Wednesday 28 March 2018

استراتيجية تداول الاختلافات ماكد


ماسد ديفيرجانس ترادينغ ستراتيغي.


ماسد ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس و [مدش]؛ هي واحدة من أنظمة موثوقة للغاية ويستند على مؤشر ماسد القياسية. في الواقع، فإن الاختلاف بين خط الماكد ومعدل زوج العملات هو الإشارة الأساسية في هذه الإستراتيجية. هذا النظام يحتوي على نقاط دخول وخروج غامضة نوعا ما، ولكن من السهل تحديد الإشارة، ويمكن أن تكون الصفقات مربحة نوعا ما، حيث أنها تساعد على التقاط السحب والتراجع عن الاتجاه.


من السهل على الفور إشارات. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. إمكانات ربح جيدة على المراكز. مستويات الربح ووقف الخسارة هي إلى حد ما غير محددة. حدوث نادر على الرسوم البيانية على المدى الطويل.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. ولكن يوصى بأطر زمنية أقصر، لأنها تعطي المزيد من الفرص. إضافة مؤشر ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / التباعد) إلى الرسم البياني، تعيين فترة إما السريعة إلى 12، فترة إما البطيئة إلى 26 و ماكد سما إلى 9؛ تنطبق على إغلاق.


شروط الدخول.


أدخل الموقف الطويل عندما يظهر السعر اتجاها تنازليا ويظهر مؤشر ماكد اتجاها صعوديا.


أدخل موقف قصير عندما يظهر السعر اتجاها صعوديا ومؤشر ماسد يظهر اتجاها تنازليا.


شروط الخروج.


تعيين وقف الخسارة إلى مستوى الدعم قريب، عندما يذهب طويل، أو إلى مستوى المقاومة القريبة، عند الذهاب قصيرة.


تعيين الربح إلى مستوى المقاومة التالي لمراكز طويلة، أو إلى مستوى الدعم التالي للمراكز قصيرة.


إذا كان النظام يولد إشارة عكس & مداش؛ أغلق الموضع السابق أولا.


الرسم البياني للمثال هو زوج العملات ور / أوسد في الإطار الزمني M15. كما هو مبين في الرسم البياني، فإن خط السعر آخذ في الانخفاض في اتجاه هبوطي، في حين كان مؤشر الماكد يرتفع في اتجاه صعودي خلال فترة طويلة نوعا ما. يتم وضع علامة على نقطة الدخول على المستوى، حيث أصبح من الواضح أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى على الرسم البياني للزوج العملات. تم تعيين وقف الخسارة على مستوى الدعم الذي شكله نمط الرسم البياني المزدوج القاع، في حين تم تعيين مستوى الربحية إلى مستوى المقاومة التي شكلتها التراجع الهبوطي في الاتجاه الهبوطي. نسبة تب / سي جيدة نوعا ما هنا & مداش؛ حوالي 1.5.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا تتحمل شركة إيرنفوريكس مسؤولية أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية التقارب مع ماسد مع تجار الفوركس زميل في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


ماسد التباعد كإشارة عكسية قوية.


ماسد هو مؤشر كبير لتأكيد الاجهزة، وتحديد واتبع الاتجاهات، بغض النظر عن نظام التداول الذي التجارة. بين جميع الإشارات أو الأنماط التي تجعل ماسد، ماسد التباين هو الأكثر شهرة وموثوق بها بين المهنيين وكبار التجار. مرة واحدة سمعت من واحد منهم أنه منذ أن تعلم كيفية تحديد ومتابعة الاختلاف ماسد، وقال انه لم يكن لديه حتى حالة واحدة أن لا & # 8217؛ ر العمل بالنسبة له. اعتقدت له، لأنه كان حقا المهنية، وقد وضعت بالفعل انضباطه والصبر وكرر نجاحه لسنوات عديدة.


بعد الشموع، مؤشر الماكد هو المؤشر الذي أود أن أتحدث عنه وجعل التجار المبتدئين يستخدمونه، لأنه حتى لو لم يفعلوا أي أموال لهم، على الأقل يمنعهم من فقدان المال. إذا أردت إعطاء اسم ثان لهذا المؤشر، سأختار & # 8220؛ باشينس & # 8221 ؛. فإنه يجعل الكثير من الشعور اسمه ماسد كما مؤشر الصبر، لأنه عندما كنت تعتقد أنك قد وجدت إعداد تجاري قوي، ماسد يمنعك من دخول السوق في وقت مبكر جدا. وعندما تعتقد أنك حققت ربحا كافيا من الاتجاه، فإن ماسد يجعلك تحلى بالصبر وتحافظ على وضعك لفترة أطول.


بطريقة أو بأخرى، فإن ذكر مؤشر الماكد يجلب دائما اتجاهات التباين والأنماط إلى أذهاننا. عادة ما نرى أن مؤشر الماكد غالبا ما لا يستخدم كمقياس لاتجاه السوق واتجاهات الانعكاس المحتملة في الأسواق.


أكثر من التقارب، والاختلاف وخاصة إشارة عكس هو الاستخدام الأكثر شعبية من المخططات ماسد. يمكننا أن نربط هذا أساسا إلى ربط العاطفي أن الخوف والجشع لديه مع التنفيذ على هذا الرسم البياني. وبعبارات بسيطة، فإن نمط الاختلاف هو تمثيل لعامل الخوف وكيف يحرك حركة السوق.


ولذلك، فإن تداول الاختلاف ماسد يصبح على حد سواء صعبة بعض الشيء ولكن مثيرة جدا للاهتمام أيضا. ويعتبر انحراف ماسد علامة ثابتة على انعكاس في السوق. حتى بعد الرسوم البيانية يجب أن تكون تستعد للانتكاسات فورا أو هل تحتاج إلى الانتظار خارج؟ لذلك علينا أولا وقبل كل شيء أن يكون لدينا فهم واضح لما هو بالضبط الاختلاف وكيف تفسيرها قد تختلف من الرسم البياني إلى الرسم البياني.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


فهم التباعد.


تقريبا أي مخطط الزخم، الذي قد رسم، سوف تظهر نوعا معينا من الاختلاف. فكيف تختلف في تفسيرها بين دعنا نقول ماسد ورسم بياني مؤشر ستوكاستيك أو حتى مؤشر القوة النسبية؟


لهذا الفهم، ما ينقل الاختلاف يصبح حاسما جدا. ويحدث الاختلاف بشكل عام عندما يشهد تحرك السعر أدنى مستوياته في حين أنه في اتجاه هبوطي، ولكن المؤشر لا يعكس هذه الخطوة. وباملثل، عندما تتجه األسواق نحو االرتفاع، ستلاحظ تباينا عندما ينظر إلى حركة السعر إلى مستويات أعلى من القمم، ولكن يبقى المؤشر بشكل أو بآخر مستقرا ومغريا للتغيرات، ويشكل ارتفاعات منخفضة.


