Saturday 10 March 2018

تداول خيارات إدارة الأموال


المخاطر & أمب؛ إدارة الأموال.


إدارة رأس المال الخاص بك والتعرض للمخاطر بشكل صحيح أمر ضروري عند خيارات التداول. في حين أن المخاطر لا يمكن تجنبها في الأساس مع أي شكل من أشكال الاستثمار، والتعرض للمخاطر لا يجب أن يكون مشكلة. والمفتاح هو إدارة أموال المخاطر بفعالية؛ دائما التأكد من أن كنت مرتاحا مع مستوى المخاطر التي يجري اتخاذها وأنك لا تعريض نفسك لخسائر لا يمكن تحملها.


نفس المفاهيم يمكن تطبيقها عند إدارة أموالك أيضا. يجب أن تكون التداول باستخدام رأس المال الذي يمكن أن تخسره. تجنب تجاوز نفسك. كما إدارة المخاطر الفعالة والمال هو أمر حاسم للغاية لتداول الخيارات الناجحة، انها الموضوع الذي كنت حقا بحاجة إلى فهم. في هذه الصفحة ننظر إلى بعض الطرق التي يمكنك، وينبغي أن تستخدم لإدارة التعرض للخطر والسيطرة على ميزانيتك.


استخدام خطة التداول الخاصة بك إدارة المخاطر مع الخيارات ينتشر إدارة المخاطر من خلال التنويع إدارة المخاطر باستخدام خيارات أوامر إدارة الأموال & أمب؛ موضع التحجيم.


استخدام خطة التداول الخاصة بك.


من المهم جدا أن يكون لديك خطة تداول مفصلة تحدد المبادئ التوجيهية والمعلمات لأنشطة التداول الخاصة بك. واحدة من الاستخدامات العملية لمثل هذه الخطة هو لمساعدتك على إدارة أموالك والتعرض للمخاطر الخاصة بك. يجب أن تتضمن خطتك تفاصيل عن مستوى المخاطرة التي ترضيها ومقدار رأس المال الذي يجب أن تستخدمه.


من خلال اتباع خطتك واستخدام فقط المال الذي قمت بتخصيصها خصيصا للتداول الخيارات، يمكنك تجنب واحدة من أكبر الأخطاء التي المستثمرين والتجار جعل: باستخدام المال “scaredв..


عندما كنت تتداول مع المال الذي يمكنك إما أن canЂЂ ™ ر تتحمل أن تخسر أو ينبغي أن تنحى جانبا لأغراض أخرى، كنت أقل احتمالا بكثير لاتخاذ قرارات عقلانية في الصفقات الخاصة بك. في حين أنه من الصعب إزالة العاطفة تماما مع تداول الخيارات، وكنت تريد حقا أن تكون مركزة قدر الإمكان على ما تقومون به ولماذا.


وبمجرد تولي العاطفة، قد تبدأ في فقدان التركيز الخاص بك، وتكون عرضة للتصرف بشكل غير عقلاني. يمكن أن يسبب لك ذلك لمطاردة الخسائر من الصفقات السابقة ذهب سيئة، على سبيل المثال، أو إجراء المعاملات التي كنت لن 't عادة ما تجعل. إذا كنت تتبع خطتك، والتمسك باستخدام رأس المال الاستثماري الخاص بك ثم يجب أن تقف فرصة أفضل بكثير للحفاظ على العواطف تحت السيطرة.


وبالمثل، يجب أن تلتزم حقا مستويات المخاطر التي كنت الخطوط العريضة في خطتك. إذا كنت تفضل إجراء صفقات منخفضة المخاطر، ثم ليس هناك حقا سبب لماذا يجب أن تبدأ تعريض نفسك لمستويات أعلى من المخاطر. غالبا ما يكون من المغري القيام بذلك، ربما لأنك قد جعلت بعض الخسائر وكنت تريد أن تحاول إصلاحها، أو ربما كنت قد فعلت بشكل جيد مع بعض الصفقات منخفضة المخاطر وتريد أن تبدأ في زيادة الأرباح الخاصة بك بمعدل أسرع.


ومع ذلك، إذا كنت تخطط لجعل الصفقات منخفضة المخاطر ثم كنت فعلت ذلك لسبب، وليس هناك نقطة في اتخاذ نفسك من منطقة الراحة الخاصة بك بسبب نفس الأسباب العاطفية المذكورة أعلاه.


إذا كنت تجد صعوبة في إدارة المخاطر، أو النضال لمعرفة كيفية حساب المخاطر التي تنطوي عليها تجارة معينة، قد تجد المقالة التالية مفيدة Ђ "فهم المخاطرة الرسوم البيانية & أمبير؛ مخاطر نسبة المكافأة. أدناه، سوف تجد معلومات عن بعض التقنيات التي يمكن استخدامها لإدارة المخاطر عند تداول الخيارات.


إدارة المخاطر مع خيارات ينتشر.


خيارات ينتشر هي أدوات هامة وقوية في تداول الخيارات. يتم توزيع الخيارات بشكل أساسي عند الجمع بين أكثر من موضع واحد في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الأمان الأساسي لإنشاء مركز تداول شامل واحد بشكل فعال.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء في المال يدعو على الأسهم محددة ومن ثم كتب أرخص من المكالمات المال على نفس الأسهم، ثم كنت قد أنشأت انتشارا يعرف باسم انتشار المكالمة الثور. شراء المكالمات يعني أنك تقف مكاسب إذا ارتفعت الأسهم الأساسية في القيمة، ولكنك سوف تفقد بعض أو كل من الأموال التي تنفق على شرائها إذا كان سعر السهم فشلت في الارتفاع. من خلال كتابة المكالمات على نفس الأسهم سوف تكون قادرة على السيطرة على بعض التكاليف الأولية، وبالتالي تقليل الحد الأقصى للمال الذي يمكن أن تخسره.


جميع استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار، وهذه الفروق تمثل وسيلة مفيدة جدا لإدارة المخاطر. يمكنك استخدامها للحد من التكاليف المسبقة لإدخال موضع وتقليل مقدار الأموال التي ستخسرها، كما هو الحال مع مثال انتشار المكالمة الثورية المذكورة أعلاه. وهذا يعني أنك من المحتمل أن تقلل من الأرباح التي ستحققها، ولكنها تقلل من المخاطر الإجمالية.


ويمكن أيضا أن تستخدم فروق الأسعار للحد من المخاطر التي ينطوي عليها عند دخول موقف قصير. على سبيل المثال، إذا كتبت في المال يضع على الأسهم ثم سوف تتلقى دفعة مقدما لكتابة تلك الخيارات، ولكنك سوف تتعرض لخسائر محتملة إذا انخفض السهم في القيمة. إذا اشتريت أيضا أرخص من المال يضع، ثم سيكون لديك لقضاء بعض من الدفع مقدما، ولكنك سوف تغطي أي خسائر محتملة أن انخفاض في الأسهم سوف يسبب. ويعرف هذا النوع المحدد من الانتشار باسم الثور وضع انتشار.


كما يمكنك أن ترى من كل من هذه الأمثلة، فمن الممكن أن تدخل المواقف حيث كنت لا تزال على المكاسب إذا كان السعر يتحرك الطريق الصحيح بالنسبة لك، ولكن يمكنك تقييد صارم أي خسائر قد تتكبد إذا كان السعر يتحرك ضدك. هذا هو السبب في انتشار هو على نطاق واسع جدا من قبل التجار الخيارات؛ فهي أجهزة ممتازة لإدارة المخاطر.


هناك مجموعة واسعة من الهوامش التي يمكن استخدامها للاستفادة من أي حالة السوق إلى حد كبير. في قسمنا حول استراتيجيات تداول الخيارات، قدمنا ​​قائمة بجميع الخيارات ينتشر وتفاصيل حول كيفية ومتى يمكن استخدامها. قد ترغب في الرجوع إلى هذا القسم عندما كنت تخطط الصفقات الخيارات الخاصة بك.


إدارة المخاطر من خلال التنويع.


التنويع هو تقنية إدارة المخاطر التي يستخدمها عادة المستثمرون الذين يقومون ببناء محفظة من الأسهم باستخدام استراتيجية شراء وعقد. والمبدأ الأساسي للتنويع بالنسبة لهؤلاء المستثمرين هو أن الاستثمار المنتشر على مختلف القطاعات والقطاعات يخلق حافظة متوازنة بدلا من أن يكون هناك الكثير من الأموال المقيدة في شركة أو قطاع بعينه. وتعتبر محفظة متنوعة عموما أقل تعرضا للمخاطر من المحفظة التي تتكون إلى حد كبير من نوع واحد محدد من الاستثمار.


