Tuesday 13 March 2018

كيفية تداول الخيارات الثنائية مع ناديكس


ما هي الخيارات الثنائية؟


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط:


إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي.


إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع.


في كلتا الحالتين، السعر الخاص بك لشراء أو بيع ما بين 0 $ و 100 $. مهما كنت تدفع هو أقصى قدر من المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك.


عقد الخيار لانتهاء الصلاحية، وإذا كنت على حق، وتحصل على كامل 100 $ والربح الخاص بك هو 100 $ ناقص سعر الشراء.


ومع نادكس، يمكنك الخروج قبل انتهاء الصلاحية لخفض الخسائر الخاصة بك أو قفل في الأرباح لديك بالفعل.


هذا إلى حد كبير كيف تعمل الخيارات الثنائية.


قم بتشغيل مكبرات الصوت واتبع دليلنا التفاعلي.


التجارة العديد من الأسواق من حساب واحد.


نادكس يتيح لك التجارة العديد من الأسواق المالية الأكثر تداولا، وكلها من حساب واحد:


و داو ® و S & أمب؛ P 500 ® و ناسداك-100 ® و راسل 2000 ® و فتس تشاينا A50 ® و نيكي 225 ® و فتس-100 ® و داكس ®


ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / غبب، أود / جبي.


الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.


معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة، كشوف المرتبات غير الزراعية.


وضع التجارة.


لينكد ديسكتوب & أمب؛ منصات متحركة.


لدينا منصة التداول عبر الإنترنت سريعة وآمنة يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أو لينكس. نحن نقدم قوية، كامل المواصفات التطبيق لالروبوت.


إدخال التداول على منصة واحدة وإدارته من آخر مع ضمان اتصال مباشر موثوق بها إلى الصرف.


فتح باستخدام بطاقة السحب الآلي.


تم تصميم نادكس للأفراد للتداول الخيارات الثنائية وينتشر على مستوى اللعب. هذا هو السبب في أننا لدينا الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي المنخفض.


فتح حساب بسيط ومجاني على الانترنت. صندوق مع بطاقة السحب الآلي وبدء التداول في غضون دقائق.


آمنة، شفافة، ينظم.


نادكس هو أول وأكبر تبادل الخيارات الثنائية منظمة التجارة العالمية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.


نحن نحمل أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى. نادكس تعمل بشفافية ولا تأخذ مواقف في الأسواق أو الصفقات ضد الأعضاء.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


كيف تلعب خارجا من المال الخيار الثنائي.


17 أكتوبر 2018.


عند تداول الخيارات الثنائية، ربما كنت أعرف أن هناك في المال، في المال والخروج من العقود النقدية المتاحة. جميع لديهم مكانهم في التداول. فكلها لها مخاطر ومكافآت متأصلة. إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية، أو قد تداولت الخيارات الثنائية مع شركة أخرى إلى جانب ناديكس، قد لا تدرك فوائد التداول من الخيارات الثنائية المال. سوف تركز هذه المقالة فقط على الخروج من العقود النقدية.


يشير التعريف المدرج في ناديكس للخروج من الخيارات الثنائية للمال (أوتم) من جانب الشراء، "عندما يكون سعر السوق الأساسي (الإرشادي) أقل من سعر إضراب الخيار الثنائي، فإن الخيار الثنائي هو" من أصل المال ". في تسوية انتهاء الصلاحية، والثنائية فقط التي تنتهي في المال سوف تتلقى 100 $ دفع تعويضات، وبالتالي فإن "الخروج من المال" تنتهي عند الصفر. قبل انتهاء الصلاحية، سيكون للخيار الثنائي قيمة متغيرة بناء على مدى قربه من سعر الإضراب والوقت المتبقي. "


لتبسيط، التفكير الثنائيات بسعر أقل من 50 $ لمشتري ثنائي وأعلى من 50 $ للبائع ثنائي هي أوتم. سعر ثنائي يجب أن تتحرك في صالحك للعقد لتكون مربحة عند التسوية. إذا كنت تشتري، فإن السعر الثنائي يجب أن يتحرك صعودا نحو 100 كاب وإذا قمت ببيع، يجب أن ينخفض ​​السعر نحو 0 الطابق. تذكر مع عقد أوتم، والثمن الثنائي فقط للتحرك أبعد صعودا أو هبوطا في الاتجاه الخاص بك لتكون مربحة، لم يكن لديك إلى الانتظار حتى انتهاء الصلاحية.


