Tuesday 13 March 2018

خيارات الأسهم أومنيتيور


أومنيتيور، إنك. (أومتر) الاكتتاب العام.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
11:30 ص إت - غلوبنوزوير.
الأرباح القادمة.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات المخزون أومنيتيور
لماذا المطلعين بيع أومنيتيور؟
مار 19، 2007 12:16 بيإم • أومتر.
لماذا، في أقل من شهر، لديها المطلعين بيعها مباشرة أكثر من 1.5 مليون سهم من أومنيتيور (أومتر) وتصفية غير مباشر أسهم 1M أخرى، أي ما يعادل 9.6٪ من تعويم؟ ومن الواضح أن الإدارة تعرف أن منافسا هائلا جديدا على وشك اتخاذ موقف. السؤال الحقيقي هو لماذا الآن؟ لماذا لا قبل ثلاثة أشهر أو في ثلاثة أشهر من الآن؟
ولعل الإجابة يمكن العثور عليها من المعلومات التي يتم نشرها من قبل أومنيتيور. أولا، بعض الحقائق:
من 2/20/2007 حتى 3/08/2007، باع المطلعين 1،116،282 سهم بين 14،96 $ و 17،04 $. كتبنا عن هذا و لو و المطلعين هو تبديل تكتيكات بديهية. ليس فقط بيع استمر في الواقع زيادة في وتيرة. وقد تم بيع 456،299 سهم من قبل المطلعين منذ أسبوع واحد يوم الجمعة الماضي يوم الخميس الماضي. هذا يجلب إجمالي تفريغ إلى 1572،581 سهم في أقل من شهر! أما بالنسبة للتكتيكات. المطلعين لا يبيعون مباشرة. وكانت جميع المبيعات الداخلية منذ 03/09/2007 غير مباشرة حتى لا تضع أي ضغط هبوطي على سعر السهم. هذا هو كمية هائلة من البيع من الداخل المركزة التي لوحظ من قبل الشارع بعد "لعبة تصنيف" دعا إلى ترقية! يجعل واحد عجب ظهره المطلعين والخدش.
وبالإضافة إلى ما سبق كانت هناك عمليات الاستحواذ في السوق المفتوحة والتصرفات. خذ المدير مارك غورنبرغ على سبيل المثال. في الشهر الماضي، بلغت عمليات الاستحواذ السوق غير المفتوحة إلى 574،145 سهم. وبلغ إجمالي عدد الأسهم غير المنفذة 1،613،435 سهما، ليصبح صافي هروب 1،039،290 سهم. وضع الرقمين معا وتحصل على 2611871 سهم وهو 9.6٪ من تعويم، تفريغها من قبل المطلعين.
فيما يلي األرباح املرتقبة لعام 2006 واألرقام اآلجلة لعام 2007 كما هو موضح من قبل أومنيتيور.
السنة الكاملة السنة المالية 2007: من المتوقع أن تكون إيرادات الشركة للعام الكامل 2007 في حدود 128 مليون دولار إلى 130 مليون دولار. ومن المتوقع أن تكون في حدود 0.15 $ إلى 0.13 $ لكل حصة مخففة غاب. وباستبعاد تأثير مصروفات التعويضات القائمة على الأسهم، فإن إطفاء بعض الأصول غير الملموسة، ومصروفات الفائدة المحسوبة، ومصروفات الاستحواذ غير المتكررة، وصافي الدخل غير المتوافق مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما للسنة، من المتوقع أن يتراوح بين 0.07 و 0.09 دولار للسهم المخفف . ويتوقع أومنيتيور لتسجيل إبيتدا المعدل الإيجابي في حدود 16 مليون $ إلى 18 مليون $.
لاحظ أن الخسارة غاب المتوقعة لعام 2007 من قبل الشركة هي 0.13 $ وغير غاب، وهذا يعني باستثناء في المقام الأول حساب تعويض الخيار الأسهم هو $ 0.09 الربح. ولا يتوقع أومتر أن تحقق أرباحا في عام 2007. وبصراحة، فإن شركة أومتر لن تحقق أرباحا في عام 2008 أيضا.
