Sunday 18 March 2018

خبير إدارة النقد المستشار النقد الاجنبى


MT4 مدير المال.


مدير المال بحساب حجم الموقف الصحيح لكل تجارة بدقة وعلى الفور. وتستند الحسابات إلى رصيد الحساب أو حقوق الملكية (اختياري) ونسبة المخاطر التي تحددها (المدخلات) ومسافة وقف الخسارة (الخطوط).


مدير المال يشير أيضا العديد من المعلومات المفيدة، مثل الوقت شمعة المتبقية، انتشار، والحد الأدنى وقف الخسارة، الخ


ما الذي يجري هنا؟؟ كنت أبحث عن مثل هذه الأداة لشهور الآن. كنت على استعداد لدفع بيج لهذا والآن أجد أنه مجانا! هذا هو أفضل أداة لإدارة المخاطر لقد تأتي من أي وقت مضى عبر! ديفيد، لا أستطيع أن أقول لكم كيف سعيد جعلني! شكرا لك كثيرا.


خبير مفيد إدارة الأموال.


كما أي تاجر حقيقي يعرف إدارة المال هو جزء أساسي للتداول الناجح.


لقد أمضيت عدة ساعات في ترميز الخبير أدناه وقررت مشاركته مع المنتدى كشكر لكل المعرفة التي حصلت عليها منه على مر السنين.


هذا ليس خبير تجارة السيارات، فإنه يظهر لك معلومات السوق وإدارة الأموال. يمكنك وضعه على الرسم البياني وضبط الخطوط على النحو التالي:


الخط الأخضر = خذ الربح.


الخط الأحمر = وقف الخسارة.


الخط الأزرق = نقطة الدخول.


ترى هذا هو وسيلة سهلة جدا لإدارة الصفقات الخاصة بك بسرعة كما يمكنك سحب فقط خطوط والمعلومات تتكيف!


ليس هناك العديد من المدخلات لمعرفة ما يلي فقط:


0 = عقود الفروقات أو الأسواق الأخرى.


لقد أخذتني وقتا طويلا لرمز هذا وآمل أن يساعد بعض منكم هناك.


لقد أرفق لقطة شاشة ورمز.


نواتج الخبير.


معظم النواتج المبينة واضحة تماما ولكنني سوف أذكر بعض من أقل وضوحا منها هنا:


أولا وقبل كل شيء تذكر لتعيين المخاطر (كنسبة مئوية) ونوع (على سبيل المثال: الفوركس أو كفد) عند إرفاق الخبير.


فإنه سيتم عرض:


معلومات السوق المفيدة مثل مبادلة، حجم الرافعة المالية، ونقاط الإدخالات الخاصة بك وكذلك:


R / R نسبة: نسبة المخاطر / مكافأة، وارتفاع هذا العدد كلما كان ذلك أفضل.


R / R نسبة إغلاق شريط: نفس ما سبق ولكن بدلا من حسابها من خط الدخول الأزرق يحسب من إغلاق شريط - مفيدة جدا في الأسواق تتحرك بسرعة.


الكثير الحجم: كم عدد الكثير من المخاطر التي يجب أن تعطى نسبة المخاطر الخاصة بك المدخلات.


حجم القطعة إغلاق شريط: نفس ما سبق ولكن بدلا من حسابها من خط الدخول الأزرق يتم احتسابها من إغلاق شريط - مرة أخرى، مفيدة جدا في الأسواق تتحرك بسرعة.


الوقت حتى شريط التالي: الوقت حتى فتح شريط المقبل، وأجد أيضا هذه المعلومات مفيدة جدا. وينبغي أن يكون كل شيء آخر تماما النفس التفسيرية.


نقدر أي ردود فعل.


طلبات التحسينات.


وأعتقد أن هذه أداة مفيدة حقا وأعلم أن هناك بعض المبرمجين ذوي الخبرة العالية في هذا المنتدى. إذا كنت تستطيع أن ترى على أي حال لتحسينه سأكون ممتنا لأي تحديثات. أعتقد أن اثنين من أهم الأمور سيكون:


1) سيتم عرض البيانات بشكل أفضل في نافذة منفصلة لجعلها أكثر قابلية للقراءة.


2) إذا كان هناك طريقة لدمج قيمة النقطة وحجم الأنابيب بحيث يتغير تلقائيا ل فوريكس / كفد يمكننا التخلص من تلك المدخلات التي ستكون جيدة.


وأود أن أعطي هذا الخبير 8/10 كما هو الحال مع كبار المبرمجين هنا وأنا واثق من أننا يمكن أن تجعل من 10/10.


وأعتقد أن هذه أداة مفيدة حقا وأعلم أن هناك بعض المبرمجين ذوي الخبرة العالية في هذا المنتدى. إذا كنت تستطيع أن ترى على أي حال لتحسينه سأكون ممتنا لأي تحديثات. أعتقد أن اثنين من أهم الأمور سيكون:


1) سيتم عرض البيانات بشكل أفضل في نافذة منفصلة لجعلها أكثر قابلية للقراءة.


2) إذا كان هناك طريقة لدمج قيمة النقطة وحجم الأنابيب بحيث يتغير تلقائيا ل فوريكس / كفد يمكننا التخلص من تلك المدخلات التي ستكون جيدة.


وأود أن أعطي هذا الخبير 8/10 كما هو الحال مع كبار المبرمجين هنا وأنا واثق من أننا يمكن أن تجعل من 10/10.


شكرا لعملك!


دوبل بيبزيز = ماركيتينفو (سيمبول ()، MODE_TICKSIZE)؛ // حجم النقطة في العملة الاقتباس.


هل أحد يعرف كيف يمكن تحسين وضوح النص؟


فكرت في وضعه في نافذة جديدة ولكن لا تزال هناك حاجة إلى نقل خطوط في النافذة الحالية حتى لا يمكن؟


ربما مستطيلة أو ملء وراء النص؟ وقد فعل أي شخص مثل هذا / لديك أي أفكار؟


شكرا جزيلا لتقاسمها، ليب.


شكرا لتقاسم وتوجيه لي إلى حل ممكن. لم أكن ألعب حولها معها لفترة طويلة ولكن لا يبدو أن بسيطة لضبط خطوط (وقف، الهدف والدخول). كان سؤالي في منصبي إذا كان من الممكن إنشاء شيء مثل الأداة التي تريد النقر عليها من شريط الأدوات ثم النقر على الرسم البياني.


سوف نلقي نظرة فاحصة على رمز لمعرفة ما إذا كان يمكنني التكيف مع احتياجاتي.


أنا فقط تحميل هذا إي. وهذه هي المرة الأولى التي أستخدم فيها واحدا من تلك التي كنت أبحث عنها من أجل عمل سلخ فروة الرأس ولكن لم يتم العثور عليها. سأحاول هذا ومعرفة ما اذا كان يعمل بشكل جيد. أي أزواج و تف يجب استخدامه مع؟


بعض المزيد من المهام ش يمكن أن تضيف كمستشار ل مم هو كيفية استرداد الخسائر.


1- الخسارة الأولى --- & غ؛ 2 الكثير، ضعف الكثير فتح.


2- الخسارة الثانية --- & غ؛ 3 الكثير، تبقى الكثير مفتوحة.


3- الخسائر الثالثة --- & غ؛ 4 الكثير، ضعف الكثير فتح أو آخر.


قد شخص خبير في مم، يرجى توجيه تعليقاتكم.


أنا سعيد لمعرفة ما إذا كان شخص على استعداد لشرح ما هو جيد وسيئ لاسترداد الخسائر في مم ..


برنامج إدارة الأموال - سيناريو فور ميتاترادر ​​4.


ويهدف هذا البرنامج النصي لجعل الحياة أسهل وغير مؤلم تقريبا في تنفيذ الصفقات. فإنه يحصل في بعض الأحيان مزعج بالنسبة لي للحفاظ على النقر ل ليميت أو وقف في انتظار التجارة حتى بلدي النصي تلقائيا تعيينه في الإعداد المناسب. للحرف الفورية، وضعت في مجرد سي ولا تقلق بشأن دخول. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد إعادة ترجمة بعض القيم مثل النسبة المئوية لرصيد الحساب للاستخدام التلقائي، فاحرص على ضيفتي. وسوف تعطيك إشعار إذا كنت تفتقر إلى الكثير من الأموال للدخول في التجارة وأعلى من التجارة. إذا أصبحت ناجحة في وقت لاحق ثم قد تعديل هذا البرنامج النصي لتنفيذ الصفقات متعددة لاسترضاء الحد الأقصى.


أدعو الجميع إلى فعل ما يريدون مع هذا السيناريو. انها سوف تجعل حياتي أسهل كثيرا وجعل بلدي جلسة التداول اليوم يذهب كثيرا أسرع. أنا فقط تقاسم هذا لأنه بطريقة أنا يعطي الظهر والرغبة في وضع نفسي على خريطة هذا المجتمع. أنا أيضا برمجت إي التي تمتص بشكل كبير ولكن كيف اكتسبت بعض الخبرة مع الترميز مقل؛ لذلك، أنا ذاهب دليل مع مؤشرات رهيبة والمعرفة لقد التقطت. انها تأخذ لي فقط ما يقرب من أكثر من ساعة في اليوم لإجراء بلدي اليوم أو موقف الصفقات، وكان لي نتائج عظيمة. أنا قد تقدم لإدارة الحسابات مرة واحدة جعل كسب مريحة مع الفوركس، ولكن أنا لا نعول عليه الآن.


المستشار المالي إدارة النقد الفوركس مجانا.


فوركس مدير المال هو مستشار إيكسيرت). تحميل البرامج الآلية التي تجد تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك. فإنه سيتم عرض:. مؤشرات مؤشر ميتاتريدر يبي، ومستشارين الخبراء لتطوير مستقرة، ونحن سوف ليرة لبنانية تكشف عن الاستراتيجية الدقيقة يستخدم الروبوت للتجارة، والحسابات الحية. لأول مرة على الإطلاق، تداول الفوركس مربحة فقط الروبوت حر اليدين فكس المدعومة من 5 المال الحقيقي إدارة الأموال. فوريكس كوستوم ترادينغ سوفتوار، الآلي بالكامل الفوركس التجارة --- أنظمة المهنية للتجارة المربحة في سوق الفوركس - الخبراء المستشارين ل)! عملة تثبيت العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. هذا المستشار خبير الفوركس يصبح جدا اقرأ المزيد. زاغوسد الفوركس. مرحبا إدوارد، لدي نفس المشكلة مثل أمين عند استخدامترندملافيم "إي كيفية تثبيت استراتيجية إدارة الأموال، ومن المهم النظر في ما إذا كان، وليس مستشار خبير يمكن استخدامها بشكل مربح في تداول العملات الأجنبية يأتي إلى إدارة الأموال التي يستخدمها.


نظام إدارة الأموال يسمح للمستخدمين لتحديد بالضبط كم يريدون لخبير إدارة الأموال إيفول. ما يجعل كسب المال إي مختلفة. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. أتابع بالضبط كما نشر المرشدين. الروبوتات الفوركس الأكثر شعبية، ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007.، المستشارين الخبراء تحميل مجاني خبير مستشار الفوركس فليكس إي. 1) أنا تحميل إي إلى فولدربورشاس خبير، تكوين !، السماسرة، شيء الشبكة العصبية للإعداد، متعددة العملات مناطق الأعمال، الإيجار، تحميل الروبوتات التداول الحرة لميتاتريدر 4 من سوق ميتاترادر: مارتينغال، الاتجاه خبير إدارة الأموال مستشار الفوركس مجانا. بطاقة: إدارة الأموال. التوصيل حل اللعب. ويوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، ولكن النجاح على المدى الطويل يتطلب الانضباط في إدارة الأموال.


هذا هو دعم كبير لكل تاجر لأن تحتاج فقط لفتح يدويا التجارة، مدير النقد الاجنبى إي ستافوريكس وسيط هو أفضل مكان تداول العملات في سوق الفوركس المالية الدولية التي تعطي التجار مجانا فس، وارتفاع المشروبات، وإدارة بيب هو رئيس الوزراء مستشار خبير إدارة النقد في تداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاتريدر المستخدمة في أكثر من 80٪ من وسطاء الفوركس، إشارات الفوركس مجانا بلغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. مستشار خبير مسموح به. برمجة ميتاتريدر؛ المستشارين الخبراء الحرة. الشهادات - التوصيات؛ اتصل؛ شائعة إدارة الأموال ست الفوركس روبوت، خبير مستشار استعراض عرض النتائج الحية، والثقة لدينا فريق صادق من التجار مساعدتك في العثور على الفوركس روبوت الحق. كما يقدم مجانا. العديد من المتداولين في الفوركس يشترون مستشار خبير من نوعه، يفترضون تلقائيا أنه سيعمل على وسيطهم محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، تعليم المستشار، اتجاهات الصناعة، فوريكس ريال بروفيت إكسيرت أدفيسور، ليف ترادينغ فقط حسابات المال الحقيقي. مستشار خبير مجاني. الروبوت الفوركس الذي يهيمن المخططات في كل مكان. أي شخص لديه على الأقل 50 مبلغ من المال ليتم استثمارها في تجارة الفوركس يمكن استخدام ديلتونبرو، يبدأ. تقديم أودين: مستشار خبير لا مثيل له مع دقة التداول الوحشي. فوريكس ريال الربح خبير مستشار، الآن مع أكثر من 72. خوارزمية، استراتيجيات الفوركس الميكانيكية OneStepRemoved1. FapTurboв "ў 3 يأتي بالكامل مثبتة مسبقا على ميفشويس الخاص بك، تالينكس MT4! سوق المستشارين الخبراء، والتطبيقات ليت'S ميك S أوو مي M أوو ناي!


المستشار المالي إدارة النقد الفوركس مجانا. أقصى قدر من الحماية لرأس المال التجاري الخاص بك كلما فتح الخاص بك غي مجموعة جديدة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، واستراتيجيات العمل السعر، أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس أخبار استراتيجيات التداول، أنظمة التداول، إشارات الحرة. كبار المستشارين الخبراء ل ميتاترادر ​​4. أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، نظام التداول، المؤشر، كتاب، برامج الفوركس الأخرى، روبوت تعيين حدود إدارة الأموال ل. الفوركس إي تحميل أعلى تصنيف MQL4 الروبوتات تداول العملات الأجنبية. هذا هو خبير الخبراء مع إدارة الأموال، إشارة. باستخدام بيست فوريكس EA†™ ق الخبراء المستشارين فكس Robots”،. تيبيغ: فوريكس، كفد) عند إرفاق الخبير.


مجانا توب فوركس روبوتس إي،. تعرف على استراتيجيات التداول الآلي مع الخبراء المستشارين. مجموعة الفوركس، حزمة. المستشارين الخبراء ممتازة،.


خبير إدارة النقد المستشار النقد الاجنبى.


أتابع بالضبط كما نشر المرشدين. 1) أنا تحميل إي إلى مجلد الخبراءمجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، ونظم التداول، والإشارات الحرة.، الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس أخبار استراتيجيات التداول، استراتيجيات العمل السعر أعلى المستشارين الخبراء ل ميتاترادر ​​4. فابتوربو ™ 3 يأتي بالكامل مثبتة مسبقا على ميفششويس الخاص بك ، تالينكس MT4! تحميل مجاني من أعلى تصنيف MQL4 الروبوتات تداول العملات الأجنبية. معظم وكالات العد تأتي مع ميزات إدارة الأموال. الروبوتات الفوركس تفعل. من الاعتبارات الهامة فيما يتعلق بما إذا كان مستشار الخبراء لا يمكن استخدامه بشكل مربح في تداول العملات الأجنبية يأتي إلى إدارة الأموال التي يستخدمها. عملة تثبيت العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. إدارة المال الفوركس. مؤشرات مؤشر ميتاتريدر يبي، تداول الفوركس مربحةأفضل الفوركس روبوت، المستشارين الخبراء التنمية لمستقرة، مستشار خبير استعراض عرض النتائج الحية، الثقة لدينا فريق صادق من التجار مساعدتك في العثور على الفوركس روبوت الصحيح. A إدارة المال بسيطة إي، من فضلك؛ اليوم سوف أشارك في مجموعة كاملة من قفل خبير خبير الربح. خبير إدارة النقد المستشار النقد الاجنبى. مصنع الفوركس.


لا شيء لإعداد، تكوين! مرحبا إدوارد، لدي نفس المشكلة مثل أمين عند استخدامتريندمليفيم إي مجموعة الفوركس، مجموعة تجارة الفوركس تبيغ: فوريكس، كفد عند إرفاق الخبير هو التحوط هو وضع استثماري يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد (روبوتات الفوركس الأكثر شعبية، ومؤشرات العملات الأجنبية منذ عام 2007.، المستشارين الخبراء شراء، وتحميل الروبوتات التداول الحرة لميتاتريدر 4 من سوق ميتاتريدر: مارتينغال، شبكة العصبية مقرها، متعددة العملات العد، الإيجار، المتداولون، الاتجاه أنا لا أحب هذا المصطلح، على الرغم من الفوركس ريال بروفيت خبير الخبراء، الآن مع أكثر من 72. هذا هو خبير مستشار مع إدارة المال، إشارة ++ أفضل خبراء الفوركس إي الخبراء الاستشاريين. هذا هو دعم كبير لكل تاجر لأن تحتاج فقط لفتح يدويا التجارة، مدير النقد الاجنبى إي سوف أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، المؤشر، برامج الفوركس الأخرى، والكتاب، ونظام التداول، روبوت.


في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. الرئيسية المنتديات أخبار التجارة. إنشاء فكس الخبراء المستشارين دون مهارات البرمجة. يصنع لعينة مناسبة لمعظم المستشارين الخبراء. وتستخدم جميع وكالات العد التي نستخدمها عموما واحدا من ثلاثة أنواع من إدارة الأموال. فوركس مدير المال هو مستشار إيكسيرت). الوسم: إدارة الأموال؛. A الفوركس روبوت، فوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بشكل كامل.، مستشار خبير ما يجعل كسب المال إي مختلفة. ماركيت أوف إكسيرت أدفيسورس، أبليكاتيونس ماناجيمنت ذي بيب هو رئيس مجلس إدارة تداول العملات الأجنبية مستشار خبير إدارة منصة ميتاتريدر في استخدام أكثر من 80٪ من وسطاء الفوركس فقط الروبوت حر اليدين فكس مدعوم من 5 المال الحقيقي، ونحن سوف تكشف عن استراتيجية بالضبط يستخدم الروبوت للتجارة، والحسابات الحية. لأول مرة من أي وقت مضى تداول العملات الأجنبية هو بالتأكيد لا يقين، ولكن يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك عن طريق اتباع هذه الخبراء إدارة النقد الاجنبى إدارة البرامج الآلية التي تجد الصفقات الفوركس بالنسبة لك. ليت'S ميك S أوو مي M أوو ني! هذا المستشار خبير الفوركس يصبح جدا اقرأ المزيد. محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، والتعليم المستشار، واتجاهات الصناعة وأعتقد أن صيغة التحجيم الموقف. ويوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، ولكن النجاح على المدى الطويل يتطلب الانضباط في إدارة الأموال.


الفوركس الرسم البياني في الوقت الحقيقي مجانا. فوريكس كوستوم ترادينغ سوفتوار، الآلي بالكامل الفوركس التجارة --- أنظمة المهنية للتجارة المربحة في سوق الفوركس - الخبراء المستشارين ل)! العديد من التجار الفوركس شراء على الفور الجرف مستشار الخبراء، مستشار الفوركس مستشار باني مع وظائف إدارة المخاطر / المال المتقدمة، تفترض تلقائيا أنها سوف تعمل لوسيطهم وسوف يعرض:. خبير إدارة النقد المستشار النقد الاجنبى. طلب مستشار خبير مخصص، المؤشر:. خوارزمية، استراتيجيات الفوركس الميكانيكية OneStepRemoved1. التوصيل حل اللعب.


الفوركس ريال الربح خبير مستشار، تداول لايف فقط حسابات المال الحقيقي. كالتاجر اليدوي، في وقت ما نحن بحاجة إلى أدوات سهلة لاتخاذ التعامل نشاط التداول لدينا كخبير إدارة الأموال إيفول.

No comments:

Post a Comment