كيف يمكن لهذا اللعب لصالحك؟


جميع عقود أوتم سيكون لها انخفاض التكلفة الأولية / المخاطر لأنه لديه احتمال أقل من الانتهاء من المال مقارنة مع الضربات الثنائية الأخرى. ولكن إذا كان ثنائي تنتهي في المال، والعائد على التجارة هو أعلى من ذلك بكثير. وجود هدف الربح من القول 20 $ للتجارة الثنائية أوتم يمكن أن يكون عائد الاستثمار لطيفة. افترض أن تبدأ شراء لثنائي بسعر 15 وإغلاق الموقف في 35 (20 $ الربح) وهو عائد 133٪ حيث لا تزال الكامنة وراء الإضراب.


المخاطر مقابل مكافأة على الثنائيات: موقف طويل.


إذا كنت تشتري واحد نادكس ثنائي في 25 $، والحد الأقصى للمخاطر هو 25 $. عند شراء أو الذهاب طويلة، المخاطر الخاصة بك هو ما دفعت للحصول في التجارة. والفكرة هي أن تذهب في شراء منخفضة وبيع للخروج عندما يضرب السوق سعر الإضراب الخاص بك. توضح الصورة أدناه كيف يمكن أن يؤثر الوقت أيضا على السعر الذي يمكنك من خلاله شراء العقد. يمكنك شراء في 38 والخروج في حوالي 50 عندما يضرب السوق الضربة الخاصة بك. من ناحية أخرى، كنت قد اشتريت في 26 والخروج في حوالي 50 عندما يضرب السوق الضربة الخاصة بك. قد يكون لديك ربما قادرة على القيام على حد سواء. الفكرة ليست لشراء وعقد عقد حتى انتهاء، ولكن لشرائه وتحقيق ربح سريع.


المخاطر مقابل المكافأة على ثنائيات: موقف قصير.


إذا كنت تبيع ثنائي نادكس واحد في 72 $، الحد الأقصى للمخاطر هو 28 $ لكل ثنائي. مرة أخرى، والفكرة هي أن تذهب في وبيع من المال في حوالي 75 $. عندما يقترب السوق من الإضراب، ثم يمكنك شرائه مرة أخرى لحوالي 50 $، وكنت الخروج. ربما كان قد ذهب إلى أبعد من ذلك وكنت قد جعلت أكثر، ولكن ربما لا. أنت فقط تريد أن تجعل حوالي 25 $ بسرعة.


نضع في اعتبارنا أن كنت ترغب في عقد أوتم وثيق رخيصة، وليس واحدا أن السوق سوف تضطر إلى نقل ثمانية أو تسعة القراد في بضع دقائق المقبل من أجل أن تكون مربحة. تذكر، السوق يجب أن تتحرك في الاتجاه الخاص بك بعيدا بما فيه الكفاية وسريعة بما فيه الكفاية للتغلب على العطاء / طلب انتشار قبل انتهاء العقد. (عرض التسعير / الطلب هو الفرق في هذين السعرين عند الدخول في التجارة، فأنت تفقد تلقائيا كمية صغيرة حتى يتم التغلب على هذا الفرق.)


الخيارات التجارية أوتم الثنائية على هروب السوق وتوجيهيا. أنها توفر منخفضة المخاطر وأعلى مكافأة، طالما أن السوق يتحرك بعيدا بما فيه الكفاية وسريعة بما فيه الكفاية. كونها أوتم، لديهم احتمال أقل من أن يحدث. ومع ذلك، وهذا هو استراتيجية اختيارية أخرى لتجربة في حساب تجريبي ناديكس الخاص بك قبل أن تحاول العيش.


داريل مارتن.


وقد صاغ داريل مارتن عبارة "التداول التشخيصي". ويحدد "التداول التشخيصي" بالنظر إلى كيفية نظر المستثمرين الأساسيين والمستثمرين التقنيين والمستثمرين الإحصائيين والمستثمرين الموسميين في السوق ثم استخدام تلك المعرفة لتكون خطوة إلى الأمام في الأسواق. استراتيجياته و أبيكس تبسيط إدخالات التداول، ووقف الخسائر، وأخذ الأرباح على أساس الأشياء التي تتحرك حقا الأسواق.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في نادكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


18 يناير 2018.


