Friday 9 March 2018

كراكن نظام التداول


كراكن نظام التداول.


كراكن نظام التداول.


كراكن نظام التداول.


ميتاتريدر كراكين | فتح & أمب؛ منتدى مقل مستقل.


سجل للحصول على مزيد من المعلومات على وجه التحديد على الفوركس نظام الخيارات الثنائية كراكين وهيئة تداول الخيارات، الخيارات الثنائية إتقان النشرة الإخبارية.


لتسوسد - كراكن منصة التداول.


28.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ رؤية أحدث كراكين الأخبار وكيف تتنافس ضد منافس سوينباس وغيرها من الشركات في قطاعها: كراكين مدونة كيفية البدء في التداول على كراكين.


كراكين مشاكل التداول مواصلة وسط التكرارات والمستخدم.


هذا الاستعراض الكامل كراكين يحتوي على كل ما تحتاج لمعرفته حول منصة التداول العملة الرقمية - الرسوم والممارسات الأمنية، أزواج، وأكثر من ذلك.


خلق ينتشر على نظام التداول كراكين - بيتكوين نقاش.


إعلان كراكين أنونسيمنت - ماي 7th دوس & أمب؛ إيث / أوسد نظام حماية الأسعار. محرك التداول وعلى كراكين وجدت واجهة المستخدم، وقت استجابة التداول.


كراكين أنونسيمنت - ماي 7th دوس & أمب؛ إيث / أوسد - ريديت.


شراء وبيع وهامش التجارة بيتكوين (بتك) وإيثيروم (إيث) في مقابل اليورو، الدولار الأمريكي، الدولار الكندي، الجنيه الإسترليني، والين الياباني. تداول مستثمرة على بيتكوين في الولايات المتحدة وتبادل الإثيريوم.


الممارسات الأمنية - كراكين.


نظام تداول العملات الأجنبية. تعليم الفوركس تعليمي. تجارة الفوركس سلخ فروة الرأس؛ دورة تداول الفوركس. مرحبا أنا جديدة إلى كراكين، الرجاء مساعدتي على فهم الوديعة الأمريكية.


كراكن تطلق الأثير بركة الظلام تجارة - كريبتوكوينسنوس.


خيارات تداول أوثوريتي. خيارات أنظمة التداول، خيارات استراتيجيات التداول وخيارات دورات لمساعدة المتداولين الطموحين الفوز أكثر وانقاص أقل.


كراكن البرمجيات الآلية المجانية - افتح حساب التداول الخاص بك.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كراكين أطلال متعة عطلة نهاية الأسبوع التداول. ومن المعروف جيدا في عالم كريبتوكيرنسي أن العديد من التبادلات أكبر لديها البنى التحتية الرهيبة.


خيارات التداول أوثوريتي - خيارات الاستراتيجيات والأنظمة.


كراكين هو أداة صرف بيتكوين للتجار المحترفين للعملة بيتكوين. كراكن يقدم نظام تداول موثوق به وآمنة تماما وآمنة.


كراكين الفوركس ثنائي الخيار استعراض النظام (+7 مكافأة.


كراكين الفوركس ثنائي خيارات النظام. 95 ليكيس تطوير تداول الفوركس ثنائي الخيارات التجارية التجارية على أساس الفوركس ثنائي خيارات نظام كراكين * التجارة.


أوتو ماني أب استعراض هو كراكين التداول البرمجيات.


حول؛ شروط؛ التاريخ؛ تقني. حول. كريبتواتش هو الرسم البياني كريبتوكيرنسي ومنصة التداول المملوكة من قبل كراكن. نظامنا يخدم البيانات الحية على 300+ الأسواق ل.


نظام التداول الفوركس الأخطبوط - فكسروسيستمز.


في هذا الاستعراض كراكن أنت ذاهب للعثور على جميع الرسوم كراكن، وحدود، وتفاصيل التحقق وغيرها من المعلومات التي يجب أن تعرف. نحن هنا للمساعدة!


كراكين تبادل القضايا الخراب عطلة نهاية الأسبوع أخرى ل.


15.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بيتكوين التبادلات كراكين، بولونيكس ليتم فرزها للتجارة من الداخل ممكن، التلاعب. وستقوم شركة المحاماة برنس فايس بتدقيق السوق الممكنة.


كراكين مدونة كيفية البدء في التداول على كراكين الجديد.


كراكين الفوركس ثنائي خيارات النظام. 95 يحب. المنتجات / الخدمات.


كراكن يدخل تجارة الهامش - بيتسوانست.


غونبوت هو بوت التداول الآلي ل بولونيكس، بيتركس، كراكين & أمب؛ كريبتوبيا أنه يكسب بالنسبة لك حتى أثناء النوم أو بعيدا عن النظام الخاص بك. أتمتة الخاص بك.


بلدي مغامرة بيتكوين كبيرة: 6 أشهر، 5 التبادلات | إستخدام آمن للساحة.


منصة التداول المتقدمة في الوقت الحقيقي لتبادل كراكن.


الرسوم البيانية الأسهم الحرة، ونقلت الأسهم والأفكار التجارية - ترادينغفيو.


07.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بلدي بيتكوين كبيرة المغامرة: 6 أشهر، 5 التبادلات وقوية كمفهوم وكنظام، كراكن هو تبادل التداول مصممة مثل يوم.


زيارة كراكين - تعليقات وآراء 2017 - سوفتونيك.


الذهب سترايك نظام التداول؛ الربح الكبير الفورمولا. تجارة كراكن المتداول مجهول هو برنامج التداول المحوسب الجديد الذي لديه فريدة من نوعها.


كراكين ريفيو: هل كراكين جيدة للتجارة كريبتوكيرنسي؟


كريبتوترادر ​​يسمح باكتست وأتمتة تماما الاستراتيجيات الخاصة بك عن طريق التداول الروبوتات التي تعمل على سحابة لدينا تحجيم 24/7.


دليل على التلاعب في السوق الكبرى على كراكين للصرافة.


23.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ كراكين ثنائي تجارة البرمجيات: جعل 2 في 3 أيام باستخدام ثنائي خيارات التداول كراكين سيستيم - المدة: 3:23. ويليام سيمبسون 2،922 وجهات النظر. 03:23.


تداول الخيارات الثنائية بابيبيبس كراكين مراجعة | أرز.


10.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كراكن يسرها أن تعلن إطلاقها مع التداول بين اليورو، بيتسوانز، و ليتسوانز. وقال الرئيس التنفيذي لشركة كراكين جيسي باول أن كراكن قادر على الخدمة.


كراكين الفوركس ثنائي خيارات نظام - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


الرسوم البيانية فيناسيال التفاعلية لتحليل وتوليد الأفكار التجارية على ترادينغفيو!


التحقق - كراكين.


كراكين الفوركس ثنائي خيار النظام هو نظام التداول المصممة لاستخراج الأرباح تداول الخيارات الثنائية. مؤشرات ميتاتريدر. اقرأ أكثر؛


استراتيجية التداول - ويكيبيديا.


كراكين، وهو تبادل بيتكوين شعبية، وأضاف التداول الهامش إلى ترسانتها من خيارات التداول بيتكوين.


20 أكتوبر 2018.


التداول: أساسيات - كراكين.


30.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أحتاج إلى بعض المساعدة هنا. أنا أبحث عن وسيلة للحد من خسائري في تجارة الهامش القصير عبر كراكين للصرافة. من خيار تداول & كوت؛ تجربة & كوت ؛، أنا تستخدم.


كراكين الفوركس ثنائي خيارات نظام - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول التحقق من حسابك. نحن نستخدم نظام المستويات للتحقق من الحساب في كراكين الذي يتراوح من مجرد.


ألغوترادس - استراتيجيات التداول الخوارزمية - ألغو للتجارة.


05.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وقد رفعت دعوى قضائية جماعية ضد القول بأن كراكن يجب أن علقت التداول وسط وأن أنظمتها الداخلية كان.


كراكن تطلق يوس تجارة - كراكن بلوق.


استراتيجيات التداول الحسابية - هذه نظم التداول الآلي بسيطة تجعل الاستثمار الخاص أكثر ربحية. استخدام نظام التداول الآجلة لدينا أو الكمية.


فكسروسيستمز | فكسروسيستمز - أنظمة التداول الحرة و.