وعندما يتعلق الأمر بالخيارات، فإن التنويع ليس مهما بنفس الطريقة؛ ومع ذلك فإنه لا يزال لديها استخداماتها ويمكنك فعلا تنويع في عدد من الطرق المختلفة. على الرغم من أن المبدأ لا يزال هو نفسه إلى حد كبير، كنت لا تريد الكثير من رأس المال الخاص بك ملتزمة شكل واحد من أشكال الاستثمار، والتنويع يستخدم في خيارات التداول من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب.


يمكنك التنويع باستخدام مجموعة مختارة من الاستراتيجيات المختلفة، من خلال خيارات التداول التي تقوم على مجموعة من الأوراق المالية الأساسية، وعن طريق تداول أنواع مختلفة من الخيارات. في الأساس، فإن فكرة استخدام التنويع هي أن كنت تقف لتحقيق الأرباح في عدد من الطرق وكنت لا تعتمد تماما على نتيجة معينة واحدة لجميع الصفقات الخاصة بك لتكون ناجحة.


إدارة المخاطر باستخدام أوامر الخيارات.


وهناك طريقة بسيطة نسبيا لإدارة المخاطر هي الاستفادة من مجموعة من الأوامر المختلفة التي يمكنك وضعها. بالإضافة إلى أنواع الطلبات الأربعة الرئيسية التي تستخدمها لفتح وإغلاق المراكز، هناك عدد من الطلبات الإضافية التي يمكنك وضعها، ويمكن أن يساعد العديد منها في إدارة المخاطر.


على سبيل المثال، سيتم ملء أمر سوقي نموذجي بأفضل سعر متاح وقت التنفيذ. هذا هو وسيلة طبيعية تماما لشراء وبيع الخيارات، ولكن في سوق متقلبة طلبك قد ينتهي الحصول على شغل بسعر أعلى أو أقل مما كنت في حاجة إليها لتكون. باستخدام أوامر الحد، حيث يمكنك تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للأسعار التي يمكن أن يتم ملء طلبك، يمكنك تجنب شراء أو بيع بأسعار أقل مواتاة.


وهناك أيضا أوامر يمكنك استخدامها لأتمتة الخروج من الموقف: ما إذا كان هذا هو لقفل الربح المحرز بالفعل أو لخفض الخسائر على التجارة التي لم تعمل بشكل جيد. باستخدام أوامر مثل الحد من أجل وقف، أمر وقف السوق، أو وقف وقف زائدة، يمكنك التحكم بسهولة في أي نقطة كنت الخروج من الموقف.


وهذا سوف تساعدك على تجنب السيناريوهات حيث كنت تفوت على الأرباح من خلال عقد إلى موقف لفترة طويلة جدا، أو تكبد خسائر كبيرة من خلال عدم إغلاق على موقف سيئة بسرعة كافية. باستخدام خيارات الخيارات بشكل مناسب، يمكنك الحد من المخاطر التي تتعرض لها على كل التجارة التي تقوم بها.


إدارة الأموال ووضع التحجيم.


وترتبط إدارة أموالك ارتباطا لا ينفصم بإدارة المخاطر وكلاهما متساوي الأهمية. لديك في نهاية المطاف كمية محدودة من المال لاستخدامها، وبسبب هذا من المهم للحفاظ على رقابة صارمة على ميزانيتك الرأسمالية والتأكد من أنك لا تفقد كل شيء وتجد نفسك غير قادر على القيام بأي مزيد من الصفقات.


أفضل طريقة واحدة لإدارة أموالك هو استخدام مفهوم بسيط إلى حد ما يعرف باسم التحجيم الموقف. تحديد حجم الموقف هو في الأساس تحديد مقدار رأس المال الذي تريد استخدامه لإدخال أي موقف معين.


من أجل الاستخدام الفعال لوضع الحجم، تحتاج إلى النظر في مقدار الاستثمار في كل تجارة من حيث نسبة مئوية من رأس المال الاستثماري العام الخاص بك. وفي كثير من النواحي، فإن تحديد حجم الوظائف هو شكل من أشكال التنويع. فقط باستخدام نسبة صغيرة من رأس المال الخاص بك في أي تجارة واحدة، وأنك لن تكون معتمدة جدا على نتيجة محددة واحدة. حتى التجار الأكثر نجاحا سيجعل الصفقات التي تتحول سيئة من وقت لآخر. والمفتاح هو التأكد من أن سيئة منها don†™ ر تؤثر عليك سيئة للغاية.


على سبيل المثال، إذا كان لديك 50٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك مربوطا في صفقة واحدة، وينتهي بك الأمر بفقدان أموالك، فقد تكون قد فقدت قدرا كبيرا من الأموال المتاحة. إذا كنت تميل إلى استخدام فقط 5٪ إلى 10٪ من رأس المال الخاص بك في التجارة، ثم حتى عدد قليل من الصفقات المتتالية خسارة لا يجب أن يمسح لك.


إذا كنت واثقا من أن خطة التداول الخاصة بك سوف تكون ناجحة على المدى الطويل، ثم تحتاج إلى أن تكون قادرة على الحصول من خلال فترات سيئة ومازال لديها ما يكفي من رأس المال لتحويل الأمور حولها. سوف التحجيم موقف تساعدك على القيام بذلك بالضبط.


إدارة الأموال.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


وضع اثنين من التجار الصاعد أمام الشاشة، وتوفير لهم أفضل ما لديكم احتمال عالية انشاء، ولقياس جيد، يكون كل واحد اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. أكثر من المرجح، على حد سواء سوف ينتهي فقدان المال. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ اثنين من الايجابيات ويكون لهم التجارة في الاتجاه المعاكس لبعضهم البعض، في كثير من الأحيان على حد سواء التجار سوف ينتهي كسب المال - على الرغم من التناقض يبدو من فرضية. ماهو الفرق؟ ما هو أهم عامل يفصل التجار المحنكين عن الهواة؟ الجواب هو إدارة المال.


مثل اتباع نظام غذائي والعمل بها، وإدارة الأموال هو الشيء الذي معظم التجار دفع الشفاه ل، ولكن عدد قليل من الممارسة في الحياة الحقيقية. والسبب بسيط: تماما مثل تناول الطعام الصحي والحفاظ على لياقتهم، وإدارة الأموال يمكن أن يبدو وكأنه نشاط مرهقة، غير سارة. فهو يجبر التجار على مراقبة مواقعهم باستمرار واتخاذ الخسائر الضرورية، وقلة من الناس يحبون القيام بذلك. ومع ذلك، كما يثبت الشكل 1، وخسارة أخذ أمر حاسم لنجاح التداول على المدى الطويل.


مبلغ العائد ضروري لاستعادة قيمة الأسهم الأصلية.


الشكل 1 - يوضح هذا الجدول مدى صعوبة التعافي من الخسارة المنهكة.


لاحظ أنه يجب على المتداول أن يحصل على 100٪ من رأس ماله، وهو إنجاز حققه أقل من 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم - لمجرد التعادل على حساب بخسارة 50٪. في 75٪ تراجع، التاجر يجب مضاعفة أربعة أضعاف حسابه أو لها فقط لإعادته إلى حقوق الملكية الأصلية - حقا مهمة شاقة!


أكبر واحد.


على الرغم من أن معظم التجار على دراية بالأرقام المذكورة أعلاه، فإنهم يتجاهلون حتما. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ فادحا. عادة، خسارة هارب هو نتيجة لإدارة الأموال قذرة، مع عدم وجود توقف الثابت والكثير من متوسط ​​هبوطا في الأطوال ومتوسط ​​الصعود في السراويل. وفوق كل شيء، فإن الخسارة الهائلة ترجع ببساطة إلى فقدان الانضباط.


معظم التجار يبدأ حياتهم التجارية، سواء بوعي أو اللاوعي، تصور "الكبير واحد" - التجارة واحدة من شأنها أن تجعل منهم الملايين والسماح لهم للتقاعد الشباب والعيش الهم لبقية حياتهم. في النقد الاجنبى، يتم تعزيز هذا الخيال من قبل الفولكلور من الأسواق. الذين يمكن أن ننسى الوقت الذي جورج سوروس "كسر بنك انكلترا" عن طريق اختصار الجنيه وسار بعيدا مع بارد $ 1 بیلیون الربح في يوم واحد؟ ولكن الحقيقة الصعبة الباردة لمعظم تجار التجزئة هو أنه بدلا من أن يواجه "فوز كبير"، معظم التجار تقع ضحية واحدة فقط "خسارة كبيرة" التي يمكن أن تطرق لهم من المباراة إلى الأبد.


تعلم الدروس صعبة.


