبدأ في هذه الرحلة، دعونا نوضح درجة من الأطر الزمنية التي نستخدمها وما تقف عليه توفتيم.
تستخدم وينرز إدج ترادينغ 5 درجات أساسية من الأطر الزمنية. بغض النظر عن الإطار الزمني الذي يختاره المتداول، أفضل ما لديه لتعظيم عدد الدرجات إلى 5. الأطر الزمنية التي نستخدمها لهذه المقالة هي:
أسبوعيا، يوميا، 4 ساعة، 1 ساعة، 15 دقيقة. يستخدم بعض المتداولين الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات و / أو ساعتين بدلا من الساعات اليومية و 4 ساعات و / أو ساعة واحدة، وهي جيدة تماما.
توفتم لتقف على:
و توفتم و متف هي خطوة خطوة شرح هنا أدناه:
إن الأطر الزمنية للاتجاهات الموصى بها هي الرسم البياني لمدة 4 ساعات و 8 ساعات و / أو يومي لأنها توفر نظرة عامة كافية عن حركة السعر السابقة في السوق. يمكن للمتداولين أن يحكموا بشكل كاف ما إذا كان السوق يتجه أو يعكس أو يتراوح. إذا كان المتداول يتداول على المدى الطويل، فإن الرسم البياني الأسبوعي هو الأمثل. إذا كان المتداول يتداول مواقف قصيرة الأجل جدا، ثم ساعة واحدة أو ساعتين يمكن أن يكون أفضل.
جمال مؤشرات الاتجاه دت لدينا هو أنه يظهر تلقائيا ما هو الاتجاه في 4 ساعة والرسم البياني اليومي - بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تبحثون فعلا في! هذا يبقي التداول الخاص بك بسيطة ومتسقة طوال الوقت.
إذا كان السوق يتطابق مع ما تبحث عنه استراتيجيتك، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية وهي فرصة. (إذا لم يكن كذلك، ثم انتقل إلى زوج العملة التالي)
الخطوة الثانية:
توصي شركة وينرز إدج ترادينغ بالتحقق مما إذا كانت هناك فرصة ل 1 و / أو إطارين زمنيين أقل من الرسم البياني للاتجاه. وهذا يوفر إمكانية للتجار لتكبير والبحث عن الاجهزة التجارية في اتجاه الخطوة 1.
توصي شركة وينرز إدج ترادينغ بالتحقق مما إذا كان هناك فلتر على إطار (1) و / أو 2 مرة أعلى من مخطط الاتجاه. وهذا يسمح للمتداولين بالتحقق مما إذا كان أي دعم رئيسي أو مستويات مقاومة (و / أو عناصر أخرى في الرسم البياني) يمكن أن يحول دون إعداد تجاري محتمل.
أزواج العملات التي لا تزال مثيرة للاهتمام بعد استعراض عبر هذه الخطوات 3، يمكن وضعها على "قائمة المراقبة" التي هي الاجهزة التجارية التي تقترب من التنفيذ.
الآن بعد أن يكون الإعداد التجاري المحتمل قريبا، يوصي وينرز إدج ترادينغ بالتحقق من وجود محفزات على الإطار (2) و / أو 3 مرات (s) أقل من الرسم البياني للاتجاه. يجب أن يكون الرسم البياني الزناد أقرب إلى حركة السعر من الخطوة 1 الاتجاه والخطوة 2 فرصة لأنها تحافظ على متزامنة مع إيقاع السوق.
الخطوة 5 طريقة الدخول:
الإطار الزمني للدخول يمكن أن يكون في الواقع متنوعة جدا. يمكن أن يكون نفس المخطط الزناد، أو حتى مرة أخرى إطار 1 مرة أقل. ويمكن أيضا أن يكون نفس الإطار الزمني كخطوة الخطوة 2 الفرص.
بالنسبة للتجار دت كل ما سبق هو معروف، ولكن بالنسبة للآخرين، وهذا النهج هو جديد، أو جديد تقريبا.