اليوم عرض فني للذهب.


18 يناير 2018.


الطلب على الذرة آخذ في النمو.


18 يناير 2018.


وحشي الباردة يضيف الوقود إلى رالي الغاز الطبيعي.


18 يناير 2018.


تنبيه: وقد اتخذت التنين الرحلة!


17 يناير 2018.


S & أمب؛ P 500 عرض فني ل 17 يناير.


مقالات مقترحة.


17 يناير 2018.


المستثمرون يخرجون نقدا من صناديق الأسهم الأمريكية.


16 يناير 2018.


بيتكوين تومبلز على الحكومة كراكدون المخاوف.


12 يناير 2018.


أسعار المستهلك في الولايات المتحدة أكبر كسب في 11 شهرا.


12 يناير 2018.


صناديق الأسهم الأمريكية تجذب 12 مليار دولار نقدا جديدا.


11 يناير 2018.


الإصلاح الضريبي سيكون كبيرا للبنوك.


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


كيفية تداول نادكس ينتشر.


نادكس ينتشر تمكنك من تداول سوق تتجه مع مخاطر محدودة والبقاء على قيد الحياة.


المدمج في الكلمة والسقف الأسعار قبعات.


مع انتشار نادكس، يمكنك تداول جميع ظروف السوق، ضمن نطاق سعر محدود. سواء كنت صعودي أو هبوطي، فإن سقف أو سقف العقد تحد دائما من خطورتك.


كل التجارة لديها المدمج في الحماية من ارتفاع مفاجئ في الأسعار.


شراء الوقت للتجارة إلى الربح.


بدلا من الحصول على توقفت عندما يتحول السوق ضد موقفكم، سوف انتشار الخاص بك البقاء في الحد الأدنى من القيمة. إذا ومتى تحول السوق مرة أخرى مربحة، كنت لا تزال قادرة على الربح.


تحصل على حماية وقف الخسارة، دون الحصول على توقفت.


تغيرات أسعار القراد من أجل القراد.


على عكس الخيارات الثنائية التي يتم تسعيرها على أنها احتمال، أسعار انتشار ناديكس تتحرك في خطية أكبر مع سعر الكامنة. ضمن نطاق الانتشار، عندما يتحرك السوق الأساسي لأعلى أو لأسفل، تتحرك قيمة الانتشار معها.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


1. اختيار السوق وانتهاء الصلاحية.


أولا، قم بتسجيل الدخول إلى منصة ناديكس. في الجزء العلوي من الصفحة هو زر تسجيل الدخول الأزرق. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. نوصي باستخدام كروم أو فيريفوكس. تذكر أنه يمكنك تداول نادكس ينتشر على الذهاب باستخدام منصات متحركة لدينا، أيضا.


منصات نادكس على شبكة الإنترنت والمتنقلة تجعل من السهل لتحديد الأسواق. أيا كان أسلوب التداول الخاص بك - التحليل الفني، والبحوث الأساسية، أو تتجه الأخبار - منصات قوية وقابلة للتكيف.


سوف التجار الرسم البياني مثل الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، والتحليل الفني وأدوات الرسم، بالإضافة إلى المؤشرات الشعبية.


ابحث في لوحة الباحث على اليمين. اضغط على زر الباحث في الجزء العلوي إذا لم تتمكن من رؤيته.


إذا كنت تعرف ما تريد السوق، بدء كتابة اسمها في مربع البحث. أو تصفح قائمة الأسواق بما في ذلك العقود الآجلة مؤشر الأسهم والسلع والعملات، مع انتهاء صلاحيتها وتراوح الأسعار. يمكنك أيضا استخدام لدينا قوائم مصنوعة مسبقا أو إنشاء الخاصة بك.


2. اختيار موقفك والسعر المدى.


لنفترض أنك قررت التداول في انتشار ندكس بناء على سعر النفط الخام. مع تداول العقود الآجلة للنفط الخام حول 44 دولار للبرميل، فإنك تعتقد أن الأسعار سترتفع.