"قد (قوة المبيعات) يكون معك"
وقد أخرج أومتر مع 'بارعة' طريقة بارعة للحد من حساب بيعها - تهمة الباعة. حتى الآن تم تدريب وإقرار المبرمجين لتثبيت برامجهم نفذت من خلال الطريقة التقليدية للحلقات الدراسية التدريبية برعاية الشركة. الآن أومتر يريد المبرمجين لدفع أومتر لهذا التدريب! و - شهادة أومنيتيور التي تسمح لي لبيع برامجها! على السطح يبدو هذا وكأنه فعل من اليأس. محاولة محرجة لخفض التكاليف وتحقيق الربح. وقد حوكم هذا من قبل العديد من الشركات التي لم تعد معنا - قد يستريحون في سلام.
محللون خفض تقديرات الأرباح، مرة أخرى.
ونحن لسنا معنيين بالتعويضات القائمة على الخيارات بالنسبة للموظفين والمديرين لأن هذا هو المعيار.
ومن بين المحللين ال 12 الذين يغطيون أومتر، خفضت جميعها تقديرات 2007 للسهم بنسبة 50٪ على الأقل خلال الأشهر الثلاثة الماضية. منذ الاكتتاب العام في يونيو 2006 في 6.50 $، لم تحقق أومتر الربح. صحيح أن الإيرادات قد زادت بشكل جيد بعد الهوامش إلى حد كبير حيث كانت قبل ستة أشهر. الآن المحللون يبحثون عن أرباح تافهة في النصف الثاني من عام 2007. لاحظ كيف يتم دفع الإطار الزمني باستمرار إلى الأمام.
نحن نشك في أن أومتر سوف تكون قادرة على إنتاج أرباح دولار للسهم الواحد بسبب نموذج أعمالها. ارتفاع نفقات المبيعات وجودة خدمات المتابعة البشرية مكلفة بعد أن تآكل الهوامش. بالنسبة لشركة البرمجيات كنت أعتقد أنه بعد بيع الأولي كل شيء تؤخذ تلقائيا الرعاية من أجهزة الكمبيوتر. ليست هذه هي القضية. يجب أن تكون المعلومات التي يوفرها البرنامج مرتبطا وفكريا من قبل شخص ما - كائن حي بأجر.
نمو الإيرادات المتوقعة على مدى السنوات الخمس المقبلة هو 37٪ على الرغم من أن هذا هو الضيف في أحسن الأحوال. حتى لو كان نمو الإيرادات 75٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة، كما يقولون أسفل تحت، الأرباح سوف تنزلق بعيدا. هذا ليس نوع مايكروسوفت من البرامج حيث يمكنك تثبيت وتذهب. هناك حاجة إلى دعم مستمر، وتحديث وصقل.
يتم تطوير نسخة البيع وداعا من قبل غوغل (نسداق: غوغ). بدأت غوغل بالفعل اختبار برنامج غوغل أناليتيكش. يمكن لشركة غوغل أن تمنح شركة أومتر خدمة لأموالها في هذا المجال. تقنية الإدارة اليابانية المعروفة باسم كايزن معروفة وغير مملوكة ل أومنيتيور. المضادون الذين يسارعون إلى الإشارة إلى أن جوجل لم تكن قادرة على تنويع بنجاح من منصة البحث ننسى أن تحليلات الويب هو أساس للبحث. امتداد الطبيعي هو التنافس على رأس مع أومنيتيور، ويبترندس، ويبسيدستوري و كوريمتريكس. توظف أومنيتيور حوالي 330 شخصا في الولايات المتحدة، ولا ينبغي أن تواجه غوغل أية مشكلة في إرسال هذا المبلغ مرتين عندما تكون جاهزة لتقديم حزمة الخدمة الكاملة.
