Sunday 4 March 2018

غلوبال فوريكس (سيدني) بتي لت


غلوبال فوريكس (سيدني) بتي لت
هدفنا هو توفير و.
اتصل بنا +61 2 8274 2600.
أفضل تداول الفوركس.
تجارة الفوركس بوابة التعليم.
المستشارين الخبراء · التجارة الاجتماعية.
الخيار الأذكى لتجار الفوركس.
اتصل بنا +61 2 8274 2600.
استخدام لدينا المستشارين الخبراء الحصري و.
أتمتة التداول الخاص بك.
راقب. نسخ. التجارة.
اتصل بنا +61 2 8274 2600.
إضفاء الطابع الاجتماعي ونسخ التجار العالمي.
التآزر الاجتماعي التاجر.
جعل تجارة الفوركس عظيم مرة أخرى.
مجانا التعليم الفوركس.
اتصل بنا +61 2 8274 2600.
مجانا الفوركس التعليم أداة.
فتح حساب اليوم والحصول على الوصول إلى موقعنا.
الخيار الأذكى لتجار الفوركس.
هدفنا هو تقديم.
أفضل تداول الفوركس.
بوابة الوصول الفوري للتعليم.
المستشارين الخبراء · التاجر الاجتماعي.
لتجار الفوركس.
كال أوس +61 2 8274 2600.
استخدام لدينا المستشارين الخبراء الحصري و.
كال أوس +61 2 8274 2600.
أتمتة التداول الخاص بك.
راقب. نسخ. التجارة.
التآزر الاجتماعي التاجر.
كال أوس +61 2 8274 2600.
جعل تجارة الفوركس عظيم مرة أخرى.
التنشئة الاجتماعية ونسخ.
وورد كلاس ترادرس.
مجانا التعليم الفوركس.
مجانا الفوركس التعليم أداة.
كال أوس +61 2 8274 2600.
الخيار الأذكى لتجار الفوركس.
افتح حساب اليوم و.
الحصول على الوصول إلى موقعنا.
خبرة متفوقة شروط تداول الفوركس.
التآزر فكس هو استرالي منظم وسيط الفوركس. تركيزنا على تقديم خدمة العملاء الاستثنائية والدعم، في حين توفير بيئة تداول العملات الأجنبية مع انخفاض الفوركس ينتشر، التنفيذ السريع والأداء القوي في بيئة آمنة وآمنة ومنظمة.
لدينا عملية مستمرة من صقل يضمن نحن نركز على توفير أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية لعملائنا.
يمكنك الوصول إلى أسواق تداول العملات الأجنبية العالمية باستخدام منصات تداول العملات الأجنبية التي تشمل ميتاتريدر 4 ل ويندوز، اي فون والروبوت، وكذلك ويبترادر، منصة لدينا المستندة إلى المستعرض.
كونه عميل فكس التآزر يعني أنك جزء من شيء خاص، ونحن نفهم أن تجربة التداول الإيجابية الخاصة بك أمر بالغ الأهمية لنجاحنا جنبا إلى جنب.
إذا كنت تبحث عن نهج شخصي للغاية لتداول الفوركس الخاص بك وتريد أن تعامل مثل الفرد الفريد الذي يهم وتهم، لا تتردد في الحصول على اتصال معنا.
التجار الذكية اختيار التآزر فكس.
لدينا بوابة التعليم الفوركس الرائدة يأتي لا يعلى عليه في هذه الصناعة.
سوف عضويتك الحصرية المجانية تعطيك الوصول إلى الموارد التي يمكن أن تساعدك على تعلم الفوركس، وتمكين لك مع المعرفة لتمكينك من تعزيز مهارات التداول الخاصة بك.
يتم تكوين خوادم الشبكة العالمية للألياف البصرية الخاصة بنا متعددة الوصلات من أجل زيادة الموثوقية والأداء المتميز للشبكة.
سيولة لدينا يأتي من 20 البنوك العالمية، كل تنافس على طلبك - مما يجعل لمطابقة سريعة الإضاءة وأفضل الأسعار في جميع الأوقات.
وتشمل مزودي السيولة لدينا بنك أوف أمريكا، جب مورغان، جولدمان ساكس، نومورا، بي إن بي باريبا، سوسيتيه جنرال، سيتي بنك، و ربس.
تجارة الفوركس في أي مكان وفي أي وقت.
صحيح إن التسعير.
صحيح إن ينتشر من 0.0 بيبس.
24 ساعة الدعم.
الوصول إلى مخصص 24 ساعة الهاتف & أمب؛ دعم الدردشة.
السيولة متاحة من 20 بنك عالمي.
موثوق بها من قبل الآلاف من العملاء.
نحن منظمة ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). ورقمنا للخدمات المالية الأسترالية (أفسل) هو 403863. يتطلب أسيك من مقدمي الخدمات المالية المرخص لهم تلبية متطلبات رأس المال الصارمة وتنفيذ إجراءات داخلية صارمة.

غلوبال فوريكس (سيدني) بتي لت
الوصول إلى الأسواق المالية و.
التجارة الآلاف من المنتجات.
الخدمات المالية من الدرجة الأولى.
الوصول إلى الآلاف من المنتجات و.
التجارة في الأسواق المالية.
ضمانات مضمونة و.
حماية لأموالك.
السعر المتقدم & أمب؛ ترتيب مطابقة.
منصات الحائز على جائزة مع مستقرة،
موثوقة والإضاءة التنفيذ السريع.
العميل إلى العميل التكنولوجيا مع.
الشركات الخاضعة للتنظيم.
بورصة ميكس.
ميكس أوستراليا بي تي إي المحدودة (بورصة ميكس)، مع رقم الشركة الأسترالية (أن) 155 084 058، مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ إنفستمينتس كوميسيون (& لدكو؛ أسيك & رديقو؛) مع رقم أفسل 416279. ميكس إكسهانج هو اسم تجاري مسجل لشركة ميكس أوستراليا بتي Ltd. العنوان: ليفيل 22، سويت 5،227 إليزابيث ستريت، سيدني، نسو، 2000 هاتف: +61 291954000.
ميكس أسيت ماناجيمنت غمب.
شركة ميكس أسيت ماناجيمنت غمب هي شركة مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية الاتحادية الألمانية (برقان) مع ترخيص رقم هرب 73406. العنوان: مرجنثاليرلي 10-12D-65760 إسكبورن، فرانكفورت، ألمانيا هاتف: +49 6196 400 920.
شركة متعدد العملات فكس الدولية.
شركة فكس الدولية متعددة الجنسيات مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (فسك) مع رقم الترخيص سيبا / L / 14/1068. العنوان: عمر هودج بيلدينغ، ويكهامز كاي، رود تون، تورتولا، بفي الهاتف: +1 8552321664.
ميكس إدارة الثروات.
ميكس إدارة الثروات هي شركة تابعة لنا في جزر كايمان، وتنظمها سلطة النقد جزر كايمان مع رقم التسجيل هس-320499 هاتف: +1 8882123536.
أمن الأموال.
خدمة العملاء | دعم العملاء: كس @ مكسغروب | فريق الدعم العالمي: إكس @ مكسغروب.
كوبيرايت ©: 2005-2017 ميكس غروب وردويد ليميتد. كل الحقوق محفوظة. ميكس وشعار ميكس هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة ميكس غروب وردويد ليميتد وهي شركة تأسست في هونغ كونغ، كومباني No.1531625. تعد شركة "مولتيبانك إكسهانج" هي الاسم التجاري لشركة "فوركس إكسهانج كوربوريشن" المتعددة الجنسيات التي تأسست في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية مع الشركة رقم 3918038.
التحذير من المخاطر العالية: إن تداول العملات الأجنبية و / أو عقود الفروق على الهامش ينطوي على درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى تحذير محدد للمخاطر لكل كيان منظم خلال عملية فتح الحساب.

غلوبال فوريكس (سيدني) بتي لت
أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية.
في الوقت الحقيقي يقتبس لايف الرسم البياني الحرة فكس التدريب على المعرفة الأساسية.
فتح أحدث الأسواق المالية في العالم.
الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.
تجارة مجموعة واسعة من أزواج العملات، المعادن & أمب؛ مؤشرات من السوق العالمية.
أسعار تنافسية.
شفاف وموثوق بها التسعير، العمليات التجارية الآلي، أفضل تنفيذ على التجارة الخاصة بك.
100٪ صناديق منفصلة.
يتم فصل أموال العمالء بشكل كامل عن أصولنا الخاصة ويتم االحتفاظ بها لدى بنوك من الدرجة األولى.
ما نقدمه.
نحن نقدم الفوركس منصة التداول عبر الإنترنت الهامش. يمكنك الحصول على أفضل الخدمات، أسرع التمويل والانسحاب مع رسوم زيرو. بالنسبة للشركات والأفراد، يمكنك الاعتماد على إن التجارة.
ونحن متخصصون في تقديم الانترنت تبادل العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة & أمب؛ مؤشرات التداول العالمية لمستثمري التجزئة والجملة. نحن نقدم ودعم لكم مع أحدث & أمب؛ منصة التداول المتقدمة لتحقيق أقصى قدر من عائد على محفظتك الاستثمارية واتخاذ قرار التحوط.
جميع عملاء إن التجارة لديهم الوصول إلى تجارنا تكريس وموظفي الدعم، والنظرة والرؤى من المحللين السوق المحترم والخبراء. ونحن نسعى جاهدين لمساعدة عملائنا البقاء في طليعة صناعة الفوركس المتنامية.
أسئلة مكررة.
ما هو تداول الفوركس؟
سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق مالية عالمية، لا مركزية، دون وصفة طبية لتداول العملات. وهي أكبر سوق مالي في العالم ويبلغ حجمه أكثر من 5.3 تريليون دولار يوميا في جميع أنحاء العالم. إجمالي حجم تداول العملات الأجنبية هو أكثر من ثلاثة أضعاف مجموع الأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة.
هو إن التجارة تنظم؟
نعم فعلا. يتم تنظيم إن التجارة من قبل الأوراق المالية الاسترالية & أمب؛ هيئة الاستثمار.
ما هو الفرق بين التجريبي والتداول المباشر؟
حساب تجريبي هو وسيلة رائعة لممارسة وضع أوامر ومشاهدة ردود فعل السوق. يمكنك البدء في تداول المال الحقيقي الخاص بك على حساب لايف عندما تشعر بالراحة تماما مع حساب تجريبي. الفائدة الرئيسية من حساب تجريبي هو أنه يمكنك ارتكاب الأخطاء على ذلك دون تكلفة المال الحقيقي الخاص بك.
لماذا أخترتنا.
لدينا أكثر من 9 سنوات خبرة تقديم المشورة المالية الخبراء.
فريق من الشباب، متحمس من المستشارين دائما هنا للمساعدة.
لدينا المتخصصين الماليين ضمان الحصول على أفضل النتائج.
طلب تدريب مجاني.
هل ترغب في تحديد موعد مع أحد المستشارين الماليين لدينا؟ ما عليك سوى إرسال تفاصيلك وسنتواصل معك قريبا. يمكنك أيضا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني إذا كنت تفضل ذلك.
للندوات: هل لديك أسئلة حول كيفية إن تريد يمكن أن تساعدك؟ أرسل بريدا إلكترونيا وسنتصل بك قريبا أو اتصل بالرقم 1300 733 452 بين الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 6:00 مساء من الاثنين إلى الجمعة - وسنكون سعداء بالحديث.
ملاحظة: يتم الاحتفاظ بالتفاصيل الخاصة بك سرية للغاية وفقا لسياسة الخصوصية لدينا.
المعلومات الواردة في هذا الموقع هي ذات طابع عام فقط، ولا تأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يوصى بشدة للحصول على المشورة المهنية قبل فتح حساب معنا. التداول في العملات الأجنبية والمشتقات يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر وقد تتكبد خسارة أكبر من المبلغ الذي استثمرته. يرجى قراءة دليل الخدمات المالية وبيان الإفصاح عن المنتج.
لا تصدر إن تريد المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق بالحصول على منتجاتنا أو الاحتفاظ بها أو التخلص منها. إن إن التجارة ليست مستشارا ماليا وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.
إن إن تريد بتي لت (عبن 26 127 631 145) مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، وتحمل رخصة أفس 388737.

غلوبال فوريكس (سيدني) بتي لت
الفوركس العالمي.
نحن نبني.
A ترانزبارنت.
نهج للتجارة.
لا مثيل لها.
ثقة.
العلاقات.
الشفافية.
مرحبا بكم في رئيس العالمية.
نهجنا.
رئيس العالمية - رئيس الوزراء.
شغل تجارتك.
سيولة كبيرة.
ونحن نعمل عن كثب مع مقدمي السيولة لدينا لضمان أن يتم تعبئة صفقات عملائنا مع التنفيذ السريع والدقيق.
الشفافية.
نحن واحدة من السماسرة الوحيدة في العالم التي تظهر عملائنا إيصالات التجارة التي التفاصيل التي مزود السيولة أو البنك شغل صفقاتهم.
ينتشر ضيق.
تقدم "جلوبال برايم" بعض أشد فروق أسعار العملات في 42 عملة ومعادن.
رضا.
وضع عقلك في سهولة واختيار وسيط التي سوف يكون دائما ظهرك وتذهب ميل إضافي لإظهار أنها على الجانب الخاص بك.
الخدمة العالمية.
حقا عالمية. نحن خدمة العملاء من أكثر من 100 دولة حول العالم.
تجربة الفرق.
دعونا إجراء محادثة.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا على +612 8379 3622 أو ملء النموذج التالي، وسوف يكون ممثل رئيس الوزراء العالمي على اتصال معكم في أقرب وقت ممكن.
إشعار العميل.
لا يقصد من المعلومات الموجودة على هذا الموقع أن تكون تحريض أو عرض أو التماس لأي شخص خارج أستراليا. شركة غلوبال برايمي بي تي واي المحدودة، أبن 74 146 086 017، (غلوبال برايمي) تحتفظ بترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) للقيام بأعمال الخدمات المالية في أستراليا، مقتصرة على الخدمات المالية التي يغطيها رقم أفسل No.385620.
أي معلومات أو مشورة على هذا الموقع هي عامة في طبيعتها وتم إعدادها دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. قبل التصرف في أي معلومات أو مشورة على هذا الموقع، يجب عليك أن تنظر في مدى مالئمته) وأي منتج ذي صلة (مع مراعاة ظروفك، ونوصي بشدة بك للحصول على مشورة مالية مستقلة. يرجى قراءة دليل الخدمات المالية ومستند العرض الحالي الذي يمكن تحميله من هذا الموقع أو يمكن إرسال نسخ مطبوعة عن طريق الاتصال بنا على التفاصيل المقدمة على هذا الموقع.
جميع المنتجات المالية تنطوي على مخاطر ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها بعض المنتجات المالية قد لا تكون مناسبة للجميع. إن التداول في الهامش من النقد الأجنبي والمشتقات يحمل مستوى عال من المخاطر وقد تتكبد خسارة أكبر بكثير من المبلغ الذي استثمرته. الأداء السابق لأي منتج موصوف في هذا الموقع ليس مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي.

الفضل فكس - الرائدة عالميا، وسيط الفوركس الاسترالي.
الفضل فكس هو استرالي منظم الفوركس مزود، مما يتيح للتجار الوصول إلى سوق الفوركس العالمي من خلال الطبقة العليا مقدمي السيولة فكس.
مع الفضل فكس سوف تواجه بسرعة فائقة تنفيذ تداول العملات الأجنبية، وكذلك الصف بين البنوك، ينتشر راو إن. عند الجمع بين هذه العناصر تقدم للعملاء تجربة تداول العملة المؤسسية الحقيقية.
يمكن للعملاء الوصول إلى أسواق تداول الفوركس من خلال منصات تداول العملات الأجنبية الثابتة لدينا. وهذا يشمل تعزيز ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، ويبترادر ​​وتطبيقات التداول المحمول متعددة لأجهزة اي فون والروبوت.
كسب ميزة تداول العملات الأجنبية مع الفضل فكس.
الوصول إلى العروض الترويجية الحصرية.
الجيل القادم وسيط فوركس.
أسعار تنافسية.
بسرعة البرق.
الحائز على جائزة.
24 ساعة الدعم.
لا نزاع.
طرق التمويل.
راو إن ينتشر اليوم.
وسيط الفوركس المنظم والأسترالي المنظم.
الفضل فكس يأخذ التنظيم والأمن على محمل الجد. ونحن نسعى جاهدين لتوفير بيئة تداول العملات الأجنبية شفافة وآمنة لجميع عملائنا. معرفة المزيد عن تنظيمنا والأمن هنا.
مقدمو السيولة.
التبديل إلى الفضل فكس اليوم وتجربة الفرق.
فتح حساب حقيقي والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الترقيات الفوركس حصرية.
فوركس إشارات.
مؤشرات الفوركس MT4.
أدوات التاجر الذكية ل MT4.
رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع إشارات الفوركس.
تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
إعلام ترقية الخادم.
عزيزي العميل الكرام،
كجزء من التزامنا بتوفير أفضل الموثوقية والخدمة لعملائنا، ونحن نخطط لتعزيز البنية التحتية في خادم الاتحاد الافريقي لدينا في 30 سبتمبر 2017.
ونتيجة لذلك، سوف نقوم بإجراء الصيانة وفقا للجدول أدناه.
تاريخ البدء والوقت: 2017-09-30 08:00 أيست.
تاريخ الانتهاء والوقت: 2017-09-30 14:00 أيست.
قد تواجه MT4 غير مستقر تسجيل الدخول أو إيداع القضايا خلال هذه الفترة الزمنية.
نعتذر عن أي إزعاج.
فانتيج فكس بتي Ltd.
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

No comments:

Post a Comment