من مكتشف قمت بتحديد النفط الخام - يوميا، ومن الأسواق التي تختار النفط الخام (يونيو) 43.00 - 48.00 انتشار، وتنتهي في 2:30. إذا انخفض السوق إلى أقل من 43.00، فإن خطرك يبلغ 100 دولار. فوق 48.00، ويحد الربح الخاص بك في 400 $. وتبلغ القيمة الإجمالية للفرق 500 دولار، حيث يتحرك السعر إلى دولار واحد لكل علامة.


نادكس ينتشر مباشرة. كنت تتداول الاتجاه: شراء إذا كنت تعتقد انها صعود، بيع إذا كنت تعتقد انها الاتجاه الهبوطي. المخاطر والمكافأة تقتصر على نطاق 43-48 $. أنت لا تتوقع أن الخام سوف ينتهي ما بين 43 $ و 48 $. أنت تتداول حركة السعر ضمن هذا النطاق.


قررت شراء النفط الخام (يونيو) 43.00 - 48.00 (2:30 بيإم). سيكون الحد الأقصى للربح عند 48.00. ستكون أقصى خسارة عند 43.00. لن تفقد أكثر إذا انخفض السعر إلى أقل من 43.00.


3. ضع طلبك.


في تذكرة الطلب، انقر فوق شراء. يتم ملء سعر العرض في مربع السعر. يمكنك ضبط هذا باستخدام الأسهم أو عن طريق كتابة قيمة أخرى.


يتم عرض أقصى خسارة لك والربح لك. يمكنك إدخال أسعار مختلفة ومعرفة نسب المخاطر / المكافأة. تظهر أحجام عروض الأسعار والعروض الفائدة المفتوحة.


تذكر، لن نادكس تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. كنت تتداول مع الأعضاء الآخرين.


أدخل عدد العقود في حقل الحجم. لنفترض أنك قررت شراء عقد واحد في العرض الحالي 44.00. الحد الأقصى للخسارة الخاصة بك سيكون 100.00 $ والحد الأقصى للربح المحتمل هو 400.00 $، مع 2 $ في الرسوم مجتمعة.


عندما تكون مستعدا، انقر على وضع الطلب. سيكون لديك أمر العمل. مرة واحدة كنت مطابقة مع البائع، أن أمر العمل سوف تتحول إلى موقف مفتوح.


4. إدارة وإغلاق التجارة انتشار الخاص بك.


يمكنك أن ترى أرباحك في الوقت الحقيقي والخسارة تحت المراكز المفتوحة. يمكنك الانتظار حتى انتهاء الصلاحية في 2:30 بعد الظهر الشرقية أو إغلاق في أي وقت من قبل.


أخذ الأرباح في وقت مبكر أو خفض الخسائر الخاصة بك بدلا من خطر أخذ الحد الأقصى 100.00 $ الخسارة. إذا كنت تأخذ الأرباح في وقت مبكر، قد تفوت على كامل $ 400.00 ماكس الربح، ولكن كما يقولون، لا يمكنك أن تفقد المال أخذ الربح.


لقد حددت الحد الأقصى للمخاطر والمكافأة قبل الدخول، والآن يمكنك اتخاذ القرارات ضمن هذا النطاق. إنها طريقة مختلفة للتداول.


تذكر أنه إذا ذهب السعر أقل من 43.00، فإنك تتوقف عن فقدان المال ولكنك لن تتوقف. إذا ارتفع السوق وصولا الى 30.00 ثم برزت مرة أخرى تصل إلى 44.00، P / L الخاص بك قد انخفض فقط بمقدار 100 $، وكنت لا تزال في التجارة. مع ناديكس، يمكنك الحصول على البقاء في السلطة.


ستنتهي صفحتك من إحدى الطرق الثلاث التالية:


انتهاء الصلاحية في النطاق.


انتظر حتى انتهاء الصلاحية والسوق بين 43.00 و 48.00. سوف يكون الربح أو الخسارة الخاص بك هو الفرق بالدولار بين سعر الإقفال مضروبا في 5 بالنسبة للعقود الخمسة التي يتم تداولها. هذا هو مماثل لكيفية حساب P / L في الفوركس، الأسهم، أو العقود الآجلة.


انتهاء الصلاحية خارج النطاق.


انتظر حتى انتهاء الصلاحية والسوق خارج النطاق. إذا كان السوق الأساسي فوق 48.00، الربح الخاص بك هو 2000.00 $. إذا كان أقل من 43.00، وفقدان الخاص بك هو 500،00 $. تذكر أنك رأيت أن أقصى الأرباح والخسائر المعروضة على تذكرة طلبك قبل وضع النظام.