لقمع أي شائعات. لا تهتم غوغل بشراء نظام أومتر كما أن لديها قدراتها التقنية وبراءات الاختراع الداخلية الخاصة بها. لا ترغب غوغل في دفع إتاوات براءات الاختراع أو الاشتراك في دعاوى قضائية غير ضرورية، وهذا هو الحال مع تقنية أومتر. لدى غوغل مشكلات كافية في التقاضي على طبقتها مع يوتوب. إلى جانب ذلك، إذا كان الاستحواذ في الأفق، فإن المطلعين لن يكون بيع.
لذلك "لماذا الآن" تسأل؟ يدقني، اسأل غوغل.
الإفصاح: في الأصل رأي شخصي لمحلل كروس بروفيت - الآن الإجماع في كروس بروفيت. كروسبروفيت على الأرجح قصيرة للعملاء يوم الاثنين 03/19/2007 ولكن لن مطاردة أسفل 12،00 $.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

خيارات المخزون أومنيتيور
شركة يسلم 86٪ نمو الإيرادات العضوية والزوجية قاعدة العملاء.
أوريم، أوت، 8 فبراير 2007 - أعلنت أومنيتيور، Inc. (نسداق: أومتر)، الشركة الرائدة في مجال برامج تحسين الأعمال التجارية عبر الإنترنت، عن نتائج الربع الرابع من العام المالي 2006 و 2006 المنتهية في 31 ديسمبر 2006. الربع الرابع، مع إيرادات الربع الرابع من 23.5 مليون $، بزيادة قدرها 71 في المئة خلال الربع الرابع من عام 2005 و 12 في المئة خلال الربع الثالث من عام 2006. وكان إجمالي الإيرادات لهذا العام 79.7 مليون $، أي بزيادة قدرها 86 في المئة عن عام 2005.
بلغت الخسارة الصافية للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في الربع الرابع من عام 2006 ما قيمته 0.8 مليون دولار أو 0.02 دولار للسهم المخفف مقارنة مع خسارة صافية قدرها 7.2 مليون دولار أو 0.52 دولار للسهم المخفف في الربع الأخير من عام 2005. وبلغت الخسارة في مبادئ المحاسبة المقبولة عموما لعام 7.7 مليون دولار أو 0.25 دولار لكل حصة مخففة مقارنة بخسارة صافية قدرها 17.4 مليون دولار أو 1.27 دولار للسهم المخفف لعام 2005. وكان صافي الدخل غير المتوافق مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما 0.9 مليون دولار أو 0.02 دولار للسهم المخفف للربع الرابع. وبالنسبة للسنة، بلغت الخسائر الصافية غير المتعارف عليها عموما 2.4 مليون دولار أو 0.08 دولار للسهم المخفف. لا يشمل صافي الدخل والخسارة الصافية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما أثر صرف التعويضات القائمة على الأسهم بموجب البند 123R من النظام المالي الموحد اعتبارا من عام 2006، وإطفاء التعويض المؤجل المتعلق بخيارات الأسهم، وإطفاء الموجودات غير الملموسة المتعلقة بأمر الضمان واتفاقية ترخيص براءات الاختراع، إلى هذه الاتفاقية ترخيص براءات الاختراع والنفقات المتعلقة الاستحواذ غير المتكررة.
وبلغت الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء 3.5 مليون دولار و 8.0 مليون دولار على التوالي. وتعرف الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء المعدلة بأنها أرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء والتعويض القائم على الأسهم.
وبلغت التدفقات النقدية التشغيلية للربع الرابع 4.7 مليون دولار. وكان التدفق النقدي الحر، الذي حددته الشركة كتدفقات نقدية تشغيلية مخفضة بنفقات رأسمالية قدرها 1.2 مليون دولار، 3.5 مليون دولار للربع.
وقال جوش جيمس، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة أومنيتيور: "كان عام 2006 عام اختراق لأومنيتيور". "لقد وسعنا قيادتنا في السوق في تحليلات الويب والأهم من ذلك، أنشأنا منتجاتنا كأساس لقياس وتحسين الأعمال التجارية عبر الإنترنت".