01.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كراكن يسرها أن تعلن عن دعم التداول يوس! تم تصميم منصة يوس لتوسيع نطاق التنمية الرئيسية للتطبيقات اللامركزية ل.


بيتكوين التبادلات كراكين، بولونيكس إلى أن سكروتينيزد ل.


التداول بالمستوى على بيتكوين في الولايات المتحدة و الموصوفة أدناه ليست سوى بعض من ممارساتنا الأمنية. نظام الأمن خوادم كراكن يقيمون في.


5 خطوات سهلة لتداول بيتكوين للربح والمبتدئين.


بيتكوين التداول يمكن أن تكون مربحة للغاية للمحترفين أو مبتدئين. السوق هو جديد، مجزأة للغاية مع ينتشر ضخمة. المراجحة وتجارة الهامش متاحة على نطاق واسع. لذلك، كثير من الناس يمكن أن تجعل المال بيتسوانز التداول.


بيتكوين تاريخ الفقاعات والتقلب قد فعلت أكثر لجلب المستخدمين والمستثمرين الجدد من أي جانب آخر من كربيتوكورنسي.


كل فقاعة بيتكوين يخلق الضجيج الذي يضع اسم بيتكوين في الأخبار. اهتمام وسائل الإعلام يسبب أكثر لتصبح مهتمة، ويرتفع السعر حتى الضجيج يتلاشى.


في كل مرة يرتفع سعر بيتكوين، يريد المستثمرون والمضاربون الجدد حصتهم من الأرباح. لأن بيتكوين هو عالمي وسهل لإرسالها في أي مكان، تداول بيتكوين بسيط.


وبالمقارنة مع الأدوات المالية الأخرى، تداول بيتكوين لديه حاجز ضئيل جدا للدخول. إذا كنت تملك بالفعل بيتسوانز، يمكنك البدء في التداول على الفور تقريبا. وفي كثير من الحالات، لا يلزم التحقق حتى من أجل التجارة.


إذا كنت ترغب في تداول بيتكوين ثم هناك العديد من شركات التداول عبر الإنترنت التي تقدم هذا المنتج عادة كعقد للاختلاف أو كفد.


تقدم أفاتريد 20 إلى 1 الرافعة المالية وظروف التداول الجيدة على برنامج تداول بيتكوين كفد.


لماذا التجارة بيتكوين؟


قبل أن نعرض لك كيفية تداول بيتكوين، من المهم أن نفهم لماذا التداول بيتكوين على حد سواء مثيرة وفريدة من نوعها.


بيتكوين ليس العملة الفعلية، وهذا يعني أن سعره لا يرتبط مباشرة باقتصاد أو سياسات أي بلد واحد. على مدار تاريخها، كان رد فعل بيتكوين على مجموعة واسعة من الأحداث، من تخفيض قيمة العملة الصينية لليوان إلى ضوابط العاصمة اليونانية.


وقد أدى عدم اليقين الاقتصادي العام والذعر بعض الزيادات في الأسعار السابقة بيتكوين. ويدعي البعض، على سبيل المثال، أن ضوابط العاصمة في قبرص جلبت الانتباه إلى بيتكوين وأدت إلى ارتفاع الأسعار خلال فقاعة عام 2018.


وعلى عكس أسواق الأسهم، لا توجد أي بورصة بيتكوين رسمية. بدلا من ذلك، هناك المئات من التبادلات في جميع أنحاء العالم التي تعمل 24/7. لأنه لا يوجد تبادل بيتكوين الرسمي، وهناك أيضا أي سعر بيتكوين الرسمي. وهذا يمكن أن يخلق فرص المراجحة، ولكن معظم التبادلات الوقت البقاء ضمن نفس النطاق السعري العام.


ومن المعروف بيتكوين لتحركات الأسعار السريعة والمتكررة. بالنظر إلى هذا الرسم البياني اليومي من سونديسك ببي، فإنه من السهل أن بقعة عدة أيام مع يتأرجح من 5٪ أو أكثر:


ويخلق تقلب بيتكوين فرصا مثيرة للتجار الذين يمكنهم جني فوائد سريعة في أي وقت.


ابحث عن إكسهانج.


كما ذكر سابقا، لا يوجد تبادل بيتكوين الرسمي. المستخدمين لديهم العديد من الخيارات ويجب النظر في العوامل التالية عند اتخاذ قرار بشأن الصرف:


التنظيم & أمب؛ الثقة - هل التبادل جدير بالثقة؟ هل يمكن للتبادل الفرار بأموال العملاء؟


الموقع - إذا كنت يجب إيداع عملة فيات، وتبادل التي تقبل المدفوعات من بلدك هو مطلوب.


الرسوم - ما هي النسبة المئوية لكل صفقة يتم تحصيلها؟


السيولة - يحتاج التجار الكبار إلى تبادل بيتكوين مع سيولة عالية وعمق جيد في السوق.


واستنادا إلى العوامل المذكورة أعلاه، تهيمن البورصات التالية على سوق صرف بيتكوين:


بيتفينكس - بيتفينكس هو تبادل بيتكوين # 1 في العالم من حيث حجم التداول بالدولار الأمريكي، مع حوالي 25،000 بتك المتداولة في اليوم الواحد. يمكن للعملاء التجارة دون التحقق إذا تم استخدام كريبتوكيرنسي كطريقة الإيداع.


بيتستامب - بيتستامب تأسست في عام 2018 مما يجعلها واحدة من أقدم التبادلات بيتكوين ل. وهي حاليا ثاني أكبر بورصة في العالم على أساس حجم الدولار الأمريكي، مع أقل بقليل من 10،000 بتك المتداولة في اليوم الواحد.


أوكوين - بيتكوين الصرف مقرها في الصين ولكن يتداول في أوسد.


سوينباس - كان سوينباس إكسهانج أول بورصة بيتكوين منظمة في الولايات المتحدة. مع تداول حوالي 8000 بتك يوميا، انها رابع أكبر بورصة في العالم على أساس حجم الدولار.


كراكين - كراكين هو تبادل # 1 من حيث حجم التداول اليورو في.


6،000 بتك يوميا. انها حاليا أعلى 15 الصرف من حيث حجم الدولار.


بيتكوين التداول في الصين.


وتظهر بيانات التداول بيتكوين العالمية أن نسبة كبيرة جدا من حجم التداول في الأسعار العالمية يأتي من الصين. من المهم أن نفهم أن التبادلات الصينية تقود السوق، في حين أن التبادلات المذكورة أعلاه تتبع ببساطة الصين.


والسبب الرئيسي الذي تهيمن عليه الصين في التعامل مع بيتكوين هو أن الأنظمة المالية في الصين أقل صرامة من البلدان الأخرى. لذلك، يمكن أن تقدم البورصات الصينية خيارات الرافعة المالية والإقراض والعقود الآجلة التي لا يمكن تبادلها في بلدان أخرى. بالإضافة إلى ذلك، التبادل الصينية تهمة أي رسوم حتى السير الحرة أحرار في التجارة ذهابا وإيابا لخلق حجم.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول بيتكوين في الصين، وهذا الفيديو من جيهان وو بيتمين يوفر نظرة إضافية.


كيفية التداول بيتكوين.


سيتم استخدام كراكن كمثال لهذا الدليل. ولا تزال العملية والمبادئ الأساسية كما هي في جميع التبادلات.


أولا، إنشاء حساب على كراكين عن طريق النقر على مربع تسجيل الأسود في الزاوية اليمنى:


سيتعين عليك تأكيد حسابك عبر البريد الإلكتروني. بعد تأكيد حسابك وتسجيل الدخول، يجب عليك إثبات ملكية معلوماتك الشخصية. تتطلب جميع عمليات تبادل بيتكوين مستويات مختلفة من التحقق كما هو مطلوب بموجب قوانين مكافحة غسل الأموال وقانون اعرف عميلك. أدناه يمكنك العثور على ثلاثة مستويات التحقق الأولى:


بعد التحقق من حسابك، انتقل إلى علامة التبويب "التمويل". يجب أن تشاهد شيئا مماثلا لقطات الشاشة أدناه. حدد طريقة التمويل من الجانب الأيمن:


كراكن يقدم العديد من طرق الإيداع، والتي يتم سردها هنا:


ور سيبا إيداع (مجانا) - دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط.


اليورو إيداع البنك المصرفي (5 €) - بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط.


أوسد بانك وير ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم $ 5 أوسد) - الولايات المتحدة فقط.