الخروج في وقت مبكر لاتخاذ الأرباح أو قطع الخسائر.


يمكنك الخروج في وقت مبكر. إذا كان السوق خارج النطاق عند الخروج، تنطبق نفس القواعد كما في 2. إذا كان السوق ضمن النطاق، فسوف يكون الربح أو الخسارة هو الفرق بالدولار بين سعر العرض الذي تخرج منه والمكان الذي اشتريته عند 44.00 مضروبا في 5 للعقود الخمسة التي تم تداولها.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


تداول ثنائي باستخدام خمس خيارات دقيقة.


اليوم، سوف ننظر في تداول الخيارات الثنائية الفوركس على زوج أوسد / جبي (الدولار الأمريكي / الين الياباني). الرسم البياني لمدة دقيقتين (كما هو مبين أدناه) هو أداة مفيدة عند البحث عن تداول خيارات انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق. كانت الخيارات الثنائية التي سننظر إليها في هذا المثال متاحة في 8 مارس، وتنتهي في الساعة 8:30 مساء. EST. وتتاح هذه الخيارات قبل 5 دقائق من انتهاء صلاحيتها، وهي في هذه الحالة الساعة 8:25 مساء. EST.


يتم وضع إضرابين محتملين على الرسم البياني، 112.51 و 112.45. وتظهر الخطوط الأفقية المرسومة على تلك المستويات حركة الدولار / ين في نصف ساعة قبل انتهاء الصلاحية فوق وتحت تلك الإضرابات. ونظرا لتذبذب زوج العملات الأجنبية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) خلال تلك الفترة الزمنية، يبدو من المعقول أن نتوقع أن السعر قد يحرك 3 نقاط ("نقطة سعر الفائدة") للين، وهذا سيكون في المكان العشري الثاني أو مكان المئات ) في فترة زمنية مدتها خمس دقائق.


يمكن تداول الخيارات الثنائية مع أي عرض السوق، وتقديم نعم أو لا اقتراح ما إذا كان السعر سيكون فوق أو تحت ضربة معينة عند انتهاء الصلاحية. (يتم توفير الأطر الزمنية انتهاء الصلاحية في كل ساعة، كل ساعة، يوميا وأسبوعيا. لهذا المثال، ونحن سوف ننظر في غضون ساعة لمدة 5 دقائق انتهاء، أقصر وقت انتهاء الصلاحية المتاحة مع الخيارات الثنائية).


وتستند هذه الخيارات الثنائية على قيمة تسوية قدرها 100 دولار لكل عقد. عند شراء خيار ثنائي في العرض، سوف تستفيد من هذا الخيار إذا كان السعر يغلق عند انتهاء الصلاحية فوق المخالفة المقدمة؛ في هذه الحالة، خطر الخاص بك هو سعر الشراء، والربح المحتمل الخاص بك هو الفرق بين سعر التسوية 100 $ والقسط الخاص بك.


عند البيع في عرض السعر، فإن ذلك يشير إلى أنك تعتقد أن السعر سيغلق أسفل المخالفة. عند بيع أحد الخيارات، سيكون الربح الخاص بك هو المبلغ الذي بيعه ل، والمخاطر ستكون الفرق بين التسوية 100 $ وسعر البيع.


دعونا ننظر في كيفية عمل هذا. صورة قائمة الإضرابات تظهر كل من الثنائيات لمدة 5 دقائق ل أوسد / جبي المتاحة أمس مع الساعة 8:30 مساء. انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، اخترنا الضربات الثانية والرابعة على القائمة. وأساس دخول هذه التجارة هو الاعتقاد بأن الدولار / ين سيواصل التحرك في اتجاه أو آخر في غضون ال 5 دقائق القادمة، متجاوزا حدود الإضرابات. إذا كان رأي السوق الخاص بك هو أن السعر سوف يغلق فوق 112.51 في 8:30، هل يمكن أن يكون قد اشترى ضربة 112.51 دولار / ين أوسد / جبي على العرض مقابل 22.25 $ لكل عقد، والتي ستكون خطرا. إذا كان السعر يستقر فوق مستوى الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن الربح الخاص بك سيكون 77.75 $ ($ 100 تسوية - 22.25 $ سعر الشراء).