خلال الربع الرابع من عام 2006، أضافت أومنيتيور أكثر من 250 عميل جديد، ليصل المجموع إلى ما يقرب من 1800 بيانات تم التقاطها من أكثر من 420 مليار معاملة. مع استحواذها مؤخرا على إنستاديا، الشركة لديها الآن أكثر من 2000 عميل. علاقات العملاء الجديدة المضمونة تشمل: بوسطن العلمية، بود تف، الزورق، ديفس، إيفيت، حرية الاتصالات، الحجار الملابس، هارد روك كافيه، K & L التجار النبيذ، مايكروسوفت زون، سكوتراد، سمارتموني، فيهيكس و فيرجين أمريكا. وعلى الصعيد الدولي، قناة 4، نادي البحر الأبيض المتوسط، دي تيليغراف وسائل الإعلام، راكوتين، Seek. au، سوني في جميع أنحاء العالم و ستيبستون ديوتسكلاند أغ.
• الربع الأول من العام المالي 2007: من المتوقع أن تتراوح إيرادات الربع الأول للشركة بين 26 مليون دولار و 27 مليون دولار. ومن المتوقع أن تكون في حدود 0.05 دولار إلى 0.04 دولار للسهم المخفف. وباستثناء تأثير مصروفات التعويضات القائمة على الأسهم، من المتوقع أن يتراوح استهلاك بعض الأصول غير الملموسة، ومصروفات الفائدة المحملة، ومصروفات الاستحواذ غير المتكررة، وصافي الدخل غير المتوافق مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما بين 0.01 إلى 0.01 دولار للسهم المخفف. ويتوقع أومنيتيور لتسجيل إبيتدا المعدل الإيجابي في حدود $ 2.0 مليون إلى 2.5 مليون $.
• السنة الكاملة 2007: من المتوقع أن تكون إيرادات الشركة للعام الكامل 2007 في حدود 128 مليون دولار إلى 130 مليون دولار. ومن المتوقع أن تكون في حدود 0.15 $ إلى 0.13 $ لكل حصة مخففة غاب. وباستبعاد تأثير مصروفات التعويضات القائمة على الأسهم، فإن إطفاء بعض الأصول غير الملموسة، ومصروفات الفائدة المحسوبة، ومصروفات الاستحواذ غير المتكررة، وصافي الدخل غير المتوافق مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما للسنة، من المتوقع أن يتراوح بين 0.07 و 0.09 دولار للسهم المخفف . ويتوقع أومنيتيور لتسجيل إبيتدا المعدل الإيجابي في حدود 16 مليون $ إلى 18 مليون $.
معلومات عن دعوة المؤتمر لمناقشة النتائج المالية للربع الرابع من العام المالي 2006.
وستستضيف شركة "أومنيتيور"، مكالمة هاتفية، وبث شبكي صوتي متزامن فقط في الساعة 5:00 مساء. (التوقيت الشرقي). للوصول إلى المكالمة الجماعية، اتصل بالرقم 866-770-7146 أو 617-213-8068 للمتصلين الدوليين. رمز الدخول هو 18975896. يرجى الاتصال قبل 10 دقائق من موعد المؤتمر المجدول. وسيكون البث الشبكي متاحا على قسم "علاقات المستثمرين" من موقع الشركة على شبكة الإنترنت في أومتر. وسيتاح الاتصال بالهاتف عبر الهاتف بعد الساعة 7:00 مساء. (التوقيت الشرقي) عن طريق الاتصال بالرقم 888-286-8010 (أو 617-801-6888)، ورقم الحجز، 69781608. وستتم أيضا أرشفة المكالمة الجماعية على موقع الشركة على شبكة الإنترنت. سيتوفر كل من إعادة البث وأرشفة الويب المرسلة حتى 22 شباط (فبراير) 2007.
حول التدابير المالية غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما.
في هذا الإصدار وخلال مكالمة مؤتمرنا كما هو موضح أعلاه نستخدم أو نخطط لمناقشة بعض المعايير المالية غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما. وبوجه عام، فإن المقياس المالي غير المتوافق مع المعايير المحاسبية المقبولة عموما هو مقياس رقمي لأداء الشركة أو مركزها المالي أو تدفقاتها النقدية التي تستثني أو تتضمن مبالغ غير مستبعدة عادة أو تدرج في أكثر المقاييس القابلة للمقارنة مباشرة المحسوبة والمقدمة وفقا للمحاسبة المقبولة عموما مبادئ في الولايات المتحدة الأمريكية، أو مبادئ المحاسبة المقبولة عموما. يمكن العثور على تسوية بين المعايير غير المقبولة عموما والمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في الجداول المرفقة وعلى قسم علاقات المستثمرين في موقع الشركة على شبكة الإنترنت في أومتر. لا ینبغي اعتبار التدابیر المالیة غیر المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما بديلا عن مقیاس الأداء المالي الذي یتم إعدادھ وفقا للمبادئ المحاسبیة المقبولة عموما. هذه التدابير المالية غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما لا تعكس نظام شامل للمحاسبة، تختلف عن مقاييس المحاسبة المقبولة عموما مع نفس التسميات التوضيحية وقد تختلف عن المعايير المالية غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما مع نفس أو تسميات مماثلة التي تستخدمها الشركات الأخرى.
ونحن نعتقد أنه في حين أن هذه المعايير غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما ليست بديلا عن نتائج مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، فإنها توفر أساسا لتقييم النتائج التشغيلية للشركة لأنها تسهل المقارنة بين النتائج للفترات المستقبلية مع نتائج من الفترات الماضية. اعتمدت أومنيتيور سفاس 123R في 1 يناير 2006 باستخدام الأسلوب المحتمل. ولم يتم إعادة بيان نتائج الفترات السابقة لتتوافق مع عرض عام 2006. كما سجلت أومنيتيور تعويضا مؤجلا في عام 2005 يتعلق بمنح الخيارات التي يتم إطفاؤها في فترات لاحقة. ونعتقد أن حساب صافي الدخل والخسارة المحسوبة بدون مصاريف التعويض المستندة إلى الأسهم واستهلاك بعض الأصول غير الملموسة ومصروفات الفوائد المحملة ومصروفات الاستحواذ غير المتكررة، يوفر مقارنة ذات مغزى لأرقام صافي الخسائر التي أبلغنا عنها لعام 2005 وما قبلها سنوات. كما نؤمن بأن األرباح قبل الفوائد والضريبة واالستهالك واإلطفاء التي نحسب كأرباح قبل الفوائد والضرائب واالستهالك واإلطفاء والتعويض القائم على األسهم هي مؤشر على النتائج المالية للشركة والتدفقات النقدية وهي مفيدة للمستثمرين في تقييم األداء التشغيلي. تم التوفيق بين هذه المعايير غير المقبولة عموما وأقرب مقاييس المحاسبة المقبولة عموما كما هو مطلوب بموجب قواعد سيك.
تعد أومنيتيور، Inc.، المزود الرائد لبرنامج تحسين الأعمال عبر الإنترنت، مما يمكن العملاء من إدارة وتعزيز المبادرات التجارية عبر الإنترنت وغير المتصلة والمتعددة القنوات. يتيح برنامج أومنيتيور، الذي يستضيفه ويسلمه إلى عملائه عند الطلب، للعملاء التقاط وتخزين وتحليل المعلومات التي يتم إنشاؤها بواسطة مواقعهم الإلكترونية ومصادر أخرى والحصول على رؤى تجارية هامة في أداء وكفاءة مبادرات التسويق والمبيعات والأعمال الأخرى العمليات. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم أومنيتيور مجموعة من الخدمات المهنية التي تكمل خدماتها عبر الإنترنت، بما في ذلك خدمات التنفيذ، وأفضل الممارسات، والخدمات الاستشارية، ودعم العملاء، وتدريب المستخدم المقدم من خلال جامعة أومنيتيور. عملاء أومنيتيور تشمل إيباي، أول، وول مارت، غانيت، مايكروسوفت، أوراكل، جنرال موتورز و هب. للالكترونيات.
ملاحظة حول البيانات التطلعية.