يمكن للتجار تجنب هذا المصير من خلال السيطرة على المخاطر من خلال وقف الخسائر. في كتاب جاك شواجر الشهير "ماركيز ويزاردز" (1989)، يقدم المتداول اليوم ومتابع الاتجاه لاري هايت هذه النصائح العملية: "لا تخاطر أبدا بأكثر من 1٪ من إجمالي حقوق الملكية في أي صفقة. من خلال المخاطرة بنسبة 1٪ فقط، أنا غير مبال بأي التجارة الفردية ". وهذا نهج جيد جدا. يمكن للتاجر أن يكون خاطئة 20 مرة على التوالي، ولا يزال لديها 80٪ من له أو لها الأسهم اليسار.


والواقع أن عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط لممارسة هذه الطريقة باستمرار. على عكس الطفل الذي يتعلم عدم لمس موقد ساخن إلا بعد أن أحرق مرة أو مرتين، يمكن لمعظم التجار استيعاب فقط الدروس من الانضباط المخاطر من خلال تجربة قاسية من الخسارة النقدية. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة عند الدخول لأول مرة في سوق الفوركس. عندما يسأل المبتدئون كم من المال يجب أن يبدأوا التداول مع أحد المتداولين المحنكين يقول: "اختر رقما لا يؤثر بشكل جوهري على حياتك إذا كنت ستفقده تماما، والآن قم بتقسيم هذا الرقم إلى خمسة لأن محاولاتك القليلة الأولى في التداول على الأرجح في نهاية المطاف في تفجير ". هذا هو أيضا المشورة حكيم جدا، وأنه يستحق جيدا متابعة لأي شخص يدرس تداول العملات الأجنبية.


أنماط إدارة الأموال.


بشكل عام، هناك طريقتان لممارسة إدارة الأموال الناجحة. يمكن للتاجر أن يأخذ العديد من المحطات الصغيرة المتكررة ومحاولة حصاد الأرباح من عدد قليل من الصفقات الفائزة الكبيرة، أو التاجر يمكن أن تختار للذهاب لكثير من المكاسب مثل السنجاب الصغيرة واتخاذ نادرة ولكن توقف كبير على أمل العديد من الأرباح الصغيرة سوف تفوق عدد قليل من الخسائر الكبيرة. الطريقة الأولى تولد العديد من الحالات البسيطة من الألم النفسي، ولكنها تنتج بضع لحظات كبيرة من النشوة. من ناحية أخرى، فإن الاستراتيجية الثانية تقدم العديد من حالات طفيفة من الفرح، ولكن على حساب تعاني من بعض الضربات النفسية سيئة للغاية. مع هذا النهج وقفة واسعة، فإنه ليس من غير المألوف أن تفقد أسبوع أو حتى شهر قيمة الأرباح في واحد أو اثنين من الصفقات. (لمزيد من القراءة، راجع مقدمة لأنواع التداول: سوينغ ترادس.)


إلى حد كبير، تعتمد الطريقة التي تختارها على شخصيتك. بل هو جزء من عملية الاكتشاف لكل تاجر. واحدة من فوائد كبيرة في سوق الفوركس هو أنه يمكن أن تستوعب كلا الأسلوبين على قدم المساواة، دون أي تكلفة إضافية لمتاجر التجزئة. منذ الفوركس هو السوق القائم على انتشار، وتكلفة كل معاملة هو نفسه، بغض النظر عن حجم أي موقف المتداول معين.


على سبيل المثال، في ور / أوسد، معظم التجار سوف تواجه انتشار 3 نقطة مساوية لتكلفة 3/100 من 1٪ من الموقف الأساسي. وسوف تكون هذه التكلفة موحدة، من حيث النسبة المئوية، ما إذا كان التاجر يريد التعامل في وحدات 100 وحدة أو قطعة واحدة من وحدة واحدة من العملة. على سبيل المثال، إذا أراد التاجر استخدام 10،000 وحدة، فإن الفرق سيصل إلى 3 دولارات، ولكن بالنسبة لنفس التجارة باستخدام 100 وحدة فقط، فإن الفرق سيكون مجرد 0.03 دولار. على النقيض من ذلك مع سوق الأسهم حيث، على سبيل المثال، لجنة على 100 سهم أو 1،000 سهم من الأسهم 20 $ قد تكون ثابتة في $ 40، مما يجعل التكلفة الفعلية للمعاملة 2٪ في حالة 100 سهم، ولكن فقط 0.2٪ في حالة 1،000 سهم. وهذا النوع من التباين يجعل من الصعب جدا على التجار الأصغر حجما في سوق الأسهم أن ينتقلوا إلى مناصب، حيث أن العمولات تقل كثيرا عن التكاليف. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس يستفيدون من التسعير الموحد ويمكنهم ممارسة أي أسلوب لإدارة الأموال يختارونه دون قلق بشأن تكاليف المعاملات المتغيرة.


أربعة أنواع من توقف.


مرة واحدة كنت على استعداد للتجارة مع نهج جدي لإدارة الأموال ويتم تخصيص المبلغ المناسب من رأس المال لحسابك، وهناك ثلاثة أنواع من محطات قد تفكر فيها.


1. وقف الأسهم - وهذا هو أبسط من كل توقف. لا يخاطر التاجر سوى مبلغ محدد مسبقا من حسابه على صفقة واحدة. المقياس الشائع هو خطر 2٪ من الحساب على أي تجارة معينة. على حساب تداول افتراضي قدره 10،000 دولار، يمكن للمتداول أن يخاطر 200 دولار، أو حوالي 200 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 20 نقطة فقط على معيار 100،000 وحدة وحدة. قد ينظر المتداولون العدوانيون في استخدام 5٪ من أسهم الأسهم، ولكن لاحظ أن هذا المبلغ يعتبر عموما الحد الأعلى لإدارة الأموال الحصيفة لأن 10 صفقات خاطئة متتالية سوف تسحب الحساب بنسبة 50٪.


أحد الانتقادات القوية لموقف الإنصاف هو أنه يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول. يتم تصفية التجارة ليس نتيجة لاستجابة منطقية لعمل السعر في السوق، وإنما لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر.


2. الرسم البياني إيقاف - التحليل الفني يمكن أن تولد الآلاف من المحطات المحتملة، مدفوعا حركة السعر من الرسوم البيانية أو من خلال إشارات مؤشر الفنية المختلفة. التجار الموجهة تقنيا ترغب في الجمع بين هذه النقاط الخروج مع قواعد وقف الأسهم القياسية لصياغة المخططات توقف. والمثال الكلاسيكي على توقف الرسم البياني هو نقطة التأرجح / الإرتفاع المنخفضة. في الشكل 2 التاجر مع حسابنا الافتراضي 10،000 $ باستخدام وقف الرسم البياني يمكن بيع واحد صغير الكثير المخاطرة 150 نقطة، أو حوالي 1.5٪ من الحساب.


3. تقلب توقف - نسخة أكثر تطورا من توقف الرسم البياني يستخدم التقلبات بدلا من العمل السعر لتحديد معايير المخاطر. والفكرة هي أنه في بيئة عالية التقلبات، عندما تجتاز الأسعار نطاقات واسعة، يحتاج التاجر للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف أكثر مجالا للمخاطر لتجنب توقفها عن طريق الضوضاء داخل السوق. والعكس صحيح بالنسبة لبيئة تقلب منخفضة، حيث يلزم ضغط معلمات المخاطر.


ومن الطرق السهلة لقياس التقلبات استخدام بولينجر باندز، الذي يستخدم انحرافا قياسيا لقياس التباين في السعر. لاحظ أن إجمالي تعرض المخاطر للموقف يجب ألا يتجاوز 2٪ من الحساب. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن التاجر استخدام الكثير أصغر لحجم صحيح له أو لها المخاطر التراكمية في التجارة.


استنتاج.


كما ترون، إدارة الأموال في الفوركس مرنة ومرنة مثل السوق نفسها. والقاعدة العالمية الوحيدة هي أن جميع التجار في هذا السوق يجب أن يمارسوا شكلا من أشكاله من أجل النجاح.


خيارات إدارة الأموال.


في هذه الصفحة سوف تتعلم معلومات هامة حول خيارات إدارة الأموال. هذا عامل واحد يمكن أن تجعل الفرق بين تاجر ناجح ومقامر! لا تخطي هذا القسم!


خيارات إدارة الأموال يختلف عن إدارة المال للأسهم المتداولة، وهي واحدة من أهم جوانب أي نوع من التداول. إهمال هذا العامل وكنت تهب على نحو فعال حفرة في خط الماء من سفينة الاستثمار الخاص بك - سوف تغرق حتما. هذا هو العامل الوحيد الذي يحاصر معظم التجار، بل هو أكثر أهمية عند تداول الخيارات، لأنك يمكن أن تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص بك إذا كان لديك تجارة الخطأ.