من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يستقر تحت ضربة 112.45 في 8:30، هل يمكن أن تبيع ضربة 112.45 دولار أمريكي / ين ياباني عند محاولة 81.75 $ لكل عقد. سيكون هذا المبلغ هو الربح إذا كنت ناجحا. سيكون الخطر الخاص بك $ 18.25 (100 $ تسوية - 81،75 $ سعر البيع).


كل من هذه الصفقات لديها القدرة على تحقيق حوالي 4 إلى 1 نسبة مكافأة إلى خطر - أنت خطر حوالي 20 $ لجعل حوالي 80 $ للعقد، في 5 دقائق فقط. المخاطر إذا تم تحديدها بشكل واضح جدا. مع كل خيار ثنائي، أنت تعرف المبلغ المحدد الذي تخاطر بالدخول في التجارة، وليس هناك مكالمات الهامش كما هو الحال مع تداول العقود الآجلة التقليدية. ويمكن أيضا الخروج من الصفقات الثنائية في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية إذا رغبت في ذلك؛ ويمكن إدخال الثنائيات مقابل مبالغ أقل من الدولار من الصفقات الآجلة، مما يزيد من الحد من المخاطر.


ثنائيات تلبية تلبية متطلبات التجارة الحديثة بطرق مبتكرة، وأنها مرنة نظرا لمجموعة متنوعة من انتهاء الصلاحية، الصكوك وأسعار الإضراب المقدمة. هذه التجارة تظهر أمثلة من تداول الثنائيات واحدة. يمكنك أيضا الجمع بين التجارة مع اثنين من الثنائيات لتشكيل سترادل أو انتشار، مما يجعل الصفقات مع أي وجهة نظر السوق الممكنة.


ملاحظة: لا يتم تضمين رسوم الصرف في الحسابات.


دافين بليث.


وقد كان دافين بليث (فيرفالو ترادر) متداولا بدوام كامل منذ عام 2008، وقد تداول بشكل نشط الخيارات الثنائية منذ عام 2018. كما أنه يعمل في مرتوبست كمساهم / محلل / مشرف في غرفة التجارة إم برو، وهو اجتماع اجتماعي من أجل العدالة، والعقود الآجلة وتجار الفوركس ويساهم بشكل روتيني في افتتاح الطباعة مرتوبست وكذلك على ياهو المالية والاستثمار ومنافذ أخرى.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في نادكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


18 يناير 2018.


اليوم عرض فني للذهب.


18 يناير 2018.


الطلب على الذرة آخذ في النمو.


18 يناير 2018.


وحشي الباردة يضيف الوقود إلى رالي الغاز الطبيعي.


18 يناير 2018.


تنبيه: وقد اتخذت التنين الرحلة!


17 يناير 2018.


S & أمب؛ P 500 عرض فني ل 17 يناير.


مقالات مقترحة.


17 يناير 2018.


المستثمرون يخرجون نقدا من صناديق الأسهم الأمريكية.


16 يناير 2018.


بيتكوين تومبلز على الحكومة كراكدون المخاوف.


12 يناير 2018.


أسعار المستهلك في الولايات المتحدة أكبر كسب في 11 شهرا.


12 يناير 2018.


صناديق الأسهم الأمريكية تجذب 12 مليار دولار نقدا جديدا.


11 يناير 2018.


الإصلاح الضريبي سيكون كبيرا للبنوك.


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


كيفية وضع تداول الخيارات الثنائية.


الصفقات الناجحة خذ 4 خطوات بسيطة.


نادكس على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة تمكنك من تداول الخيارات الثنائية وينتشر على مجموعة واسعة من الأسواق العالمية. قليل إذا كان أي منصات أخرى تمكنك من تداول العملات الأجنبية، مؤشرات الأسهم والسلع، وأكثر من شاشة واحدة.


تداول الخيارات الثنائية بسيطة مثل اختيار السوق، انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب. كيفية جعل هذه الخيارات ينطوي على نفس التحليل والحدس والانضباط كما أي نوع آخر من التداول. نادكس الخيارات الثنائية هي جديدة، في بعض الطرق أفضل طريقة للتجارة طريقك.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


1. اختيار السوق وانتهاء الصلاحية.