وتعتقد الإدارة أن بعض البيانات الواردة في هذا البيان قد تشكل "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في المادة 21 ه من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 والمادة 27 أ من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بأعمالنا واستمرار الطلب من العملاء على خدماتنا، وقيادتنا في السوق بناء على الطلب، وخدمات تحسين الأعمال التجارية عبر الإنترنت، بما في ذلك تحليلات الويب، وقوة أعمالنا في عام 2006، والتوقعات المتعلقة بالإيرادات، والمبادئ المحاسبية المقبولة عموما وغير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما صافي الدخل والخسارة ، و إبيتدا المعدل. وتستند هذه البيانات إلى التوقعات واالفتراضات الحالية المتعلقة باألحداث المستقبلية وأداء األعمال وتتضمن بعض المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختالف النتائج الفعلية بشكل جوهري، بما في ذلك على سبيل المثال ال الحصر المخاطر المرتبطة بالتغيرات في الطلب على خدماتنا وقدرتنا لمواصلة جذب عملاء جدد وبيع خدمات إضافية لعملائنا الحاليين، واستمرار اعتماد العملاء من خدمة سيتكاتاليست لدينا وغيرها من المنتجات والخدمات والعروض، ومتطلبات رأس المال كبيرة من نموذج أعمالنا التي تجعل من الصعب تحقيق تدفق نقدي إيجابي و والربحية إذا واصلنا النمو بسرعة، وقدرتنا على تطوير أو الحصول على خدمات جديدة، وتعطل أعمالنا وعملياتنا نتيجة لعمليات الاستحواذ، والتقلبات المحتملة في نتائج التشغيل لدينا ومعدلات النمو، واستمرار نمو السوق بناء على الطلب ، خدمات تحسين الأعمال التجارية عبر الإنترنت، والتغيرات في ديناميات تنافسية س أسواقنا، التقييم غير الدقيق للتغيرات في أسواقنا، أخطاء، انقطاعات أو تأخيرات في خدماتنا أو مشاكل الأداء الأخرى مع خدماتنا، قدرتنا على توظيف، الاحتفاظ بها وتحفيز موظفينا وإدارة نمونا، قدرتنا على توسيع مبيعاتنا بشكل فعال وقدراتنا على تطوير والحفاظ على علاقات استراتيجية مع أطراف ثالثة فيما يتعلق إما التكامل التكنولوجيا أو تطوير القناة، وقدرتنا على توسيع مبيعات خدماتنا للعملاء الموجودين خارج الولايات المتحدة، وقدرتنا على تنفيذ والحفاظ على السليم و والضوابط الداخلية الفعالة، واعتماد قوانين أو أنظمة، أو تفسيرات للقانون القائم، التي يمكن أن تحد من قدرتنا على جمع واستخدام معلومات مستخدمي الإنترنت، وحجب أو محو "ملفات تعريف الارتباط"، والكشف غير المصرح به لمعلومات تعريف الشخصية فيما يتعلق بزوار موقع الويب ، سواء من خلال خرق شبكة آمنة لدينا من قبل طرف غير مصرح به، موظف أو سوء استخدام، أو خلاف ذلك، تغييرات في المعايير المحاسبية ذات الصلة والقوانين واللوائح الأوراق المالية؛ ومخاطر أخرى كما هو محدد في تقرير أومنيتيور الفصلي عن الاستمارة 10-Q عن الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2006 ومن وقت لآخر في التقارير الأخرى المقدمة من أومنيتيور مع لجنة سوق الأوراق المالية الأمريكية. هذه التقارير متاحة على صفحة علاقات المستثمرين في موقع الشركة على شبكة الإنترنت في أومتر. لا تتحمل أومنيتيور أي واجب لتحديث أي بيان تطلعي لتتوافق مع البيان إلى النتائج الفعلية أو التغييرات في توقعات الشركة.
(الجداول المالية لمتابعة)
ملاحظة للقراء: يتم تضمين البيانات الصحفية والعروض والملاحظات والمواد المطبوعة على هذا الموقع لأغراض تاريخية فقط. وينبغي أن تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثائق دقيقة فقط اعتبارا من تاريخ الوثيقة ذات الصلة. قد تتغير هذه المعلومات مع مرور الوقت. وينبغي ألا يفترض زوار هذا الموقع أن المعلومات الواردة في هذه الوثائق لا تزال دقيقة في وقت لاحق. ليس لدينا أي نية حالية، وننصل صراحة من أي التزام أو استكمال أو تحديث أو مراجعة أي من المعلومات الواردة في هذه الوثائق.
كوبيرايت 1996-2018. أنظمة أدوبي أدرجت. كل الحقوق محفوظة. | مركز الخصوصية.
أومنيتيور هي علامة تجارية مسجلة لشركة أدوب سيستمز إنكوربوراتد في الولايات المتحدة واليابان والمجموعة الأوروبية.
يتم ترخيص منتجات وخدمات أومنيتيور بموجب براءات اختراع نيتراتينز التالية:
5،675،510، 5،796،952، 6،115،680، 6،108،637، 6،138،155، 6،643،696، 6،763،386.

أومنيتيور مؤسس / الرئيس التنفيذي جوش جيمس ترك بالفعل أدوبي في نهاية الشهر.
مؤسس أومنيتيور والرئيس التنفيذي لشركة جوش جيمس، الذي باع شركة تحليلات الويب الخاصة به إلى أدوبي في سبتمبر الماضي مقابل 1.8 مليار $، وترك الشركة في نهاية الشهر.
هذا هو رحيل سريع نسبيا - العديد من عمليات الاستحواذ التعادل كبار التنفيذيين / مؤسس أنواع لمدة سنة أو سنتين.
وأدرجت أدوب خطوة جيمس في بيان صحفي يصف بضع خطوات تنفيذية أخرى:
"وقد تم ترقية ديفيد وادواني، الذي شغل منصب نائب الرئيس والمدير العام لوحدة أعمال منصة أدوبلاي ™ منذ عام 2008، إلى نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة الأعمال الإبداعية والحلول التفاعلية التي شكلت حديثا (سيسبو)، والتي تقدم تقاريرها إلى شانتانو نارين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة أدوبي، وسيضم سيسبو كريتيف SuitesВ®، ومنصة FlashВ®، والنشر الرقمي، وحلول الوسائط الغنية ". "وقد تم تعيين نائب الرئيس الأول جون لوياسونو، الذي قاد أدوبلاز ™ كريتيف سولوتيونس بو (كبو) منذ عام 2006، لقيادة حلول وسائل الإعلام الرقمية التي تم إنشاؤها حديثا بو (دمسبو)، وتقديم التقارير أيضا إلى نارايين، وسوف التركيز من دمسبو أن يكون على تعزيز الابتكار وتوسيع الفرص المتاحة في الأسواق ل أدوبلاز ™ التصوير الرقمي الأساسية الامتياز، والذي يتضمن أدوات لكل من التصوير الرقمي والمهنيين الفيديو ". "وقد تم ترقية براد رينشر، الذي شغل سابقا منصب نائب رئيس العمليات التجارية لأومنيتيور بو (أوبو)، إلى نائب الرئيس والمدير العام، كما رفع التقارير إلى نارايين، وينجح رينشر جوش جيمس، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لأومنيتيور، ترك منصبه كنائب رئيس أول لل أوبو في نهاية يوليو 2018. "
مستقبل وسائل الإعلام من قبل هنري بلودجيت وفريق أبحاث الاستخبارات بي.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
أومنيتيور مؤسس / الرئيس التنفيذي جوش جيمس ترك بالفعل أدوبي في نهاية الشهر.
كان ذلك سريعا: باع جيمس أومنيتيور إلى أدوب في سبتمبر الماضي مقابل 1.8 مليار دولار.
موصى به لك.
تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

شرح اكتساب أومنيتيور الغريب من أدوب.
أعلنت أدوب أمس أنها توصلت إلى صفقة للحصول على أومنيتيور مقابل 1.8 مليار دولار، مع توقع أدوب إغلاق الصفقة في الربع الرابع. على الرغم من أن السطح قد يبدو غريبا أن أدوب سوف تشتري شركة وتدخل في فضاء تحليل بيانات الإنترنت، إذا تم دمجها بشكل صحيح، فإن أدوب لديها القدرة على توفير قطعة مفقودة حاسمة لمنشئي المحتوى.
في الوقت الحالي، يقول الجميع في هذه الصناعة إن تقديم فيديو عالي الجودة يسمح بتحقيق دخل أفضل نظرا لأن متوسط ​​وقت المشاهدة مع الفيديو عالي الجودة أطول من ذلك بكثير. والفكرة هي أن مالكي المحتوى يمكنهم تقديم تجربة ترويجية أكثر جاذبية للمعلنين، ونتيجة لذلك، يتم تحصيل رسوم أكثر لهذه الحملة وتقديم المزيد منها. وفي حين لم يثبت أحد حتى الآن هذه النظرية في السوق، فإن أكبر عقبة أمام ذلك كانت في التحليلات. توفر معظم الحلول في السوق تفاصيل حول التقارير، وليس التحليلات، ومحاولة جمع البيانات من الموقع، لم يكن الفيديو والحملة الإعلانية سهلة.
في حين أنني لم أتحدث إلى أي شخص في أدوبي حول الاستحواذ واستراتيجيتها، فإنه يبدأ للحصول على مثيرة للاهتمام عندما يفكر المرء كيف فلاش يناسب في الصورة. إذا كان بإمكان أدوب البدء في أخذ جميع البيانات من مشغل الفلاش وتقديم ذلك على رأس منتج موقع أومنيتيور سيتكاتاليست، فقد يكون كل مالكي المحتوى المفاجئ قادرين حقا على رؤية ما يحدث مع محتواهم من أكثر من مجرد عدد الأشخاص الذين شاهدوا ، كم من الوقت شاهدوا السيناريو. ومع أن الغالبية العظمى من إعلانات الويب يتم تسليمها في فلاش، فإن الارتباط المحتمل مع أومنيتيور قد يسمح للمعلنين بأن يعرفوا أخيرا ما يجري مشاهدته، من قبل من، مع الاستهداف واستنادا إلى تلك البيانات، قرر كيف يريدون شراء الإعلانات عبر الشبكة. يتم توجيه مبيعات الإعلانات حسب البيانات، والآن لديهم القدرة على أن تكون مدفوعة من البيانات الإعلانية من فلاش.
المشكلة الرئيسية اليوم هو سير العمل بين الناشر المحتوى والمعلن وشبكة التسليم ليست متكاملة بإحكام. من أجل تحقيق الدخل الحقيقي من المحتوى، تحتاج إلى البيانات من جميع الثلاثة حتى يصطف بحيث يكون لديك صورة إجمالية لتجربة المستخدم والعلامة التجارية. مرة واحدة أيضا أن نتساءل عما إذا كان أدوبي سوف تأخذ أومنيتيور وحزمة في أسرهم من فلاش ميديا ​​سيرفر والتي من شأنها أن تعطي أصحاب المحتوى الكثير من الحوافز لشراء الخادم، مع العلم أنه قد بنيت في التقارير والتحليلات، وهو شيء لا يوجد خادم الفيديو اليوم.
مزيج من هاتين الشركتين ستكون واحدة مثيرة للاهتمام لمشاهدة تأتي في العام المقبل.
دان رايبورن هو نائب الرئيس التنفيذي في سترامنغمديا والمحلل الرئيسي في فروست & أمب؛ سوليفان. ظهرت هذه المشاركة في الأصل في مدونته وتمت إعادة نشرها بإذن.
المزيد من أعمال دان رايبورن من مدونة الفيديو على الإنترنت:
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
شرح اكتساب أومنيتيور الغريب من أدوب.
أدوبي لديها القدرة على توفير قطعة مفقودة حاسمة لمنشئي المحتوى.
موصى به لك.
تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

No comments:

Post a Comment