Thursday 22 March 2018

كيف نحن خيارات التجارة كوم


كيفية تداول الخيارات
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

الخيارات الثنائية.
نحن خيارات التجارة.
خيارات التداول للمبتدئين - يوتيوب.
27/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد نظرت في الخيارات الثنائية على الانترنت التداول قليلا ويبدو لي أن الإجماع هو أن عدد قليل جدا من الناس خارج التجار المهنية يمكن.
خيارات التداول - إنفستوبيديا.
شعرنا جميعا الألم. ولكن أعتقد فوائد التداول مع خيارات خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. بسيط.
خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.
كيفية خيارات التجارة. والخيارات هي عقود تتيح للمشتري الحق في شراء أو بيع أصل بسعر مضمون. والأصل الأساسي الأكثر شيوعا هو المخزون.
الخيارات الثنائية القائمة السوداء - الغش مقابل شرعية - شامل.
شراء نسخة رخيصة من كيف نحن خيارات التجارة نحن التجارة الخيارات بناء الثروة، وخلق الدخل والحد من المخاطر. كيف نحن خيارات التجارة بناء الثروة، وخلق.
الأساسيات ما هو الخيار؟ - صناعة الخيارات.
دليل تداول الخيارات ناسداك. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
كيف نحن خيارات التجارة كتاب - anchun. store.
لماذا خيارات التجارة؟ تداول الخيارات هذا يعني أننا يجب أن نعتبر ذلك في تقدير الربح. لذلك نضيف علاوة الخيار إلى سعر الإضراب لتحديد.
كيف يمكنني خيارات التجارة من قبل جون نجريان - ترادوينز النشر.
* معتمدة في حالة نجاح التجارة ** تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال في خطر. بعض الزوار يسألوننا: "ما هو أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟" في هذه الصفحة نحن.
؛ سكاي فيو ترادينغ - تعلم كيفية تداول الخيارات الطريق الصحيح.
كنا نحب أن نسمع تعليقاتك على أداة التجارة الافتراضية كبو! يرجى التواصل مع [إمايل & # 160؛ بروتكتد] مع أي تعليقات أو طلبات ميزة.
كيفية البدء خيارات التداول: 14 خطوات (مع صور)
أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة. خيارات التجارة مع E * تريد.
ثلاث طرق لشراء خيارات - نسداق.
04/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ عندما نقوم بتحطيم جوانب التداول الخيار من الجانب الطويل والجانب القصير، فمن الواضح أن نرى مزايا بيع قسط على شرائه.
كيف التجارة.
التداول اليومي عبر الإنترنت مع Plus500 ™ - رأس مالك معرض للخطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. افتح.
خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول - مكتبة التجار.
آخر تغريدات من وي التجارة (WeTradeOptions) لديك دائما الخيار لحذف سجل موقع تويت الخاص بك. أعرف أكثر. تشغيل ليس الآن. قريب.
'كيف نحن خيارات التجارة' | الحقيقة في الإعلان.
استخدام كبو & # 174؛ كمصدر نهائي لمعلومات تداول الخيارات. أعرف أكثر.
لا مقامرة على الخيارات الثنائية - فوربس.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك والتجارة عبر الإنترنت ونحن نقدم مساعدة محددة ذات الصلة الخيار.
كيف نحن خيارات التجارة | الخيار (المالية) | فيكس.
هل لا تزال تعرف كيفية تداول الخيارات؟ يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. تعلم لماذا من الايجابيات.
الأمازون: مراجعات العملاء: كيف نحن خيارات التجارة.
البحث عن مراجعات العملاء مفيدة وتقييمات تقييم لكيفية نحن خيارات التجارة بناء الثروة، وخلق الدخل والحد من المخاطر في الأمازون. قراءة صادقة وغير منحازة.
كيف نحن خيارات التجارة بناء الثروة، وخلق الدخل و.
كبو - تعلم خيارات التجارة - خيارات معلومات التداول.
استخدام كبو & # 174؛ كمصدر نهائي لمعلومات تداول الخيارات. أعرف أكثر.
التجارة الآن مع إيتكس كابيتال ™ - وسيط يمكنك الثقة.
لقد بنينا أوبتمونستر & # 174؛ لإعطاء الناس سلطة تولي المحافظ الاستثمارية الخاصة بهم. مع الحق خيارات التعليم، أدوات التداول، والتعليق السوق.
الولايات المتحدة خيارات التداول من المملكة المتحدة - Trade2Win.
معرفة كل ما هو معرفته عن الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية، وقراءة نقد وسيطنا ومعرفة كل شيء عن أحدث استراتيجيات التداول.
لماذا هو "خيارات التداول" كتاب بواسطة أوبتيونمونستر.
تداول على الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع & أمب؛ السندات على موقعنا قوية وبديهية.
كيف يمكننا التجارة سترادل الخيار استراتيجية - مدونة - ستيديوبتيونس.
مع صافي قيمة مجتمعة تقدر ب 75 مليون دولار، يبدو جون وبيت نجريان يعرفان شيئا أو اثنين عن خيارات التداول. والآن يمكنك أيضا مع الإخوة.
الخيار التجارة.
تصفح وقراءة كيف نحن خيارات التجارة كتاب بدف كيف نحن خيارات التجارة كتاب بدف البحث عن الكثير من كيف نحن خيارات التجارة كتاب بدف كتالوجات الكتب في هذا الموقع كخيار.
التجارة الافتراضية - كبو خيارات الصرف.
في E * تريد، كنت في السيطرة الكاملة على المستقبل المالي الخاص بك. لدينا المعلومات، والتحليل، والاستثمار عبر الإنترنت & أمب؛ أدوات التداول التي تحتاج إليها. يكون في ذلك.
ptgmedia. pearsoncmg.
أنا سعيد لتقديم استعراض ستيرن خيارات - كل شيء من منصة التداول على مستوى عالمي لخبيرهم نظام خدمة العملاء هو ما يجعل خيارات ستيرن أ.
الخيار (المالية) - ويكيبيديا.
تعلم ثلاث طرق لشراء الخيارات من خلال النظر في الأمثلة التي لا تتاجر الخيار وحتى نتمكن من الاستمرار في توفير لكم مع.
كيفية التجارة خيارات - تعلم أساسيات التداول من الايجابيات.
هناك أربعة أبعاد للعلاقة التجارية المستقبلية في المملكة المتحدة مع الاتحاد الأوروبي وبقية العالم.
كيفية خيارات التجارة | شتلة.
خذ تداول الخيارات الخاصة بك إلى الحصول على تنبيهات التجارة تسليمها إلى الهاتف الخليوي الخاص بك والبريد الوارد لحظة نحن سكاي عرض التداول قد تعبر عن أو الاستفادة منها.

& # 8216؛ هاو وي تريد أوبتيونس & # 8217؛
مع صافي قيمة مجتمعة تقدر ب 75 مليون دولار، يبدو جون وبيت نجريان يعرفان شيئا أو اثنين عن خيارات التداول. والآن يمكنك أيضا مع الإخوة & # 8217؛ بوك، & # 8220؛ هاو وي تريد أوبتيونس. & # 8221؛ أفضل جزء: انها & # 8217؛ ق الحرة (نوع من).
& # 8220؛ اليوم لدينا هدية مجانية خاصة جدا بالنسبة لك، & # 8221؛ ويقول الإخوة في شريط فيديو حول هويتراديوبتيونس، الذي هو جزءا لا يتجزأ من أعلاه. & # 8220؛ الكثير من المشاهدين مراسلتنا تريد أن تعرف أسرارنا على كيفية التجارة الخيارات. لذلك وضعنا أسرارنا في كتاب جديد. & # 8221؛
حتى قراءة الكتاب وجعل مبلغ مجنون من خيارات التداول المال، وشراء يخت، والدروش التبتي، والتقاعد الغنية في تلال لوس ألتوس. بسيط. ولكن هذا ليس بالضبط كيف انتقدت للقارئ تينا واحد الذي قال انها أمرت & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ كتاب بعد رؤية إعلان لذلك على نبك. (& # 8220؛ مجاني & # 8221؛ لأنك لا تزال تدفع 9.99 دولار للشحن.)
& أمب؛ 8220؛ تم خصم مبلغ 29.95 دولار أمريكي من بطاقة الائتمان الخاصة بي في الشهر لمدة سبعة أشهر قبل أن أدرك ذلك، & # 8221؛ إيرلين H. تينا.
على ما يبدو، ممثل خدمة العملاء الذين تعاملوا مع إيرلين & # 8217؛ s ترتيب عبر الهاتف وقعت لها للحصول على الاشتراك النشرة الإخبارية الشهرية دون إذنها. وتحدثت تينا إلى ممثل قال أن المتصلين يعطون الخيار أثناء عملية الطلب لاختبار النشرة الإخبارية الإلكترونية مجانا لمدة 30 يوما. بعد ذلك، انها 39.95 $ في الشهر إذا كنت لا 'ندعو إلى إلغاء، وقال الممثل. (ربما ارتفع السعر منذ أن اتهم إيرلين).
وقالت إن إيرلين تمكنت في نهاية المطاف من الحصول على كامل المبلغ، ولكن فقط بعد تقديم شكوى إلى الغرفة التجارية المحلية.
الوجبات الجاهزة: تكون واضحة وضوح الشمس حول ما تريد وما لا تريد & # 8217؛ ر عندما يأمر أي شيء عبر الهاتف. وتحقق من تلك البيانات بطاقة الائتمان في كثير من الأحيان لتجنب تكرار الرسوم غير المرغوب فيها.
العثور على المزيد من التغطية لدينا على العروض السلبية الخيار هنا.
شارك هذا:
الوظائف ذات الصلة.
رمز 42 برامج التجديد التلقائي وخدمة مستمرة عروض و رار.
أعشقني & # 8217؛ s الممارسات التسويقية خادعة وضعت عارية & رار؛
أدوريم التلقائي التجديدات و رار.
أعشق لي التسويق التجديدات التلقائية & رار؛
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
تنبيهات الإعلانات الأخيرة.
خطوة طقوس ليبز.
TheraBreath.
Recovery24.
إهرموني: أين & # 8217؛ s العلم؟
أعرف أكثر.
الحقيقة الكلمات.
الحقيقة في الإعلانTruthinAd.
رتConsumerWD: تجمع الشركات الكبرى معا في حث المشرعين على بيع خصوصيتك في أوقات العمل / الأعمال التجارية / ...
الحقيقة في الإعلانTruthinAd.
رتrtushnet: أه-أوه، الدعاية الكاذبة للعقارات! تغريد / jk_rowling / ستا ...
الحقيقة في الإعلانTruthinAd.
إزالة الوشم شركة في الغالب الهروب كاذبة فئة الإعلان أكتيون law360 / أرتيكلس / 10024 ...

هنا هو كيف نحن خيارات التجارة & # 8211؛ 5 طرق للربح.
قد لا ترغب في التداول خيارات لكسب العيش ولكن وجود تداول الخيارات كجزء من محفظة التداول الشاملة الخاصة بك هو وسيلة قوية لتنويع الأعمال التجارية الخاصة بك.
إن نهجنا في خيارات التداول سيكون مختلفا قليلا عن ما يستخدمه معظم المتداولين في رؤيتنا، ونحن نقدر نهجنا الفريد الذي سمح لنا بالربح في أي حالة سوق تقريبا.
نحن نستخدم أشرطة النطاق الذي يتطلب أداة لنقل X سعر المسافة قبل التآمر شريط آخر. هذا يبقي المخططات لدينا نظيفة ويخفي معظم العمل سعر عديمة الفائدة ولكن سوف تظهر لنا عندما الظروف المتغيرة التي تسمح لنا للربح نحن ضبط كل شيء مرة واحدة كل ربع سنة حتى نظامنا لا ينهار حتى عندما تكون ظروف السوق أقل من الأمثل لا يوجد التخمين. جميع إدخالاتنا ومخارج الطباعة مباشرة على الرسم البياني حتى نتمكن من رؤية في لمحة إذا كان هناك عمل التي يتعين اتخاذها على واحدة من أسماء قائمة المراقبة لدينا.
كل من الخيارات المتاحة لنا تجار في دائرة نيتبيكس الداخلية من التجار استخدام قائمة المراقبة حتى يتمكنوا من أن تصبح مألوفة مع بعض الأسماء التي تم اختيارها بشكل جيد، ولا تزال تنويع حيازاتهم.
لكننا لا ننوع إلا الأسماء التي نتعامل معها.
نحن تنويع استراتيجيات خيارنا كذلك.
كنت تريد أن تكون متداول خيارات جيدا، وهذا يعني أن تكون قادرة على معالجة أكثر من مجرد شراء بسيطة من المكالمات ويضع. هذا هو الحد جدا جدا للاستفادة الكاملة من قوة خيارات التداول.
5 طرق يمكنني الربح مع خياراتي المفضلة الاسم.
واحدة من أفضل الأسماء ونحن & # 8217؛ تم التداول في الدائرة الداخلية هو نفيديا: نفدا.
انها سوق نشطة جدا، والكثير من الحجم، والكثير من الفائدة المفتوحة، والعمل السعر ذهابا وإيابا وهو أمر رائع لأي خيارات تاجر.
لدينا اتجاه صعودي قوي واضح في نفدا وجميع المؤشرات تشير إلى سوق ذروة شراء. أستطيع أن أفعل ما يفعل معظم وشراء وضع بسيط لأنني أتوقع خطوة كبيرة لأسفل من السوق ذروة الشراء.
كما هو مذكور في هذه الصفقة التجارية حول مؤشر القوة النسبية، فإن الأسواق ذروة الشراء لا يعني عكس وشيك. يمكن للسوق أن يبقى فائض الشراء لفترة أطول مما نعتقد، ويمكن أيضا أن تعمل قبالة حالة ذروة الشراء من خلال الذهاب جانبية.
كان استخدام استراتيجية الخيارات التي تعطي المزيد من الطرق المحتملة لحجز الربح الطريق للذهاب.
باعت 167.5، 170 انتشار المكالمة (انظر السهم الأحمر) وجمعت 80 سنتا. ماذا يعني أن كنت أبيع الدعوة 167.5 وكنت شراء 170 دعوة لجعلها خطر تحديد التجارة. أنا أعرف ما هو أقصى خسارة بلدي الحق مقدما. كان لي هذا ربط 170 $ من رأس المال لكل انتشار لوضع على. هذا هو أقصى خسارة لي.
وهناك الكثير من الأحيان الناس الحصول على تخويف من الخيارات. يقولون، & # 8220؛ مهلا، أن & # 8217؛ s معقدة جدا. هذا & # 8217؛ s مخاطرة جدا، & # 8221؛ عندما الحقيقة هي أنه & # 8217؛ s في الواقع وسيلة آمنة جدا من التداول.
ليس فقط هو فقدان بلدي محدودة ولكن هناك عدد قليل من الطرق يمكنني حجز الأرباح على هذه التجارة.
نقطة التعادل بلدي هو الخط الأفقي الأحمر على الرسم البياني. هو & # 8217؛ s في 168.30. إذا تحرك السعر أعلى، أو أقل، أو جانبية، فإنه لم يكن مهم. وطالما كان الإغلاق دون الخط الأحمر، فإنني أحجز الأرباح.
انحرف السعر دون أي حركة سعرية صعودية أو هبوطية قوية وما زلت أحجز ربحا.
أنا جعلت المال إذا انتقل نفيديا أعلى، أقل أو جانبية. أنا جعلت المال إذا كان الوقت الاضمحلال أضافت جعلت المال إذا انخفض التقلب.
5 طرق محتملة لكسب المال على تلك التجارة وربط فقط 170 $ من رأس المال / انتشار.
أعرف، أنت & # 8217؛ تقول أن $ 38 الربح، & # 8220؛ وهذا لا يبدو مؤثرة جدا. & # 8221؛
تذكر، أنا فقط ربط 170 $ من رأس المال لكل انتشار لتبدأ. كان بإمكاني أن أضع هذا في 10 مرات، ولا يزال لدي فقط 1700 دولار من المخاطر. يمكنك تداول فروق متعددة هنا وفجأة يبدأ في إضافة ما يصل بطريقة كبيرة.
الوجبات الجاهزة كبيرة هنا: السوق لم يفعل شيئا من حيث حركة السعر وحجزت الأرباح.
ظروف السوق الحالية الطلب تيارات متعددة لتحقيق الربح من.
نضع في اعتبارنا كان لدي خطوة جانبية كاملة هنا أن أكون المال من. هذا أن تحصل على اهتمامك. وبالنظر إلى بيئة السوق التي نحن في الآن لديك لديك مجالات متعددة لكسب المال من عند خيارات التداول.
إنه شرط في هذه البيئة الحالية.
بناء على فكرة التنويع، يجب أن يكون لديك منتجات مختلفة متاحة للتجارة. وجود قائمة المراقبة من المنتجات الخيار التي تلبي المعايير الخاصة بك للتداول أمر حيوي لأي نجاح على المدى الطويل.
دون & # 8217؛ ر تحتاج الخطوط الجوية الأمريكية لاتخاذ الطيران لكسب المال.
إنه حقا لا يهم الرسم البياني الذي تنظر إليه، فإن السوق قد اشترى كثيرا جزءا كبيرا من هذا العام حتى تتمكن من النظر إلى الخطوط الجوية الأمريكية: عل وتقول & # 8220؛ انها & # 8217 ؛ s جدا أكثر من اشترى وربما الوقت لنتوقع بعض التوحيد في هنا أو على الأقل سحب. & # 8221؛
بدلا من القيام بما العديد من الخيارات التجار سوف تفعل، وشراء وضع طويل للقفز على حالة ذروة الشراء والحركة الهبوطية المحتملة، أخذت انتشار المكالمة.
أخذت نظرة على انتشار 54، 55 الدعوة. باعت المكالمة 54، اشتريت 55 مكالمة لجعلها خطر تعريف التجارة، وجمعت 32 سنتا أو 32 $ لكل انتشار لوضع التجارة على.
قد يكون التفكير $ 32 ليست مثيرة للإعجاب ولكن أنا فقط استخدم 68 $ من رأس المال. طرح 10X وكان لديك أقل من 700 $ خطر ومثل تجارة نفدا، وسوف كسب المال على هذه التجارة طالما أنه يغلق تحت خط بلدي في الرمل.
شاهدت انخفاض التقلبات وتضاؤل ​​الوقت تضيف ما زال هناك 5 طرق لكسب المال على هذه التجارة.
وهنا كيف لعبت التجارة:
جعلت السوق خطوة إلى الجانب السلبي اسمحوا الخيار تنتهي تنتهي لا قيمة لها أبقى بلدي 32 $ تدفع أي عمولة لإغلاق الربح التجارة المحجوزة.
10 ثانية من وقت الشاشة للتداول هذه الاستراتيجيات الخيارات.
انها لا تأخذ الكثير من الوقت لإدارة أي من الصفقات (أو حتى للعثور عليها) أدخل التجارة ورسم خط أحمر & # 8220؛ في الرمال & # 8221؛. جئت في حرفيا 2 ثانية وأنا أعلم إذا كان العمل السعر أقل من نقطة حتى كسر بلدي أم لا.
طالما أننا & # 8217؛ أقل من نقطة التعادل حتى لا يوجد شيء & # 8217؛ s لي أن أفعل.
أنا لا & # 8217؛ ر يجب أن ننظر وتقرر:
هل أريد الخروج من هذه التجارة؟ يجب أن البقاء في فترة أطول؟ يجب أن الهاتف صديق لمعرفة ما يجب القيام به؟
أنا أيضا لا & # 8217؛ ر يجب فك 5 مؤشرات تجارية مختلفة ليقول لي ما يجب القيام به. إذا نظرنا إلى الوراء في المخططات الخاصة بي، آمل أن أول شيء لاحظت هو كيف نظيفة هم. لا يوجد شيء في الحصول على المعلومات الأكثر أهمية على الرسم البياني & # 8211؛ السعر.
& # 8220؛ أنت فقط جعل المال خيارات البيع & # 8221؛
لقد سمعت هذا البيان مرات عديدة، وهناك العديد من الناس على شبكة الإنترنت وفي تجارة الكتب التي تقول يجب عليك فقط بيع الخيارات.
انها جذابة جدا. أنا أحب أن أبيع الخيارات، ولكنني لا أريد أن أعيد نفسي إلى زاوية وأقول، & # 8220؛ مهلا، أنا & # 8217؛ م فقط لبيع الخيارات. & # 8221؛
تعلمون أن السوق يمكن أن تجعل التحركات الاتجاه كبيرة وكذلك وتريد أن يكون لها مزيج جيد من المنتجات هناك لأنه في نهاية المطاف لا أحد يعرف ما في السوق & # 8217؛ ق الذهاب إلى القيام به بعد ذلك.
هناك أوقات عندما أريد لشراء المكالمات ويضع. أنا لا أريد أن تجعل الرهان الاتجاه. طالما أنه & # 8217؛ ق جزء من محفظتي، وهناك & # 8217؛ ق الكثير من المال التي يتعين القيام بها هناك.
النقطة الرئيسية هي لماذا تحد نفسك؟
استفد من المرونة التي توفرها الخيارات حتى لا تفوت بعض الفرص التجارية الرائعة. أنا أحب أن ينتشر ينتشر وماذا لو أننا & # 8217؛ تتوقع السوق لجعل خطوة اتجاهية كبيرة؟
ماذا لو كان لدي رأي حول ما سيحدثه السوق بعد ذلك؟ ماذا يمكنني أن أفعل هنا بدلا من مجرد بيع ينتشر؟
39٪ ريتورن أون أبل & # 8211؛ لا التخمين.
لنرجع إلى الوراء ونلقي نظرة على الطريقة البسيطة (ولكن المنهجية) التي نحتفظ بها في تداول الخيارات، لذا لن نتعثر على المعلومات التي لا تضيفها إلى النتيجة النهائية.
في الدائرة الداخلية لدينا، ونحن نعلم التجار أن وجود مجموعة من الميكانيكا التي يمكنك البقاء منضبطة ل، مجموعة من القواعد التي توجه لكم كل يوم هو المفتاح لنجاح تداول الخيارات.
وجود مجموعة محددة من المعايير التي نتبعها كل يوم واحد يجعل التدريب خيارات جديدة التجار أن أسرع بكثير (وأسهل).
اسمحوا & # 8217؛ ق يقولون كنت تبحث في هذا المخطط من أبل وتساءل عن فرصة التداول. كجزء من الدائرة الداخلية من التجار، كنت محددة جدا على ما تريد أن ترى يحدث قبل الدخول في التجارة الاتجاهية.
مرة واحدة يتم استيفاء معايير التداول: نحن & # 8217؛ حصلنا على آلة حاسبة التجارة التي تطبع نقاط الدخول الدقيق والأهداف ويتوقف بالنسبة لنا في الوقت الحقيقي.
النقاط الزرقاء هي الصفقات طويلة النقاط الوردي هي الصفقات قصيرة لا العاطفة أو التخمين.
كل الأسئلة الكبيرة التي يطرحها التجار، حيث يمكنك الدخول والخروج، يتم الرد عليك وتآمر الحق على الرسم البياني.
هنا على أبل يمكنك ان ترى النقاط الزرقاء مع اثنين من الأهداف فوق أعلاه ووقف أسفل أدناه: اشتريت 140 المكالمات ل 734 $ لكل عقد.
قليلا أكثر بريسيير مما أحب ولكن أنا تداولت أكثر تحفظا، ذهب أبعد من ذلك في الوقت المناسب مع عقد الخيارات لأن السوق كان يتحرك أبطأ كثيرا.
نحن الانجراف إلى الاتجاه الصعودي، ولكن كان كافيا للخروج وضرب الهدف الكامل حجز ربح 286 $، ما يقرب من 40٪ العائد وكنا في والخروج في حوالي أسبوع & # 8217 ق الوقت.
نموذجي عقد الوقت، ثلاثة إلى خمسة أيام على العديد من منتجاتنا حيث نحن & # 8217؛ لا تبحث إلى يوم التجارة. نحن & # 8217؛ تبحث فقط أن تأتي في وتحقق من جميع الرسوم البيانية في حوالي 20 دقيقة في اليوم أو أقل.
كيف يمكننا التحقق من المخططات بسرعة؟
لدينا آلة حاسبة التجارة هنا طباعة الإدخالات والمخارج. لقد حصلنا على مجموعة من القواعد التي يمكننا اتباعها. لدينا قائمة مراقبة المنتجات التي نركز عليها بدلا من مسح الكون كله من الاحتمالات.
انها تسمح لنا للحصول على، والحصول على نشاط في الأسواق ومن ثم التحرك مع بقية يومنا. نهج قوي جدا.
لماذا نظمنا إحراج الآخرين.
هناك الكثير من الأشخاص الذين يقولون & # 8220؛ مهلا، أنا & # 8217؛ لقد حصلت على مجموعة من القواعد التي يمكنك اتباعها والتي تسمح لك لكسب المال في الأسواق. & # 8221؛
لقد حصلنا على بعض القواعد المختلفة التي تم إنشاؤها في أن تكون مختلفة جدا، الأول هو نوع المخطط الذي نحن & # 8217؛ إعادة النظر في.
معظمكم ربما يستخدمون مخططا زمنيا. ويمكن أن يكون الرسم البياني للساعة. يمكن أن يكون الرسم البياني اليومي. المشكلة مع تلك هي إذا كان السوق لا تتحرك، هذا الرسم البياني لا يزال لديه لطباعة القضبان أو الشموع كل كمية محددة من الزمن. وهذا يمكن أن يؤدي إلى متقلب جدا، فوضوي يبحث الرسم البياني لأننا نعرف السوق & # 8217؛ s لا تتحرك دائما.
أن أبل الرسم البياني أعلاه؟
انها في الواقع مخطط نطاق دولار واحد، لذلك في كل مرة أبل يتحرك $ 1 وسنت واحد من الأعلى إلى الأقل، فإنه يطبع شمعة. قد يستغرق ذلك خمس ساعات حتى تطبع شمعة، وقد يستغرق الأمر خمسة أيام. انها تعتمد فقط على مدى نشاط السوق.
الآن نحن & # 8217؛ إعادة التركيز لدينا من الوقت و نحن & # 8217؛ تحويله إلى مجرد النظر في العمل السعر.
هناك & # 8217؛ s الصيغة التي ننظر إلى أن يخبرنا إعداد النطاق الدقيق يجب أن نستخدمها على كل اسم في قائمتنا، لذلك هناك & # 8217؛ s لا التخمين هناك.
نحن & # 8217؛ قادرون حقا على ضبط الرسم البياني لدينا إلى رمز معين أننا & # 8217؛ ننظر في، لأننا نعرف أبل سوف تتحرك مختلفة من جوجل. غوغل سوف تتحرك مختلفة من بنك أوف أمريكا لذلك نحن نريد حقا لضبط الأشياء إلى كل اسم الفردية على قائمتنا، ونحن نفهم أيضا أن ظروف السوق تتغير مع مرور الوقت كذلك.
سوف تجد نظامنا قوية للغاية دون إضاعة اليوم في محاولة للعثور على المنتج المثالي. لقد فعلت كل ذلك نيابة عنك.
إتف ترادينغ & # 8211؛ لا شيء التغييرات.
أحب التجارة الذهب. الذهب والكثير من السلع كانت نشطة جدا هذا العام. على الرغم من أن مخزون الأسهم كان حقا حركة اتجاهين أن بعض هذه السلع قد كان.
هنا على الذهب نحن & # 8217؛ نلقي نظرة على النقاط الوردي الآن (الذي يخبرنا أننا نتطلع إلى الجانب السلبي، تذكر؟). ونحن نعلم أن الأسواق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا على مدار السنة.
نحن لا نعرف الطريقة التي سنقوم بها هنا في بقية هذا العام، ولكننا نعلم أنه من المرجح أن يتأرجح ذهابا وإيابا حتى تريد أن تتاح لك الفرصة للعب هذه الحركة مرة أخرى و إيابا.
اشتريت 122 يضع (السهم الأحمر، النقاط الوردية) ل 259 $ لكل عقد. نزلنا، ضربنا أن الهدف الكامل، وحجز 122 $ الربح. هذا & # 8217؛ s 47٪ العودة.
بدأنا في يوم 9 يونيو. خرجنا من هذه التجارة على 20. كنا في والخروج في حوالي 11 يوما. هذا هو في الواقع فترة أطول من الوقت الذي عقدنا فيه على غلد، أي 11 يوما. حتى في 11 يوما أعطى التجارة عائد 47٪ مع 20 دقيقة فقط في اليوم في النظر في الرسوم البيانية.
تجارة الطاقة؟ نهجنا يبقى نفسه.
لقد شهدنا الكثير من النشاط في أسواق الطاقة هذا العام. دعنا نلقي نظرة على هاليبورتون: هال.
كنا جميعا نحب لتجارة أبل وجوجل والأمازون كل يوم واحد، ولكن هو أن ذكية حقا؟ وأود أن نشر الكثير من المخاطر بدلا من ذلك في مختلف المجالات لأن مرة أخرى، لا أحد يعرف ما في السوق & # 8217؛ ق الذهاب إلى القيام به بعد ذلك.
لا أحد يعرف ما المنطقة & # 8217؛ ق الذهاب حقا التقاط. إذا كنت يمكن أن تنتشر المخاطر الخاصة بك إلى مناطق مختلفة، وكنت & # 8217؛ ستكون أفضل حالا بكثير لاتخاذ هذا النهج على المدى الطويل.
هل تتذكر ما تعني النقاط الزرقاء؟ إذا أجبت & # 8220؛ طويل الجانب & # 8221؛، كنت تعلم كيف بسيط نهجنا هو في جميع الأسواق.
اشتريت 40 مكالمة ل 360 $ لكل عقد. ضرب السعر هذا الهدف الكامل، أعطى 170 $ الربح أو 47٪ العائد. في غضون حوالي أسبوع & # 8217؛ ق الوقت.
تذكر: نحن ننظر فقط في الرسوم البيانية 20 دقيقة في اليوم ووضع الصفقات التي نهجنا هو يقول لنا ل.
الفائزين. الخاسرين. معدل الفوز.
هذه هي احصائيات أن العديد من التجار التركيز على ونهجنا في الدائرة الداخلية تتحول في أرقام محترمة:
الصفقات الرابحة في نطاق 40-100٪ خسارة الصفقات في نطاق 20-30٪ (أصغر من الفائزين لدينا!) معدل الفوز مع المكالمات طويلة ويضع هو 66٪ وهو شرط لجعل لدينا قائمة المراقبة على المدى الطويل.
فاسيبوك & # 8217؛ s نوت جاست فور & # 8220؛ ليكيس & # 8221؛ و سلفيس.
التجار يحبون التداول الفيسبوك: فب. كان لدينا مجرد تحرك إلى الاتجاه الصعودي الذي كنا قادرين على التقاط أيضا. مرة أخرى، يمكنك أن ترى النقاط الزرقاء على الرسم البياني تحدد كل شيء بالنسبة لنا.
اشتريت 136 مكالمة، 432 $ لكل عقد. ارتفع السعر، ووصل إلى الهدف وأغلق التداول خارجا & # 8211؛ 138 $ من الأرباح، 32٪ العائد.
يجب أن تكون قادرا على رؤية إمكانات هنا: هذه الأرباح تضيف ما يصل إلى حيث أنت & # 8217؛ استبدال الدخل أو تكملة الدخل.
المفتاح، وجود مزيج جيد من الأسهم المختلفة وصناديق الاستثمار المتداولة على قائمتك، وجود تلك القائمة المتنوعة من المنتجات، ولكن أيضا وجود قائمة متنوعة من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك الذهاب إليها.
لدينا أعضاء الدائرة الداخلية هي خطوة واحدة إلى الأمام من أنت.
كل ما كنت & # 8217؛ قراءة ونرى هنا هو ما رأينا أعضاء الدائرة الداخلية كل هذه الاجهزة في الوقت الحقيقي. كانوا يعرفون بالضبط كيفية تداول هذه المنتجات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة كل واحد عرضت.
أوبتيونس إكسبريس سيرفيس & # 8211؛ النص والبريد الإلكتروني.
حتى أفضل، يتم نشر المكالمة القصيرة التي تحدثت عنها هنا في وقت سابق على نفيديا وعلى الخطوط الجوية الأمريكية، كجزء من لدينا خدمة الخيارات الأسبوعية اكسبرس في الواقع من خلال النص والبريد الإلكتروني تنبيهات كلما وضعنا التجارة. سنعمل على إجراء العمل المطلوب والاحتفاظ بآخر المستجدات أثناء مرور هذه التنبيهات.
وبغض النظر عن مكان تواجدك، إذا كنت على مدار اليوم، فلن تتمكن من الوصول إلى جهاز كمبيوتر، وهي طريقة رائعة للبقاء نشطا في الأسواق.
لذا إذا وجدنا فكرة تجارية نحبها، إذا أردنا الدخول في الموضع، فقبل أن نفعل ذلك، سنرسل إليك هذا التنبيه إليك لإخبارك بالضبط بأماكن الدخول.
أنت تعلق معلقة لأنه عندما نخرج من التجارة، سواء كان ذلك بعد بضعة أيام أو بعد أسبوع، ونحن & # 8217؛ سوف ترسل تنبيه وكذلك أقول لك أين للخروج.
الآلة الحاسبة التي تظهر لك جميع الاجهزة؟ ستتمكن من تنزيل هذا الحق إلى المخططات.
أنت & # 8217؛ سوف يكون الوصول إلى كل من هذه الأدوات القوية التي أظهرك هنا اليوم الحق داخل المنصة الخاصة بك حتى تتمكن من أن تكون في السيطرة الكاملة على التداول الخاص بك.
الخيارات الأسبوعية هي تركيزنا.
نود أن نركز على الخيارات الأسبوعية عادة مع سبعة إلى 21 يوما المتبقية. نحن نحاول الاستفادة من الخيارات على المدى القصير التي لديها الكثير من الوقت تسوس تعمل لصالحنا ونحن عادة تبادل لاطلاق النار لمدة ستة إلى 10 الصفقات في الأسبوع اعتمادا على مدى نشاط السوق.
نحن لا نحاول أبدا فرض أي جزء من التجارة. نحن & # 8217؛ أخذ ما السوق & # 8217؛ ق إعطاء لنا. الجمع بين هذا النهج مع الصفقات اتجاهنا هناك & # 8217؛ ق فقط طن من الأرباح المحتملة هناك.
يجب أن يكون خيار التداول جزءا من النشاط التجاري للجميع.
يجب أن تكون الخيارات غير محفوفة بالمخاطر. انهم & # 8217؛ واحدة من المناطق الأكثر أمانا هناك. إنها & # 8217؛ أكثر المنتجات المالية مرونة هناك.
كنت تريد حقا أن يكون الوصول إلى بعض من هذه الصفقات القادمة على متن الدائرة الداخلية لدينا هو أسرع وسيلة بالنسبة لك للقيام بذلك.

أوبتيونمونستر "كيف نحن خيارات التجارة" تف التجارية، "نسداق"
رقم الإعلان: 1169339 60s 2018 (غير نشط)
افتح تحليلات التلفزيون لهذا الإعلان.
قياس وسائل الإعلام.
الاهتمام & أمب؛ تحليلات الأداء.
قياس وسائل الإعلام.
الاهتمام & أمب؛ تحليلات الأداء.
حول أوبتيونمونستر "كيف نحن خيارات التجارة" تف التجارية، "نسداق"
بيتي وجون نجريان تقفان خارج بورصة ناسداك في مدينة نيويورك حيث أنها تجلب لك تحديثات السوق الحية. إذا كنت تتساءل كيف هذين الخيارين التجارة، ستحصل على المشورة فتح العين عندما كنت تأمر كتابهم "كيف نحن خيارات التجارة".
لقطات.
المزيد من أوبتيونمونستر وسائل الإعلام التجارية.
الإعلانات التجارية ذات الصلة.
المعلنون ذوو الصلة.
منتجات ذات صله.
تحقق من بريدك الالكتروني.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر على الرابط التحقق - وسوف يعود لك الحق في العودة إلى هذه الصفحة مع البيانات غير مقفلة.
تحقق من بريدك الالكتروني.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر على الرابط التحقق - وسوف يعود لك الحق في العودة إلى هذه الصفحة مع البيانات غير مقفلة.
مستعد للموعد الهام؟ طلب محاكمة من برنامج إسبوت لتحليلات الإعلانات التلفزيونية.
مستعد للموعد الهام؟
لقد وصلت إلى حد عرض البيانات. حان الوقت للترقية إلى منصة إسبوت الكاملة لتحليل الإعلانات التلفزيونية.
إضافة ممثل / ممثلة إلى هذا المكان!
أوبتيونمونستر "كيف نحن خيارات التجارة" بقعة التلفزيون، "نسداق"
رابط اجتماعي / موقع واحد على الأقل يحتوي على صورة حديثة للممثل. قد لا يتم قبول الملفات المرسلة بدون صور. صوت عبر الجهات الفاعلة: توفير وصلة لموقع الويب الخاص بك المهنية التي تحتوي على بكرة. إرسال مرة واحدة في التجارة، والسماح 48 إلى 72 ساعة لطلبك أن تتم معالجتها.
إضافة أغنية إلى هذه البقعة!
أوبتيونمونستر "كيف نحن خيارات التجارة" بقعة التلفزيون، "نسداق"
بحث الإعلانات، العلامات التجارية، الممثلين، الرياضيين وأكثر.
طلب محاكمة من.
منصة تحليلات إسبوت التلفزيونية.
شكرا على الاتصال iSpot. tv.
رائع! شخص من فريق البيع لدينا سوف يكون على اتصال معكم قريبا.

No comments:

Post a Comment