أوسد سيبا و سويفت إيداع (0.19٪، 20 $ كحد أدنى)


غبب سيبا و سويفت إيداع (0.19٪، 10 جنيه استرليني كحد أدنى)


جبي إيداع البنك (مجانا، ¥ 5000 الحد الأدنى للإيداع) - اليابان فقط.


كاد إنتيراك ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم 1٪، 10 دولار كندي كحد أدنى، 5000 دولار كندي كحد أقصى للإيداع)


كاد إفت ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم 1٪، 10 دولار كندي كحد أدنى، 50 دولار كندي كحد أقصى للرسوم، 10،000 دولار كندي كحد أقصى للإيداع)


وستستغرق الودائع التي تتم باستخدام النظام المصرفي التقليدي في أي مكان من يوم إلى ثلاثة أيام. ودائع بيتكوين تتطلب ستة تأكيدات، أي حوالي ساعة واحدة.


الآن، انتقل إلى علامة التبويب "التجارة". باستخدام شريط أسود في الجزء العلوي من الصفحة، يمكنك التبديل أزواج التداول. في هذا المثال سنستخدم زبت / أوسد. نحن نريد لشراء بيتسوانز، لذلك دعونا وضع في أمر. انتقل إلى علامة التبويب "طلب جديد".


لنفترض أنك أودعت مبلغ 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابي باستخدام سلك مصرفي بالدولار الأمريكي. في المثال أدناه، لقد أرسلت طلبا لشراء 0.5 بيتسوانز (زبت) بسعر 370 $ لكل بيتكوين.


تحقق من الشريط الأسود في الأعلى، وستلاحظ أن آخر سعر تداول كان 383.17 $.


لماذا تقديم طلب شراء في 370 $ لكل بيتكوين (زبت) وليس 383.17 $؟ يمكن للمرء أن يقدم أمر أقل من السعر الحالي إذا كان أحد يتوقع سعر بيتكوين في الانخفاض. في هذه الحالة، منذ طلبي هو أقل من غيرها من العروض في النظام، لن أتلقى طلبي 0.5 بيتكوين على الفور. وضع أمر بسعر محدد يسمى أمر _limit._ قبل وضع أمر، تأكد من التحقق من أورديربوك لزوج التداول الخاص بك.


في دليل الأوامر أدناه، يمكنك أن ترى أن أعلى عرض للشراء هو 382.5 $ لكل بيتكوين، في حين أن أدنى سعر بيع هو في 384.07 $ لكل بيتكوين.


باستخدام نموذج الطلب هناك أيضا خيار ل "السوق".


ویقوم أمر السوق في ھذه الحالة بتقدیم أمر شراء ل شبت بسعر أمر الشراء الأقل المتاحة. وباستخدام دفتر الطلبات أعلاه، فإن أمر السوق ل 0.5 زبت سيشتري 0.5 زبت عند 384.07 $ لكل شبت. إذا بيع بيتسوانز، فإن نظام السوق بيع بيتسوانز لأعلى سعر متاح على أساس النظام الحالي شراء - في هذه الحالة 382.5 $.


مخاطر التداول.


تداول بيتكوين مثير بسبب تحركات الأسعار في بيتكوين، والطبيعة العالمية، وتداول 24/7. من المهم، ومع ذلك، لفهم العديد من المخاطر التي تأتي مع تداول بيتكوين.


ترك المال على تبادل.


ربما واحدة من الأحداث الأكثر شهرة في التاريخ بيتكوين هو انهيار جبل. GOX. في الأيام الأولى من بيتكوين، كان غوكس أكبر تبادل بيتكوين وأسهل طريقة لشراء بيتسوانز. العملاء من جميع أنحاء العالم كانوا سعداء لسلك المال إلى جبل. الحساب المصرفي الياباني غوكس فقط للحصول على أيديهم على بعض بيتسوانز.


العديد من المستخدمين نسيت واحدة من أهم ملامح بيتكوين السيطرة على المال الخاص بك وترك أكثر من 800،000 بيتسوانز في حسابات غوكس. وفي شباط / فبراير 2018، أوقفت غوكس عمليات السحب ولم يتمكن العملاء من سحب أموالهم. وادعى الرئيس التنفيذي للشركة أن غالبية بيتسوانز فقدت بسبب وجود خلل في برنامج بيتكوين. لا يزال العملاء لم يتلقوا أي من أموالهم من حسابات غوكس.


إن انهيار غوكس الكارثي يسلط الضوء على المخاطر التي يأخذها أي تاجر من خلال ترك المال في البورصة. يمكن استخدام تبادل بيتكوين منظم مثل كراكن تقليل المخاطر الخاصة بك.


تذكر أنه كما هو الحال مع أي نوع من التداول، رأس المال الخاص بك في خطر. يجب على التجار الجدد بدء التداول بمبالغ صغيرة أو التداول على الورق لممارسة المهنة. يجب للمبتدئين أيضا تعلم استراتيجيات التداول بيتكوين وفهم إشارات السوق.


بيتكوين أدوات التداول & أمب؛ مصادر.


كريبتواتش & أمب؛ بيتكوين الحكمة - الرسوم البيانية السعر لايف لجميع التبادلات بيتكوين الرئيسية.


بيتكوين الرسوم البيانية - المزيد من الرسوم البيانية السعر لمساعدتك على فهم التاريخ سعر بيتكوين.


بيتكوينماركيتس - A بيتكوين التداول الفرعية رديت. يمكن للمستخدمين الجدد طرح الأسئلة والحصول على توجيهات حول تقنيات التداول والاستراتيجية.


ترادينغفيو - مجتمع التداول ومورد كبير للتداول الرسوم البيانية والأفكار.


5 خطوات سهلة لتداول بيتكوين للربح والمبتدئين.


بيتكوين التداول يمكن أن تكون مربحة للغاية للمحترفين أو مبتدئين. السوق هو جديد، مجزأة للغاية مع ينتشر ضخمة. المراجحة وتجارة الهامش متاحة على نطاق واسع. لذلك، كثير من الناس يمكن أن تجعل المال بيتسوانز التداول.


بيتكوين تاريخ الفقاعات والتقلب قد فعلت أكثر لجلب المستخدمين والمستثمرين الجدد من أي جانب آخر من كربيتوكورنسي.


كل فقاعة بيتكوين يخلق الضجيج الذي يضع اسم بيتكوين في الأخبار. اهتمام وسائل الإعلام يسبب أكثر لتصبح مهتمة، ويرتفع السعر حتى الضجيج يتلاشى.


في كل مرة يرتفع سعر بيتكوين، يريد المستثمرون والمضاربون الجدد حصتهم من الأرباح. لأن بيتكوين هو عالمي وسهل لإرسالها في أي مكان، تداول بيتكوين بسيط.


وبالمقارنة مع الأدوات المالية الأخرى، تداول بيتكوين لديه حاجز ضئيل جدا للدخول. إذا كنت تملك بالفعل بيتسوانز، يمكنك البدء في التداول على الفور تقريبا. وفي كثير من الحالات، لا يلزم التحقق حتى من أجل التجارة.


إذا كنت ترغب في تداول بيتكوين ثم هناك العديد من شركات التداول عبر الإنترنت التي تقدم هذا المنتج عادة كعقد للاختلاف أو كفد.


تقدم أفاتريد 20 إلى 1 الرافعة المالية وظروف التداول الجيدة على برنامج تداول بيتكوين كفد.


لماذا التجارة بيتكوين؟


قبل أن نعرض لك كيفية تداول بيتكوين، من المهم أن نفهم لماذا التداول بيتكوين على حد سواء مثيرة وفريدة من نوعها.


بيتكوين ليس العملة الفعلية، وهذا يعني أن سعره لا يرتبط مباشرة باقتصاد أو سياسات أي بلد واحد. على مدار تاريخها، كان رد فعل بيتكوين على مجموعة واسعة من الأحداث، من تخفيض قيمة العملة الصينية لليوان إلى ضوابط العاصمة اليونانية.


وقد أدى عدم اليقين الاقتصادي العام والذعر بعض الزيادات في الأسعار السابقة بيتكوين. ويدعي البعض، على سبيل المثال، أن ضوابط العاصمة في قبرص جلبت الانتباه إلى بيتكوين وأدت إلى ارتفاع الأسعار خلال فقاعة عام 2018.


وعلى عكس أسواق الأسهم، لا توجد أي بورصة بيتكوين رسمية. بدلا من ذلك، هناك المئات من التبادلات في جميع أنحاء العالم التي تعمل 24/7. لأنه لا يوجد تبادل بيتكوين الرسمي، وهناك أيضا أي سعر بيتكوين الرسمي. وهذا يمكن أن يخلق فرص المراجحة، ولكن معظم التبادلات الوقت البقاء ضمن نفس النطاق السعري العام.


ومن المعروف بيتكوين لتحركات الأسعار السريعة والمتكررة. بالنظر إلى هذا الرسم البياني اليومي من سونديسك ببي، فإنه من السهل أن بقعة عدة أيام مع يتأرجح من 5٪ أو أكثر:


ويخلق تقلب بيتكوين فرصا مثيرة للتجار الذين يمكنهم جني فوائد سريعة في أي وقت.


ابحث عن إكسهانج.


كما ذكر سابقا، لا يوجد تبادل بيتكوين الرسمي. المستخدمين لديهم العديد من الخيارات ويجب النظر في العوامل التالية عند اتخاذ قرار بشأن الصرف:


التنظيم & أمب؛ الثقة - هل التبادل جدير بالثقة؟ هل يمكن للتبادل الفرار بأموال العملاء؟


الموقع - إذا كنت يجب إيداع عملة فيات، وتبادل التي تقبل المدفوعات من بلدك هو مطلوب.


الرسوم - ما هي النسبة المئوية لكل صفقة يتم تحصيلها؟


السيولة - يحتاج التجار الكبار إلى تبادل بيتكوين مع سيولة عالية وعمق جيد في السوق.


واستنادا إلى العوامل المذكورة أعلاه، تهيمن البورصات التالية على سوق صرف بيتكوين:


بيتفينكس - بيتفينكس هو تبادل بيتكوين # 1 في العالم من حيث حجم التداول بالدولار الأمريكي، مع حوالي 25،000 بتك المتداولة في اليوم الواحد. يمكن للعملاء التجارة دون التحقق إذا تم استخدام كريبتوكيرنسي كطريقة الإيداع.


بيتستامب - بيتستامب تأسست في عام 2018 مما يجعلها واحدة من أقدم التبادلات بيتكوين ل. وهي حاليا ثاني أكبر بورصة في العالم على أساس حجم الدولار الأمريكي، مع أقل بقليل من 10،000 بتك المتداولة في اليوم الواحد.


أوكوين - بيتكوين الصرف مقرها في الصين ولكن يتداول في أوسد.


سوينباس - كان سوينباس إكسهانج أول بورصة بيتكوين منظمة في الولايات المتحدة. مع تداول حوالي 8000 بتك يوميا، انها رابع أكبر بورصة في العالم على أساس حجم الدولار.


كراكين - كراكين هو تبادل # 1 من حيث حجم التداول اليورو في.


6،000 بتك يوميا. انها حاليا أعلى 15 الصرف من حيث حجم الدولار.


بيتكوين التداول في الصين.


وتظهر بيانات التداول بيتكوين العالمية أن نسبة كبيرة جدا من حجم تداول الأسعار العالمية يأتي من الصين. من المهم أن نفهم أن التبادلات الصينية تقود السوق، في حين أن التبادلات المذكورة أعلاه تتبع ببساطة الصين.


والسبب الرئيسي الذي تهيمن عليه الصين في التعامل مع بيتكوين هو أن الأنظمة المالية في الصين أقل صرامة من البلدان الأخرى. لذلك، يمكن أن تقدم البورصات الصينية خيارات الرافعة المالية والإقراض والعقود الآجلة التي لا يمكن تبادلها في بلدان أخرى. بالإضافة إلى ذلك، التبادل الصينية تهمة أي رسوم حتى السير الحرة أحرار في التجارة ذهابا وإيابا لخلق حجم.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول بيتكوين في الصين، وهذا الفيديو من جيهان وو بيتمين يوفر نظرة إضافية.


كيفية التداول بيتكوين.


سيتم استخدام كراكن كمثال لهذا الدليل. ولا تزال العملية والمبادئ الأساسية كما هي في جميع التبادلات.


أولا، إنشاء حساب على كراكين عن طريق النقر على مربع تسجيل الأسود في الزاوية اليمنى:


سيتعين عليك تأكيد حسابك عبر البريد الإلكتروني. بعد تأكيد حسابك وتسجيل الدخول، يجب عليك إثبات ملكية معلوماتك الشخصية. تتطلب جميع عمليات تبادل بيتكوين مستويات مختلفة من التحقق كما هو مطلوب بموجب قوانين مكافحة غسل الأموال وقانون اعرف عميلك. أدناه يمكنك العثور على ثلاثة مستويات التحقق الأولى:


بعد التحقق من حسابك، انتقل إلى علامة التبويب "التمويل". يجب أن تشاهد شيئا مماثلا لقطات الشاشة أدناه. حدد طريقة التمويل من الجانب الأيمن:


كراكن يقدم العديد من طرق الإيداع، والتي يتم سردها هنا:


ور سيبا إيداع (مجانا) - دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط.


اليورو إيداع البنك المصرفي (5 €) - بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط.


أوسد بانك وير ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم $ 5 أوسد) - الولايات المتحدة فقط.


أوسد سيبا و سويفت إيداع (0.19٪، 20 $ كحد أدنى)


غبب سيبا و سويفت إيداع (0.19٪، 10 جنيه استرليني كحد أدنى)


جبي إيداع البنك (مجانا، ¥ 5000 الحد الأدنى للإيداع) - اليابان فقط.


كاد إنتيراك ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم 1٪، 10 دولار كندي كحد أدنى، 5000 دولار كندي كحد أقصى للإيداع)


كاد إفت ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم 1٪، 10 دولار كندي كحد أدنى، 50 دولار كندي كحد أقصى للرسوم، 10،000 دولار كندي كحد أقصى للإيداع)


وستستغرق الودائع التي تتم باستخدام النظام المصرفي التقليدي في أي مكان من يوم إلى ثلاثة أيام. ودائع بيتكوين تتطلب ستة تأكيدات، أي حوالي ساعة واحدة.


الآن، انتقل إلى علامة التبويب "التجارة". باستخدام شريط أسود في الجزء العلوي من الصفحة، يمكنك التبديل أزواج التداول. في هذا المثال سنستخدم زبت / أوسد. نحن نريد لشراء بيتسوانز، لذلك دعونا وضع في أمر. انتقل إلى علامة التبويب "طلب جديد".


لنفترض أنك أودعت مبلغ 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابي باستخدام سلك مصرفي بالدولار الأمريكي. في المثال أدناه، لقد أرسلت طلبا لشراء 0.5 بيتسوانز (زبت) بسعر 370 $ لكل بيتكوين.


تحقق من الشريط الأسود في الأعلى، وستلاحظ أن آخر سعر تداول كان 383.17 $.


لماذا تقديم طلب شراء في 370 $ لكل بيتكوين (زبت) وليس 383.17 $؟ يمكن للمرء أن يقدم أمر أقل من السعر الحالي إذا كان أحد يتوقع سعر بيتكوين في الانخفاض. في هذه الحالة، منذ طلبي هو أقل من غيرها من العروض في النظام، لن أتلقى طلبي 0.5 بيتكوين على الفور. وضع أمر بسعر محدد يسمى أمر _limit._ قبل وضع أمر، تأكد من التحقق من أورديربوك لزوج التداول الخاص بك.


في دليل الأوامر أدناه، يمكنك أن ترى أن أعلى عرض للشراء هو 382.5 $ لكل بيتكوين، في حين أن أدنى سعر بيع هو في 384.07 $ لكل بيتكوين.


باستخدام نموذج الطلب هناك أيضا خيار ل "السوق".


ویقوم أمر السوق في ھذه الحالة بتقدیم أمر شراء ل شبت بسعر أمر الشراء الأقل المتاحة. وباستخدام دفتر الطلبات أعلاه، فإن أمر السوق ل 0.5 زبت سيشتري 0.5 زبت عند 384.07 $ لكل شبت. إذا بيع بيتسوانز، فإن نظام السوق بيع بيتسوانز لأعلى سعر متاح على أساس النظام الحالي شراء - في هذه الحالة 382.5 $.


مخاطر التداول.


تداول بيتكوين مثير بسبب تحركات الأسعار في بيتكوين، والطبيعة العالمية، وتداول 24/7. من المهم، ومع ذلك، لفهم العديد من المخاطر التي تأتي مع تداول بيتكوين.


ترك المال على تبادل.


ربما واحدة من الأحداث الأكثر شهرة في التاريخ بيتكوين هو انهيار جبل. GOX. في أيام بيتكوين الأولى، كان غوكس أكبر تبادل بيتكوين وأسهل طريقة لشراء بيتسوانز. العملاء من جميع أنحاء العالم كانوا سعداء لسلك المال إلى جبل. الحساب المصرفي الياباني غوكس فقط للحصول على أيديهم على بعض بيتسوانز.


العديد من المستخدمين نسيت واحدة من أهم ملامح بيتكوين السيطرة على المال الخاص بك وترك أكثر من 800،000 بيتسوانز في حسابات غوكس. وفي شباط / فبراير 2018، أوقفت غوكس عمليات السحب ولم يتمكن العملاء من سحب أموالهم. وادعى الرئيس التنفيذي للشركة أن غالبية بيتسوانز فقدت بسبب وجود خلل في برنامج بيتكوين. لا يزال العملاء لم يتلقوا أي من أموالهم من حسابات غوكس.


إن انهيار غوكس الكارثي يسلط الضوء على المخاطر التي يأخذها أي تاجر من خلال ترك المال في البورصة. يمكن استخدام تبادل بيتكوين منظم مثل كراكن تقليل المخاطر الخاصة بك.


تذكر أنه كما هو الحال مع أي نوع من التداول، رأس المال الخاص بك في خطر. يجب على التجار الجدد بدء التداول بمبالغ صغيرة أو التداول على الورق لممارسة المهنة. يجب للمبتدئين أيضا تعلم استراتيجيات التداول بيتكوين وفهم إشارات السوق.


بيتكوين أدوات التداول & أمب؛ مصادر.


كريبتواتش & أمب؛ بيتكوين الحكمة - الرسوم البيانية السعر لايف لجميع التبادلات بيتكوين الرئيسية.


بيتكوين الرسوم البيانية - المزيد من الرسوم البيانية السعر لمساعدتك على فهم التاريخ سعر بيتكوين.


بيتكوينماركيتس - A بيتكوين التداول الفرعية رديت. يمكن للمستخدمين الجدد طرح الأسئلة والحصول على توجيهات حول تقنيات التداول والاستراتيجية.


ترادينغفيو - مجتمع التداول ومورد كبير للتداول الرسوم البيانية والأفكار.


استعراض كراكين: هل هو موقع آمن للتجارة كريبتوكيرنسيز؟


تحديث (12 يناير / كانون الثاني / 2018): مع إشعار مسبق قليلا، ذهب كراكن حاليا للصيانة (ويفترض أن ترقية على مستوى النظام). وهنا الإعلان:


نحن نؤدي ترقية النظام يوم الخميس، 11 يناير في حوالي 5:00 أوتك (الأربعاء 10 يناير في 9 مساء بت). اتبع صفحة الحالة للحصول على تفاصيل إضافية قبل الترقية وأثناءها. https://t. co/We6nN0WNNh.


للأسف كان & # 8217؛ s أكثر من 36 ساعة أن كراكين & # 8217؛ ق الموقع لا يزال حاليا وغير قابلة للوصول. في حين ان الانقطاع المقرر يحدث بانتظام على جميع التبادلات بيتكوين، واحدة من هذه المدة هو حدث نادر.


ومن المفهوم أن الانقطاع الموسع بدأ يسبب الشائعات على وسائل الاعلام الاجتماعية. نحن & # 8217؛ سماع صدى التبادلات (الآن ديفونكت) مثل متكس، كريبتسي، و & # 8211؛ ومؤخرا بتك-e. أنا & # 8217؛ م بعد الوضع عن كثب وسوف تحدث هنا في أقرب وقت نسمع المزيد من الأخبار.


تحذير: كراكين قد تعاني من مشاكل واجهة المستخدم / تداول المحرك الشديدة والمستمرة. أوصي المستخدمين تجنب الإيداع في الوقت الحاضر.


فقط من هم بالضبط مؤسسي كراكن؟ هو في الواقع موقع الصرف كريبتوكيرنسي آمن؟ طوال هذا الاستعراض كراكين سوف تكتشف كيف أن هذا بدء التشغيل مرة واحدة صغيرة قد بنيت نفسها موقف الصلبة & أمبير؛ سمعة ضمن أعلى خمس منصات كريبتوكيرنسي العالمية.


كراكين يصف نفسه بأنه "أكبر تبادل بيتكوين في حجم اليورو والسيولة". تأسست بورصة في يوليو 2018 من قبل جيسي باول، الذي يحمل درجة البكالوريوس و # 8217 في الفلسفة من جامعة ولاية كاليفورنيا، ساكرامنتو.


ويقع المقر الرئيسي للتبادل في سان فرانسيسكو، ويخدم المستخدمين من جميع أنحاء أمريكا الشمالية - باستثناء نيويورك بسبب بتليسنز أوروبا واليابان. يمكن لأي شخص في جميع أنحاء العالم بسهولة استخدام خدمات مستوى الدخول، مثل الرسوم البيانية الأسعار والإحصاءات. اعتبارا من يناير 2017 منصة سيربتوكيرنسي كان العالم & # 8217؛ s 2nd أكبر من حيث الحجم.


وقد ذهب كراكين من خلال ثلاث جولات تمويل وجمع 6.5 مليون دولار في رأس المال من 13 مستثمرا، بما في ذلك مجموعة شركاء المال، بلوكشين كابيتال ومجموعة العملة الرقمية. وقد أنجزت الشركة أيضا خمسة عمليات الاستحواذ، بما في ذلك التشفير السوق منصة التصور كريبتواتش، بيتكوين الصرف كوينزيتر والتبادل الهولندي كليفيركوان.


بعد إفلاس جبل. غوكس، أمناء الحرس اختار كراكن كمنصة من خلالها المطالبين يمكن أن تنطبق على تلقي الأموال المفقودة.


مزايا.


وفيما يلي مزايا استخدام كراكين:


منصة شعبية جدا للتجار وسيطة أو المهنية التشفير والمستخدمين في بعض الأحيان كراكن لديه رتبة ممتازة (5) على قائمة التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة دعم لمجموعة واسعة على نحو متزايد من كريبتوكيرنسيز عالية الحجم وكذلك العملات فيات بيتكوين النقدية الفضل لجميع المستخدمين على الفور & أمب؛ الآن مفتوحة للتداول رسوم منخفضة جدا مقارنة مع غيرها أكثر & # 8220؛ المبتدئين ودية & # 8221؛ التبادلات مثل Blockchain. info أو بيتباندا الشفافية الرائدة: كراكين كان أول تبادل لإجراء إثبات الاحتياطيات التدقيق ودائع مجانية لليورو والدولار الكندي والين الياباني بسرعة فائقة سيبا يسحب: الألغام عادة ما تستغرق أكثر من 2 أيام (لذلك أسرع بكثير من أي تبادل آخر) رسوم معقولة جدا: فيات & أمب؛ كريبتوكيرنسي الصفقات / السحوبات أرخص بكثير من على التبادلات الأخرى مبادرات أمنية ممتازة: يتم تشجيع المصادقة اثنين عامل باستخدام غوغل & # 8217؛ ق 2FA التطبيق يدعم التداول الهامش للمستخدمين الذين يبحثون عن مزيد من التعرض مع رأس المال مقدما أصغر.


العيوب.


وفيما يلي عيوب استخدام كراكين:


واجهة المستخدم ليست كما المبتدئين ودية مثل التبادلات الأخرى مثل سوينباس أو سيكس مرات التحقق حساب ليست أسرع من المواقع المنافسة مثل بيتستامب أو سوينماما تصل إلى 15 $ رسوم لكل إيداع فيات والانسحاب من خلال سويفت (البنوك الدولية) إغلاق تعسفي من حين لآخر من الحسابات (عندما يشتبه في الاحتيال)، على الرغم من أن هذا ليس شائعا كما في سوينباس بوجي تنفيذ أوامر عربات التي تجرها الدواب، وأحيانا فشل أو يستغرق فترة تصل إلى 30 ثانية، والتي يمكن أن تؤدي إلى فقدان المال للتجار المحترفين في كثير من الأحيان غير مستجيب دعم العملاء بعد الأخيرة كريبتوكيرنسي بول-ماركيت & أمب؛ تدفق كبير من المستخدمين الجدد. مثل معظم التبادلات الحراسة، كراكين يحمل مفاتيح خاصة إلى حسابك & # 8217؛ s عنوان التشفير.


مقابلة الرئيس التنفيذي لشركة كراكن.


المناقشة المذكورة أعلاه مع الرئيس التنفيذي لشركة كراكين، جيسي باول، يعود تاريخها إلى 2018 وتم تسجيلها في مؤتمر سوينسوميت. للحصول على مقابلة أحدث تحقق من هذه الحلقة بودكاست من أبريل 2018 & # 8211؛ تتبع ماير وجيسي باول مناقشة الماضي والحاضر، ومستقبل كراكن.


الخدمات المتوفرة على كراكين.


يمكن للمستخدمين شراء وبيع التشفيرات، وكذلك التجارة الهامش. وفيما يلي 15 القطع النقدية التشفير حاليا بدعم من كراكين:


بيتكوين (زبت) إيثيريوم (إيث) مونيرو (زمر) داش (داش) ليتسوان (لتس) تموج (زرب) ممتاز / شمعة (زلم) إيثيريوم كلاسيك (إتك) أوغور توكينز (ريب) إيكونومي (إن) ميلون (ملن) زكاش زيك) دوجسوان (شدغ) الحبل (أوسدت) غنوسيس (غنو) يوس (يوس)


وتشمل العملات فيات المدعومة في البورصة اليورو والين الياباني والدولار الأمريكي والدولار الكندي والجنيه الاسترليني. يتم الانتهاء من الودائع والسحب فيات من خلال سيبا، سويفت، والأسلاك المصرفية.


يمكن للمستخدمين الولايات المتحدة إيداع وسحب من خلال خدمة الأسلاك المصرفية، الذي يكلف 5 $. التحويلات البنكية المصرفية من خارج الولايات المتحدة تكلف 10 دولارات أمريكية، 10 يورو أو 10 جنيه استرليني.


إذا كنت في كندا، يمكنك إيداع أو سحب الدولار الكندي (كاد) من خلال سلك مصرفي دون أي تكلفة. يمكن للمستخدمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية إيداع وسحب باستخدام التحويل الإلكتروني سيبا الحرة.


وفي الوقت نفسه، يمكن للمستخدمين اليابانيين إيداع وسحب أي مبلغ أقل من ¥ 5،000 من خلال الودائع المصرفية مجانا.


صدر كراكن التطبيق المحمول لفون في سبتمبر 2018. ومع ذلك، كان الاستقبال أبدا جيدة. في حين أن المستخدمين الثناء نعومة النسخة المحمولة من الموقع، ويشكون من أن التطبيق هو الكامل من البق ونادرا ما يعمل. التطبيق لديه تصنيف أقل من 3 في أبل المتجر.


أما بالنسبة للموقع، فإن معظم المبتدئين يفضلون تجنب كراكن لأن تخطيط الموقع يمكن أن يكون مربكا قليلا. ومع ذلك، يبدو أن معظم المستخدمين المتقدمين دون & # 8217؛ ر يشكون من واجهة.


لم يتم تحسين واجهة كراكين & # 8217؛ s للمبتدئين.


من يستخدم كراكين؟


هذا الاستعراض من كراكين لن يكون كاملا دون إعطائك فكرة عن أين وكيف الناس يستخدمون الموقع.


كراكين تحتل المرتبة الثانية بعد سوينباس من حيث حركة المرور على الانترنت وفقا ل سيميلارويب. تبادل يأتي قبل بيتستامب، شابو و بيتسكوار، في هذا النظام. ومع ذلك، من بين أعلى خمسة التبادلات كريبتوكيرنسي العالمية، يدعي كراكن أعلى نسبة استخدام المحمول (38.46٪). يحصل كل واحد من الآخرين على أقل من 27٪ من حركة المرور من خلال الأجهزة النقالة.


كراكن لديه بعض احصائيات مثيرة للإعجاب.


ويتلقى موقع كراكن 470381 زائر يوميا، ويأتي معظمهم من الولايات المتحدة (14.53٪)، وفرنسا (9.79٪)، وألمانيا (8.04٪)، والمملكة المتحدة (6.68٪) وهولندا (5.52٪). ويشكل أولئك الذين يزورون الموقع من خلال أجهزة الكمبيوتر المكتبية 61.54٪ من حركة المرور، في حين يأتي الباقي من الأجهزة المحمولة (38.46٪).


من حيث الحجم، سوينماركيتكاب عادة رتبة كراكين بين الرابع والسادس أكبر الصرف. تلك أكثر من مرة قبل ذلك تشمل بيثومب، بيتركس، بيتفينكس، بولونيكس و أوكوين.


رسوم كراكين & # 8217؛ s.


كراكين تقدم أقل الرسوم مقارنة مع جميع البورصات الرئيسية الأخرى. على سبيل المثال & # 8211؛ عندما انسحب اليورو من خلال التحويل المصرفي سيبا أنا & # 8217؛ م اتهم فقط 0.09 € من قبل كراكين. That’s pretty amazing compared to the hefty 10€ average fee that corporate banking institutions charge their clients. Good job to these guys!


Fees depend on the tier in which your account belongs. The higher the tier and the amounts involved, the lower the fees you pay. Fees are calculated as percentages of trade volumes, and they range between 0% and 0.26%. Both the buyer and the seller are charged fees, with a buyer in a trade paying more than a seller.


The fee amount also depends on the currencies involved. A pairing of cryptocurrencies incurs lower fees than one that exchanges fiat with cryptocurrency.


In addition to percentage-based fees, users pay a flat processing fee of $60 per page for paper copies of communications.


Creating a Kraken account.


Signing up for an account on Kraken is similar to creating an account on most online platforms. As described below, the exchange has included extra features on the signup page to secure and protect user accounts. The platform also meets Know Your Customer (KYC) and Anti-Money Laundering (AML) requirements from US regulators.


The first step when signing up is to input your email address and create a password that is at least eight characters long and includes letters, numbers and special characters. You also have the option to share a PGP (Pretty Good Privacy) public key that the platform can use for added security when sending you emails.


You are also prompted to create a master key that gives your account a second layer of security that includes two-factor (2FA) login protection. This is especially useful when changing passwords or switching devices. The master key can be a password, a Yubikey password or public/private key pair, or Google authentication. You will need to store your master key separate from your other login credentials.


The second step in signing up is to activate your account. You’ll receive an email with an activation key that you then copy and paste into a second form. With this done, you gain access to your account.


The entire process takes between five and ten minutes and is largely smooth and easy to follow.


While Kraken has never had a major security incident like those experienced at Mt. Gox or Bitfinex, in July 2018 several users reported having their accounts hacked and funds stolen. Kraken later reported, however, that almost all the users affected failed to use two-factor login protection.


While Kraken provides users with public addresses for depositing cryptos to accounts, it holds the private keys to those public addresses. Therefore, as a user you have to trust their honesty and capacity to keep your cryptos safe.


أنواع الحسابات.


Kraken exchange offers five types of accounts (aka – “tiers”). Immediately after you sign up, you get a tier 0 account. What differentiates the different levels is primarily the daily and monthly limits on fiat and cryptocurrency deposits and withdrawals.


The different tiers also expose you to different fee structures. The higher the account tier, the lower the fees you pay per trade. I actually found that upgrading to a different level was far easier than I had initially thought.


The tier 0 account allows neither deposits nor withdrawals of fiat or crypto funds. Therefore you can do little with a tier zero account except access price statistics and trading charts. To really get the feel of Kraken, you need to upgrade to tier 1 account.


With a tier 1 account, you can deposit and withdraw cryptos. There are no daily or monthly limits to how much you can deposit. However, you can only withdraw less than $2,500 worth per day and $20,000 per month. The account allows trading between different cryptocurrencies, but not between cryptos and fiat currencies.


To qualify for a tier one, you need to update your profile with your full name, your date of birth, country of residence and telephone number. You may have to wait from one to three days after providing these details to be verified as a tier 1 account. The waiting period can be longer for people outside North America, Europe and Japan.


When you get a tier 2 account, you are eligible to deposit fiat currency up to $2,000 daily and $10,000 a month. You can also withdraw $2,000 in fiat daily and $10,000 per month.


The amount of cryptocurrencies you can withdraw increases from $2,500 per day to $5,000. The monthly limits go from $20,000 to $50,000.


To qualify for tier 2, you need to share your postal address with the exchange. Just like the previous tier, you may have to wait for several days for approval.


I just love the sizable volumes that this verification level enables – perfect for a serious trader. Indeed tier 3 affords you a daily limit in fiat deposit of $25,000 and a monthly limit of $200,000. The withdrawal limit for fiat currency increases to $25,000 and $200,000 monthly. The amount of cryptos you are allowed to deposit daily rises to $50,000 and monthly to $200,000.


To qualify for a tier 3 account, you need to provide a government-issued ID and verify proof of residence by providing a copy of a utility bill no more than three months old. US citizens must provide a social security number.


You are also required to upload an ID-confirmation photo. This is a picture of you holding the ID you provided for verification, alongside a handwritten, signed and dated note reading: “Only for trading digital currency on Kraken ”


This level is reserved for corporate entities or for individuals trading at high volumes. I’ll be honest – I haven’t reached this tier yet and probably never will. Nevertheless, accounts in tier 4 can deposit daily amounts of up to $100,000 in fiat currency and $500,000 monthly.


Withdrawal limits for both fiat and cryptos are $100,000 daily and $500,000 monthly. To get a tier 4 account, you need to contact support.


Similar alternatives to Kraken.


Here are some Kraken alternatives that are very similar in terms of functionality and reputation:


Gdax – high-volume pro trading crypto exchange (USA) Bitfinex – leading bitcoin exchange for day traders (Hong Kong) Poloniex – 2nd largest crypto exchange. Recent issues, as shown in my review of Poloniex. No fiat deposits (USA) Bittrex – largest crypto exchange. Recently overtook Poloniex in terms of monthly traffic.


اترك رد.


42 Comments on "Kraken review: is it a secure site to trade cryptocurrencies ?"


Being a citizen of EU country have set an account for trading in beginning of December 2017 but still can not start the verification process in order to deposit fiat currency. The standard message I get is “Feature in unavailable”. After contacting customer support (provide via emails only) I have received an answer that Kraken is indeed experiencing the verification problems for random users. However no time frames given when these issues could be resolved. Just the same standard auto-reply type of messages.


Thanks for your kraken review all the same i enjoyed reading!


You have only mentioned the bank wire fees for Kraken. Most US banks will charge $15 for incoming and $30 for outgoing domestic wire transfers. This adds to the cost each time exchanging with fiat currencies.


Good point Sean! Thanks for sharing this advice for users on Kraken (or most other exchanges with fiat portals via the US)


I confirm that Kraken is in great difficulty and the platform is unusable as well as unreliable, causing waste of time and money. Requests to support have no answer or if they are answered are mockery.


They posted this 2 days ago. Any feedback from current users?


Nicely spotted! Personally, I have noticed less cloudflare timeout pages, which is a welcome improvement.


The 502 error code instantly. Please fix this bshit.


Kraken is still (among) the cheapest.


This without a doubt the worst website in the world. I have been trying to set up an account on tier 3 and all I keep getting after loading my ID is a 502 error code.


Just refresh the page. I had been experiencing the same thing with trying to sign up. Found that refresh always works.


Yes, please read my warning message at the top of this Kraken review. The UI is nearly unusable at this point and therefore I would recommend that users avoid depositing.


When you say “Kraken has been experiencing severe and persistent UI/trading-engine issues. I highly recommend users avoid depositing for the time being.” Are you referring to fiat and crypto currency or just fiat? شكر!


I have used Kraken for 12 months now. Deposit / Withdrawal of funds and response time (inc. assistance with queries), have been excellent. The criticism I have is the uncertainty when placing an order. You are advised to resubmit the order (as it MAY not have been processed) which can result in placing an order twice.


For GBP customers there remains an issue with the exchange advising that it was dropping the currency due to volume issues. Getting GBP back to the UK is now more difficult – it would be extremely uneconomic to convert any Cryptocurrency to GBP on the Kraken exchange.


Sp far no issues with Kraken. Platform is easy to navigate.


A horrible first experience using kraken. Countless errors, timeouts and kick outs from the website, orders to buy and sell impossible to make and if it works, they go wrong, double entries, no stop loss orders available to reduce stress on the systems and to make things worse, now got a locked account and nobody responses to my mails. Have no clue on how to get in contact or to get my money back.


Yes, I’ve added a warning on the top of the page about Kraken’s current website timeout issues.


Hey cheers for your review and insight on Kraken. I’d just like to add that their site has some serious disadvantages as of recent times. Extremely unstable. Putting an order through is like gambling at the casino! Most of the time, the order doesn’t go through and you are asked to refresh to verify. And then of course, you are directed to a page that tells you about error 502. I think they are too incompetent to fix their trading engine. My analysis is that Kraken does not deserve all the traders that they have. Pro traders are gonna go elsewhere soon (if they haven’t already done so).


Very much agree with your experience on Kraken here. It’s true that the exchange is unusable these past weeks. Fingers crossed they sort things out fast. Thanks for sharing your thoughts, this helps new users enormously.


16th of October 2017 I made payment into Kraken’s corresponding bank and a week later I created a ticket to follow up why my funds havent yet reflected into the Kraken Acc. They replied a day later saying they couldn’t locate my deposit. Another week goes by and they emailed saying it looked like my deposit arrived without the proper referencing to assign it to my account automatically.


Ok no problem I thought. The funds have been located and they assured me few days later it will be into my account. Well it’s now 1 November and still nothing.


During this time the bitcoin price has risen 1000USD so now because of their incompetence and delay it defetes the purpose of purchasing a bitcoin and I am sure as hell I will not be compensated for their poor service.


I am waiting for 2days now on a response or a fix for my locked account, after 5 minutes I got a mail asking to provide more info so they could unlock, never heard back again. in the mean time I posted 2 more requests for help, no response. I am thinking, they let me sit in the dark here on purpose. 48 hours nd counting for a locked account report. This is insane and if they let me wait just because they can.


Hi John, it’s annoying I know. Do realize that these exchanges, Kraken included, are being flooded with requests from new and long-time users. There’s just so much activity going on in the crypto world right now. Kraken are experiencing serious UI issues, but I would guess that their integrity remains solid and trustworthy.


Agreed, have to see things in context.


This is quite interesting. They have a mobile app touted as smooth yet full of bugs and is far from 100% reliable, yet Kraken supposedly has a third of its users coming in thru it? What I’d like to know is how many of the monthly mobile app visitors return. Perhaps, this surge in mobile views is due to the large number of new BTC and crpytocurrency enthusiasts.


They’ve already done several funding rounds and raked in $6.5 million. I know it’s difficult to balance low withdrawal/deposit fees with exceptional service, but they do need to improve their customer support and UI (especially those buggy orders that get dropped for no reason) if they want to at least maintain their hold.


This exchange is the worst, I tried it for the first time and lost $500 on it right away because this site is either down or would not let you do orders for an hour, it is a nightmare to deal with them, STAY AWAY !


I am surprised there are still people who uses them, after reading bad reviews I thought that it may be work of competition and decided to try it, boy did I learned a lesson, $500 lost for trying KRAKEN !


Kraken is very intuitive and I find the support is also okay – but true, the downtimes are ridiculous.


Can’t reach for hours and ave to place and order ten or twenty times, it’s all matter of luck if you make a deal…


It’s unbearable and not future-compatible.


They should invest in a second server maybe ?


Indeed, i have head numerous complaints of Kraken going down during peak trading times. Unfortunately such interruptions can causes losses for traders. Good job posting your feedback about Kraken here for others to read. I myself have had issues with the site not letting me do orders for 10 to 15 minutes. Sometimes it is as if Kraken’s system just gets overloaded and cannot handle requests.


> I am surprised there are still people who uses [Kraken]


Let’s not forget that Kraken is the cheapest crypto exchange in terms of fees. The exchange also has some of the best volumes, good margin trading, and extra fast withdraw/deposit times. Compare all that to sites like CEX or Coinbase and it’s easy to understand why people (expert traders) still use Kraken.


You sometimes get about 15% better deals on Kraken than, say, on Bitfinex – i had that with BCH – now that is attractive.


Sending and withdrawing crypto also works well and timely…


But the downtimes are so terrible. I can’t see why there’s no attempts at fixing this, obviously 2018 should be a boom year for cryptos.


THIS is a great way of making sure Kraken won’t be a part of that when it could be a winner.


I like Kraken for their market positioning 🏆. The operation is located and headquartered in the USA, yet they have targeted both north american and European traders. The BTC/EUR volumes are perfect for me (i buy approx 200 euro per week). And the best part is that I can trade with leverage (margin trading) on Kraken. Not many other places offer such crypto instruments (no I’m not using Poloniex 🚫 for now as they have slow customer support).


Kraken currently does not allow Washington state residents to use their exchange because of stringent state regulations.


kraken seem to have big problems with its trading engine scaling, with currencies being removed, conditional trade types removed and the number of decimal places in orders being reduced to try and improve performance. I would like to know why the engine is struggling…


Thanks for your experience Pippo. We’re seeing many reviews of kraken where users are encountering your reported issue and it’s increasingly taking a toll on the exchange’s reputation. For now, I’ve downgraded their rank and rating on the homepage top list of sites to trade btc and alts. I will be following the situation.


Could it be struggling because of front-end scaling issues? I say this because the Kraken API seems to work ok for making orders.


At least they are doing a good job compared to Poloniex, who’s been offline for extended and repeated periods – and there’s never any withdraw hassle on Kraken 🙂 Thumbs up to them.


Small mistake “Both the buyer and the seller are charged fees, with a buyer in a trade paying more than a seller.” Fees differ for maker/taker not buyer/seller.


مقال جميل! However, recently Kraken has removed some altcoin that used to pair with USD, which is a little bit bad; nevetheless, they had removed conditionals like stop-loss, take-profit, trailing, and so on. Unfortunately due to their decision to remove these essential trade options, many users are leaving Kraken (including myself).


which trading platforms are good alternatives? (that will pair fiat currency e. g. USD with a variety of crypto currencies)


You could try Gdax, or Bitfinex (no easy fiat deposits) as good Kraken alternatives with cryptos paired to fiat (mostly USD)


Ah nice to hear actual feed back from a Kraken user. It’s true that most exchanges do occasionally have to remove certain altcoins as they loose popularity and volume.


I appreciate the heads-up about their removal of conditionals like stop-loss, take-profit, & trailing. 🙂 Thanks.


Kraken Exchange Подлинная учетная запись.


Join traders from around the world benefiting from our intuitive platform. Tweet @ krakensupport for help and email press@kraken for media inquiries.


Твиты Твиты، текущая страница. Твиты и ответы Медиа.


Вы внесли @ krakenfx в черный список.


Вы уверены, что хотите видеть эти твиты? Если вы просто просмотрите твиты, @ krakenfx по-прежнему останется в черном списке.


Да، показать профиль.


Kraken Exchange начал(а) читать.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


We are performing a system upgrade on Thursday, January 11 at approximately 5:00 UTC (Wednesday January 10 at 9 pm PT). Follow our status page for additional details before and during the upgrade. https:// status. kraken/incidents/nswt hr1lyx72 …


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


On the upgrade - while performing final checks ahead of rollout, we discovered a problem in one of the system components and expect to make another attempt after the issue has been resolved, in the next few days. We will make another announcement when we are ready.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


We have a technical issue that is delaying the update for an extended period of time. Will provide another update prior to 20:00 UTC (12 pm PT) today (January 7)


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


The upgrade will be delayed for a few more hours at least - follow our status page for updates. https:// status. kraken/incidents/2dp5 wng3vt30 …


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


The scheduled upgrade is delayed for a few hours - will give more definite time as soon as it is known. https:// status. kraken/incidents/2dp5 wng3vt30 …


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Reminder: All services will be going offline in about 1.25 hours to perform a system upgrade. Expected downtime is about 2 hours. https:// status. kraken/incidents/2dp5 wng3vt30 …


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


PSA: Kraken has supported segwit since October 31. Deposits are made to segwit addresses and withdrawals are sent in segwit format. Just wanted to clarify since we are still getting many requests to support segwit.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


We are performing a system upgrade on Saturday, January 6 at approximately 22:00 UTC (2 pm PT). Kraken services will be offline for about 2 hours during the upgrade. See our status page for additional details: https:// status. kraken/incidents/2dp5 wng3vt30 …


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Service going offline for maintenance. Expected downtime: 20 minutes.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


We are receiving reports of clients visiting incorrect status pages for our site. Please visit status. kraken for status updates.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


USDT funding is back online. Non-redeemable tokens successfully prevented from being not redeemed.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


USDT funding temporarily offline while we "upgrade" to support the mandatory Omni hard fork. Tether Classic will not be supported.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Please be careful of phishing scams. Currently, we do not offer phone support, so please do not try to call us. For more safety tips, check out: https:// support. kraken/hc/en-us/artic les/115012482687-Beware-of-phishing-scams … If you need help with your account, please start a ticket on our support page: https:// support. kraken/hc/en-us.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


We are aware of the connectivity and performance issues. We apologize for this inconvenience. Our devs are working to fix them. For status updates, check out: status. kraken For more help, escalate your issue by submitting a support ticket here: https:// goo. gl/forms/2VolutBY 6HBGJRRA3 …


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Some clients will get an email from us about generating new XBT or USDT deposit addresses. Action needed only if you deposit XBT or USDT.


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Ethereum and Ethereum-based token funding is offline for maintenance. Expected to take 1-2 hours. https:// status. kraken/incidents/sly9 9v3bks49 …


Скопировать ссылку на твит Разместить твит.


Re: BTG - No plan to support it in any way at this time, but we will reevaluate later.


@krakenfx еще ничего не твитнул(а).


Загрузка может занять некоторое время.


Вероятно, серверы Твиттера перегружены или в их работе произошел кратковременный сбой. Повторите попытку или посетите страницу Статус Твиттера، чтобы узнать более подробную информацию.


Не пользуетесь Твиттером?


Вам также может понравиться.


&نسخ؛ تويتر، 2018 О нас Справочный центр Условия Политика конфиденциальности Файлы كوكي О рекламе.


Выбрать географическое положение.


Перейти к профилю.


Рекламировать этот твит.


В черный список.


Указывать местоположение в твитах.


Эта настройка позволяет добавлять в твиты информацию о местоположении، например название города и точные координаты، на веб-сайте и в сторонних приложениях. Вы можете удалить сведения о местоположении из своих твитов в любое время. Подробнее.


Делиться местоположением.


Ваши списки.


Создать список.


Скопировать ссылку на твит.


Вот ссылка на этот твит. Скопируйте ее، чтобы твитом легко можно было поделиться с друзьями.


Разместить твит.


تضمين هذا الفيديو.


Добавьте этот твит на свой веб-сайт، скопировав указанный ниже код. Подробнее.


Добавьте это видео на свой веб-сайт، скопировав указанный ниже код. Подробнее.


Встраивая содержимое из Твиттера на свой веб-сайт، вы соглашаетесь с Соглашением разработчика и Политикой для разработчиков.


Почему выдите тту рекламу.


Войти в Твиттер.


Регистрация.


Еще не в Твиттере؟ Зарегистрируйтесь، следите за интересными для вас событиями и получайте новости по мере их появления.


Короткие номера для отправки и получения:


Подтверждение.


Добро пожаловать домой!


Это ваша лента، где вы будете проводить большую часть времени، получая мгновенные уведомления о том، что интересует именно вас.


Твиты вам не очень нравятся؟


Наведите на изображение профиля и нажмите кнопку чтения، чтобы перестать читать любую учетную запись.


Выражайте свои чувства без слов.


Когда вы найдете твит، который вам очень нравится، нажмите значок сердечка، чтобы поделиться своей любовью с человеком، который его написал.


Расскажите всему миру.


ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы. Нажмите значок со стрелочками, чтобы мгновенно сделать это.


Присоединяйтесь к переписке.


Поделитесь своими мыслями о любом твите، просто ответив на него. Найдите тему، которая вам интересна، и вступайте в беседу.


Все самое свежее.


Мгновенно узнавайте о том، что обсуждают люди прямо сейчас.


Получайте больше того، что вам нравится.


Читайте больше учетных записей، чтобы получать мгновенные обновления о том، что вас больше всего интересует.


Узнайте، что происходит.


Читайте самые последние беседы на любую тему، мгновенно появляющиеся в вашей ленте.


Не упустите момент.


Следите за тем، как разворачиваются лучшие истории.

No comments:

Post a Comment