بمجرد تسجيل الدخول، لديك طريقتان للعثور على الأسواق للتجارة: الباحث وتصفية السوق. الباحث هو قائمة من جميع الأسواق المتاحة حاليا للتجارة. استخدم مربع البحث أو تصفح القوائم المنسدلة.


يتيح لك فلتر السوق الانتقال للأسواق التي تناسب معاييرك. البحث عن الثنائيات الذهب تنتهي في الساعة القادمة أو 24 ساعة. البحث عن الثنائيات الفوركس بسعر بين 10 $ و 30 $. ابحث عن الأسواق التي تناسب استراتيجيتك.


تجار مختلفون يختارون الصفقات بطرق مختلفة: قراءة المخططات، وتبحث عن أكبر العوامل المحركة، أو مجرد البقاء مع فئة الأصول المفضلة أو السوق. أيا كان النهج الخاص بك، يمكنك بسهولة تحديد السوق واختيار انتهاء الصلاحية والإطار الزمني. نادكس لديها خيارات ثنائية مع انتهاء الصلاحية من خمس دقائق إلى أسبوع واحد.


2. اختر سعر الإضراب.


ويستند الخيار الثنائي على السؤال: هل سيكون هذا السوق فوق هذا الخط في هذا الوقت؟ إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء الخيار. إذا كنت لا، تبيع.


لاتخاذ قرار بشأن تلك الإجابة، يمكنك إحضار المهارات الخاصة بك من التحليل والحدس الخاص بك. ما هي مستويات السعر كبيرة؟ ما مدى تغطية السوق؟ ما هو الاتجاه السائد؟


منصة ندكس يساعدك على اتخاذ قرار، مع الرسم البياني قوية وأدوات التحليل الفني، المؤشرات الشعبية، وأدوات الرسم. لدينا مخططات سلم قوية، مع شراء وبيع أزرار الانحياز مع أسعار الإضراب، تتيح لك وضع أوامر مباشرة من الرسم البياني.


3. ضع طلبك.


تذكرة النظام يجعل وضع الصفقات بسيطة وآمنة. انقر على العقد وسعر الإضراب، أو زر شراء أو بيع على الرسم البياني، وسوف تذكرة المنبثقة.


وتظهر التذكرة عطاءات حية وأسعار العرض، والتي تتغير مع تحرك السوق. انقر على الشراء إذا كنت تعتقد أن الخيار سيكون أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فيمكنك البيع إذا كنت تعتقد أنه سيكون عند الإضراب أو دونه. سيتم ملء عرض السعر أو سعر العرض المطابقة تلقائيا.


يمكنك ضبط السعر واختيار عدد من العقود. الحد الأقصى للربح والخسارة تلقائيا تحديث حتى تعرف المخاطر الخاصة بك / مكافأة حتى الجبهة.


بعد أن تبدو التجارة بالطريقة التي تريدها، انقر على وضع الطلب. سيتم ملء طلبك عندما يأخذ عضو آخر في البورصة (وليس ناديكس) الجانب الآخر، وسيكون لديك موقف مفتوح.


4. إدارة التجارة الخاصة بك حتى انتهاء أو الخروج في وقت مبكر.


لديك طريقتان لإغلاق موضعك المفتوح: قم بمسكه حتى انتهاء الصلاحية أو الخروج منه في وقت مبكر. الخيار لك. المنصة تجعل من السهل التصرف على قرارك.


إذا قررت أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية، تحتاج فقط إلى الانتظار. سوف تستقر الخيارات الخاصة بك إما صفر أو 100 دولار لكل منهما.


إذا اخترت الخروج مبكرا، إما لخفض الخسائر الخاصة بك أو أخذ الأرباح في وقت مبكر، تذكرة ترتيب الثانية يجعل من السهل القيام به.


دعونا نقول موقفكم هو فقدان المال. لا يمكن للخيارات الثنائية أن تخسر أكثر مما دفعته مقابلها، ولكن في بعض الحالات، قد ترغب في الخروج بخسارة أقل. للقيام بذلك، انقر على هذا العقد في نافذة المراكز المفتوحة.


سوف تبرز تذكرة النظام الجديدة التي هي عكس التجارة الافتتاح الخاص بك. انقر على وضع الطلب لإغلاق موضعك. كما هو الحال مع النظام الأول، يمكنك أن تأخذ سعر السوق الحالي أو تعيين السعر الذي تريد دفعه.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment