Sunday 25 March 2018

ألعاب التداول استراتيجية على الانترنت


حدود.


أوه لا! لم نتمكن من الكشف عن تمكين فلاش للمتصفح. هذه اللعبة تتطلب أدوبي فلاش للعب، لذا يرجى تثبيت أو تمكينه إذا كنت ترغب في اللعب.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تمكين أو تثبيت مشغل فلاش، فلا تتردد في التحقق من موقع AdobeáЂ ™ للحصول على الإرشادات: هتبس: //helpx. adobe/flash-player. html.


فئات ذات صلة.


وصف.


إنشاء ثروة الخاصة بك. السفر إلى الأرض التي تسعى إلى تدمير بكانيرز، وهي منظمة القراصنة الشر عازمة على كونها خارجة عن القانون. أو الانضمام إلى المفتشين للمساعدة في وقفها وجلب قطعة إلى الأرض! عليك أن تقرر، يمكنك بناء مصيرك، وفي النهاية اخترت المسار الذي تريد أن تأخذ وكيفية الوصول إلى هناك.


الحدود هو آر بي جي غير تقليدية، مع الأخذ في الغالب على شكل لعبة الاقتصاد. ولكن بمعنى أنك لم يتم تعيين على مسار خطي للذهاب تدمير بعض الأعداء أو جمع العناصر. عملك هو البقاء على قيد الحياة، وكسب المال، والقيام كما يحلو لك. تدمير بركان أو إسقاط مدينة بأكملها لأخذ الخاص بك. الانضمام إلى المنفذين ومعركة بها مع بعض المرتزقة لتصبح الشر الحقيقي.


50 مدن مختلفة بيكون التجارة الخاصة بك وزيارة، كل يقع في 10 بيئات فريدة ومكان. كل يوفر فرصة مالية جديدة أو مقر النقابة للعثور على مزيد من الغرض في السعي الدنيوي الخاص بك.


يرجى إرسال تقارير الشوائب إلى جون + الحدود @ أرمورغامس.


لاحظ أن الإصدارات الجديدة قد تتطلب لعبة جديدة لمشاهدة التغييرات. سوف اللعبة القديمة الخاصة بك لا تزال تعمل بشكل جيد، ولكن إذا كنت ترغب في مواصلة اللعبة.


فيرسيون 1.1 (قد يكون لتحديث الصفحة لنرى)


- نان الخلل حرف مصححة.


- مستوى المبتدئين إعادة صياغة، ثابت.


- الرموز الضالة من صفحة الحزب ثابتة.


- إزالة علة الفاصلة.


- زر أوتوفيت الضالة تطهيرها.


- إجمالي البضائع على سفينة شراؤها الآن تحديثها بيانيا.


+ التحسينات الرسومية بشكل عام.


+ 50 الإنجازات المضافة!


+ شعار وشاشة القائمة المحدثة.


التحكم في الماوس لكل شيء. يرجى النقر على "حسنا" عندما يطلب تخزين المزيد من الذاكرة، وهذه اللعبة ضخمة.


معرفة ويكي مفيدة لهذه اللعبة؟


أوه لا! هل يمكن أن تخبرنا ما لم يعجبك؟


موصى به.


ونحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل تجارب الألعاب على شبكة الإنترنت وعلى الهاتف المحمول الخاص بك. لعب الآلاف من الألعاب عبر الإنترنت مجانا، والحصول على ألعاب مموربغ الحرة، العاب ار بي جي على الانترنت، متعة العاب فلاش على الانترنت، وأكثر من ذلك.


نحن نقدم ألعاب فلاش مجانية في العديد من الأنواع المختلفة: ألعاب الرماية على الإنترنت، ألعاب اللغز على الانترنت، ألعاب الحرب على الإنترنت، ألعاب السيارات على الإنترنت مجانا، ألعاب وجوه خفية على الانترنت مجانا وعشرات أكثر.


هذا هو أفضل مكان على شبكة الإنترنت للعب الألعاب عبر الإنترنت مجانا! بغض النظر عن أسلوب اللعبة التي تفضلها، ونحن قد حصلت عليه هنا.


تريد الإعلان على ألعاب الدروع؟ أرسل لنا ملاحظة!


مواقع الألعاب، والمدونين عاطفي، والتلويذات ملتوي هي موضع ترحيب لتبادل أو مراجعة مبارياتنا. إذا كنت بحاجة إلى مفاتيح اللعبة، والفن، والمقطورات، لقطات أو أكثر تحقق من موقعنا على الانترنت عدة الصحافة.


مطور العاب؟ زيارة developers. armorgames لطلب حالة المطور أغ، والعثور على وثائق على واجهات برمجة التطبيقات لدينا، والحصول على بيئة التطوير لدينا. دعونا جعل الحلو، والألعاب الحلوة معا.


تبحث عن شريك النشر التي يمكن أن تساعد صاروخ التطبيق الخاص بك إلى النجاح؟ الاتصال بفريق المحمول لمعرفة المزيد عن كيف يمكننا أن نساعد!


الحدود | لعبة مخزن.


الحدود | تحميل الفيديو.


إزالة الإعلانات من صفحات اللعبة!


إعلانات الكراهية على صفحة اللعبة؟ كذلك نحن! الإعلانات مشتتة، ويمكن أن تحصل في طريق الألعاب الخاصة بك، وأحيانا تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


اشترك في ألعاب مجانية الإعلانات والتخلص من الإعلانات لطالما اخترت.


لماذا الدروع ألعاب لديها الإعلانات؟


جعل الألعاب الأصلية يكلف الكثير، وكلما قمت بزيارة هذا الموقع، ونحن ندفع رسوم عرض النطاق الترددي. تساعد الإعلانات في دفع هذه التكاليف.


يبدو أنه قد يكون هناك خطأ في عملية الشراء. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الدعم يرجى الاتصال بنا.


الأعمال مثل لعبة.


فيرتونوميكس لإطلاق فيكوان، كريبتوكيرنسي العلامة التجارية الجديدة!


يرجى إنشاء حساب في فيترونوميكس للمشاركة في ما قبل البيع، أدخل V - مخزن والحصول على الرموز فيكوان بخصم حاد.


لشراء رمزية، تحتاج إلى تسجيل في ممو محاكاة الأعمال فيرتونوميكس. انقر فوق الزر البرتقالي "الحصول على الرموز" عند التسجيل، أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور صالحين (تذكر كلمة المرور الخاصة بك) من أجل تأكيد التسجيل، سيتم إرسال رسالة تطلب منك التحقق من صحة البريد الإلكتروني الخاص بك على الفور إلى البريد الإلكتروني الخاص بك عنوان. (إذا كنت لا ترى رسالة التسجيل في صندوق البريد الخاص بك، تحقق من مجلد البريد المزعج فقط في حالة.) إذا حصلت على رسالة تسجيل لسبب ما في البريد المزعج، علامة هذه الرسالة بأنها "ليست البريد المزعج" وانقر على زر "تسجيل كاملة" في الرسالة) بعد التحول من رسالة التسجيل إلى واجهة لعبة محاكاة الأعمال، حدد اسم الشركة الافتراضية الخاصة بك واضغط على "إنشاء شركة". يتم الانتهاء من إجراءات التسجيل لحسابك في محاكاة الأعمال فيرتونوميكس. الآن أدخل حسابك الشخصي لشراء الرموز فيكوان. للقيام بذلك، اضغط على البند الأخضر "فيكوان" في القائمة. في الحساب الشخصي، انقر على زر "شراء فيكوان"، ثم انتقل إلى واجهة الدفع في واجهة الدفع، حدد عدد رموز فيكوان التي تحتاج إليها اختر نظام الدفع، الذي كنت أكثر راحة الحصول على الرموز فيكوان من خلال وانقر على زر " شراء "وعلاوة على ذلك، اعتمادا على نظام الدفع الذي تختاره، اتبع تعليمات الدفع. بعد اكتمال الدفع، سيتم عرض عدد من الرموز المشتراة والمملوكة في حسابك الشخصي (الأخضر عنصر القائمة فيكوان).


تنافس ضد لاعبين آخرين.


استخراج المواد الخام، إنتاج السلع.


الذهاب للزراعة والزراعة.


البحث والاستفادة من التكنولوجيا.


إنشاء سلسلة التوريد بالتجزئة فعالة.


تصبح سياسي.


الإحصاءات في الوقت الحقيقي.


الشركات النشطة: 10،683.


تقسيمات جديدة: 1،452.


حجم الإنتاج (mln. tonnes) 586.


مبيعات التجزئة: 5،208،605 مليون دولار.


دوران قطاع الخدمات: 6،231،252 مليون دولار.


المشتريات الحكومية: 143 856 مليون دولار.


كسب، وليس التعدين كريبتوكيرنسي.


لعب على الانترنت.


فيرتونوميكس (منذ 2006) هي لعبة استراتيجية الأعمال على أساس الاقتصاد العالمي، والأعمال التجارية، وريادة الأعمال ومبادئ الإدارة. والغرض من اللعبة هو خلق عمل مربحة وتنافسية. كل لاعب يتلقى رأس المال بدءا، والتي يمكن استخدامها لتطوير الشركة الافتراضية وفقا لسيناريو فريدة من نوعها. المستخدمين تخصيص أهدافهم الأعمال والاستراتيجيات والتكتيكات.


فيرتونوميكس هو تنوعا للغاية - اللاعبين اختيار أهداف الأعمال الخاصة بهم، واستراتيجيات وتكتيكات. كما هو الحال في الحياة الحقيقية، الأفراد قادرون على المغامرة في تجارة التجزئة، التكنولوجيا العالية، التصنيع، الزراعة، الطب، الخ كل الأعمال التجارية يمكن أن تكون مربحة للغاية - كل ما يتطلبه هو المعرفة والعزم لتحقيق أهداف المرء.


غاميفيكاتيون للأعمال والتعليم.


وقد استخدمت الشركات والمؤسسات التعليمية المختلفة على الصعيد العالمي استخدام التلاعب بإشراك المستخدمين في حل المشاكل المختلفة. تم إنشاء المحاكاة التجارية المختلفة لمساعدة وتقييم الموظفين والطلاب. وقد نشرت الشركات الكبرى والجامعات بالفعل أو ستنشر قريبا تطبيقات غاميفيد.


تقدم الفيرونوميات حافة فريدة من نوعها - ويدير اقتصادنا الافتراضي من قبل مستخدميها! يتم اتخاذ جميع الإجراءات والتفاعلات في اللعبة مع من قبل أشخاص حقيقيين. خلال اللعب، لاعبين اكتساب معرفة محددة في: القيادة والاتصالات بين الأشخاص، والعمل الجماعي، وتطوير الأعمال التجارية العالمية والعمليات.


محاكاة الأعمال.


قاعدة كبيرة واستباقية من المستخدمين فيرتنوميكس يخلق تشابه واقعي للغاية مع اقتصاد العالم الحقيقي: الأسواق الحرة، والتجارة والإنتاج والشراكة.


واحدة من أكثر التجارب مثل الحياة اللاعبين يجدون خلال هذه اللعبة هو أن اللعبة لا يوجد سيناريو محاكاة الخطية. لا توجد خوارزمية محددة مسبقا للفوز أو الخسارة. اللاعبين لديهم احتمالات لا نهاية لها للوصول إلى أهدافهم التجارية الفريدة.


كوبيرايت © ماريلانا عاب، 2006-2018.


العنوان: ليتوانيا، فيلنيوس، كونستيتوسيجوس بيأر. 12 - 202a، +370 520 781 50 (عاب ماريلانا)


إصنع حساب.


مرحبا بكم في خان الحروب - الحائز على جائزة رائدة في ألعاب استراتيجية F2P!


إذا كنت مثل المنافسة والألعاب الاستراتيجية، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.


خان الحروب لديه كل العناصر الكلاسيكية من لعبة استراتيجية متعددة ممتازة، بما في ذلك تطوير إمبراطورية الأقوياء، وإنشاء جيش قوي، ووضع استراتيجيات الماكرة والأهم من ذلك - القتال لاعبين آخرين!


هدفك الرئيسي في خان الحروب هو انتقاء الأمة القرون الوسطى الأقوياء وهزيمة جميع اللاعبين الآخرين من أجل السيطرة على العالم في العصور الوسطى.


الدخول في سن القرون الوسطى بلا رحمة الآن واختبار المهارات الخاصة بك ضد بعض اللاعبين الأكثر خبرة في العالم!


يمكنك الاختيار من بين 12 دولة متوازنة، ولكل منها مكافأة التي تؤثر على الاقتصاد الخاص بك، قوة المعركة أو التداول. في الوقت المناسب يمكنك تجنيد وحدات محددة الدولة التي من شأنها تغيير تكتيكات المعركة الخاصة بك وتساعدك على اكتساب ميزة على لاعبين آخرين.


تطوير وتحصين المدينة الخاصة بك من القرون الوسطى من خلال المباني الجديدة والهياكل الاستراتيجية. يمكنك اختيار مسار النمو الاقتصادي المطرد، غارات لا يرحم على كائنات العدو، والتداول مدروس، والدبلوماسية الحكيمة واللعب فريق النقابة أو أي مزيج من تلك التي تجد مريحة.


خلال المباراة يمكنك قهر المزيد من القلاع وتجنيد ما يصل إلى 28 وحدات مختلفة - المشاة والرماة والفرسان وآلات الحصار والوحدات الخاصة محددة الأمة. ويمكن زيادة تحسين هذه القوات لتحسين قدراتها الهجومية والدفاعية. استخدامها لسحق خصومك أو جحافل اللصوص على الخريطة.


نظام المعركة الأكثر تقدما في صناعة الألعاب يمكن الوصول إليها الآن. أعظم أصول اللعبة هو نظام تكتيكات المعركة. هناك حرفيا الآلاف من استراتيجيات مختلفة بالنسبة لك لمعرفة بينما كنت تنافس مع لاعبين آخرين. التجسس خصومك هو أيضا حاسمة في أوقات الحرب.


تمثل النقابات في حروب خان مجموعة من اللاعبين المتحدين من قبل زعيم النقابة ونسعى جاهدين للانتصار. قهر سيتاديلز الأقوياء، السيطرة خريطة الأراضي وانتشار قوتك. دردشة النقابة هو الخيار الذي يسمح للاعبين للتواصل في الوقت الحقيقي، مع زملائهم. وهذا مفيد جدا لمناقشة السياسات والاستراتيجيات أو الإجراءات المنسقة.


Копить أوفوورلد شركة تجارية.


يتضمن تقويم دلك!


Копить شركة أوفورلد للتجارة الذهب НАБОР (؟)


Дополнительный контент для этой игры.


Недавние обновления Просмотреть все (31)


محاربة المريخ نفسها في دلك العرض المحدود الجديد لشركة أوفوورلد للتجارة!


تجربة أكثر من عشر بعثات جديدة، كل مع التحديات الخاصة بهم! كل سيناريو جديد يحتوي على مجموعات قاعدة فريدة من نوعها والمواقع التي سوف يأخذك في رحلة ممتعة ومثيرة كما تستقر الإنسانية على المريخ.


كما تقدم لك من خلال السيناريوهات، وسوف تواجه قيود مختلفة على ما كنت قادرا على شراء وبيع. من أجل البقاء على قيد الحياة، سيكون لديك باستمرار إعادة تقييم الاستراتيجيات الخاصة بك والتكيف مع كل موقع جديد والتحدي.


في لعبة عادية من أوفوورلد، كنت بناء عملك بحيث يمكنك شراء منافسيك. بدلا من ذلك، سوف تحتاج إلى تلبية قائمة الأهداف التي وضعتها المستعمرة. كما تقدم لك، والتكنولوجيا لديك حق الوصول إلى يصبح أكثر تقدما - ولكن، حتى تفعل طلبات المستعمرة!


هذا دلك يكسر القاعدة الأساسية لشركة أوفوورلد للتجارة، وهو & كوت؛ شراء ما تريد، عندما تريد (طالما كنت قد حصلت على النقد). & كوت؛ كل سيناريو لديه مجموعة قواعد مختلفة تقيد الموارد التي يسمح لك لشراء وبيع - حتى الضروريات مثل الغذاء والماء والوقود والأكسجين! إن الفشل في الحفاظ على إمدادات ثابتة وإدارة مواردك بشكل فعال يمكن أن يعني كارثة للمستعمرة - وبالنسبة لك.


بدلا من رأس إلى رأس & كوت؛ شراء أو شراءها & كوت؛ والقتال في لعبة عادية من أوفوورلد، وهذا دلك يتيح لك تجربة اللعبة من خلال سلسلة من الألغاز التي تحتاج إلى حلها. ليس هناك سوق الأسهم، لا الشركات المتنافسة - المنافسة الوحيدة هنا هو المريخ نفسها.


9 октября 2017.


استهلاك واضح دلك لشركة أوفوورلد للتجارة هو متاح الآن.


إضافة بعض مضيئة لعبتك مع الفن مخصص، والرسوم المتحركة، وخطوط الصوت.


"أوفورلد شركة تجارية هو عمل عبقرية."


Об этой игре.


Встречайте новую игру от главного дизайнера سيفيليزاتيون إيف - экономическую стратегию أوفوورلد شركة تجارية.


Богатства Марса ждут вас.


Станьте акулой бизнеса на Марсе.


Отправьтесь в приключение в сетевой игре.


أنت غير متصل حاليا،


Насладитесь богатым саундтреком от лауреата премии Грэмми.


Системные требования.


Минимальные:


Рекомендованные:


Минимальные:


Рекомендованные:


© موهوق ألعاب و ستاردوك الترفيه، 2018 أوفوورلد شركة تجارية является товарным знаком موهوق ألعاب. Все права защищены.


Похожие товары.


Покупки в بخار (2،266)


Чтобы изменить настройки، нажмите кнопку «Настроить» ниже. ">


أنت غير متصل حاليا،


Вне промежутка، выбранного на графике & نبسب.


Вы можете использовать этот инструмент для создания виджета، чтобы сгенерировать هتمل-код и вставить его в ваш веб-сайт، чтобы покупатели могли без труда приобрести игру в ستيم.


Введите описание к вашему виджету длиной до 375 символов:


Скопируйте هتمل-код ниже на ваш сайт، чтобы там появился такой же виджет.


Популярные метки для этого продукта: (؟)


Войдите، чтобы добавить собственные метки для этого продукта.


Ederon.


إديرون هي لعبة مجانية على الانترنت لعبة التداول مع أكثر من 1،000 بطاقات فريدة من نوعها وطرق لا نهاية لها لبناء الاستراتيجية الخاصة بك و أوفيرثينك خصمك.


معركة ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم، وجعل حياتك المهنية كأفضل لاعب الأسطوري، صياد الإنجاز، جامع بطاقة رائعة أو مجرد جمع حفنة من الأصدقاء واللعب من أجل المتعة!


الاختيار بين 8 فئات مع أنماط فريدة من اللعب، أو دمجها لخلق سطح السفينة مولتيكلاس النهائي! الحصول على بطاقات مجانية ما تقومون به، وشراء العناصر السحرية، وبيع بطاقات، والتجارة مع لاعبين آخرين ومحاولة الحصول على العديد من الإنجازات ما تستطيع! هناك العديد من الطرق لتحسين سطح السفينة الخاص بك!


إيديرون هو حر للعب، والتسجيل بسيط. ليست هناك حاجة لأية معلومات شخصية أخرى، فقط البريد الإلكتروني الخاص بك. سجل الآن والبدء في القتال!

No comments:

Post a Comment