إذا قمت بإدخال صفقة مع سعر السهم من 25 $، وكنت عادة تعيين وقف الخسارة 4٪، والتي سوف تحدد في 24 $. وهذا يعني أنك تخاطر بالدولار الواحد. إذا كان الحد الأقصى للمخاطر هو 500 دولار، وهذا يعني أنه يمكنك شراء ما يصل إلى 500 سهم من الأسهم، وهو ما مجموعه التجارة من 12،500 $. وبالنظر إلى ذلك من هذا القبيل، وهذا يعني أن كنت تقتصر بشكل فعال على حد أقصى من اثنين من الصفقات المفتوحة في أي وقت واحد (هذا لماذا شراء ديتم الخيارات هو وسيلة أكثر قوة من التداول البديل - تحصل على ضعف الانفجار لجهودكم باك!) .


هذا أسهل بكثير لمعرفة، لأن الوسيط الخاص بك يتطلب منك تعيين الهامش لكل انتشار التي تبيعها. السمسار الذي أستخدمه يتطلب هامش 1000 دولار لكل فائض ائتماني أبيعه، بحيث إذا كانت تجارتك خاطئة بشكل خاطئ ولم تقم بتعيين وقف الخسارة (غبي!)، لديك ما يكفي من المال لشراء انتشار مرة أخرى. لذلك، إذا كان لديك 5000 $، يمكنك بيع واحد انتشار لخمس أسهم، واحد خمسة ينتشر على سهم واحد.


مرة أخرى، وسيط الخاص يجعل من السهل. سيتم منحك شرط الهامش لوضع عارية، أي ما يعادل حوالي 12٪ من تكلفة شراء السهم بسعر الإضراب الذي اخترته. لذلك، إذا كنت تبيع وضع ل شيز بسعر الإضراب من 25 $، وسوف يكون من المتوقع أن يكون هامش متاح من 25 $ × 100 = 2500 2،500 x 12٪ = 300 $.


حساب أقصى قدر من المخاطر مع خيارات أوتم أمر سهل. إذا كان الحد الأقصى للمخاطر هو 2٪، والذي في هذا المثال هو $ 500، ثم يمكنك ببساطة شراء الحد الأقصى من 500 $ قيمة الخيارات. في حالة فقدان الخيار الخاص بك 100٪ من قيمته، فإنك تفقد فقط 2٪ من إجمالي رأس المال. لذا، إذا تم تداول شيز بسعر 24 دولارا، واخترت شراء خيار اتصال مقابل سعر إضراب قدره 25 دولارا مقابل تكلفة دولار واحد لكل خيار، يمكنك المخاطرة بشراء ما يصل إلى 5 خيارات بمبلغ إجمالي قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


عند شراء المكالمات ديتم ويضع، كنت تتأرجح بشكل فعال التداول ولكن في نصف السعر، لذلك يمكنك ببساطة حساب وقف الخسارة بنفس الطريقة التي سوف تفعل لتجارة سوينغ بأسعار كاملة. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم التجارة المذكورة أعلاه كمثال، سوف تكون قادرة على إدخال في وقت واحد أربعة الصفقات المفتوحة، وليس اثنين فقط.


مهما كانت القاعدة أو مستوى التسامح التي تحددها، فمن المهم حقا أن تلتزم بها بشكل صارم. بغض النظر عن كم كنت يميل إلى أعلى الأمور قليلا. وهذا في نهاية المطاف وحتما العمل ضدك! الأسهم تداول سوينغ هو متعة، وخسائرك ليست ضخمة بشكل رهيب معظم الوقت. ومع ذلك، فإن النفوذ نفسه الذي يعمل على جعل لكم أرباحا ضخمة مع خيارات يمكن أن تتحول ضدك ودغة لكم من الصعب حقا - شبكة الأمان الوحيدة هي نظام إدارة الأموال جامدة على الاطلاق. لا عاطفة، لا القمار، لا آمال كاذبة. هذا هو ما سوف تبقى لكم تتجه إلى الأرباح!


تقنيات إدارة الأموال & # 038؛ التقارير الاقتصادية 11.21.2018.


أرسلت بواسطة: ايلان ليفي ماير نائب الرئيس، مدفع تجارة العقود الآجلة مدونة.


لعام 2018 أود أن أتمنى لكم جميعا الانضباط والصبر في التداول الخاص بك!


كلمة أو اثنان حول التداول اليومي وإدارة الأموال & # 8230؛ ..


العقود الآجلة للتداول، وحتى أكثر من ذلك، نمت العقود الآجلة للتداول اليومي بشكل ملحوظ على مدى السنوات القليلة الماضية، كما يتضح من الزيادة في حجم التداول اليومي في بعض الأسواق الإلكترونية الأكثر شعبية.


التجار الجدد وكذلك التجار أكثر خبرة في كثير من الأحيان يتساءل والبحث عن الحل الأمثل. الإجابة مختلفة لكل تاجر. العديد من العوامل تؤثر على ما قد يكون طريقا جيدا للتاجر مقابل بديل أفضل لآخر. الخبرة، تحمل المخاطر، الشخص & # 8217؛ ق الجدول، الوضع المالي جنبا إلى جنب مع عوامل أخرى سوف تؤثر بشكل كبير على قرارات التداول. ما هو جيد للتاجر الواحد قد لا يكون صحيحا لآخر.


أحد الحلول الشائعة التي يمكن للمتداولين تنفيذها عندما يتعلق الأمر بالتداول اليومي هو المبدأ: & # 8220؛ علاج الربح / الخسارة اليومية كما يمكنك التعامل مع التجارة المفتوحة. & # 8221؛ واسمحوا لي أن أتوسع:


كما سماسرة شهدنا التجار مختلفة البقاء على قيد الحياة في هذا العمل، مما يجعل التقدم وحتى الحصول على نقطة من العثور باستمرار شكا من مجموعة. سقوطهم الرئيسي هو أن & # 8220؛ يوم واحد سيء & # 8221؛ حيث قد تتخلى عن المكاسب الأخيرة، وتفقد نسبة كبيرة من حساباتهم أو حتى تفقد حسابهم كله.


الحل العملي للقضاء على تلك الأيام الكارثية وإعطائك فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة هو دائما استخدام وقف الخسائر، زائدة وقف الخسائر وحدود التوقف اليومي لكل يوم تداول واحد.


دعونا نفترض، افتراضيا، أن التاجر أ هو التداول اليومي مع 10،000 $ من رأس المال المخاطر. جزء من إعداده للتداول يجب أن ينطوي على فهم أسلوبه التجاري، ومعرفة مدى نشاط المتداول، وكم في المتوسط ​​انه على استعداد للمخاطر في التجارة. تحديد هذه العوامل سيساعده / لها حساب ما يجب أن يكون الحد اليومي. لذلك، إذا كنت منضبطة بما فيه الكفاية لوضع حد الخسارة اليومية الخاصة بك والالتزام بها بعناية، وسوف تعطي لنفسك احتمالات أفضل من البقاء على قيد الحياة الساحة يوم التداول ومنع الأعياد الكارثية حيث قد تفقد جزءا كبيرا من حسابك. البقاء على قيد الحياة للتداول يوم آخر هو جزء حاسم من التداول اليومي.


الخطوة التالية، والآن بعد أن قررنا ما لدينا & # 8220؛ وقف الخسارة اليومية & # 8221؛ يجب أن يكون تحديد أي مستوى من الأرباح سيؤدي إلى & # 8220؛ برياكفين ماني ماناجيمنت & # 8221 ؛؟ من خلال أن أشير إلى مستوى من الأرباح اليومية التي كنت قد حققت كالتاجر وعند هذه النقطة يجب أن يؤدي مفهوم & # 8220؛ أنا حتى $ X كمية اليوم. إذا كان لأي سبب من الأسباب ما تبقى من التداول لي اليوم لا تسير على ما يرام، والربح / الخسارة اليومية هي العودة إلى الصفر، يجب أن يطلق عليه يوم. & # 8221؛


عند الانتقال، يجب أن نقرر أيضا هدف ربح معين (أعلى من نقطة التعادل & # 8221؛). هذا المستوى من الربح، وعندما وإذا تحقق خلال يوم التداول يجب أن يؤدي إلى المقابلة & # 8220؛ ترايلينغ ستوب & # 8221؛. على سبيل المثال، دعنا نفترض أن التاجر "أ" قد وصل الآن إلى 1000 دولار أمريكي خلال يوم التداول وبعد تنفيذ إستراتيجية إدارة المخاطر اليومية الجديدة، قرر أنه إذا كان يبلغ 1000 دولار أمريكي خلال يوم التداول، وقف الخسارة هو 500 دولار. وهذا يعني أن التاجر A سوف يستمر في التداول طالما أنه / انها لا تتخلى عن أكثر من 500 دولار من المكاسب اللحظية. من خلال تنفيذ هذه التقنية التاجر يسمح لنفسه لمواصلة التداول طالما انه أو انها لا تتخلى عن الكثير من أرباحهم لذلك اليوم.