كيف يمكنك عرض تحليل إطار متعددة؟ هل التجارة أفضل مع ذلك؟ ما هي المزايا الأكثر أهمية لتداولك أثناء استخدام متف؟ ما رأيك في هذه الطريقة البسيطة لتداول العملات الأجنبية؟
من فضلك أخبرنا كيف يختلف نهج الإطار الزمني الخاص بك عن أعلاه؟
شكرا لأخذ الوقت لقراءة هذه المادة، ونأمل أن تشاركه مع الآخرين كذلك.
أتمنى لكم سعيدة التداول!
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
طريقة فروة الرأس المربحة كشفت (تحديث) - 17 يناير 2018 ماجستير إعداد شمعة مثال - 12 يناير 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
مرحبا بيتر، شكرا! انا سعيد بهذا المقال. سوف تختلف الأطر الزمنية بالتأكيد من تاجر إلى تاجر ولكن من خلال تنظيم الخطوات جنبا إلى جنب مع الأطر الزمنية، تصبح العملية أكثر وضوحا. شكرا لك ويكون يوم عظيم!
شكرا على تعليقك. أعتقد أنه عام جدا & # 8230؛ .. مادة جيدة.
مرحبا بيتر L، سؤال ممتاز. ومن الجيد توضيح هذه النقطة بالفعل. شكرا على الدردشة.
لأن المقالة تناقش الأطر الزمنية بشكل عام، لم أكن أريد استبعاد بالضرورة المتداول الذي يأخذ إدخالات على إطار زمني أعلى. التجار الذين يستخدمون 4 H لإدخالات ومع ذلك ربما يكون استخدام 4 H لرسم البياني الزناد على الرغم من. في بعض الحالات التجار، بعد ضرب الزناد، في الواقع التكبير لرؤية الصورة الأكبر ووضع تاجر في بقعة تصحيح معينة. ربما لا شيء يحدث في كثير من الأحيان. ولكن الممارسة التي لا معنى لها. فلنأخذ مثالا على دت:
1) الاتجاه: يوميا و 4 هور.
3) فلتر: يوميا و الأسبوعية.
4) تريجر: 15 دقيقة و 1 هور.
5) الدخول: 15 دقيقة و 1 ساعة.
الخطوة 5 يمكن أن تكون مساوية لخطوة 2 الإطار الزمني. هناك العديد من تركيبات الإطار الزمني، تلك المذكورة أعلاه يبدو أن أفضل حيث مرشح فوق الاتجاه، الاتجاه فوق أوبس / الزناد / يو.
امل ان يساعد!
هذه هي المادة العظيمة، ولكن ليس من الواضح بالنسبة لي على طريقة دخول الخطوة 5 على سبيل المثال. باستخدام 4H كما الرسم البياني الفرصة، يمكن أن تكون الإدخالات الرسم البياني الزناد على 15M أو 5M (1 إطار زمني أقل) أو 4H (مخطط الفرصة). هل نحن التداول على الرسم البياني 4H على أساس الرسوم البيانية الإطار الزمني متعددة أعلاه؟
ثانيا، يرجى التعليق على المتداول داخل اليوم باستخدام 15 M الرسم البياني. شكر.
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

استراتيجيات تداول إطار زمني متعددة
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما ثانيان عمومة. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع تداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض المتعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع تداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض المتعدد الأبعاد. إذا كنت قادرا على تحديد المستوى المناسب من التقاء عبر أطر زمنية مختلفة، يمكنك فعلا زيادة احتمال تحديد التجارة الفائزة.
تحديد الأطر الزمنية.
السؤال الأول الذي عليك أن تسأل نفسك هو ما هو الإطار الزمني الذي تتداوله في المقام الأول؟ ويسمى هذا الإطار الزمني الخاص بك "قاعدة" وقت التداول. الخطوة التالية هي تحديد إطار التداول "الرئيسي" و "الثانوي". الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية هي الأطر الزمنية الأكبر والأصغر استخداما على نطاق واسع بالنسبة إلى الفترة الزمنية الأساسية. في هذا المثال، ستكون الفترة الزمنية الأساسية 5 دقائق. لذلك، فإن الإطار الزمني الأكبر استخداما على نطاق واسع سيكون الرسم البياني 15 دقيقة لدينا الرئيسية. سيكون لدينا طفيفة الرسم البياني 1 دقيقة. يمكنك استخدام هذا النموذج لأي إطار زمني. أدناه لقد سرد بعض الأوقات قاعدة المشتركة والأطر الزمنية الرئيسية والثانوية المقابلة لها.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
ما الذي تبحث عنه في كل إطار زمني.
هذا هو تماما متروك لكم ويعتمد إلى حد كبير على أسلوب التداول الخاص بك. إذا كنت تبحث لشراء اختراق على الرسم البياني 5 دقائق، وسوف تحتاج للتأكد من أن الأسهم تتجه بقوة على كل من 15 دقيقة و 1 دقيقة الرسوم البيانية. في كثير من الأحيان سوف التجار شراء الأسهم التي تندلع على الإطار الزمني للقاعدة، ولكن إذا كان الرئيسي أو القاصر لا تتداول في نفس الاتجاه، يمكنك وسوف تواجه المعارضة. تحدث التحركات القوية في السوق عندما يتحرك المتداولون في الوقت نفسه في نفس الاتجاه. هذا التقاء يولد "عصير" نحن جميعا بحاجة لجعل المال السهل في السوق.
فقط قاعدة الإدخالات والمخارج الخاصة بك على إطار زمني واحد.
بينما كنت تبحث عن تأكيد أن جميع الأطر الزمنية 3 هي في صالحك، يمكنك فقط استخدام الإطار الزمني الأساسي الخاص بك لتحديد الإدخالات والمخارج الخاصة بك. لا تبدأ باستخدام الرسم البياني 15 دقيقة كقاعدة الخاص بك، ثم البدء في استخدام 5 دقائق القضبان لوقف لكم. تذكر، التجار في الإطار الزمني الطفيفة يبحثون عن تحركات الأسعار الأصغر، لذلك إذا ذهبت إلى هذا المستوى الثانوي لوضع الأوامر الخاصة بك، وسوف يتم طرح لكم في كثير من الأحيان بشكل متكرر. كنت تستخدم فقط الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية لتأكيد ما هو الوقت الأساسي الخاص بك هو أقول لك. انظروا إلى الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية كمؤشرات فنية، ولكن ليس كشيء يجب أن تستند إليه إدخالاتك و / أو مخارجك.
كيفية التجارة متعددة إطارات الوقت.
كيفية إدخال الصفقات في وقت سابق باستخدام أطر زمنية متعددة.
لا ترضع نفسك إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تجنيب بضعة سنتات على التجارة. أعمل بجد من أجل أموالي، مثلك، حتى لا يترك قرش واحد على الطاولة لشخص آخر للمطالبة.
إلى هذه النقطة، إذا قمت بفتح الصفقات على إطار زمني طفيفة، يمكنك فعلا إدخال الصفقات في وقت سابق قليلا، وبالتالي تجنب الانزلاق الذي يحدث كما كنت تنتظر الإطار الزمني الرئيسي لطباعة شمعدان.
يبدو ودي قليلا اسمحوا لي كسر هذا أسفل بالنسبة لك نمط فيشر السعر.
في هذا المثال التجاري، دعونا نفترض أنك تتداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. لذلك، الإطار الزمني الرئيسي الخاص بك هو الرسم البياني 15 دقيقة والإطار الزمني الطفيفة هو الرسم البياني 1 دقيقة. لنفترض أن السعر يكسر مستوى حاسما، أو أنه مستبعد من واحد. تعلمون أنه من أجل دخول السوق، نحن بحاجة إلى شمعة لإغلاق لصالح الموقف الذي نحن على استعداد لاتخاذ. إذا كان السعر يمس مستوى على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، ثم هذا المستوى يمكن أن يكون قد أكد بالفعل على الرسم البياني الثانوي (1 دقيقة). مرة أخرى، كنت لا تبحث فقط عن لمسة على خط الاتجاه، وهذا سوف يكون ثابتا على كل إطار زمني، ولكن التأكيد الفعلي أن الأسهم سوف تستمر في اتجاه الاتجاه الأساسي.
إطارات الوقت متعددة وخطوط الاتجاه.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لبنك أوف أميركا من 12 يناير 2018. وكما ترون، يشير الخط الأزرق إلى خط العرض أو المقاومة في اتجاه هبوطي قوي. الدوائر السوداء هي نقاط الاتصال الثلاثة التي نحتاجها لتأكيد خط الاتجاه الهبوطي. ونحن نتابع الاتجاه الهبوطي، كل لمسة من خط المقاومة هي فرصة لفتح موقف قصير على باك مرة واحدة الشمعدان لديه إغلاق هبوطي بعد لمس الخط. وبهذه الطريقة، نحصل على الأسعار التالية لإدخالات مراكزنا القصيرة:
دعونا الآن استعراض نقاط الدخول إذا كنا لاستخدام المخطط الثانوي من باك، وهو الإطار الزمني 1 دقيقة:
إطارات زمنية متعددة وخطوط الاتجاه - 2.
دعونا نقارن الحالتين:
كما ترى، عند فتح مواقفنا على أساس ارتداد على الإطار الزمني الطفيفة، وهناك فرق من بضعة سنتات لكل فرصة التداول. في مثالنا باك، مجموع كل الدلتا يخرج إلى ما مجموعه 0.18 $ (18 سنتا) للسهم الواحد على الأسهم 15 دولار أو حوالي 1.2٪.
قد لا تبدو هذه سنتات قليلة مثل الكثير، لكنه أضاف ما يزيد على 1000 الصفقات على مدى سنة، للسهم الواحد، وهذا يمكن أن تضيف ما يصل إلى عطلة ديزني العالم لطيفة للأسرة.
كيفية تداول أنماط الشمعدان وأنماط الرسم البياني باستخدام أطر زمنية متعددة.
هل سبق لك استخدام المجهر أو التلسكوب في حياتك؟ كما كنت الذروة من خلال العدسة، سترى الأشياء التي لا يمكن التقاط بالعين المجردة.
إطارات زمنية متعددة - أنماط شمعدان.
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة علي بابا من 2 - 7 ديسمبر 2018. بمجرد كسر السعر الاتجاه الهبوطي، نفتح صفقة طويلة عند 83.76 $. هدفنا للخروج من التجارة هو الخط الأحمر، الذي كان الدعم السابق. بسيطة بما فيه الكفاية، ولكن هناك أكثر من ذلك؟
دعونا نرى ما يقول الإطار الزمني الرئيسي - الرسم البياني لكل ساعة:
إطارات زمنية متعددة - دوجي.
مهلا، ليس أن شمعة دوجي أبرز باللون الأخضر؟
بالضبط! وكما تعلمون، فإن شمعة الدوجي لها سمة عكسية قوية. وبما أننا نرى دوجي في نهاية الاتجاه الهبوطي، فهذا يعني أن الصبيان الكبيرين والسندات على الرسم البياني على مدار الساعة يمكن أن يكونوا يلعبون لأخذ السهم أعلى. وبالتالي، يمكننا أن ندخل صفقة طويلة بناء على طباعة الدوجي على الرسم البياني لكل ساعة. كما ترون، دوجي سبقت اختراق، الذي ركض الأسهم شمال 85 $.
مرة واحدة وصلت بابا الخط الأحمر، خرجنا من موقفنا كما هو مخطط لها.
ولذلك، فإن اختراق الاتجاه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة أعطانا دخول عند 83.76 $. ومع ذلك، فإن شمعة الدوجي على الإطار الزمني الرئيسي أعطانا دخولا أفضل عند 82.49 دولار. هذا هو الفرق من 1.27 $ للسهم الواحد! هذا هو حوالي 1.5٪ أكثر!
وقد يكون هذا قد فاجأك أن إطار زمني أعلى يمكن أن توفر في الواقع إشارة تجارية أفضل. ومن الطبيعة البشرية أن تعتقد أنه إذا ذهبت إلى إطار زمني أقل سيكون لديك المزيد من التفاصيل، ولكن قد ينتهي بك الأمر غير قادر على رؤية الغابة للأشجار.
دعونا الآن تحول التروس من الشموع إلى أنماط الرسم البياني.
إطارات زمنية متعددة - أنماط الرسم البياني.
هذا هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة من إيباي من 4 - 6 نوفمبر 2018. كما ترون، لا توجد أي إشارات شراء واضحة، والتي يمكن أن تساعدنا على تداول هذه الخطوة الصعودية. وبالتالي، نحن سحب ما يصل الرسم البياني الثانوي يباي على الرسم البياني لمدة 5 دقائق عن القرائن.
إطارات زمنية متعددة - أسفل مزدوج.
ما هذا؟ هل هذا القاع المزدوج؟
كما يمكنك أن ترى بوضوح، تم إخفاء تشكيل القاع المزدوج منا على الرسم البياني 15 دقيقة.
الآن، أن لدينا قاع مزدوج واضح، يمكننا شراء يباي عندما يكسر السعر خط العنق، والذي يحدث عند 29.05 $.
عندما يتم الانتهاء من الرقم القاع المزدوج، نحن حوالي 0.12 $ (12 سنتا) قدما. لدينا الآن خياران. الأول هو عقد يباي خلال التصحيح من أجل اللحاق بالزيادة التالية.
والخيار الثاني هو إغلاق الصفقة وإعادة الدخول في الموقف عندما يؤكد السعر خط الاتجاه الأسود والمستبعد في الاتجاه الصاعد. على الرغم من أن كل من هذه الخيارات مربحة، والثانية تنتهي من الأمام قليلا.
تتحرك متوسط ​​الصليب على قاعدة والأطر الزمنية الكبرى.
في هذا المثال بالذات، الإطار الزمني الأساسي هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق. وبالتالي، لدينا الإطار الزمني الرئيسي هو 15 دقيقة.
ونحن نذهب لاستخدام اثنين سما - 20 فترة و 50 فترة. سوف ندخل السوق كلما قمنا بتحديد تقاطع سما في نفس الاتجاه على قاعدة وأطر زمنية كبيرة.
سنحتفظ بالتجارة حتى يكسر السعر سما المتحرك 20 فترة في الاتجاه المعاكس على الرسم البياني 15 دقيقة.
دعونا نبدأ مع الإطار الزمني الأساسي - الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
إطارات زمنية متعددة - الانتقال متوسط ​​كروس.
كما ترون، على الرسم البياني لمدة 5 دقائق من أوبس، يأتي كروس سما في الساعة 11:10. نتطلع الآن إلى الرسم البياني لمدة 15 دقيقة للحصول على إشارة تأكيد.
إطارات زمنية متعددة - الانتقال متوسط ​​كروس 2.
هذا هو مخطط أوبس لمدة 15 دقيقة. تتقاطع ال 20 فترة دون المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة عند الساعة 12:45 مساء، وعندها نفتح مركزنا القصير.
لاحظ كيف يبدأ السعر في الانخفاض مع كثافة أعلى بعد التقاطع سما على الرسم البياني 15 دقيقة. نحن الخروج من الصفقة لحظة أوبس يكسر سما 20 فترة الأزرق.
ما هو الإطار الزمني الأفضل للتداول اللحظي؟
أعتقد أن الإجابة على هذا السؤال بسيطة جدا. إذا كنت تاجر اليوم، تحتاج بالتأكيد إلى التركيز على الأطر الزمنية أقل. هذه هي الرسوم البيانية لمدة دقيقة و 5 دقائق و 15 دقيقة. والسبب هو أن الأطر الزمنية الصغيرة تعطيك المزيد من البيانات لتحليلها.
ما لتجنب عند تداول إطارات زمنية متعددة.
استنتاج.
هناك ثلاثة أطر زمنية للتداول:
- قاعدة، الصغرى، الكبرى.
إطارات زمنية متعددة تعطينا ميزة عندما:
- وضع نقاط الدخول والخروج، وتحديد أنماط الرسم البياني وأنماط شمعة، والتجارة ما عمليات الانتقال.

No comments:

Post a Comment