Thursday 22 March 2018

إنتيربانك، فوريكس، معدل، الهند


النقد الأجنبي بين البنوك.


"النقد الأجنبي بين البنوك" - 3 نتائج الفيديو


"النقد الأجنبي بين البنوك" - 853 نتيجة الأخبار (ق)


في 09 نوفمبر 2017 10:05 (إست)


في يوم الأربعاء، كانت الروبية قد شهدت انتعاشا طفيفا بعد هبوط الجلسة مرتين وانتهت أعلى ب 7 بيسة عند 64.96 مقابل العملة الأمريكية.


في 20 أغسطس 2017 11:40 (إست)


وقال مورغان ستانلي إن بنك الاحتياطي الاسترالي ليس من المرجح أن يخفض أسعار الفائدة السياسية ويخفض المعدلات الحقيقية لمنع المزيد من ارتفاع العملة، حيث يتبع البنك المركزي نظاما مرنا لاستهداف التضخم.


في 28 مايو 2017 17:50 (إست)


وكانت الزيادة الكبيرة في الدورات القليلة الماضية بسبب تدفقات المؤسسات الأجنبية إلى الأسهم وضعف الدولار في الأسواق الخارجية.


في 15 مايو 2017 22:34 (إست)


وقام البنك الاحتياطي الهندي بتثبيت السعر المرجعي للدولار عند 64.1188 واليورو عند 70.1332.


في 30 مارس 2017 17:09 (إست)


وكانت المكاسب أكثر وضوحا منذ 8 فبراير، وهو اليوم الذي قرر فيه بنك الاحتياطي الاسترالي في خطوة مفاجئة للحفاظ على سعر الفائدة دون تغيير، كما أشار إلى تغيير في موقف سياستها من "التكيفية" إلى "محايد".


في 26 مارس 2017 20:22 (إست)


تتداول الروبية عند حوالي 65.40 مقابل 67.90 في بداية يناير.


في 13 مارس 2017 09:02 (إست)


وارتفعت قيمة الروبية إلى 66.60 / 66.61 للدولار الواحد، وهو أعلى مستوى منذ 9 نوفمبر، من إغلاقه السابق البالغ 6.7125 / 66.7225.


في 13 مارس 2017 14:34 (إست)


بيإم انتصار مودي في ولاية اوتار براديش يعزز ادعاءه لولاية ثانية في الانتخابات الوطنية في 2019.


في 07 مارس 2017 19:11 (إست)


وظلت معنويات سوق الفوركس محفوفة باليوم بعد يوم آخر، مما يعوقه عدم وجود محفزات رئيسية وسط التحمل العام قبل اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة (فومك) الأسبوع المقبل.


في 08 فبراير 2017 18:59 (إست)


تمكنت الروبية من التغلب على التقلب المبكر بعد أن حافظت لجنة السياسة النقدية في بنك الاحتياطي الاسترالي على الوضع الراهن على سعر إعادة الشراء وسط توقعات واسعة النطاق.


في 31 يناير 2017 19:40 (إست)


إن توقعات الموازنة المتوازنة اقتصاديا من خلال التمسك بمسار ضبط أوضاع المالية العامة الذي سيتيح للمصرف الاحتياطي الهندي خفض أسعار الفائدة الرئيسية إلى جانب تدفقات رأس المال المتدفقة بشكل كبير على الوحدة المحلية، على الرغم من عمليات البيع الضخمة للأسهم.


في 30 يناير 2017 18:53 (إست)


دعم الدولار الأمريكي الهابط للغاية في الخارج وتدفقات رأس المال القوية دعم العملة المحلية في الغالب بعد بداية فاترة.


في 11 يناير 2017 11:09 (إست)


وقال متعاملو الفوركس إن زيادة الطلب على العملة الأمريكية من المستوردين ومكاسب الدولار مقابل العملات الأخرى في الخارج وضعت ضغوطا على الروبية.


في 10 يناير 2017 09:34 (إست)


وقد تراجعت الروبية يوم الاثنين بأكثر من 25 بيسة لتغلق عند 68.21 مقابل الدولار الأمريكي لتجدد المخاوف بشأن انخفاض النمو الاقتصادي للبلاد إلى جانب المخاوف بشأن الأرباح الفصلية المستحقة هذا الأسبوع.


في 09 يناير 2017 09:37 (إست)


وأضافت أن تدفقات رأس المال المستمرة وقوة الدولار مقابل بعض العملات الأخرى في الخارج أثرت أيضا على الوحدة المحلية ولكن فتح أعلى في سوق الأسهم المحلية حد من انخفاض الروبية، كما قال تجار الفوركس.


في 08 يناير 2017 11:52 (إست)


حققت الروبية أفضل قليلا من نظرائها الإقليميين في عام 2018، مما يضعف أكثر بقليل من 2 في المائة، كما أن الاقتصاد الهندي، الأسرع نموا في آسيا، كان يتجدد خلال معظم العام.


في 04 يناير 2017 09:56 (إست)


بيع جديدة من الدولار وضعف مقابل العملات الأخرى في الخارج، ومنع الين، أعطى روبية المزيد من العضلات، وفقا لتجار.


في 03 يناير 2017 09:56 (إست)


وقال التجار إن البيع الجديد للوحدة الأمريكية من قبل المصدرين والبنوك وضعف الدولار مقابل العملات الأخرى في الخارج دعم الروبية.


المصطلحات المالية مسرد المصطلحات.


الناس في النقد الأجنبي الحب باستخدام العامية المعقدة، والاختصارات و ريغمارول طويلة (انظر؟). يمكن أن تكون أحيانا ساحقة. هذا هو السبب في أننا نقدم خدمة خالية من المصطلحات ووضع هذا المصطلحات المالية مسرد معا، لمساعدتك على فهم أي شروط قد لا تكون قد سمعت من قبل.


نأمل أن يكون هذا من الاستخدام ولكن إذا كان لديك سؤال لم يتم الرد أدناه ثم يرجى الاتصال بنا على +44 020 7989 0000 ونحن سوف نكون سعداء للمساعدة.


لا يزال لديك سؤال؟


رمز يستخدم من قبل جمعية المصرفيين الأمريكيين لتحديد بنك. غالبا ما تستخدم عند إرسال المدفوعات إلى أمريكا.


خدمة المقاصة الآلية للمصرفيين: عملية سداد المدفوعات الاسترليني بين الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة. هذه الدفعات عادة ما تكون مجانية ولكن تستغرق ثلاثة أيام لحساب الحساب الذي يتم إرساله.


العملة التي يتم تداول العملات الأخرى مقابلها.


نقطة أساس، أو نقطة أساس، هي وحدة قياس مشتركة لأسعار الفائدة والنسب المئوية الأخرى في التمويل. نقطة أساس واحدة تساوي 1/100٪ من 1٪، أو 0.01٪ (0.0001)، وتستخدم للدلالة على النسبة المئوية للتغير في الأداة المالية.


رمز المعرف المصرفي: غالبا ما يستخدم بالاقتران مع رقم إيبان (انظر أدناه) عند إرسال المدفوعات إلى منطقة اليورو.


السعر الذي يرغب المشتري في دفعه لشراء عملة وبيع آخر في وقت معين.


بنك إنجلترا: البنك المركزي للمملكة المتحدة.


هيئة حكومية غالبا ما تسيطر على السياسة النقدية للدولة بما في ذلك تحديد أسعار الفائدة عادة.


كونفدرالية الصناعة البريطانية - وهي منظمة تجارية رائدة في المملكة المتحدة تتحدث نيابة عن أكثر من 240،000 الشركات في المملكة المتحدة.


نظام المقاصة الآلي الدفع: طريقة سريعة لجعل المدفوعات الاسترليني بين الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة. عادة نفس المدفوعات اليوم، البنوك في كثير من الأحيان تهمة £ 20 - £ £ 45 لهذه. (فك صرف تهمة بحد أقصى 10 جنيه استرليني لهذه ولكن في كثير من الأحيان أنها مجانية).


البنك المركزي الأوروبي.


مبلغ المال الذي هو في خطر بسبب حركة سوق الصرف الأجنبي (يمكن إزالتها مع عقد إلى الأمام).


خدمة الدفعات السريعة.


طريقة جديدة لإرسال المدفوعات المحلية في المملكة المتحدة عبر الإنترنت وعبر الهاتف. يمكن لهذه الدفعات الائتمان في غضون ساعات قليلة إن لم يكن دقائق. وغالبا ما تكون مجانية ولكن الحد الأقصى 10،000 £.


لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك)


الهيئة المسؤولة عن تحديد أسعار الفائدة والسياسات الائتمانية للنظام الاحتياطي الفيدرالي في أمريكا.


زيادة الضرائب التلقائية وتخفيضات الإنفاق اعتبارا من 1 يناير 2018 في الولايات المتحدة الأمريكية. ووفقا لاقتصاديين، فإن هذا من شأنه أن يدفع الولايات المتحدة إلى الركود، وبدوره لها عواقب عالمية.


الاختصارات الخاصة بالنقد الأجنبي.


عقد يستخدم لإصلاح سعر الصرف. يتم الاتفاق على تاريخ مستقبلي مع العميل، بسعر محدد مسبقا، متفق عليه. وعادة ما يكون المطلوب إيداع (أو هامش) في المعاملات الآجلة ولكن يمكن أن يزيد من القوة الشرائية اليوم عشرة أضعاف، على سبيل المثال. يمكن للعميل حجز 150،000 $ بمعدل 1.50 دولار لتاريخ في المستقبل، بتكلفة 100،000 جنيه استرليني ودفع فقط 10،000 £ في غضون يومين من الموافقة على الصفقة مع الرصيد 90،000 £ المستحقة في المستقبل.


حماية ضد التقلبات المستقبلية في سعر صرف العملات الأجنبية (انظر العقود الآجلة)


رقم الحساب المصرفي الدولي: معيار دولي لتحديد الحسابات المصرفية عبر الحدود الوطنية. وغالبا ما تكون البادئة رمز البلد وتحتوي الأرقام على رقم الحساب وعلاقة المعلومات المصرفية الأخرى بحساب المستفيد. تستخدم دائما تقريبا عند إرسال المدفوعات إلى منطقة اليورو. قد تجد مدقق إيبان لدينا مفيدة.


أسعار صرف العملات الأجنبية التي تتداول فيها البنوك الدولية الكبيرة العملة فيما بينها بكميات كبيرة جدا. هذا هو المعدل الإرشادي الأكثر استخداما لمتابعة السوق بدلا من شراء أو بيع السعر.


إيداع مقدم من قبل العميل كضمان لتغطية عقد آجل.


طلب للحصول على أموال إضافية خلال الفترة الزمنية لعقد آجل من أجل الحفاظ على مستوى ودائع متفق عليه بسبب تقلبات أسعار الصرف المتقلبة. وهذه ليست تكلفة إضافية حيث يتم خصم األموال اإلضافية من الرصيد الصافي المستحق.


لجنة السياسة النقدية.


مجموعة من تسعة أعضاء الذين حددوا أسعار الفائدة في المملكة المتحدة من خلال الاجتماع يوم الخميس الأول من أول أسبوع كامل كل شهر.


يمكنك وضع أمر "إيقاف" أو "حد" معنا لتنفيذ عملية تجارية نيابة عنك إذا تحقق سعر صرف معين. يمكن ترك هذه في السوق 24 ساعة في اليوم، وهي مفيدة للاستفادة أو تخفيف المخاطر خارج ساعات التداول.


هذا هو زوج من الأوامر التي تنص على أنه إذا أمر واحد يملأ / يتم تنفيذها، ثم يتم إلغاء النظام الآخر تلقائيا. ويستخدم أمر وقف مع أمر الحد. عندما يتم الوصول إلى مستوى الحد أو مستوى التوقف وتنفيذ الأمر، سيتم إلغاء الطلب الآخر تلقائيا.


اختصار ل 'النسبة المئوية في نقطة'. يمثل خطوة إضافية صغيرة يمكن أن يحققها سعر الصرف. وهو واحد من مائة في المئة، على سبيل المثال. إذا تحركت عملة من 1.2000 إلى 1.2005 فقد تحركت 5 نقاط.


التسهيل الكمي: السياسة النقدية التي تستخدمها البنوك المركزية لتحفيز الاقتصاد الوطني. ويقوم البنك المركزي بتطبيق التسهيل الكمي عن طريق شراء أصول مالية من المصارف وغيرها من الأعمال التجارية في القطاع الخاص مع أموال جديدة تم إنشاؤها إلكترونيا.


منطقة المدفوعات الأوروبية واحدة - داخل والتي يمكن إرسال دفعات سيبا.


المرحلة الأخيرة من الصفقة - هذا هو تاريخ تبادل المدفوعات.


وهناك عدد من ستة أرقام، وتنسق عادة على شكل ثلاثة أزواج من الأرقام. مثلا 12-34-56 التي تحدد كل من البنك والفرع في المملكة المتحدة حيث يتم عقد الحساب.


الصفقة بسعر محدد عادة للتسوية في يومي عمل.


السعر الحالي للتجارة الفورية.


المعدل الحالي للتجارة الفورية.


هذا هو الفرق بين المعدل الذي يشتريه البنك أو الوسيط وسيطرته على العملاء وهو الربح من التجارة. انتشار البنك يمكن أن يستغرق في كثير من الأحيان حوالي 4٪. كما متخصص فك تبادل يمكن أن تأخذ انتشار أصغر وتوفير المال العملاء.


جمعية الاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم - شبكة مخصصة أنشئت لدعم رسائل تحويل الأموال بين المؤسسات الأعضاء في جميع أنحاء العالم.


تحليل يستند إلى نشاط السوق من خلال دراسة الرسم البياني، وحجم، والاتجاهات، المتوسطات المتحركة، وأنماط والتشكيلات وغيرها من المؤشرات الفنية.


اتجاه السوق - غالبا ما تنقسم إلى ثلاث فئات: الاتجاهات الرئيسية والمتوسطة والقصيرة الأجل. وترتبط ثلاثة اتجاهات أيضا بالاتجاه؛ أي اتجاه صعودي، اتجاه هبوطي، واتجاه جانبي.


التاريخ في معاملة لتبادل المدفوعات.


مقياس لتقلبات الأسعار.


البدء.


للتحدث إلى عملتك.


خبير، اتصل بنا على.


طرح سؤال.


البدء.


التحويلات الشخصية.


تحويلات الأعمال.


أدوات العملة.


فك إكسهانج هو الاسم التجاري لصرف العملات الأجنبية المحدودة. مكتب مسجل: وولغيت الصرف، 25 شارع باسينغال، لندن، EC2V 5HA. مسجلة شركة رقم 5452483. فك إكسهانج مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) كمؤسسة الأموال الإلكترونية المصرح بها (إيمي) بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018 لإصدار الأموال الإلكترونية (فرن: 900205). وبما أن شركة إيمي فك إكسهانج مخولة بإجراء خدمات الدفع وتتوافق مع الجزءين 6 و 7 من لائحة خدمات الدفع لعام 2017. فك إكسهانج هي شركة تابعة لمجموعة غلوبال ريتش غروب Ltd. مسجلة رقم الشركة 09907831.


حقوق الطبع والنشر © 2017 صرف العملات الأجنبية. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز على هذا الموقع لمساعدتنا على فهم وتحسين تجربة العملاء. يقبل قبول ملفات تعريف الارتباط التصفح كالمعتاد. المزيد عن ملفات تعريف الارتباط.


معدل التنبيهات.


دعونا نأخذ المتاعب من مراقبة أسواق العملات. إعداد تنبيه معدل ونحن سوف تتيح لك معرفة عندما يقترب السوق معدل تستهدفها.


نقل تحدث.


خدمة تنبيه سعر صرف العملات الأجنبية.


كنت تبحث لجعل تحويل الأموال الدولية، ولكن يشعر سعر الصرف للعملة التي تريد ليست تماما في معدل لديك في الاعتبار. إن محاولة الحفاظ على ما يصل إلى التاريخ في أسواق العملات تستغرق وقتا طويلا جدا، وما هو معدل الهدف واقعية يمكن أن يكون من الصعب أن تقرر.


إعداد تنبيه معدل وسوف نقوم بمراقبة أسواق العملات بالنسبة لك، والاتصال بك عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف عندما تقترب أسواق العملات من المعدل المستهدف، مما يساعدك على اتخاذ قرار بشأن أفضل وقت ممكن لجعل تحويل الأموال الدولي الخاص بك.


إعداد تنبيه معدل من السهل، مجرد استكمال النموذج وخبير سوق العملات سوف نتصل بك لإعداد تنبيه معدل وتوفير بعض التوجيهات بشأن تحديد معدل تستهدفها. يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة متاحة فقط لتحويلات العملة (وليس نقدا) أكثر من 3000 جنيه إسترليني.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فورية اتصل بنا على +44 (0) 20 7989 0000.


البدء.


للتحدث إلى عملتك.


خبير، اتصل بنا على.


طرح سؤال.


البدء.


التحويلات الشخصية.


تحويلات الأعمال.


أدوات العملة.


فك إكسهانج هو الاسم التجاري لصرف العملات الأجنبية المحدودة. مكتب مسجل: وولغيت الصرف، 25 شارع باسينغال، لندن، EC2V 5HA. مسجلة شركة رقم 5452483. فك إكسهانج مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) كمؤسسة الأموال الإلكترونية المصرح بها (إيمي) بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018 لإصدار الأموال الإلكترونية (فرن: 900205). وبما أن شركة إيمي فك إكسهانج مخولة بإجراء خدمات الدفع وتتوافق مع الجزءين 6 و 7 من لائحة خدمات الدفع لعام 2017. فك إكسهانج هي شركة تابعة لمجموعة غلوبال ريتش غروب Ltd. مسجلة رقم الشركة 09907831.


حقوق الطبع والنشر © 2017 صرف العملات الأجنبية. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز على هذا الموقع لمساعدتنا على فهم وتحسين تجربة العملاء. يقبل قبول ملفات تعريف الارتباط التصفح كالمعتاد. المزيد عن ملفات تعريف الارتباط.


آخر توقعات سعر الصرف الفصلية.


تحويل الأموال في الخارج؟ البقاء الاستراتيجية واتخاذ قرارات مستنيرة.


مع تقلب العملة في كل ثانية من كل يوم، والحاجة إلى وقت المدفوعات الدولية أمر بالغ الأهمية. فضلا عن توفير رؤى يومية للتغيرات في السوق، واتجاهات العملة، وإصدارات البيانات، ونحن نقدم توقعات ربع سنوية سعر الصرف لتلخيص كيفية أداء العملات خلال الربع الأخير وتقديم بعض نظرة ثاقبة ما ينتظرنا.


البدء.


للتحدث إلى عملتك.


خبير، اتصل بنا على.


طرح سؤال.


البدء.


التحويلات الشخصية.


تحويلات الأعمال.


أدوات العملة.


فك إكسهانج هو الاسم التجاري لصرف العملات الأجنبية المحدودة. مكتب مسجل: وولغيت الصرف، 25 شارع باسينغال، لندن، EC2V 5HA. مسجلة شركة رقم 5452483. فك إكسهانج مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) كمؤسسة الأموال الإلكترونية المصرح بها (إيمي) بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018 لإصدار الأموال الإلكترونية (فرن: 900205). وبما أن شركة إيمي فك إكسهانج مخولة بإجراء خدمات الدفع وتتوافق مع الجزءين 6 و 7 من لائحة خدمات الدفع لعام 2017. فك إكسهانج هي شركة تابعة لمجموعة غلوبال ريتش غروب Ltd. مسجلة رقم الشركة 09907831.


حقوق الطبع والنشر © 2017 صرف العملات الأجنبية. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز على هذا الموقع لمساعدتنا على فهم وتحسين تجربة العملاء. يقبل قبول ملفات تعريف الارتباط التصفح كالمعتاد. المزيد عن ملفات تعريف الارتباط.


ليف إنتيربانك إكسهانج ريت & أمب؛ محول العملات.


الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث أسعار الصرف، والرسوم البيانية، أخبار سوق العملات، ورؤى السوق والتوقعات حتى تتمكن من جعل التحويلات المالية الدولية الخاصة بك مع الثقة.


توقعات فصلية ربع سنوية.


معرفة كيفية تحويل أسواق العملات يمكن أن تساعدك على تخفيف المخاطر وإدارة متطلبات العملة الخاصة بك. وتتركز توقعاتنا الفصلية الفصلية على خمسة من العملات الرئيسية والأسواق الناشئة، وتبحث في كيفية تحقيقها خلال الربع الأخير، ونتطلع إلى الأمام في العام المقبل.


أسعار الصرف الحية.


العملات الرئيسية.


الأمريكتين.


الشرق الأوسط.


أسعار الصرف بين البنوك.


أسعار صرف العملات الأجنبية المعروضة هي أسعار الفائدة بين البنوك وينبغي أن تستخدم فقط كدليل. للحصول على تحديثات السوق الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية لاحتياجات الفردية أو الأعمال الخاصة بك، والتحدث إلى أحد وسطاء الخبراء لدينا على 0800 783 4313 أو +44 (0) 20 7989 0000 للحصول على الاقتباس أي التزام. هذا الجدول، الرسوم البيانية، محولات العملات وآلة حاسبة مدعوم من العملات الأجنبية تبادل المحدودة، وسيط العملات الأجنبية المتخصصة مع مجموعة من المنتجات والخدمات العملات التي يمكن استخدامها لتوفير الوقت والمال وحماية الأموال الخاصة بك ضد تقلبات العملة.


تقارير سوق الفوركس العادية.


البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث نتائج سوق العملات والتحليل.


يتم التعرف على خبرتنا في جميع أنحاء وسائل الإعلام المالية والتعليقات لدينا يتميز بانتظام في الصحافة الوطنية.


الرسوم البيانية العملات الحية.


الرسوم البيانية للعملات الحية لأزواج العملات الرئيسية. عرض الاتجاهات مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، وأدوات خط مرنة وأنواع الرسم البياني في العديد من الأطر الزمنية تتراوح من القراد والثواني إلى أسبوعية وشهرية.


المراجعة الأسبوعية لأسواق الفوركس.


استعراض أحداث الأسبوع الماضي التي تؤثر على الأسواق ونتطلع إلى ما يمكن توقعه هذا الأسبوع.


البدء.


للتحدث إلى عملتك.


خبير، اتصل بنا على.


طرح سؤال.


البدء.


التحويلات الشخصية.


تحويلات الأعمال.


أدوات العملة.


فك إكسهانج هو الاسم التجاري لصرف العملات الأجنبية المحدودة. مكتب مسجل: وولغيت الصرف، 25 شارع باسينغال، لندن، EC2V 5HA. مسجلة شركة رقم 5452483. فك إكسهانج مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) كمؤسسة الأموال الإلكترونية المصرح بها (إيمي) بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018 لإصدار الأموال الإلكترونية (فرن: 900205). وبما أن شركة إيمي فك إكسهانج مخولة بإجراء خدمات الدفع وتتوافق مع الجزءين 6 و 7 من لائحة خدمات الدفع لعام 2017. فك إكسهانج هي شركة تابعة لمجموعة غلوبال ريتش غروب Ltd. مسجلة رقم الشركة 09907831.


حقوق الطبع والنشر © 2017 صرف العملات الأجنبية. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز على هذا الموقع لمساعدتنا على فهم وتحسين تجربة العملاء. يقبل قبول ملفات تعريف الارتباط التصفح كالمعتاد. المزيد عن ملفات تعريف الارتباط.

No comments:

Post a Comment