أخيرا وليس آخرا هو & # 8220؛ الربح المستهدف & # 8221 ؛. هناك عدد قليل من مدارس الفكر عندما يتعلق الأمر ب & # 8220؛ هدف الربح اليومي & # 8221 ؛. يقول البعض أنه إذا كان المتداول هو & # 8220؛ ساخن & # 8221؛ ينبغي له أن يواصل التداول من أجل تعظيم إمكانيات ذلك اليوم. أنا أعترض. في رأيي وضع هدف الربح اليومي على أساس حجم حسابك وعوامل أخرى تمت مناقشتها سابقا سوف خدمتك أفضل على المدى الطويل. في هذا المثال إذا قرر التاجر أ أن هدفه اليومي للربح هو 2،000 دولار، وفي أي يوم من الأيام قد بلغ هذا الربح، من شأنه أن يؤدي إلى الشعور بالرضا والإنجاز وعند تلك النقطة تاجر A سيغلق المراكز المفتوحة، يتمتع له أو لها تداول جيد، وندعوه يوميا.


ومن رأيي أن التاجر سوف تتحسن بشكل أفضل على المدى الطويل من خلال بدء هذه المفاهيم اقترضت من تصميم نظام التداول. الوصول إلى نقطة العمل مع هذه الاقتراحات يتطلب واحد لتحليل نفسه كالتاجر، وفهم المفاهيم الأساسية لإدارة الأموال، ويكون الانضباط الذاتي لتنفيذ خطته التجارية أو لها.


وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، ومعاملات البيع بالعملة الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية.


المصدر: فوريكسفاكتوري / calendar. php.


كل الأوقات هي المنطقة الزمنية الشرقية (إست)


هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن رأي السوق الحالي التي تقدمها المدفع التجاري شركة. وأي بيان للوقائع الواردة هنا مستمد من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكنها ليست مضمونة فيما يتعلق بالدقة، ولا تدعي أنها كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. ويحث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول.


قد ترغب أيضا هذا.


التعليقات مغلقة.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


مشاركات مدونة المدفع التجارية.


تحميل الكتاب الإلكتروني الجديد المدفع، "العقود الآجلة فورثريت" على الفور.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


لماذا لا يتم استخدام قاعدة إدارة الأموال 2٪.


مقال اليوم هو حول تفكيك قاعدة إدارة الأموال 2٪ التي تحظى بشعبية كبيرة بين الكثير من المجتمع التجاري. وهناك الكثير من الناس هناك قد اختلف معي حول هذا الموضوع في الماضي لذلك أردت أن أكتب عن ذلك اليوم لتوضيح آرائي حول هذا الموضوع. انا ذاهب الى طرح بعض الحجج القوية ضد الاعتماد على قاعدة 2٪ التي آمل أن توفر لك المال وفتح عينيك. كنت حقا بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لما أود أن أقول اليوم لأنه يمكن أن تحسن نتائج التداول الخاص بك بشكل ملحوظ.


تجسيد قاعدة 2٪.


من المحتمل أن تبدأ قاعدة إدارة الأموال 2٪ (مم) في تداول الأسهم والاستثمارات طويلة الأجل منذ سنوات عديدة. لأنه يقوم على فكرة أنك سوف تكون في مواقف متعددة في أي وقت واحد، وأنك لن تخاطر سوى 2٪ من صافي حقوق الملكية الخاصة بك على أي واحد من تلك المواقف. على سبيل المثال، قد يكون لديك 100 ألف في حسابك و 20 تداول أسهم نشطة عند 2٪ من المخاطر لكل منهما. بدأت قاعدة 2٪ حقا كوسيلة للمستثمرين لنشر رأس المال المخاطر بين مجموعة متنوعة من الأسهم والاستثمارات، ولكن لم يكن المقصود أبدا أن تستخدم الطريقة التي العديد من التجار الفوركس استخدامها في هذه الأيام ...


فكرة أن المتداول سوينغ الفوركس نشط ينبغي أيضا أن خطر 2٪ من حسابه على كل التجارة هو ببساطة غير منطقي. قاعدة 2٪ هي أساسا أسطورة حصلت على استمرار في جميع أنحاء العالم التجاري لأنه يبدو منطقيا وسهلة الفهم، ولكن فقط لأن مجموعة من الناس يتحدثون عن شيء، لا يعني أنه هو الصحيح أو مفيدة لكل الوضع، في الواقع، في كثير من الأحيان العكس هو الصحيح. هناك بعض المشاكل الكبيرة جدا مع قاعدة 2٪ إذا كنت تاجر الفوركس سوينغ نشط الذي عادة ما يكون في واحد أو اثنين من المواقف في وقت واحد، وعقد لهم لبضعة أيام أو ربما في الأسبوع في المتوسط ​​...


لماذا قاعدة 2٪ هي أساسا القمامة ...


أولا، الفوركس هو استدانة عالية، أكثر من ذلك بكثير من حساب تداول الأسهم. هذا هو السبب الأول والأهم في أن قاعدة 2٪ لا معنى لها لمتداول الفوركس أو لأي تاجر من الأدوات ذات الرافعة المالية العالية. واسمحوا لي أن أوضح ...


يجب أن ينظر إلى الفوركس على أنه حساب الهامش، لأن هذا هو أساسا ما هو عليه. وبعبارة أخرى، أنت حقا تحتاج فقط للحفاظ على ما يكفي من المال في حساب التداول الخاص بك لتغطية هامش أحجام الموقف كنت عادة التجارة ... أنت لا تحتاج إلى الحفاظ على كل ما تبذلونه من التداول / رأس المال المخاطر في حساب التداول الخاص بك، أي تاجر المهنية سوف أقول لك هذا. وبما أننا فقط على أقصى تقدير، فإن بعض المواقف في الوقت الذي يمكننا فيه استخدام النفوذ العالي، ونحن عقد فقط لبضعة أيام عادة إلى واحد أو أسبوعين كحد أقصى، ونحن لسنا بحاجة إلى تنويع المخاطر لدينا عبر العديد من مختلف الأسواق، وبعبارة أخرى، التنويع في الفوركس غير ذي صلة.


حجم الحساب هو تعسفي في الفوركس لأن حساب الفوركس هو حساب الهامش فقط، انها فقط هناك لجعل الودائع / لديها وديعة لعقد منصب. لا أحد يفهم هذه الحقائق من شأنه أن يضع كل أموالهم التجارية في حساب التداول لأنها ببساطة ليست ضرورية. ما تضعه في حساب التداول الخاص بك لا يعكس بالضرورة كل الدخل لديك للتداول وأنه لا يعكس إجمالي قيمتها الصافية. في تداول الأسهم، تحتاج إلى الكثير من المال للسيطرة على المزيد من المال لأن هناك رافعة أقل المتاحة. عادة، إذا كنت ترغب في السيطرة على 100k قيمتها من الأسهم تحتاج إلى أن يكون 100K في حسابك. الفوركس هو أكثر استدانة بكثير كما قلت بالفعل، وهذا يعني أن للسيطرة على القول 100K من العملة، والتي هي حوالي 1 الكثير القياسية، تحتاج فقط حوالي 5000 $ في حساب التداول الخاص بك.


الرجل الغني والرجل الفقراء.


إذا كنت تعتبر نفسك "غنيا" أو "فقيرا" أو & # 8220؛ الطبقة الوسطى & # 8221؛، ليس هناك سوى طريقة تخاطر 2٪ من كل ما تبذلونه من رأس المال يجعل أي معنى. هناك عامل مهارة ينطوي على التداول الذي يختلف على نطاق واسع من تاجر واحد إلى التالي، ونظرا لهذه الحقيقة، فإنه ليس من المنطقي على الإطلاق أن تاجر جديد مع يقول فقط 10K لاسمه يجب أن تخاطر 2٪ من حسابه على أي تجارة؛ وقال انه ليس لديه مهارة التداول الحقيقية بعد و 10 K فقط لاسمه. مع قاعدة 2٪، كل ما سيفعله هو فقدان المال ببطء، في أحسن الأحوال. ترى، وإدارة الأموال تعتمد على كل من مهارة التداول والتسامح المخاطر الشخصية، فإنه لا ينبغي أن يكون مجرد بعض النسبة التعسفية من حساب التداول الخاص بك.


دعونا نقول أن الرجل في سنغافورة لديها فقط 10K لاسمه، وهذا هو كل من أمواله الشخصية، كل شيء. إذا كان يتبع الحشد ويقرأ عن قاعدة 2٪ على واحدة من العديد من المواقع التجارية التي يمكن العثور عليها على، فهذا يعني انه سوف تخاطر 200 $ في التجارة (2٪ من 10K)! هذا أمر مثير للسخرية تماما! حقيقة أن الكثير من التجار بدأوا مع القليل جدا من المال لاسمهم ويقال لهم لخطر 2٪ من كل أموال التداول الخاصة بهم، هو حقا خط الحدود غير أخلاقية. مستويات المهارة والقدرة على تحمل المخاطر الشخصية تختلف بشكل كبير بين التجار، وهذا هو سبب آخر لماذا قاعدة 2٪ هي القمامة كاملة.


