Saturday 17 March 2018

الخيارات، تجارة، كندا


خيارات النفط الخام ونقلت غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فائدة أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


موديرنادفيسور المدونة.


توجيه لكم على طول رحلة المالية الخاصة بك.


أفضل الخيارات إتف النفط للمستثمر الكندي.


بواسطة إسحاق سكويجيرت | 28 يوليو 2018.


وانخفض سعر النفط بنسبة 50٪ خلال ال 12 شهرا الماضية من حوالي 100 دولار إلى أقل من 50 دولارا.


إذا كنت تعتقد أن أسعار النفط ستتعافى، كيف يمكنك الاستفادة من ذلك؟


يمكنك شراء النفط على النحو الذي يقوم به تجار النفط وشراء العقود الآجلة للنفط أو الخيارات في هذا الشأن. العقود الآجلة للنفط التجارية أو الخيارات معقدة وغالبا ما تنطوي على الرافعة المالية في شكل هامش. ولذلك فهو مناسب فقط للتجار المحترفين أو المتقدمين. ولحسن الحظ، قام موفرو صندوق الاستثمار الأوروبي بإنشاء صناديق الاستثمار المتداولة التي تمتلك العقود الآجلة للنفط التي توفر طريقة سهلة للاستثمار في السلعة نفسها.


بديل لشراء النفط هو شراء أسهم الشركات المنتجة للنفط. ومعظم شركات النفط لديها ديون وبالتالي فهي تستفيد من التغيرات في أسعار النفط. لذلك إذا ارتفعت أسعار النفط أسعار أسهمها غالبا ما ترتفع بشكل أسرع. لسوء الحظ، العكس هو أيضا في كثير من الأحيان صحيح. وعندما تنخفض أسعار النفط، تنخفض أسعار أسهم منتجي النفط أكثر من ذلك.


ما لم يكن لديك الخبرة والوقت لتحليل أسهم الشركات الفردية، وكنت ترغب في نشر المخاطر الخاصة بك حول وشراء سلة من الأسهم. أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال إتف التي يتم استثمارها في شركات النفط.


خيارات إتف النفط في كندا.


إتفس أن الاستثمار في النفط الآجلة.


ويستثمر صندوق الاستثمار المتداول للنفط هذا بشكل غير مباشر في العقود الآجلة لعقود النفط الخام الحلو في بورصة نيمكس باستخدام اتفاقيات مستقبلية من البنوك الكندية. وتوفر االتفاقيات اآلجلة لصندوق المتاجرة األوروبية عائد العقود اآلجلة في ديسمبر مقابل دفع نقدي محدد مسبقا. وبما أن العقود الآجلة للنفط الخام يتم تداولها بالدولار الأمريكي، تقوم إتف بتحوط تعرض العملة إلى الدولار الكندي. التكلفة معقولة نوعا ما بالنظر إلى أن هذه ليست إدارة إتف بشكل سلبي.


آفاق بيتابرو نيمكس النفط الخام الثور زائد إتف (هوي)


يسعى هذا إتف النفط لتوفير 200٪ من الأداء اليومي من نيمكس العقود الآجلة النفط الخام الحلو القريب الشهر القريب. وهي تقوم بذلك من خالل اتفاقيات مستقبلية مع بنوك كندية. وبما أن إعادة توازنها يوميا، فإن الاحتفاظ بها لفترات زمنية أطول قد لا يعطيك النتيجة التي تبحث عنها حتى لو ارتفعت أسعار النفط. وبما أن العقود الآجلة للنفط الخام يتم تداولها بالدولار الأمريكي، تقوم إتف بتحوط تعرض العملة إلى الدولار الكندي.


هذا الصندوق المتداول إتف مكلف إلى حد ما:


أوسبيس الكندي مؤشر النفط الخام إتف (كسكس)


هذا هو إتف جديد من متخصص في العقود الآجلة المدارة مع خبرة إنشاء صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على العقود الآجلة. كما تم إطلاقه في مايو 2018، هناك القليل من التاريخ وليس مر أو تر المتاحة بعد. رسوم الإدارة أقل بنسبة 0.50٪ من رسوم هوريزونز على هوي، وبالتالي فإن المرجح أن يكون أقل أيضا.


وبما أن صندوق الاستثمار الأوروبي مصمم لتتبع النفط الكندي، فإن النفط الخام الثقيل الذي يصعب تنقيته إلى البنزين والمنتجات الأخرى أكثر من الخام الخفيف، فإنه يتداول عادة بسعر مخفض على أسعار خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت. وبسبب ذلك، فإن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة لم ترتفع بالسرعة التي نقلت بها أسعار النفط على نطاق واسع.


هذا هو أكبر إتف النفط مقرها الولايات المتحدة، وأنها مصممة لتتبع خام غرب تكساس الوسيط النفط باستخدام الشهر الماضي نيمكس ضوء العقود الآجلة النفط الخام الحلو. وخلافا للخيارات الأخرى أعلاه، فإن هذا الصندوق منظم على أنه شراكة محدودة. وهذا يعني أنه يوزع دخله الخاضع للضريبة على الشركاء المحددين (المساهمين) بنفس الطريقة التي تقوم بها صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المتداولة ويجب أن تدرجها في دخلك. بما أن أوسو لا تقوم بتوزيع أي مبالغ نقدية، لا تطبق ضريبة الاستقطاع. وهو أمر محظوظ نظرا لأن الضرائب المقتطعة على سندات الإستيراد في الولايات المتحدة هي حاليا 39.6٪ بينما لا يعفي أحدهم في رسب أو تفسا من ضريبة الاستقطاع الأمريكية، وبما أن هذه الحسابات لا تخضع للضريبة في كندا، فلا يمكنك المطالبة بالاعتماد على اقرار ضريبى.


هذا خيار أقل تكلفة من الأموال الكندية، ولكن نضع في اعتبارنا أن العديد من السماسرة تهمة تصل إلى 2٪ عمولة عند تحويل كاد إلى أوسد والعكس بالعكس. أي أن سعر الصرف الذي يتم اقتباسه على نطاق واسع على مواقع الأخبار والمواقع المالية هو المعدل الذي يمكن للتجار الكبار مثل البنوك أن يتداولوا به، فإنه ليس سعر النقد بالتجزئة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصرف المعروض على موقع بنك كندا & # 8217 s هو 1.3000، فإن السعر المتاح لك قد يكون 1.3260 لشراء الدولار الأمريكي.


صناديق الاستثمار المتداولة التي تستثمر في أسهم النفط.


وتستثمر هذه الشركة في قطاع النفط في كندا وتشمل شركات الحفر وخدمات حقول النفط والشركات المتكاملة والتنقيب والإنتاج والتكرير والتسويق وقطاع التخزين والنقل. انها تمتلك شركات مألوفة مثل: الرمال النفطية الكندية، الامبراطوري النفط، إنكانا، سونكور و إنبريدج.


وبما أن صندوق المتاجرة الأوروبي هو أكثر سلبية من تلك العقود الآجلة للتجارة، فإن التكلفة أقل بكثير.


ويستثمر صندوق الاستثمار المتداول النفطي في الشركات العاملة في صناعة النفط والغاز في أمريكا الشمالية التي تمتلك أكثر من 50٪ من إيراداتها من الأنشطة المرتبطة بالنفط. إذا كنت تبحث في المقام الأول عن التعرض للشركات الكندية، زيو هو خيار أفضل، كما زجو هو فقط 25٪ الكندية. وبما أن 75٪ من الحيازات موجودة في شركات أمريكية، فإن ضريبة الاستقطاع الأجنبية تنطبق على الأرباح المستلمة على أسهمها.


ولدى صندوق الاستثمار الأوروبي أيضا عنصر كبير في شركات الناقلات. وإذا زاد الطلب على النفط، فإن معدلات الشحن ستزداد، ولكن نظرا لأن التعرض لمنتجي النفط أقل قد لا يكون مرتبطا بأسعار النفط.


أول تغطية للأصول يمكن أن تغطيها الطاقة إتف (أوكسف)


وتشتري إتف أكبر 25 شركة في مؤشر S & أمب؛ P / تيسيكس كابيد إنيرجي وتكتب خيارات التغطية المغطاة على تلك الأسهم لتوليد دخل إضافي.


خيار الاتصال هو مشتق يسمح لحامل المكالمة بشراء الأمن الأساسي بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. إن الطرف الذي قام ببيع / إنشاء الخيار ملزم ببيع الضمان الأساسي بالسعر المحدد، بغض النظر عن السعر الحالي. في حالة عدم ممارسة الخيار، يحتفظ البائع بالمبلغ المستلم للخيار. إن كتابة خيارات المكالمة يضيف مستوى إضافيا من المخاطرة إلى إتف، ولكنه يوفر دخلا ثابتا للدخل.


تاريخيا، فإن معظم توزيعات أوكسف & # 8217 كانت عودة رأس المال، والباقي هي أرباح مؤهلة، وبالتالي فإن توزيعاتها فعالة جدا من الضرائب. ومع ذلك، كل من التداول النشط يضيف إلى أعلى تكلفة.


هوريزونز S & أمب؛ P / تسكس كابد مؤشر الطاقة إتف (هكس)


ويسعى هذا الصندوق إلى تكرار أداء مؤشر الطاقة S & أمب؛ P / تسكس كابيد باستخدام مقايضات العائد الإجمالي (نوع من المشتقات) من البنوك الكندية. توافق البنوك على دفع العائد المتداول على المؤشر نقدا مقابل رسوم مسبقة. إن استخدام إجمالي مقايضة العائد يجعل إتف أكثر فعالية من حيث الضرائب حيث أنه لا يحصل على أية أرباح، ويتم فرض ضريبة على جميع الأرباح كأرباح رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن أرباح الأسهم ثم النظر زيو بدلا من ذلك.


آفاق بيتابرو S & أمبير؛ P / تسكس توج الطاقة بول زائد إتف (هيو)


يسعى هذا الصندوق إلى توفير 200٪ من الأداء اليومي لمؤشر الطاقة S & P / تسكس كابيد. مثل آفاق أخرى تمول استخداماتها اتفاقا إلى الأمام للحصول على التعرض للمؤشر ولا تملك فعلا أي من الأسهم. وتعتبر االتفاقيات اآلجلة وسيلة باهظة التكلفة للوصول إلى فهرس، ولكنها طريقة فعالة للحصول على نفوذ غير قابل لالستئناف وليس هناك دخل لدفع الضرائب على غير المكاسب الرأسمالية.


وبما أن إعادة توازنها يوميا، فإن الاحتفاظ بها لفترات زمنية أطول قد لا يعطيك النتيجة التي تبحث عنها حتى لو ارتفعت أسعار النفط. بالإضافة إلى هذا إتف هو أكثر تكلفة من العديد من صناديق الاستثمار المشترك.


هوريزونس كاناديان ميدستريم أويل & أمب؛ مؤشر الغاز إتف (هوج)


ويركز هذا الصندوق على قطاع النفط والغاز الكندي الذي يشمل الشركات التي تشارك في نقل وتخزين وتسويق الجملة للنفط الخام والغاز الطبيعي وغيرها من المنتجات النفطية المكررة. وهذا يشمل شركات خطوط الأنابيب وأنظمة النقل الأخرى التي تستخدم لنقل المنتجات البترولية من مواقع الإنتاج إلى المصافي ومختلف موزعي المنتجات المكررة. وهذه الأنواع من الشركات لا تتأثر عادة بالحركات في أسعار النفط الخام أو الغاز الطبيعي، وبالتالي فهي أقل تقلبا من منتجي النفط والغاز الطبيعي. ومن المعروف أن الشركات في تلك القطاعات هي مدفوعة أرباح موثوقة؛ فإن العائد الحالي على هوج هو 3.33٪.


إشاريس S & أمبير؛ P / تسكس مؤشر الطاقة كاب إتف (زيغ)


ويستثمر صندوق الاستثمار المتداول للنفط في صناعة النفط العريضة في كندا ويشمل شركات في مجال الحفر وخدمات حقول النفط والشركات المتكاملة وقطاعات الاستكشاف والإنتاج. زيغ تمتلك شركات مألوفة مثل: الموارد الطبيعية الكندية، الامبراطوري النفط، إنسانا، سونكور وسينوفوس.


مثل هكس، يسعى إتف إلى تكرار أداء مؤشر S & أمب؛ P / تسكس كابيد إنيرجي، ولكن يمتلك إتف أسهم الشركات في هذا المؤشر مباشرة، مما يساعد على إبقاء التكاليف منخفضة.


شركة إشاريس تقوم بإنهاء إتف هذا اعتبارا من 4 سبتمبر وسيتم شطبها من تسكس في 27 أغسطس. وسيحصل أي مساهمين متبقين اعتبارا من 28 أغسطس على دفعة نهائية في وقت ما بعد 4 سبتمبر.


لذلك هذه هي الخيارات الخاصة بك. التي يجب أن تشتري؟


إذا كنت ترغب في الاستثمار مباشرة في النفط، لديك خياران: هوريزونس نيمكس النفط الخام إتف (هوك) وصندوق النفط الولايات المتحدة، لب (أوسو). أوسو هو تقريبا نصف تكلفة هوك، ولكن عليك أن تعقد لمدة لا تقل عن 5 سنوات لتكاليف تحويل العملة لتفوق وفورات في التكاليف. حتى إذا كان لديك بعض الدولارات الأمريكية المتاحة للاستثمار في أوسو، فإن الآثار الضريبية للاستثمار في الولايات المتحدة لب قد لا يستحق ذلك. في حين أن تكلفة التعليم العالي مكلفة إلى حد ما لصندوق المؤشرات الأوروبية عند 1.56٪، فإنه أقل تكلفة وأكثر ملاءمة كاستثمار طويل الأجل من هوي.


إذا كنت تريد أن تذهب رخيصة حقا، ثم كنت في حاجة الى استراتيجية الفهرسة السلبية التي تقدمها إما بمو S & أمبير؛ P / تسكس متساوية الوزن النفط & أمبير؛ غف إتف (زيو) أو هوريزونس S & أمبير؛ P / تسكس كابد مؤشر الطاقة إتف (هكس).


ومن السهل فهم صندوق النقد الأوروبي (بمو) لأنه يحوز أسهم النفط مباشرة ولا يستخدم أي مشتقات للوصول إلى المؤشر. بالإضافة إلى ذلك، تدفع زيو توزيعا عاليا بنسبة 3.65٪ بينما تنتظر ارتفاع أسعار النفط.


يعتبر خيار آفاق آفاق الاستثمار الأوروبية أرخص بنسبة 0.66٪ على الرغم من استخدام المشتقات المكلفة. يتم تقديم إجمالي مبادلة العائدات (ترس) التي يستخدمها البنك الوطني، وبالتالي فإن خطر عدم إتقان إتف على ترس منخفض جدا. إذا كنت لا تبحث عن أرباح الأسهم، هكس هو أكثر فعالية من الضرائب وأقل تكلفة من زيو.


كلاهما خيارات قوية للحصول على التعرض لأسهم النفط.


سواء كنت تفضل الاستثمار في مخزونات النفط أو النفط الخام نفسه، صناديق الاستثمار المتداولة هي وسيلة رائعة للحصول على التعرض للنفط في حال انتعاش الأسعار في المستقبل.


موديرنادفيسور هو أذكى وسيلة للوصول إلى أهدافك المالية.


جرب الاستثمار الآن باستخدام حساب ممول من قبلنا. أعرف أكثر.


إسحاق هو كفا تشارترهولدر، وهو مدير محفظة ورئيس قسم الامتثال في موديرنادفيسور. لديه أكثر من 11 عاما من الخبرة في مجال صناعة الاستثمار، بما في ذلك تخصيص الأصول، وإدارة المحافظ، والعناية الواجبة، والامتثال والإبلاغ.


آخر الملاحة.


المعرفة قوة.


اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات السوق ونصائح الاستثمار.


الاقسام.


صندوق السندات الجيد للشركات هو أكثر واعدة عندما تشعر (.)


مرحبا إيريك. إذا قمت بتقديم مساهمة، باستثناء (.)


العقود الآجلة للنفط الخام والخيارات.


النفط الخام الآجلة للتجارة إغويد.


تقديم سيولة ممتازة وشفافية في الأسعار توفير المنتدى الأكثر سيولة في العالم لتجارة النفط الخام هي أكبر العقود الآجلة في العالم عقد على السلع المادية تلبية الاحتياجات المتنوعة للسوق المادية.


النفط الخام الآجلة: أشياء يجب معرفتها:


وحدة التداول هي 1،000 برميل نقطة التسليم هي كوشينغ، أوكلاهوما، والتي هي أيضا في متناول الأسواق الفورية الدولية عبر خطوط الأنابيب تسليم المقدمة لعدة درجات من الخام الأجنبية المحلية والدولية المتداولة ستة أنواع من الخيارات: النمط الأمريكي، انتشار التقويم، ينتشر الكراك، متوسط ​​السعر، النمط الأوروبي واليومية.


العقود الآجلة للنفط الخام.


النفط الخام هو السلع الأكثر تداولا في العالم. وتفضل مصافي التكرير النفط الخام الخفيف بسبب قلة محتوى الكبريت وارتفاع الغلة العالية للمنتجات عالية القيمة مثل البنزين ووقود الديزل وزيت التدفئة ووقود الطائرات.


كما تقوم بورصة نيمكس، وهي بورصة عضو في مجموعة سم، بتدوين عقود العقود الآجلة المبرمة ماليا للنفط الخام في دبي إلكترونيا، عقد الآجلة على التفاضل بين ضوء، العقود الآجلة للنفط الخام الحلو والنهر الكندي نهر القوس في هارديستي، ألبرتا؛ والعقود الآجلة على الفوارق من الضوء، والعقود الآجلة للنفط الخام الحلو وأربع درجات المحلية من النفط الخام: ضوء لويزيانا الحلو، غرب تكساس الوسيط وسط، غرب تكساس الحامض، ومزيج المريخ.


نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام مواصفات العقود.


العقود الآجلة للنفط الخام.


(جميع الأوقات هي نيويورك تايم / إت)


خيارات النفط الخام الآجلة.


(جميع الأوقات هي نيويورك تايم / إت)


انظر أيضا: أخبار النفط الخام مدونة، النفط الخام الآجلة & أمب؛ خيارات تقرير خاص.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة والخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


تجارة خيارات النفط.


وصف المنتج: 15 дек 2018 أوبتيونس-ترادينغ-إدوكاتيون / 24151 / أويل-أوبتيونس-ترادينغ /


وانخفضت أسعار النفط الخام إلى ستين دولارا للبرميل، مما جعل أسهم النفط في رحلة هبوطية. تداول الخيارات النفطية نشط كما يعتقد العديد من التجار أن الوقت قد حان للمراهنة على التحول. وبالمثل، أعلنت رويترز عن خيارات ضخمة للعمل في قطاع الطاقة سيبدر بعد أن أعلنت أوبك أنها لن تقلل من مبيعات النفط.


وانفجر النشاط في الخيارات المتاحة في صندوق "إنيرجي سيليكت سيكتور سبدر" المتداول بتبادل العملات يوم الجمعة حيث سارع المتداولون الذين كانوا يتراهنون على انخفاض في صندوق الاستثمار المتحد إلى حجز أرباح ضخمة بعد يوم واحد من قرار أوبك بعدم خفض إنتاج النفط. ويقدر أن أحد المتداولين كان جيبه 25 مليون دولار على كتلة من يضع على شل اشترى قبل 10 أيام فقط، وفقا لمراقبي السوق.


وتراجع مؤشر إتف للطاقة الذي هبط نحو خمس قيمته على مدى الأشهر الثلاثة الماضية بنسبة 6 في المئة عند 79.82 دولار يوم الجمعة، ردا على قرار منظمة الأوبك بعدم خفض إنتاج النفط كوسيلة لوقف الانزلاق في الأسعار العالمية. وكان حجم عقود عقد شل في 428،000 أو حوالي 5 أضعاف القاعدة، مما يجعلها رابع الأكثر تداولا اسم الخيارات يوم الجمعة، وفقا لبيانات ليفيفول المؤتمر الوطني العراقي.


وكانت الرهان الأكثر ربحا على مدى الأشهر الماضية لفقدان النفط لدفع الأسعار إلى أسفل. وأدت المضاربة إلى تحقيق أكبر قدر من الأرباح في تداول الخيارات النفطية حيث لم يكن أحد يعرف على وجه اليقين ما الذي ستقوم به أوبك بالإنتاج.


من خيارات المال توفير الأرباح سجل.


ويبدو أن الجميع على يقين من أن منظمة أوبك ستخفض الإنتاج. على هذا النحو كان هناك العديد من عقود الخيارات النقدية التي أصبحت على الفور قيمة جدا عندما أعلنت أوبك أنها لن تضع سقف الإنتاج. وتعليق بلومبرغ على خيارات النفط التي تحولت إلى الذهب في هذه الظروف.


فشل أوبك في الحد من وفرة المعروض من النفط العالمية التي أرسلت أسعار العقود الآجلة تراجعا إلى أدنى مستوياتها في أربع سنوات تحول بعض الخيارات الخام شبه القيمة إلى الكنز.


يناير غرب تكساس الوسيط $ 70 يضع، والتي تسمح للمستثمر لبيع العقود الآجلة على هذا المستوى، ارتفعت أكثر من 40 أضعاف من قبل شهرين حيث انخفض مؤشر الولايات المتحدة ما يقرب من 25 $ للبرميل. وتداولت هذه الشركات بالقرب من 50 سنتا في نهاية تشرين الاول / اكتوبر وتستحق اقل من 10 سنتات قبل شهرين.


انخفض خام غرب تكساس الوسيط إلى ما دون 70 دولارا أمس للمرة الأولى منذ أكثر من أربع سنوات بعد أن أعلنت منظمة البلدان المصدرة للنفط أنها ستحافظ على هدفها الإنتاجي الجماعي عند 30 مليون برميل يوميا. وقد تم تقسيم المحللين الذين شملهم الاستطلاع من قبل بلومبرج بالتساوي قبل الاجتماع حول ما اذا كانت منظمة الاوبك ستخفض هذا الانخفاض. وقد تضاعف عدد ال 70 دولارا منذ 26 نوفمبر قبل الاجتماع.


والسؤال الآن هو متى يكفي؟ متى سوف العقود الآجلة للنفط، مخزونات النفط وسعر بداية الخام في الارتفاع مرة أخرى؟ تداول الخيارات النفط عادة ما يعطينا فكرة.


ما الذي يتوقعه سوق الخيارات؟


وأشارت مقالة في بارونز إلى أن سوق الخيارات تتوقع حدوث تقلب كبير على أساس قرار الأوبك.


بناء على الخيارات التي تنتهي يوم الجمعة، يتوقع سوق الخيارات تحرك بنسبة 3.8٪ إما صعودا أو هبوطا بنهاية يوم الجمعة في صندوق نفط الولايات المتحدة. أما في صندوق الطاقة سيبد سيكتور سبدر، الذي يمتلك أسهم شركات النفط الكبرى مثل إكسون موبيل (شوم) وشيفرون (كفكس)، فإن التحرك المتوقع هو 2.2٪.


من المرجح أن يكون تداول خيارات النفط سريعا حتى يصبح واضحا فقط حيث تستقر أسعار النفط.


تجارة خيارات النفط.


وصف المنتج: 15 дек 2018 أوبتيونس-ترادينغ-إدوكاتيون / 24151 / أويل-أوبتيونس-ترادينغ /


وانخفضت أسعار النفط الخام إلى ستين دولارا للبرميل، مما جعل أسهم النفط في رحلة هبوطية. تداول الخيارات النفطية نشط كما يعتقد العديد من التجار أن الوقت قد حان للمراهنة على التحول. وبالمثل، أعلنت رويترز عن خيارات ضخمة للعمل في قطاع الطاقة سيبدر بعد أن أعلنت أوبك أنها لن تقلل من مبيعات النفط.


وانفجر النشاط في الخيارات المتاحة في صندوق "إنيرجي سيليكت سيكتور سبدر" المتداول بتبادل العملات يوم الجمعة حيث سارع المتداولون الذين كانوا يتراهنون على انخفاض في صندوق الاستثمار المتحد إلى حجز أرباح ضخمة بعد يوم واحد من قرار أوبك بعدم خفض إنتاج النفط. ويقدر أن أحد المتداولين كان جيبه 25 مليون دولار على كتلة من يضع على شل اشترى قبل 10 أيام فقط، وفقا لمراقبي السوق.


وتراجع مؤشر إتف للطاقة الذي هبط نحو خمس قيمته على مدى الأشهر الثلاثة الماضية بنسبة 6 في المئة عند 79.82 دولار يوم الجمعة، ردا على قرار منظمة الأوبك بعدم خفض إنتاج النفط كوسيلة لوقف الانزلاق في الأسعار العالمية. وكان حجم عقود عقد شل في 428،000 أو حوالي 5 أضعاف القاعدة، مما يجعلها رابع الأكثر تداولا اسم الخيارات يوم الجمعة، وفقا لبيانات ليفيفول المؤتمر الوطني العراقي.


وكانت الرهان الأكثر ربحا على مدى الأشهر الماضية لفقدان النفط لدفع الأسعار إلى أسفل. وأدت المضاربة إلى تحقيق أكبر قدر من الأرباح في تداول الخيارات النفطية حيث لم يكن أحد يعرف على وجه اليقين ما الذي ستقوم به أوبك بالإنتاج.


من خيارات المال توفير الأرباح سجل.


ويبدو أن الجميع على يقين من أن منظمة أوبك ستخفض الإنتاج. على هذا النحو كان هناك العديد من عقود الخيارات النقدية التي أصبحت على الفور قيمة جدا عندما أعلنت أوبك أنها لن تضع سقف الإنتاج. وتعليق بلومبرغ على خيارات النفط التي تحولت إلى الذهب في هذه الظروف.


فشل أوبك في الحد من وفرة المعروض من النفط العالمية التي أرسلت أسعار العقود الآجلة تراجعا إلى أدنى مستوياتها في أربع سنوات تحول بعض الخيارات الخام شبه القيمة إلى الكنز.


يناير غرب تكساس الوسيط $ 70 يضع، والتي تسمح للمستثمر لبيع العقود الآجلة على هذا المستوى، ارتفعت أكثر من 40 أضعاف من قبل شهرين حيث انخفض مؤشر الولايات المتحدة ما يقرب من 25 $ للبرميل. وتداولت هذه الشركات بالقرب من 50 سنتا في نهاية تشرين الاول / اكتوبر وتستحق اقل من 10 سنتات قبل شهرين.


انخفض خام غرب تكساس الوسيط إلى ما دون 70 دولارا أمس للمرة الأولى منذ أكثر من أربع سنوات بعد أن أعلنت منظمة البلدان المصدرة للنفط أنها ستحافظ على هدفها الإنتاجي الجماعي عند 30 مليون برميل يوميا. وقد تم تقسيم المحللين الذين شملهم الاستطلاع من قبل بلومبرج بالتساوي قبل الاجتماع حول ما اذا كانت منظمة الاوبك ستخفض هذا الانخفاض. وقد تضاعف عدد ال 70 دولارا منذ 26 نوفمبر قبل الاجتماع.


والسؤال الآن هو متى يكفي؟ متى سوف العقود الآجلة للنفط، مخزونات النفط وسعر بداية الخام في الارتفاع مرة أخرى؟ تداول الخيارات النفط عادة ما يعطينا فكرة.


ما الذي يتوقعه سوق الخيارات؟


وأشارت مقالة في بارونز إلى أن سوق الخيارات تتوقع حدوث تقلب كبير على أساس قرار الأوبك.


بناء على الخيارات التي تنتهي يوم الجمعة، يتوقع سوق الخيارات تحرك بنسبة 3.8٪ إما صعودا أو هبوطا بنهاية يوم الجمعة في صندوق نفط الولايات المتحدة. أما في صندوق الطاقة سيبد سيكتور سبدر، الذي يمتلك أسهم شركات النفط الكبرى مثل إكسون موبيل (شوم) وشيفرون (كفكس)، فإن التحرك المتوقع هو 2.2٪.


من المرجح أن يكون تداول خيارات النفط سريعا حتى يصبح واضحا فقط حيث تستقر أسعار النفط.

No comments:

Post a Comment