وفي بعض الأحيان، يستخدم المتداولون هذه الخطوة المتباينة الأساسية كمؤشر في حد ذاته ويستخدمونه للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية للأسعار بل وحتى انعكاس الأسعار في الوقت المناسب. وبالتالي، الاختلاف هو أن أداة واحدة التي تساعدك بسهولة، وتحديد القيعان الرئيسية والقمم من عملة معينة وكذلك السوق بشكل عام اعتمادا على التآمر النهائي من الرسوم البيانية.


أساسا ما ينقل هو التحول في زخم السوق. على كل حال، فإن الأسواق مدفوعة بالزخم والزخم هو القوة التي تتأرجح بين الارتفاعات والانخفاضات وبالتالي إحداث تغييرات في حركة السعر. ما مؤشر الزخم يساعدك على فهم هو رياح التغيير والحاجة إلى تغيير العتاد في نقطة سعرية محددة.


باستخدام قياس القيادة، هو أن القوة التي تجعلك تبطئ والسماح للسرعة تنزلق وتغيير العتاد من المركز 4 إلى 1st الموقف بينما كنت بشكل مريح المبحرة على الطريق السريع في أعلى والعتاد. معظم الحالات هذا سيكون لأنك تحتاج إلى اتخاذ بدوره وتغيير المسار. وبالمثل في هذه الحالة أيضا هو عموما إشارة إلى انعكاس في الأسعار ويعد لك لبدء اتجاه جديد.


ماسد الاختلاف: استراتيجيات التداول مع دقة أعلى.


ولكن كيف يمكنك تحسين على معدل دقة اكتشاف الاتجاه بشكل صحيح باستخدام هذا المؤشر؟ وهذا اقتراح ذو أهمية خاصة في هذا السياق لأن كل نجاح في اكتشاف الاختلافات يوجد في كثير من الحالات أو ربما حالات أعلى منها لم تنجح. ولكن مع بعض الارتجالات يمكنك إنشاء نتائج مذهلة للجميع لمشاهدة.


أحد المقاربات التي يقترحها بعض المتداولين هو استخدام نمط الاختلاف المزدوج بدلا من استخدام الرسم البياني الوحيد المعتاد. لذلك، على سبيل المثال، اختيار اثنين من الرسوم البيانية ماسد التباين، واحدة أسبوعيا وآخر واحد على الأطر الزمنية اليومية.


فرضية التمرين بأكمله هو زيادة احتمال استراتيجية الفوز من خلال اشتقاقها من نفس الظاهرة يحدث مرتين. ويمكن أن يكون ذلك ممكنا عندما يكون هناك تباطؤ كبير في الزخم ويمكن أن يكون تحرك السعر قريبا من نقطة الذروة. على الرغم من عدم وجود دليل مكتوب لدعم ذلك، بعض الأوقات تجربة يجتاح الأدلة. مجرد مراقبة العديد من مليون حركة الرسم البياني من خلال سنوات يؤكد فعالية هذا النهج.


لنفترض، تعقبت حركة زوج عملة محدد في x فترة زمنية ورأت أنها تتجه إلى الانخفاض. الآن خلال هذا الاتجاه الصاعد، ربما تكون قد لاحظت نقطة محددة حيث يصل السعر إلى ارتفاع أعلى، ولكن ماسد يجعل قمم أدنى. يمكنك الحصول على الاختلاف الخاص بك 1.


الآن من خلال مسار التداول خلال فترة زمنية x، قد يكون لديك مثيل آخر من مؤشر الماكد يصل إلى ارتفاع منخفض ويشير إلى مزيد من التباطؤ في زخم السعر. وهكذا، يمكنك الحصول على تأكيد الاختلاف مزدوج على الرسوم البيانية بالنسبة لك.


مع خلق الاختلاف المزدوج على الرسوم البيانية، فمن الممكن لجعل خط الاتجاه على الرسوم البيانية ووضع توقف في الأماكن بطريقة أن الاختراق إذا حدث يمكن أن يكون الأمثل وتعيين حدود الدخول بوضوح.


عامل آخر مثير للاهتمام، لاحظ في حالة وجود اختلاف مزدوج، هو أحجام رقيقة إلى أسفل بشكل ملحوظ عندما يكون الاختلاف الثاني جاري. وبالتالي، فهي نقطة يبدو فيها أن الزخم ومؤشر الحجم يصلان إلى أسس مشتركة لتمثيل ظاهرة محددة تتعلق بالأسعار.


ما تراه على الرسم البياني أعلاه هو ماسد التقليدي. MT4 الافتراضي ماسد مختلف. انقر هنا لتحميل وتثبيت ماسد التقليدي على منصة MT4 الخاص بك.


اكتشاف الإبطال من خلال إشارات التباعد المضمنة.


هناك نهج آخر يمكن أن تستخدمه لإحداث المزيد من علامات الانعكاس القوية بمساعدة علامات ماسد. عادة معظم التجار الذين يستخدمون الاختلاف ماسد، والبحث عن عمليات الانتقال خط واحد. على الرغم من أنها ليست صحيحة، فإنها تميل إلى التغاضي عن الإشارات الأساسية المضمنة داخل ماسد. البحث عن هذه الإشارات المضمنة يمكن أن يساعد المتداول على التعرف بسهولة على الانتكاسات المحتملة في الأسواق باستخدام إشارات الاختلاف التقليدية ولكن يتم تفسيرها بطريقة حديثة.


وربما كان المثال التالي قد يسلط الضوء على هذه الحقيقة على نحو أفضل. لنفترض أنك تتبع حركة ور / جبي وترى أنه قد سجل 1050 نقطة فوق بعد أن انخفض 1700 نقطة غريبة. فكيف سيكون التباعد الذي يمكن رصده بسهولة يستخدم لتحديد نقاط الانعكاس المحتملة؟


كما نعلم جميعا أن الاختلاف هو تلك النقطة في الرسوم البيانية حيث يفصل المؤشر نفسه عن حركة السعر. أنها لا تعمل جنبا إلى جنب بعد الآن، ويمكن أن ينظر إليه الذهاب بطرق منفصلة. لذلك خلال فترة الهبوط الأولية، ينظر إلى ماكد أعلى مستوياته بينما يستمر تحرك السعر في الانزلاق.


ومع ذلك، ينبغي للمرء أن يتذكر أن هذا النوع، قد يستمر الاتجاه على مدى فترة طويلة والتقاط التغيير المحتمل، يمكن أن يكون صعبا في أوقات معينة. لذلك غني عن القول أن توقف الخاص بك يجب أن تكون في مكانها في جميع الأوقات لتكون بمثابة صمامات السلامة ضد أي احتمال سوء القراءة أو سوء حساب المخاطر.


التداول في المزامنة مع الأسواق.


في حين أن الاختلاف التقليدي ماسد قد يكون معدل نجاح أقل بكثير في اكتشاف الانتكاسات، وهنا هو وسيلة أخرى لتعزيز الاحتمالات العاملة لصالحك. كمتاجر تحتاج إلى السعي نحو وضع الاستراتيجيات الخاصة بك في تزامن مع المشاعر العامة والتحيز العاطفي للسوق. من خلال هذا يعني الذهاب للتباعد في يوم أن السوق شهدت بعض أوبموف أو تنفيذ التجارة على أساس التقارب في يوم أسفل في الأسواق.


ما يفعله هو أنه يضمن أن تتداول في متزامنا مع الاتجاه الأساسي في السوق وبالتالي الحد من احتمالات سوء حساب نقطة انعكاس أو نقطة حيث الاتجاه قد نرى فجأة تأرجح غير مناسب خلال مسار التجارة ونتيجة لذلك من أي عامل خارجي.


أيضا من خلال هذا، يصبح من الضروري للحفاظ على مراقبة عن كثب على العمل الناتج الناتج، سبب آخر لماذا هناك فرص أقل من التجارة تندلع وتقليل احتمال فقدان الخاص بك في سياق التداول. أيضا، وقف الخسائر في العمل ضمان أن الصفقات الخاصة بك ليس لديها نطاق واسع من الحفر من الاتجاه العام.


تداول عكس عبر ماسد.


في حين مع مساعدة من بعض الابتكارات فمن الممكن لتحسين معدل دقة مؤشر التنبؤ حركة السعر والانتكاسات الاتجاه، يومك ليوم التجارة تحتاج إلى إضفاء الطابع المؤسسي على بعض الممارسات الأفضل التي ليس فقط ختم منظور الربح الخاص بك ولكن أيضا تقليل احتمال فقدان الخاص بك في حالة من الانكماش أو تجارة تحول سيئة بسبب بعض عناصر الأخبار الخارجية أو غيرها من العوامل المماثلة التي تؤثر على حركة السعر. حتى هنا هو خلاصة لبعض من الأساسيات أن التجار يجب أن لا يغيب عن بال الأفق لتحسين إمكانية الدقة.


وقف الخسارة وجني الأرباح.


بغض النظر عن مدى مستوى الثقة الخاص بك فيما يتعلق بفعالية استراتيجية التداول الخاصة بك، لا ينبغي أبدا أن يكون للخطر مستوى وقف الخسارة مع. لا يمكن أبدا التنبؤ 100٪، ووقف الخسارة هو ما يعمل لصالحك لدرء الضرر المحتمل الذي يمكن أن يلحق بك وموقف التداول الخاص بك.


تأكد دائما من أن استراتيجيات التداول الخاصة بك مصحوبة بخسائر وقف صارمة ولا يتم المساس بها مطلقا في أي حال. وهذا أمر وثيق الصلة ببعض الأوقات حيث يميل الجشع إلى التغلب على الخوف في الأسواق، ويمكن أن يكون ذلك وصفة مثالية للكوارث.


أهداف الربح والخسارة هي مقدسة للغاية وكيفية تحقيق هذه أمر بالغ الأهمية. وهناك عامل أساسي تحتاج إلى تذكره هو الحاجة القصوى إلى أن تكون واقعية وتذكر دائما أنه من الأفضل أن تخطئ إلى جانب الحذر.


لم يكن لديك توقعات غير عقلانية من السوق. إعداد أهداف الربح والخسارة واقعية والعمل على تحقيق الربح. هدف الخسارة هو أمر حاسم من وجهة نظر أنه بالإضافة إلى وقف الخسارة الخاص بك، وهذا هو النقطة حتى يمكنك تحمل الخسائر الطقس. أي مزيد من دونموف يجب أن تكون الإشارة إلى التفاف.


موازنة الجشع & أمب؛ الخوف.


كل من قال أن المشاعر ليس لها دور في التداول مخطئ تماما. يجب على المرء أن يفهم أنه الجشع في المقام الأول والخوف من أن العمل جنبا إلى جنب لدفع معظم التحركات السوق والعمل السعر الذي تراه على أساس يومي. لذلك، ليس من دون سبب أن الرجال السوق يضعون ضغطا إضافيا على الحاجة إلى كبح جماح مشاعرك.


سواء كنت الذعر التي تعاني من هبوط حاد في الأسعار أو حريصة على توسيع خط الربح ركوب على الاتجاه الصاعد ينظر، تذكر أن التوازن هو الفن الجميل الذي يصبح حاسما للنجاح في تجارتك. تذكر التشبيه الطهي، إما السكر أو الملح إذا لم تستخدم في الاعتدال سيؤدي إلى وصفات الكوارث.


تحتاج إلى أن يكون تنبيه.


بالطبع، غني عن القول أن العمل السعر يجب أن يتبع مثل الصقور. وهذا لا يعني أن عليك أن تكون مستيقظا أمام يوم الشاشة في و اليوم من رصد أي وقت مضى خطوة الخطوة ولكن في نفس الوقت، يجب أن نتذكر أبدا أن يغيب عن بالنا من المستويات الابتدائية وكيف تحتاج إلى أن تكون رسملة جنبا إلى جنب مع الاتجاه في السوق والمشاعر العامة في الأسواق لا ينبغي تجاهلها.


تجارة الأطر الزمنية أطول مثل اليومية وأطول، والتحقق من الرسوم البيانية مرة واحدة فقط في اليوم وجعل مئات من النقاط من الاجهزة التجارية مثل ماسد ديفرجانس. هذا هو أسهل طريقة للاستفادة القصوى من تحركات الأسعار. أي نمط آخر تختاره لن يكون سوى صداع.


الختامية.


يستمر اتجاه الاتجاه ليكون واحدا من أكثر الأحداث المثيرة للاهتمام في سياق التداول. السوق يستعد لذلك لأسابيع، وبعد ذلك آثار بعد ذلك أيضا لا تزال قائمة لفترة طويلة. هذا هو ما يشمل وينعكس في مجملها من خلال الاختلاف ماسد كما نراه.


ماكد الاختلاف ليس سوى نقطة واضحة من الخلاف بين العمل السعر ومؤشر ماسد. هذه هي النقطة التي يضغط فيها العمل السعري ضد نفسه بصوت عال ويزيل الحاجة إلى البدء من جديد، والحاجة إلى تغيير المسار واختتام المواقف القائمة. باختصار انعكاس في السوق.


على الرغم من كل الحجج المؤيدة والمعارضة لاستخدام الاختلاف كأداة فعالة لقياس هذا التغيير الأساسي، والكثير يعتمد على كفاءة وإشراك التاجر الذي يستخدمه.


أدوات التداول ليست سوى التمثيل البصري أو تحديد رياضي لاتجاه معين يجري حاليا. ولذلك، فإنه ليس من الطبيعي أن يجري الاضطلاع بها ومفتاح التجارة الذكية هو قبل الحشد والقدرة على القبض عليه قبل الآخرين قادرون على. لذلك جعل الاتجاه صديقك وتعتمد على الغرائز بقدر ما أداة التداول المتأصلة.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


لدي صعوبة في الحصول على MT4 للاعتراف بمؤشر ماسد التقليدي & # 8216؛ & # 8217؛ & # 8211؛ يمكنني تنزيله باستخدام & # 8216؛ حفظ الهدف باسم & # 8217؛ ومن ثم نسخه إلى & # 8216؛ MQL4 / مؤشرات & # 8217؛ الدليل باستخدام & # 8216؛ فيل / أوبين داتا فولدر & # 8217؛ في برنامج MT4. وقد عمل ذلك من قبل مع مؤشرات أخرى، ولكن ليس لهذا المؤشر. هل هنالك شخص آخر لديه نفس المشكلة؟


أنا تثبيته من خلال نفس الطريقة دون أي مشاكل.


لا تذهب لي & # 8211؛ حاول تعطيل الأمان & # 8211؛ متصفح آخر & # 8211؛ أتذكر أنني حاولت هذا واحد قبل ماسكوت لوكسكوت الملونة وأيضا لم يكن هناك نجاح & # 8211؛ لم يعط واحد لوكسكوت أي مشكلة & # 8211؛ ربما في الوقت الذي سوف تتصرف.


أعتقد أن هذا يجعل حقا مؤشر الصبر.


لقد واجهت هذه المشكلة في الماضي. يمكن أن يكون بسبب ترقيات إلى MT4. البريد الإلكتروني الدعم الفني من وسيط الخاص بك مع هذه القضية، وأنها سوف تعطيك خطوة بخطوة كيفية إصلاحه.


أيضا، عن طريق الصدفة هو هذا بيتر واغنر من بنبري؟


مرحبا كريس هودجسون.


لا أعرف كيف & # 8220؛ الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني من خلال الوسيط & # 8221؛؟ أفترض أنك تقصد مباشرة إلى MT4 & # 8211؛ هل يرجى تقديم المشورة كيف؟ بريدي الإلكتروني هو [إمايل & # 160؛ بروتكتد] أنا لست من بونبوري ولكن سعيد للتواصل.


كما أنها لا تعمل في منصة بلدي. فإنه يفتح مجرد مساحة فارغة.


حاول التنزيل مباشرة ضمن MT4 باستخدام كوديباس، بعض علامات التبويب جنبا إلى جنب من علامة التبويب التجارة الخاصة بك. انقر نقرا مزدوجا لفتح صفحة ويب مع الوصف؛ انقر بزر الماوس الأيمن لتحميل. كمية مذهلة من المؤشرات في هناك.


لا يتبع هذا & # 8211؛ هل يمكنك شرح المزيد & # 8211؛ بعد فتح قاعدة كود & # 8211؛ هل تقول أن ماكد التقليدي هو في مكتبة قاعدة التعليمات البرمجية؟


هناك عدد قليل من ماسد في كوديباس، واحد الذي يظهر الاختلاف وأعتقد. لديك فقط لاستكشاف هناك.


أنا & # 8217؛ م الخلط قليلا من التعليق الأصلي المذكور حول تحميل & # 8220؛ التقليدية & # 8221؛ ماسد & # 8211؛ حيث كان من، هنا على مفاتيح؟


بالنسبة لي ماسد التقليدي سيكون واحد المقدمة ضمن MT4 بالفعل، وبالتالي لا حاجة لتحميل. جميع الآخرين ستكون مؤشرات مخصصة.


يحتوي مؤشر الماكد الذي يأتي مع MT4 بشكل افتراضي فقط على الرسم البياني والمتوسط ​​المتحرك. & # 8220؛ ماسد التقليدي & # 8221؛ هو الذي يستخدم كبار تجار الأسهم لذلك. أنه يحتوي على ماسد الذي هو 12EMA & # 8211؛ 26EMA، خط الإشارة الذي هو 9EMA من خط الماكد، والمرتبة التي هي الفرق من 9EMA وخط ماسد:


يمكنك تنزيل & # 8220؛ ماسد التقليدي & # 8221؛ ل MT4 هنا:


لا يمكنني معرفة ما يحدث على نظامي & # 8211؛ ماكد التقليدية لا يعمل & # 8211؛ موجود في مجلد المؤشرات (الذي قمت بنسخه) & # 8211؛ ولكن عند تطبيقها على الرسم البياني & # 8211؛ يحمل المؤشر المستطيل الصغير (كما هو الحال في جميع المؤشرات الأخرى) ولكن عند إصداره على المخطط لا يحدث أي شيء ولم تتم إضافته إلى المخططات & # 8217؛ قائمة المؤشرات. مؤشر إشارات ماجيدس & # 8211؛ فيكيس ماسد & # 8211؛ كل العمل بشكل جيد. ؟؟


ما هو بناء MT4 الخاص بك؟ تأكد من تحديثه.


تحميل وتثبيت الملف من الصفر. أعد تشغيل النظام الأساسي وحاول مرة أخرى.


شكرا على الرد.


هو الإصدار 4 بناء 765 (2018 ديسمبر 12)


الشيء الغريب هو أن الآخرين لصق ل 1 إنديكاتورس & # 8217؛ عمل جيد.


أعتقد أنه سوف تصبح واضحة في نهاية المطاف.


يمكن أن يكون تلف الملف. إذا قمت بتثبيته من الصفر يمكن أن تكون ثابتة. إذا لم يكن كذلك، يمكنك تثبيت MT4 والكتابة فوق الملفات لإصلاح ملف التالف.


شكرا جزيلا على هذه المادة المفيدة.


لتحديد مكان الاختلاف لدي ماسد و رسي على حد سواء على المخططات. المزيد من الوقت مؤشر القوة النسبية يخلق التباين في حين أن ماسد لا تظهر شيئا. هل يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية أفضل من مؤشر الماكد في مخططات سوق الأسهم؟


هذا هو ما يمكنك معرفة من خلال الاختبار الخلفي. رسي الاختلاف أشكال أكثر في كثير من الأحيان، وأنه يعمل حقا. ماسد أبطأ، وسيكون لديك عدد أقل من الاختلاف. ومع ذلك، هذا واحد أيضا يعمل بقوة. ولكن نادرا ما يحدث أن كلا من شكل الاختلاف في نفس الوقت.


مرحبا كريس & # 8211؛ وذلك بفضل لأوصاف في عمق واستخدام ماسد.


في المادة المذكورة أعلاه، لا أدرك ما يلي:


& # 8220؛ مع خلق اختلاف مزدوج على الرسوم البيانية، فمن الممكن لجعل خط الاتجاه على الرسوم البيانية ووضع توقف في الأماكن بطريقة أن الاختراق إذا حدث يمكن أن يكون الأمثل وتعيين الحدود بشكل واضح . & # 8221؛


أستطيع أن أرى هذا الإطار مرة واحدة ولكن كما تتحدث عن إطارين زمنيين & # 8211؛ لست متأكدا من كيفية رسم خط اتجاه بين الإطارين الزمنيين، باستخدام النتائج من الإطارين الزمنيين؟ هل من الممكن إعطاء مثال على الرسم البياني؟


بالتأكيد، وسوف تضيف بعض لقطات في أقرب وقت ممكن.


ما هو الفرق بين ماسد و أويسوم مذبذب (أو)؟ عادة أشير إلى أو للتحقق من الاختلاف والدخول مشابه كما لك بعد اندلاع خط الدعم / المقاومة.


لقد حاولت أبدا مؤشر أو.


مرحبا، كريس، لام أتباع متحمس من هذا الموقع كما أجد أنه مفيدة للغاية. ولكن في اليوم الآخر أنا صدمت في موقع مع العديد من المساهمين الذين انتقدوا بشدة هذا الموقع أنه وهمية ومضللة جدا. شعرت بالانزعاج الشديد كما كان لدي الكثير من الثقة في هذا الموقع. يرجى الرد.


الناس أحرار في مراجعة أي موقع عبر الإنترنت. إذا كان بعض الناس يعتقدون أن موقعنا ليس مفيدا أو مضللا، فأنا أحترم أفكارهم. ولكننا حاولنا أن نبذل قصارى جهدنا ليكون لها موقع مفيد. إذا كان بإمكانهم إخبارنا بما هو مضلل على هذا الموقع، سيكون من دواعي سرورنا إزالته. ولكن المشكلة هي الانتقاد هو عادة لغرض التخريب، وليس للمساعدة. إذا كانوا يريدون حقا لمساعدة الناس، ثم لديهم لإعلامنا ما هو الخطأ في هذا الموقع وكيف يمكننا إصلاحه. ومع ذلك، أعتقد أن كل ما يريدون هو أن نتوقف عن الحديث وإغلاق الموقع، لأنهم يعتقدون ما نقول للناس على هذا الموقع هو ضد أهدافهم. على سبيل المثال، حتى الآن لدينا الناس المستنير ضد وسطاء احتيال والطريقة التي تغش الناس. ليس هناك شك في أن هذا لا يجعل بعض الناس سعداء.


يمثل كريس قوي بولينجر الاختراق + شمعدان، 50SMA، استراتيجية بولينجر مزدوجة والاختلاف ماسد. هذا الموقع هو الآن أفضل رأيتها على الإطلاق. أنها محترفة جدا ومليئة بالمعلومات المفيدة. دون & # 8217؛ ر نعتقد في أشخاص آخرين. تعال هنا وتعلم كل أساسيات وبعض استراتيجية مسبقة.


لقد تعلمت الكثير عن الماكد حتى الآن والتي لم تكن من قبل من قبل. بسبب ماسد سوف يكون العديد من الأشياء التي نحن بحاجة إلى معرفته، يرجى أن يكون مقال عن المواضيع التالية إذا وجدت الوقت في المستقبل:


1 & # 8211؛ في أي شرط سوف تفشل الاختلاف / التقارب في ماكد؟ في أي شرط، تأثير الاختلاف / التقارب سوف يحرق أو سيكون حركة جانبية؟


2 & # 8211؛ من أجل عمل أفضل من الاختلاف / التقارب ماسد هناك أي علاقة بين المسافة من أدنى اثنين / أعلى من أشرطة الرسم البياني. يعني فعالية الاختلاف / التقارب، ما إذا كانت هذه المسافة طويلة أو قصيرة أفضل؟


3- يتم إنشاء مكان ومكان الاختلاف / التقارب في الرسوم البيانية. هل من الممكن أن تشكل في منتصف الاتجاه؟


4-لقد تعلمنا عن أردي (الانحراف منتظم) حتى الآن. ماذا عن هد (اختفاء خفية). والتي هي أقوى وفعالية في الاتجاهات.


شكرا وآسف للتعليق طويل.


1. لا أعرف & # 8217؛ ر. لا أحد يعرف. إن وقف الخسارة المعقول يحد من الخسائر.


2. انظر إلى الأمثلة المذكورة أعلاه. لا ينبغي أن تكون بعيدة جدا.


3. نعم. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نتوقف عن وقف الخسارة المعقولة.


4. ليس من الممكن أن نقول أي واحد هو أقوى. كلاهما قويان. ولكن ينبغي أن يلاحظ عندما يكون هناك نمط شمعدان قوي. وهذه طريقة جيدة لعدم الوقوع في التباعد الخاطئ / التقارب.


هل يجعل أي مشكلة إذا كنت تستخدم مخطط الماسد الجديد بدلا من الماكد التقليدية؟ أنا استخدم منصة metatrader5.


أنا & # 8217؛ ر أعتقد أنه سيجعل أي مشاكل.


أردت فقط أن أذكر مثالا لطيفا على ماكد التقارب على نزدوسد يوميا تف ونحن أخذنا فقط أن التجارة على استراتيجية دب.


أفكارك على ذلك؟


يملك الجميع في نهاية الأسبوع لطيف!


أنا أفضل أن أعتبر بعد إشارة صاعدة شمعة قوية أو مقاومة الاختراق.


أوه أنا حملت صورة من التقارب على تينيبيك.


وسوف يحل محله مع الإصدار الجديد الذي يعمل مع بناء جديد من MT4.


شكرا جزيلا كريس 😉


عظيم قراءة الشكر.


سؤالي هو بسيط جدا، وأنا لا أعرف عن ذلك، في البرنامج التعليمي قيل أن هناك خطين في ماسد إنديتاور. ولكن عندما أدخل في mt5 هناك واحد فقط سطر واحد وبعض الحانات التي ترسم أدناه أو فوق الخط. أنا حائر ! ما هذا ؟


ماسد التقليدي يحتوي على سطرين والحانات. ما تراه على MT5 هو مجرد الرسم البياني لماسد ومتوسط ​​متحرك.


شكرا للرد، ثم كيف يمكنني تصحيح ذلك؟


لديك لتثبيت ماسد التقليدي كمؤشر منفصل. يمكنك تحميل وتثبيته مجانا.


يرجى توجيه لي على أي ماسد دونلود مع الألوان يجب تحميل ل؟


يرجى طلب كتابة مقال عن فورس إندكس & # 8230؛


لا التجارة استنادا إلى ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا.


ماكد الاختلاف هو أداة شعبية، ولكن غير دقيقة للغاية. تعلم المزالق.


أما مؤشر الماكد - المتوسط ​​المتحرك للتقارب - فهو مؤشر شائع بين التجار والمحللين، ولكن القليل منهم يفهمونه. الاختلاف على ماسد هو واحد من الطرق التي يستخدم المؤشر، ويتخذ شكلين. عندما يتحرك سعر الأصل اتجاه واحد و ماسد في الطرف الآخر، فإن هذا الاختلاف. ومن المفترض أن يحذر هذا النوع من الإشارة من الانعكاس، ولكن كما هو مبين أدناه، تكون الإشارة عشوائية وغير دقيقة في كثير من الأحيان.


نوع آخر من الاختلاف هو عندما يجعل السعر أعلى مستوى جديد (أو منخفض جديد) ولكن ماسد لا يفعل ذلك. تقليديا هذا يشير إلى أن السعر يفقد الزخم و رئيس التقاطات لعكس. هذا يميل أيضا أن يكون إشارة تجارية سيئة للغاية.


مشاكل مع الاختلاف بعد نقل حاد.


وبدون الدخول في رياضيات المؤشر، فإن رصد مؤشر الماكد فيما يتعلق بعمل السعر يكشف عن بعض المشاكل التي قد تؤثر على تاجر الاختلاف في مؤشر الماكد (ماسد-ديفيرجانس ترادر).


ملاحظة: إذا كان التداول مع مؤشر فني، أي مؤشر، يكون على بينة من بالضبط كيف يعمل، حتى تعرف كل من عيوبها وفوائدها.


سوف يحدث الاختلاف دائما تقريبا بعد تحرك حاد في السعر (أو أقل). تحديد ما إذا كان تحرك السعر حادة (أو بطيئة، أو كبيرة أو صغيرة) يتطلب النظر في سرعة وحجم حجم يتحرك حوله. لا يمكن للزخم السعري أن يستمر إلى الأبد حتى يبدأ السعر في الارتفاع، فإن مؤشر الماكد سوف يتباعد (على سبيل المثال، صعود، حتى لو كان السعر لا يزال يسقط).


بعد ارتفاع سعر قوي الارتفاع ماسد ليس مفيدا. من خلال الانخفاض، في حين يستمر السعر في التحرك صعودا أو التحرك جانبيا، فإن مؤشر الماكد يظهر تباطؤ الزخم. ولكنها لا تشير إلى حدوث عكس.


في الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) اليورو مقابل الدولار الأميركي في الانخفاض، ولكن ماسد آخذ في الارتفاع. ولو افترض المتداول أن ارتفاع مؤشر الماكد كان علامة إيجابية، فقد يكون قد خرج من صفقة التداول القصيرة، وفقدان الأرباح الإضافية. أو قد تكون قد اتخذت تداولات طويلة، على الرغم من أن حركة السعر أظهرت اتجاها هبوطيا كبيرا ولا توجد دلائل على حدوث انعكاس (لا توجد ارتفاعات أعلى أو أعلى سوينغ منخفضة للإشارة إلى نهاية للاتجاه الهبوطي).


وهذا لا يعني أن الاختلاف لا يمكن أن يشير إلى الانعكاس العرضي، ولكنه يجب أن يؤخذ بحبة من الملح بعد خطوة كبيرة. وبما أن الاختلاف يحدث بعد كل خطوة كبيرة تقريبا، ولا تتحرك معظم التحركات الكبيرة مباشرة بعد ذلك، إذا افترضت أن الاختلاف (في هذه الحالة) يعني أن الانعكاس قادم، يمكنك أن تحصل على نفسك في الكثير من الصفقات الخاسرة.


تابع إلى 2 من 3 أدناه.


مشاكل مع الاختلاف بين ارتفاع ماكد (أو أدنى)


كما يقارن التجار أعلى مستوياته السابقة على مؤشر الماكد مع ارتفاعه الحالي، أو أدنى مستوياته السابقة مع أدنى مستوياته الحالية. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر فوق قمة سابقة، فإن المتداولين سيراقبون مؤشر الماكد للتحرك أيضا فوق أعلى مستوياته السابقة. إذا لم يكن هذا الاختلاف - إشارة تحذير تقليدية لعكس.


وهذا أمر غير واضح أيضا، ويتعلق بالمشكلة التي نوقشت أعلاه. ويظهر ارتفاع مؤشر الماكد الأدنى ببساطة أن السعر لم يكن له نفس السرعة التي كان قد تحركها في المرة الأخيرة (قد يكون قد تحرك أقل، أو قد يكون قد تحرك أبطأ)، ولكن هذا لا يشير إلى انعكاس.


كما نوقش أعلاه، فإن تحرك حاد في السعر سوف يؤدي إلى تحرك كبير في مؤشر الماكد، أكبر من ما ينتج عن التحركات السعرية البطيئة.


يمكن للأصول أن تسير أعلى أو أقل، ببطء، لفترات طويلة جدا من الزمن. إذا حدث ذلك بعد تحرك أكثر حدة (المزيد من المسافة التي يتم تغطيتها في وقت أقل)، فإن مؤشر الماكد سيظهر تباينا في معظم الوقت الذي يسير فيه السعر ببطء (نسبة إلى الخطوة الحادة السابقة).


يظهر الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) ترند هابط في سهم أب. الاتجاه الهبوطي ناتج عن حركة هبوطية حادة، متبوعة بتحركات هبوطية أبطأ. تحركات الأسعار الحادة تسبب دائما دوندرافتس أكبر بكثير في الماكد من التحركات السعر أبطأ. وهذا يؤدي إلى تباعد عندما تكون موجة السعر التالية ليست حادة، ولكن بأي شكل من الأشكال يشير إلى انعكاس. كان الاختلاف ماسد موجودة هذا اليوم كله، ولكن انخفض السعر طوال اليوم. وفي حالة رصد الاختلاف، كان من المفترض أن يكون هناك يوم كامل من الأرباح على الجانب السلبي.


مشكلة أخرى في المشاهدة لهذا النوع من الاختلاف هي أنها غالبا ما لا تكون موجودة عندما يحدث عكس السعر الفعلي. ولذلك، لدينا مؤشر يوفر العديد من الإشارات الخاطئة (يحدث الاختلاف ولكن السعر لا يتراجع)، ولكن أيضا فشل في تقديم إشارات على العديد من انعكاسات الأسعار الفعلية (عكس السعر عندما لا يكون هناك اختلاف).


غاب عن انعكاس أو اختراق؟ الحصول على استخدام الفرصة الثانية اندلاع الطريقة.


تابع إلى 3 من 3 أدناه.


الاتجاه والعمل السعر أكثر.


يبدو أن الاختلاف ماسد أداة جيدة للكشف عن الانتكاسات. ومع ذلك فمن غير دقيقة للغاية، في وقت غير مناسب، وتنتج العديد من الإشارات الكاذبة ويفشل في الإشارة إلى العديد من الانتكاسات الفعلية.


التجار أفضل من التركيز على حركة السعر، بدلا من الاختلاف. من أجل الاتجاه الهبوطي لعكس، يجب على السعر جعل أعلى ارتفاع البديل و / أو أدنى البديل البديل. لعكس اتجاه صاعد يجب أن يكون السعر أعلى سوينغ عالية و / أو أدنى سوينغ منخفضة. وإلى أن يتم ذلك، لا يتم عكس السعر. وسواء كان الاختلاف حاضرا أم غير مهم. التجار يجعل المال من تحركات الأسعار، وليس حركات ماسد.


تداول ماكد الاختلاف.


ويعد متوسط ​​الاختلاف المتقارب للتقارب (ماسد)، الذي اخترعه في عام 1979 من قبل جيرالد أبيل، أحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية في التداول. إن ماكد هو موضع تقدير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم لبساطته ومرونته لأنه يمكن أن يستخدم إما كمؤشر الاتجاه أو الزخم.


التباعد التجاري هو وسيلة شعبية لاستخدام الرسم البياني ماسد (الذي نوضح أدناه)، ولكن لسوء الحظ، فإن التباعد التجاري ليست دقيقة جدا لأنها تفشل أكثر مما تنجح. لاستكشاف ما قد يكون طريقة أكثر منطقية لتداول الاختلاف ماسد، ونحن ننظر في استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة (بدلا من الدخول فقط)، وكيف التجار العملة هي في وضع فريد للاستفادة من مثل إستراتيجية.


المفهوم وراء الماكد هو واضح إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). من المتوسطين المتحركين اللذين يشكلان مؤشر الماكد، من الواضح أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما هو المتوسط ​​الأسرع، في حين أن ال 26 يوما هو أبطأ. في حساب قيمها، كلا المتوسطات المتحركة تستخدم أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما لمدة تسعة أيام من مؤشر الماكد نفسه، كما أنه يعمل كمحفز لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص ل تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.


[تعلم التجارة باستخدام مؤشر ماسد والمؤشرات الفنية الأخرى يأخذ التفاني والممارسة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التعرف على اتجاهات الأسعار لأي أمن تجاري في أي سوق والاستفادة منه، فإن دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي تعتبر بداية رائعة. ]


الرسم البياني ماسد هو تمثيل بصري أنيق من الفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. الرسم البياني إيجابي عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسالب عندما يكون مؤشر الماكد أدنى المتوسط ​​المتحرك ل تسعة أيام. إذا ارتفعت الأسعار، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع تسارع حركة السعر، والعقود مع تباطؤ حركة الأسعار. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. انظر الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.


إن الرسم البياني لماسد هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من التجار يعتمدون على هذا المؤشر لقياس الزخم، لأنه يستجيب لسرعة حركة السعر. في الواقع، فإن معظم المتداولين يستخدمون مؤشر الماكد بشكل متكرر لقياس قوة تحرك السعر من تحديد اتجاه الاتجاه.


وكما ذكرنا سابقا، فإن التباعد التجاري هو طريقة تقليدية يستخدم فيها الرسم البياني لماكد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو العثور على نقاط الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع سوينغ جديد أو أدنى مستوى سوينغ جديد، ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يدل على الاختلاف بين السعر والزخم. ويوضح الشكل 2 تجارة التباين النموذجية.


ولسوء الحظ، فإن تجارة التباعد ليست دقيقة جدا، لأنها تفشل أكثر من مرة تنجح. وغالبا ما تكون الأسعار عدة رشقات نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف الأسواق وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك هذه الخطوة في الواقع وتصبح التجارة مربحة. ويوضح الشكل (3) اختلافات نموذجية فاكيوت، التي أحبطت عشرات التجار على مر السنين.


أحد الأسباب التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان مع هذا الإعداد هو أنها تدخل التجارة على إشارة من مؤشر الماكد ولكن الخروج منه على أساس التحرك في السعر. منذ الرسم البياني ماسد هو مشتق من السعر وليس السعر نفسه، وهذا النهج هو، في الواقع، النسخة التجارية من خلط التفاح والبرتقال.


استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.


لحل التناقض بين الدخول والخروج، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة. وللقيام بذلك، فإن تداول المتداول في التباعد السلبي يأخذ وضعية جزئية قصيرة عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من وضع المحطة عند أعلى مستوى سوينغ على أساس السعر، فإنه بدلا من ذلك يتوقف عن التداول فقط إذا كانت النسبة المرتفعة فإن الرسم البياني لماسد يتجاوز ارتفاعه السابق، مشيرا إلى أن الزخم يتسارع في الواقع والتاجر خاطئ حقا على التجارة. إذا، من ناحية أخرى، الرسم البياني ماسد لا تولد أعلى سوينغ جديد، التاجر ثم يضيف إلى له أو لها المركز الأولي، وتحقيق باستمرار متوسط ​​سعر أعلى لفترة قصيرة.


إن تجار العملات في وضع فريد للاستفادة من هذه الاستراتيجية لأنه مع هذه الاستراتيجية، كلما كان الموقف أكبر، كلما زادت المكاسب المحتملة بمجرد عكس السعر؛ في الفوركس (فكس)، يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجية مع أي حجم الموقف وليس لديهم ما يدعو للقلق حول التأثير على السعر. (يمكن للتجار تنفيذ معاملات كبيرة مثل 100،000 وحدة أو أقل من 1000 وحدة لنفس انتشار نموذجي من ثلاث إلى خمس نقاط في أزواج رئيسية.)


في الواقع، تتطلب هذه الاستراتيجية من المتداول أن يصل إلى المتوسط ​​مع ارتفاع الأسعار مؤقتا ضده. غير أن هذا لا يعتبر عادة استراتيجية جيدة. وقد وصفت العديد من الكتب التجارية بشكل مشرق مثل هذه التقنية بأنها "إضافة إلى الخاسرين الخاص بك." ومع ذلك، في هذه الحالة التاجر لديه سبب منطقي للقيام بذلك: الرسم البياني ماسد وقد أظهرت الاختلاف، مما يدل على أن الزخم هو التراجع والسعر قد تتحول قريبا. في الواقع، فإن التاجر يحاول استدعاء الخدعة بين القوة التي تبدو من العمل الفوري السعر وقراءات ماسد التي تلمح إلى الضعف المقبلة. ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي تم إعداده بشكل جيد باستخدام مزايا التكاليف الثابتة في الفوركس، من خلال حساب متوسط ​​قيمة التداول بشكل سليم، أن يتحمل عمليات السحب المؤقتة حتى يتحول السعر لصالحه. ويوضح الشكل 4 هذه الاستراتيجية في العمل.


مثل الحياة، نادرا ما يكون التداول بالأسود والأبيض. بعض القواعد التي يتفق التجار على عمياء، مثل أبدا إضافة إلى الخاسر، يمكن كسرها بنجاح لتحقيق أرباح غير عادية. ومع ذلك، يجب وضع نهج منطقي ومنهجي لانتهاك هذه القواعد الهامة لإدارة الأموال قبل محاولة الحصول على المكاسب. في حالة الرسم البياني ماسد، تداول المؤشر بدلا من السعر يوفر طريقة جديدة للتداول فكرة قديمة - الاختلاف. إن تطبيق هذه الطريقة على سوق الفوركس، مما يسمح بتوسيع نطاق المراكز، يجعل هذه الفكرة أكثر إثارة للاهتمام لتجار اليوم وتداول التجار على حد سواء.


الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية.


لأن الاتجاهات تتكون من سلسلة من تقلبات الأسعار، والزخم يلعب دورا رئيسيا هو تقييم قوة الاتجاه. وعلى هذا النحو، من المهم معرفة متى يتباطأ الاتجاه. إن زخم أقل لا يؤدي دائما إلى انعكاس، لكنه يشير إلى أن شيئا ما يتغير، وأن الاتجاه قد تتعزز أو عكس.


تحديد السعر الزخم.


على سبيل المثال، يمكن قياس طول الارتفاع في اتجاه صاعد. وتشير الارتفاعات الأطول إلى أن الاتجاه الصاعد يظهر زيادة في قوة الدفع، أو أن يزداد قوة. وتشير الارتفاعات الأقصر إلى ضعف الزخم وقوة الاتجاه. ويعني الارتفاع المتساوي في الطول أن الزخم لا يزال هو نفسه. (للقراءة ذات الصلة، انظر الزخم التداول مع الانضباط وركوب موجة الاستثمار الزخم.)


تقلبات الأسعار ليست دائما سهلة لتقييم بالعين المجردة - السعر يمكن أن تكون متقلبة. وعادة ما تستخدم مؤشرات الزخم لتلافي العمل السعري وإعطاء صورة أوضح. وهي تسمح للمتداول بمقارنة تقلبات المؤشر بتقلبات السعر، بدلا من مقارنة السعر بالسعر.


لكل ارتفاع في السعر، هناك ارتفاع مماثل في مؤشر القوة النسبية. عندما يتأرجح السعر، يتراجع مؤشر القوة النسبية أيضا. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الحصول على تأكيد مع استراتيجية الزخم.)


دراسة الزخم ببساطة يتحقق ما إذا كان السعر والمؤشر يتفق أو لا يوافق.


من المهم أن نلاحظ أنه يجب أن يكون هناك تقلبات السعر من قوة كافية لجعل تحليل الزخم صالحة. ولذلك، فإن الزخم مفيد في الاتجاهات النشطة، ولكنه ليس مفيدا في ظروف المدى التي تقلبات الأسعار محدودة ومتغيرة، كما هو مبين في الشكل 4.


يحدث الاختلاف في اتجاه صعودي عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر لا يحقق أعلى مستوى. في الاتجاه الهابط، يحدث الاختلاف عندما يجعل السعر منخفضا منخفضا، ولكن المؤشر لا يؤدي إلى انخفاض منخفض. عندما يتم رصد التباعد، هناك احتمال أكبر من الارتداد السعر. الشكل 5 هو مثال على الاختلاف وليس العكس، ولكن تغيير اتجاه الاتجاه إلى جانبية. (لمزيد من التبصر، تحقق من تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


يساعد التباعد المتداول على التعرف والرد بشكل مناسب على تغيير في حركة السعر. وهو يخبرنا شيئا يتغير وأنه يجب على المتداول اتخاذ قرار بشأن التجارة، مثل تشديد وقف الخسارة أو أخذ الربح. رؤية التباعد يزيد الربحية من خلال تنبيه التاجر لحماية الأرباح.


نحيط علما من الأسهم من الشكل 5، شركة تشيزابيك للطاقة (رمزها في بورصة نيويورك: تشك)، التي انسحبت أسهم إلى الدعم. ويظهر الرسم البياني ل (تشك) في الشكل 6 (أدناه) أن الاتجاهات لا تتراجع بسرعة، أو غالبا. ولذلك، فإننا جعل أفضل الأرباح عندما نفهم زخم الاتجاه واستخدامها للاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب.


والاختلاف مهم لإدارة التجارة. في الشكل 5، أخذ الربح أو بيع خيار الدعوة كانت استراتيجيات جيدة. ويؤدي الاختلاف بين السعر والمؤشر إلى تراجع ثم يستمر الاتجاه. إذا نظرتم إلى محور السعر يجعل تحت خط الاتجاه السفلي، وغالبا ما يشار إلى هذا فخ الدب، حيث توجه إشارة كاذبة في السروال ثم السعر يتراجع بسرعة. يمكننا أن نرى أن إشارة للدخول ظهرت عندما كان انخفاض أعلى في السعر المتفق عليها مع انخفاض أعلى من المؤشر في الشكل 6 (الأسهم الخضراء الصغيرة).


ويبين الشكل 7 الاختلاف الذي يؤدي إلى حركة سعرية جانبية. لاحظ الزخم الضعيف في تحريك متوسط ​​الاختلاف في التقارب (ماسد) حيث يدخل السعر نطاقا. هذا يشير إلى أن التاجر يجب أن تنظر في خيارات الاستراتيجية. عندما يكون السعر والمؤشر غير متناسقين بالنسبة لبعضهما البعض، لدينا خلاف أو تباين. نحن لسنا في السيطرة على ما سوف تفعل الأسعار؛ ونحن نتحكم فقط أعمالنا الخاصة.


وفي بعض األحيان، سيؤدي االختالف إلى عكس الاتجاه، كما هو مبين في الشكل رقم .8 يقوم قطاع الخدمات العامة بتحديد القطاع (سركر أركا: زلو) الموضح في الشكل 9 بدفع توزيعات أرباح ولديه خيارات. فهم زخم الاتجاه يعطي ربحا، حيث أن هناك ثلاث طرق للاستفادة هنا: أرباح رأس المال وأرباح الأسهم وقسط المكالمة. يظهر هذا المثال استمرار الاتجاه بعد حركة جانبية، مما يترجم إلى استمرار الربح.

No comments:

Post a Comment