على العكس من ذلك، دعونا نقول أن الرجل في أستراليا لديها 2 مليون دولار مجانا للتجارة مع، ومن الواضح انه لن يضع كل ذلك في حسابه التجاري، لأنه لا يحتاج إلى. ويجوز له أن يضع 20 ألف في حسابه فقط لتغطية هوامش أحجام المراكز التي يتداولها عادة. حتى إذا كان يستخدم قاعدة 2٪، وقال انه سيبدأ فقط من المخاطرة 400 $ في التجارة، لأن 2٪ من 20K هو 400. هل من المنطقي أن شخص ما مع 2 مليون دولار من رأس المال المخاطر سوف فقط لخطر 400 $ في التجارة ؟ إذا كان يتداول مثل قناص كمتداول سوينغ في سوق الفوركس (ما أدرس وكيف التجارة)، ثم لا، فإنه يجعل أي معنى على الإطلاق. آمل أن تكونوا قد بدأتوا في معرفة سبب استناد المخاطر إلى التجارة في 2٪ من الأموال في حساب التداول الخاص بك هو ببساطة غير ذي صلة.


وهكذا، سواء كان لديك 10K إلى اسمك أو 5 ملايين، فإن قاعدة 2٪ لا طائل منه وحتى ضارة إذا كنت تتاجر الأسواق مثل الفوركس وغيرها. انها فقط لا تجعل أي معنى وأنه لا ينطبق على الفوركس مثل ذلك قد للمستثمرين الأسهم على المدى الطويل.


يضاعف ليس ما يبدو.


ويبدو أن جاذبية كبيرة لقاعدة 2٪ أن تكون فكرة أنه كما كنت الفوز الصفقات وبناء حسابك، والمال سوف مجمع والحكم 2٪ زيادة بطبيعة الحال حجم الموقف الخاص بك، والعكس سوف يقلل حجم الموقف الخاص بك كما تخسر. هذا يبدو كبيرا من الناحية النظرية، ولكن في الواقع هو حقا مجرد حفنة من B. S. وهذا هو سبب آخر لماذا قاعدة 2٪ هي كومة عملاقة من القمامة ...


قاعدة 2٪ ليست أكثر من الدعاية انتشارها من قبل السماسرة لنرى تفقد ببطء، فإنه يساعدك على البقاء في اللعبة لفترة أطول & # 8230؛ وهو أمر عظيم للوسيط لأنها تجمع المزيد من العمولات وينتشر. قاعدة 2٪ هي حقا لفقد التجار لتفقد أموالهم ببطء & # 8230؛ إذا كنت الفوز انها لن تعمل لصالحك مثل يبدو مثل ذلك من الناحية النظرية. ماذا عن رسم المال للعيش على؟ إذا كنت تبدأ حقا بشكل جيد وأنت تسير لبدء سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك، بحيث تمتص إلى حد كبير معظم الرياح من نظرية "المركب". لا يمكنك تجميع أرباح التداول الخاصة بك في حساب التداول الخاص بك إلى الأبد، فإنه ليس واقعيا أو عملية، وننسى تفاقم.


نعم، 2٪ سوف تفاقم ببطء مع مرور الوقت، ولكن عليك أن تكون على أساس المال الخاص للعيش على، وحجم الحساب الأصلي هو تعسفي؛ الرجل الذي لديه بعض المال الجاد للتجارة التي بدأت فقط في 10K، عندما يحصل على ثقة انه قد تفريغ 100K في حسابه ... وبالتالي، ما هو في الحساب تعسفي ... ما هو المهم هو إدارة أموالك بشكل صحيح ومعرفة كم أنت يمكن أن خطر لكل التجارة للبقاء في اللعبة والبقاء مربحة.


كنا جميعا نحب لتحويل 10K إلى 1 مليون تفاقم، لكنه لم يحدث مثل هذا. سأذكركم بأن بعض أعظم صناديق التحوط في كل الأوقات قد سحبت ما يصل إلى 50٪ من قيمتها الصافية على منحنيات الأسهم. هذا يظهر فقط لك عدم القدرة على التنبؤ منحنى الأسهم الخاصة بك. تأثير مضاعف هو غبي لأنه يفترض أنك لن يكون هذه الفواقات في التداول الخاص بك، وهذا هو السبب في أنني أفضل أن البنوك الأرباح كما جعلها. على المدى الطويل يضاعف هو فقط للحلمون & # 8230؛


حسنا، فكيف يجب أن أخاطر في التجارة نيال؟


خطرك في التجارة هو الرقم الدولار المهم جدا التي تحتاج إلى الخروج على أساس الظروف الشخصية الخاصة بك والتي سوف تشمل مجموعة متنوعة من المتغيرات المختلفة.


عدد قليل من التجار المؤيدين وأنا أعلم، وكذلك نفسي، أبدا حتى التفكير في قاعدة 2٪ أو النسب المئوية ... لأننا نعلم أنه غير ذي صلة ولأننا نعلم أنه ليس هناك ميزة رياضية في التفكير من هذا القبيل. بدلا من ذلك، نحن نفكر من حيث الدولارات المخاطرة في التجارة وما لدينا المخاطر الشخصية التسامح. في الأساس كم نحن على استعداد للمخاطر على أي تجارة واحدة. قد يكون لدينا 1 مليون من المال التداول ولكن سيكون فقط 50K في حساب الفوركس. وهناك الكثير من الهامش في حسابنا يستخدم لعقد موقف وليس لدينا الكثير من المال الاضافي مجرد الجلوس في هناك من دون سبب.


أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من التجار يسألني كم "تحتاج إلى بدء التداول المباشر" أو كم يجب أن تمويل حساباتهم مع. الجواب الذي أعطيه لهم هو دائما الأساس نفسه:


1) تحتاج إلى تحديد مدى كنت مرتاحا مع وجود في خطر في أي وقت واحد في السوق، وخطر فقط أن مبلغ الدولار أو أقل. ليس هناك طريقة متأكد من النار لتحديد هذا الرقم الدولار بالإضافة إلى القليل من التجربة والخطأ والتفكير الذاتي. إذا كنت قد خطر على المبلغ الذي يسبب لك أن تظل مشغولة مع التجارة الخاصة بك كل يوم في العمل (التحقق باستمرار من السوق على الهاتف الخاص بك) وغير قادر على النوم ليلا، ثم بوضوح كنت قد خطر كثيرا. وأنا أعلم أنه قد يكون ساطعا قليلا كليشيه على أي من كبار أتباعه حتى الآن، ولكن أفضل مقياس لما إذا كنت قد أخطرت كثيرا على التجارة هو ما إذا كان أو لا يمكنك حقا تعيين ونسيان التجارة. يجب أن لا تشعر بأي رغبة في الجلوس هناك يحدق في الرسوم البيانية الخاصة بك بعد دخول التجارة، إذا كنت تشعر أن نحث ثم كنت قد عرضة للمخاطر أكثر مما كنت مرتاحا مع فقدان.


2) من الواضح، قدراتك التجارية الشخصية تأتي في اللعب في تحديد كم كنت سوف تكون مريحة مع المخاطرة في التجارة. إذا كنت جديدا نسبيا أو قد بدأت للتو التداول على الهواء مباشرة، وربما تحتاج إلى المخاطرة أقل في التجارة من شخص مع 10 سنوات تجربة تداول الحساب الحي. كما يمكنك تحسين وبناء الثقة الخاصة بك قد تشعر أكثر راحة زيادة المخاطر الخاصة بك في التجارة قليلا.


كما ترون، كم كنت يجب أن خطر لكل التجارة هو سؤال شخصي إلى حد ما يتطلب بعض الفكر والوقت وتجربة التداول للإجابة بشكل صحيح. انها ليست ولا ينبغي أن تكون سهلة كما يقول فقط، "أوه أنا سوف مجرد خطر 2٪ من حسابي، وهذا يبدو سهلا". إدارة الأموال ليست سهلة، وأي شخص يخبرك هو، والكذب عليك أو لا يعرف ما الجحيم الذي يتحدثون عنه. التداول هو الجزء السهل من التداول (هل هذا معنى؟) ... إدارة الأموال وعلم النفس تاجر (السيطرة على نفسك) هي الأجزاء الصلبة!


مم وطريقة ليست جيدة دون بعضها البعض.


فقط لأنك تدير المخاطر ميكانيكيا لا يعني كل شيء سوف "مجرد" تجريب. أدب التداول الرئيسي؛ والمواقع، والكتب، والكتب، وكل هذه سوف كنت تعتقد أن مجرد المخاطرة 1 أو 2٪ سوف تبقى لكم في اللعبة على المدى الطويل.


في حين أوافق على أن إدارة الأموال (مم) أمر بالغ الأهمية، عليك أن تتذكر أنه إذا كان التاجر كان لخفض 50٪ من أول 1000 دولار له، وقال انه ثم تضطر إلى جعل 100٪ للعودة إلى التعادل. لذلك، نحن في عداد المفقودين متغير مهم جدا في هذه القصة ... لأي استراتيجية مم للعمل، لا يزال لديك ليكون حافة الصلبة (طريقة التداول الصلبة). ليس هناك نقطة في وجود خطة مم جيدة إذا كانت طريقة التداول الخاصة بك ليست جيدة. سواء كنت تستخدم قاعدة 2٪ أو خطر الدولار الثابتة، سوف لا تزال تفجير حسابك إذا كنت التداول حافة ليست صلبة. يجب أن ينظر إلى مم على أنه مزيج من طريقة التداول وإدارة الأموال، لأن إدارة الأموال وحدها لن & # 8216؛ حفظ لك & # 8217؛ أو تجعلك المال في السوق.


إذا كانت قاعدة 2٪ قد تحميك كمبتدئ، فمن المرجح أنك لن تتحرك إلى الأمام أبدا لأنك سوف تتداول كمية صغيرة جدا ... عليك أن تصل إلى أنتي ويكون الثقة كما مهارة التداول الخاص بك يحسن.


قاعدة 2٪ يلعب الحيل مع عقلك.


عندما يفكر الناس بأنفسهم "أنا فقط خطر 2٪ في التجارة، وهذا ليس كثيرا، وسوف يقلل من حجم موقف بلدي كما أخسر"، فإنه يجعل حرفيا أقل حساسية للمخاطر في السوق والتهديد وتدمير الحساب الذي ينتج عن الإفراط في التداول.


فعندما تفقد مبالغ نقدية متناقصة على كل صفقة، فإنها تفعل شيئا لا يفكر فيه الكثير من التجار؛ فإنه يجعلك ترغب في التجارة أكثر لأنك تبقي التفكير أنك "فقدان أقل على كل التجارة الخاسرة". هذا هو مجرد وسيلة غبية حقا في محاولة لإدارة أموالك، وأنه يؤدي بوضوح إلى القمار والتداول المفرط. كنت لا مجرد البقاء في السوق في كل وقت لأنك تخسر أقل وأقل من المال، وهذا لا يختلف عن المقامر فقدان المال له القمار في الكازينو.


Many day-traders and scalpers like the 2% rule because they trade with such high frequency that the 2% rule allows them to say in the game for a long time, usually just long enough to blow out their accounts, quit trading or realize that they should be trading higher time frames and with more patience.


Your risk per trade changes with skill, experience and confidence. It’s something you have to gauge. It is not something you automatically adjust up or down after every trade, as you do using the 2% rule.


Conclusion…


At Learn To Trade The Market, it’s all about being frank with people; I don’t sugar-coat anything, and trust me, there’s a lot of sugar-coated B. S. floating around out there in the trading world, hoping to catch your interest (as you probably have figured out by now).


Remember, money management is no good without a high-probability trading method, and if you guys have been reading my blog for a while, you know I am a huge advocate of price action trading. Implementing a solid price action trading method with a sound MM plan is in my opinion, the quickest path to trading success. Despite this ‘recipe’ for success, there is NO sugar-coating it, you still have to put the study and effort in, and it will take time for you to turn the recipe into a masterpiece.


If you’d like learn how I harness solid money management with a professional trading strategy to achieve results, checkout my price action trading course and members’ community.


حول نيال فولر.


5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.


إدارة أموال التداول & # 8216؛ تريك & # 8217؛ أنت & # 8217؛ لم يسمع من.


The Power Of Consistency In Professional Trading.


البحث عن تداول الفوركس الخاص بك "موجو"


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


59 Comments Leave a Comment.


شكر. I was going over this today in my head, trying to comport the reasoning with the many other variables, and the ‘rule’ didn’t hold up or make sense. While it may (or may not) be well-intended and have some statistical premise, it just seems wrong to apply a static numerical rule to such an organic, multi-variant action with so little regard for context. We arrived at some of the same ideas, such as dollar value vs margin and environment.


There’s a lot of good reasons not to over-trade and real ways to find out what that means to the person and how they get to that definition. And caution is always implied.


But I too think its a bit misleading to teach people that they can have actuarial insurance by accepting a dogmatic number as something that will save them from strategic threats to their money and trading. Its too fluid of an activity to suggest static rules. It’s like trying to apply roulette odds to a game of poker. It just doesn’t fit.


2% rule is rubbish never used it and I still have a positive expectation on my trading performance.


Absolutely amazing article. I would risk basically by 20/80 rule for micro account and I am comfortable with it.


Great article nial and very well put i used to use percentages but then changed to dollar amounts and just decided on an amount im prepared to lose and decided on an amount i will pay myself. great job nial love the articles.


I agree and disagree.


A relevant post to the newbies. Everyone should know not to keep trading money in your account, look what happened to Alpari! Its also common sense to know the money you can risk, should be your trading capital which should be kept in a safe high interest bank account which offers fast withdrawals.


I quit my job as an engineer to which I was making £50-70k per year, I worked out I needed 2K per month to live comfortably and quit my job, as my mortgage is nearly paid and I have low outgoings. (I hated my job).


Therefor: 50K trading capital at 2% per trade = £1000.00 S/L or risk per trade/ 2-4 perfect setups on H4/D1 charts per month. I aim to make 50% per year and 2% is the number I won’t lose sleep over! This equates to £24K per year profit to which I will live off.


(Note: If I lose 3 trades in a row I will not trade 2% of 44K the 2% will remain of the balance of 50K. So I agree with you there).


After year 1 of quitting my job and being successful I will have enough data to decide whether I should increase to 3%. Or at this point try to increase my capital.


But its agreeable, with 1000$ account 2% won’t get you anywhere.


Lee, nice comments, whatever makes sense for you is what you should do. I don’t like % of account risk model, and I can see you agree partially. My post is designed to get you thinking and not just buy into the ideas normally discussed around the net about money management, at least I have got you thinking :).


Nial, thank you for this article. But i still do think that the 2% rule is important for newer traders as it helps keep them out of danger. An amount based on personal preferences at first may not be so relevant and rational as we all know beginners are very greedy when they first start. If you have been trading profitably for a few years, know the ins and outs of your methodology and are fully self aware and master of your emotions then I agree that the 2% rule serves no purpose at all. Correct me if i’m wrong. Again thank you for challenging conventionnal beliefs.


Great article, i start my forex career in Feburary i commence my Forex training with Knowledge to action in two weeks i already understand money management risks because im currently also doing my diploma in share trading with Wealth Within and to be honest i also hate this 2% rule, obviously at the start when your perfecting your techniques its a good idea to reserve capital but once you become confident i will be risking more and its refreshing to see someone else come out and say it. Gotta risk it , to get the biscuit ;)


I have a number of your article all of them very informative as well as thought provoking and this article more or less confirms my risk appetite. I have abandoned the 2% rule for quite a while and found that it has served me well. Thanking you for and excellent article.


I love Nial´s Articles. :-)


I fully agree with you. Please allow me to share alittle of my own 2cents worth and my trading journey.


Thanks for confirming what I’ve been doing for some time now i. e. I threw out the 2% risk rule….


Although I did not take the time to work out the numbers mathematically ( I suck at maths. ) my contention was –


1) Yes, you need a good or at least credible if not solid edge to your trading method. ( Learnt the hard way and wised up to that one line ) simply because if you mess up on every trade you enter it doesn’t matter how much you are risking. You WILL go broke. …..sooner or later….as I have more times then I care to remember.


So I worked on sharpening my entry timing SKILLS…..First.


2) Next I set my risk at 25 pips or less with every entry. My contention here is if I get stopped out it only means that my timing was off….due to my lack of Self Discipline and Patience…..provided I read the pending price move correctly…..at times a re-entry was necessary.


For once, my trading graph is on an “uptrend”.


So dear fellow traders, to me it is Skill, Self Discipline, Patience then MM. Cos without the first 3 prerequisites, no amount of MM will help.


So……..bull to the 2% rule and thanks again Nial for showing and teaching me a thing or two about Price Action, Pinbars and a clean working chart.


Good trading all! ;o))


Cheers for that Nial, that’s just what I needed to hear, I was going to compound @ 2% risk and put all of my money into my trading account – I’m going to take your advice instead and enjoy my profits – شكر.


Thank you Nial sir for continuously mentoring us.


I am having 66% of trading capital in my trading account and 33% of capital amount in my bank account. Of course, the trick is learned from you only.


But I failed to keep the Dollar risk / trade consistently and I made mistakes by changing frequently.


Nial: Excellent article. This is an “eye opener”. Your advice to decide how much one is willing to risk and to use the money made to live off, is on the money. ثابر على العمل الجيد.


Thank you very much for this lesson.


مقالة ممتازة نيال. Very well articulated and the examples you provided are fantastic. I’m sure this article will help make a difference to many in the LTTTM trading community.


One word: Excellent.


FX Guru, because is so amazing. شكر.


Hi Nials, to be honest , the only lesson to be learnt, is from your coaching and advice, they rest , as you say is B. S.


Nial, Thank you again for your weekly articles that help keep me on track and encouraged ! Are you planning to come to the Chicago area any time soon ? That would be more than awesome.


Exactly……. worst than a snail race.


شكرا نيال. Totally awesome!


What to say.. I will keep this article as a milestone. شكر.


Thanks a lot for your article. Absolutely great! I always suspected that there is something wrong and illogical about three sacred “nevers” of Money Management that managers in dealing centers hypnotize us with:


1. never risk more than 2%!


2. never use locks instead of stop-loss!


3. never build pyramids!


Waiting for your new articles on MM, especially piramiding.


This is a solid Ideas . I Have read another article you write “Don’t Measure Your Profit in percentages or pips”. I totally Agree with You. how much we should risk per trade is a some what personal question that requires some thought, time and trading experience to properly answer. Our risk per trade changes with our skill, experience and confidence to our trading strategies. and the “fear test” or “sleepless night test” and “the set and forget” concept is the traning our brain into accepting losses. very open my Mind and my eyes, the article make me be a higher lever Trader, thanks Nial and GBU.


Nice article Nial!


It all comes down to two simple rules.


First and most important one: Know what You’re doing!


second: You have to take risk to make money.


(Million dollar Traders)


نعم اوافق. Most of the traders or just new in forex is always talking of 2 to 3% risk. I think they are attracting to loss because they keep on applying risk hehehe… law of attraction.


Another great lesson. I particularly note this truth…*The 2% rule plays tricks with your mind*,*it literally makes you less sensitive to the risk in the market and to the threat of account-destruction that results from over trading.* I am a newbie and this is an eye opener for me. God bless you Sir.


Outstanding approach! Direct to the point. We are looking for the way to become successful with the least wasted time. In my opinion following any rule (risk % /capital) just block those who have the ability to become successful! On the opposite site those people who do not have the proper psychology characteristics or money management approach there is no way to have the disciple to follow 2% rule… Personally I believe Nial approach is the best way. Learn to trade the market, improving ourselves and let experience and skills setting the risk we can handle. Nial you are super Man..Thanks once again.


شكرا نيال. مقال ممتاز. I too have heard the 2% figure bandied about at various courses I’ve attended. Your approach makes sense.


What I miss in your article is your personal hit rate of your trades..If you have your history journal up to date and you know the percentage of your trades that are successful you can more or less calculate what is an acceptable risk. Then you should also look at the maximum trades you lost in a row and realize that it is statistical possible this happens 2 times in a row. If you have enough data you can make a Gauss curve and stay under 3% or 5% risk (Number of trades not money) that blow up your account.


I agree that the risk should be taken from the free available money for trading. From that you can calculate how much you need in your trading account to accomplish this. Having money in what ever account is also a risk, so for me it is logical not to put al your free trading money there.


Thanks for the Article and your great site Nial!


I couldn’t agree more Jens. Having the same rule for a method that hits 30% of the time as you would for a method that hits 65% of the time is crazy.


Over 1,000 trades with a 65% win rate the chances of hitting 10 losers in a row is 1.8% while the chances of win rate of 30% hitting 10 losers in a row is 100%.


You need rules in place but the “one size fits all” approach is seriously flawed.


True trading authority, this guy should write a book or something, i know i’d be the first one to buy that’s for sure.


Nial, you’re absolutely right. أبقه مرتفعاً. But beware of those unscrupulous brokers as you are revealing there secrets. أحبك.


Good thought, Sy – “You never know which trade will win or lose” should be etched in stone above every trader’s desk. I couldn’t begin to count the number of times that trades I thought were sure winners ran over me, while trades that I considered very “iffy” made me a bundle of profit.


نيال & # 8211؛ Good article, but I couldn’t help but smile when your examples referred to people with 50k or a $1 million in their trading account. Like MANY other forex traders, I started out with a whopping $50 to trade with in a micro account (and it took me awhile just to save up that much). Anyway, I certainly didn’t abide by the 2% rule, but for totally different reasons – in my case, if I hadn’t risked MORE than 2% per trade, it would have taken me till about the year 2018 to build my account up to $100. My money management rules were as follows: (1) Never risk more than half as much as the reasonable potential reward (e. g., don’t risk more than 10 pips if your reasonable take profit point is less than 20 pips), and (2) never risk on any one trade an amount that would draw down your total trading capital by more than 10% (that’s my “make sure you don’t blow out your account” rule – I’m fairly confident of my ability to avoid putting on 10 losing trades in a row, trading as I do as a scalper and short term swing trader). And that’s still how I operate – I risk about half of what I’m shooting to make, minimum, for the day. And as long as I’m profitable 3 days out of 5 (and actually I normally do better than that), I make progress each week.


Cheers, and happy trading,


Thanks Nial its so true and thanks for sharing.


it depends on how u interpret the 2% MM. It will be similar to you absolute amount MM. If a trader risked 2% of his capital, he will be looking forward for 2R or 3R returns.


Furthermore, a trader could have 100k capital and he put 10k in the trading account to trade. He can afford to lose 2k in the trading account if he applies the 2% MM rule.


The main point I believe is the following. If you put 10K on a trading account that you can afford to risk entirely, what’s the point in opening a position size of 2 lots? Or two of 1 lot? Most of your margin is not being used, therefore not being monetized. If I understood correctly, you should put most of your trading money at work, in one or two trades, in the right time, always using a stop-loss and with a good risk/reward ratio. If you´re using the 2% rule maybe that´s because you´re not choosing your trades/entry levels correctly and bleeding slowly money out. You think that rule will save you just solely because you don’t lose your bank altogether.


Very solid advice! Not only is it good for MM, anyone can apply this to many areas of there lives. شكرا نيل.


& # 8220؛ & # 8230؛ you really only need to keep enough money in your trading account to cover the margin of the position sizes you normally trade…”


Further reading is unnecessary in fact. Brilliant argument to the point.


I somewhat disagree with you Niall. Every trader, (esp. beginners) needs a set of guidelines and rules that should govern their trading, one of which is money management. For most beginning traders, it is difficult, if not impossible to just decide how much is worth losing as he/she is a novice. The percentage rule helps to understand and comprehend how much to risk on a trade.


Just deciding how much I’m comfortable with losing can lead me to risk too much (out of greed) or risk too little (out of fear)


I could not help stopping myself to comment on your say. It does not mater how much comfortable you are with losing money or risking it out of “greed” or “fear”. What really matters is to curse this “greed or fear” and I bet you won’t be disagree with Nial.


Thank Nial, good and solid article.


Ah yes, I remember the days of trading 1-2% per trade….”The slow death” I call it. It’s a perfect way to never get anywhere! A definite edge, with a solid trading plan and a set $ risk amount is the way to actually make money and get ahead in this game!


Indeed, this another profitable lesson to traders especially newbes, thanks I learnt a lot from it.


Thank You Nial, your article are very good education.


I am comfortable with my current $ risk per trade. However i realise now that i am not completely setting and forgetting my trades.


I have a bloomberg App on my phone which keeps me up to date with price changes while at my day job. I also get updates on some economic news.


I have just deleted this App henceforth because whatever happens with price i can’t change the market – it will do what it wants.


Thanks Nial, That is a real eye opener.


Absolutely fantastic article. أوافق تماما. You should risk basically what you are comfortable with and how much confidence you have in a particular trade set up.


Very good read, thank you Nial!


Thank you Prof. for this article.


Thank you for calling a spade, a spade and not a garden tool.


Thanks once again Prof.


You made solid points there but why would you say that brokers are interested in traders that lose money slowly (and eventually be out of the game for good, I say) instead of traders who win (either slowly or fast) and keep giving the brokers more spreads and commissions?


Brokers have a high churn rate on retail accounts.


I like this article!! :-))


Hi nial, i always read your articles with interest. the trading community is a mixed bag of traders with varied resources and knowledge..traders with sufficient knowledge and resources can risk much more than 2%….often times we read .” 95% of the traders lose money” and it has widely been accepted… taking the 2% risk as a discipline of trading, though it may not be right or true, the loss is limited to that extent. sure, when one has the confidence in his or her knowledge and has the resources they can rubbish the 2% theroy. 2% theory holds good for the 95%…


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment