Sunday 4 March 2018

النظام التجاري متعدد الأطراف بدف


والاتفاقات التجارية الإقليمية والنظام التجاري المتعدد الأطراف.


حرره روهيني أتشاريا، منظمة التجارة العالمية، جنيف.


الناشر: كامبريدج ونيفرزيتي بريس تاريخ النشر: سبتمبر 2018 نشر الطباعة سنة: 2018 على الانترنت إيسبن: 9781316676493 هتبس: //doi/10.1017/CBO9781316676493 الموضوعات: النظرية الاقتصادية، الاقتصاد، القانون التجاري الدولي، القانون.


أرسل رسالة إلى أمين المكتبة أو المشرف لكي يوصي بإضافة هذا الكتاب إلى مجموعة مؤسستك.


على الانترنت إيسبن: 9781316676493 كتاب دوي: هتبس: //doi/10.1017/CBO9781316676493.


شرح الكتاب.


ويتضمن هذا المجلد مجموعة من الدراسات التي تدرس القضايا المتصلة بالتجارة التي تم التفاوض بشأنها في اتفاقات التجارة الإقليمية وكيفية ارتباط اتفاقات التجارة الإقليمية بقواعد منظمة التجارة العالمية. وفي حين ركزت الأعمال السابقة على مجموعات فرعية من اتفاقات التجارة الإقليمية، تستند هذه الدراسات إلى ما هو على الأرجح أكبر مجموعة بيانات استخدمت حتى الآن، وتسلط الضوء على القضايا الرئيسية التي تم التفاوض بشأنها في جميع اتفاقات التجارة الإقليمية المبلغ عنها إلى الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (الغات) منظمة التجارة العالمية. تتم مقارنة القواعد الجديدة ضمن اتفاقيات التجارة اإلقليمية مع القواعد المتفق عليها من قبل أعضاء منظمة التجارة العالمية. ويتم النظر في مدى اختلافاتها والآثار المحتملة على الأطراف في اتفاقات التجارة الإقليمية، وكذلك على أعضاء منظمة التجارة العالمية الذين ليسوا أطرافا في اتفاقات التجارة الإقليمية. ويسهم هذا المجلد إسهاما هاما في المناقشة الجارية بشأن دور منظمة التجارة العالمية في تنظيم التجارة الدولية وكيفية ارتباط قواعد منظمة التجارة العالمية بالقواعد الجديدة التي تضعها اتفاقات التجارة الإقليمية.


تحسين القائمة.


لإرسال عناصر المحتوى إلى حسابك، يرجى تأكيد موافقتك على الالتزام بسياسات الاستخدام المتبعة لدينا. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه الميزة، سيطلب منك تفويض كامبريدج كور للاتصال بحسابك. تعرف على المزيد حول إرسال المحتوى إلى.


لإرسال عناصر المحتوى إلى كيندل، تأكد أولا من عدم الرد @ كامبريدج تتم إضافته إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بالمستند الشخصي المعتمد ضمن إعدادات المستند الشخصي في صفحة إدارة المحتوى والأجهزة الخاصة بك في حساب أمازون الخاص بك. ثم أدخل جزء "الاسم" من عنوان بريدك الإلكتروني كيندل أدناه. معرفة المزيد عن إرسال إلى كيندل الخاص بك.


ملاحظة يمكنك تحديد لإرسال إما إلى @ free. kindle أو كيندل الاختلافات. '@ free. kindle' رسائل البريد الإلكتروني مجانية ولكن يمكن إرسالها فقط إلى جهازك عندما يتم توصيله إلى واي فاي. '@ كيندل' رسائل البريد الإلكتروني يمكن تسليمها حتى عندما لا تكون متصلا واي فاي، ولكن لاحظ أن رسوم الخدمة تنطبق.


والاتفاقات التجارية الإقليمية والنظام التجاري المتعدد الأطراف.


الاتفاقات التجارية الإقليمية والنظام التجاري المتعدد الأطراف - صفحة العنوان.


صفحة حقوق التأليف والنشر.


الأرقام.


الجداول المرفقة.


ملاحظات عن المساهمين.


مقدمة من قبل روبرتو أزيفيدو.


شكر وتقدير.


اختصارات و إقتصارات.


تنصل.


مقدمة - الاتفاقات التجارية الإقليمية: التطورات الأخيرة.


الجزء الأول - التجارة في السلع والخدمات.


1 - أحكام الوصول إلى الأسواق بشأن التجارة في السلع في الاتفاقات التجارية الإقليمية.


2- قواعد المنشأ التفضيلية في الاتفاقات التجارية الإقليمية.


3 - تيسير التجارة في إطار مظلة اتفاقية التجارة الإقليمية:


4 - هل تحدث أنظمة إقليمية لمكافحة الإغراق فرقا؟


5- رسم أحكام الضمانات في الاتفاقيات التجارية الإقليمية.


6 - المسائل الشاملة لعدة قطاعات في الاتفاقات التجارية الإقليمية: التدابير الصحية وتدابير الصحة النباتية.


7 - الحواجز التقنية أمام أحكام التجارة في الاتفاقيات التجارية الإقليمية:


8- قواعد الخدمات في اتفاقيات التجارة الإقليمية:


الجزء الثاني - أحكام أخرى.


9 - أحكام الملكية الفكرية في الاتفاقات التجارية الإقليمية: التنقيح والتحديث.


10 - رسم خرائط لآليات تسوية المنازعات في الاتفاقات التجارية الإقليمية - ابتكارات أو اختلافات بشأن موضوع ما؟


11- بعض الاستنتاجات.


المقاييس.


درجة الاهتمام ألمتريك.


عرض النص الكامل.


تعكس مشاهدات النص الكامل عدد تنزيلات بدف وملفات بدف المرسلة إلى غوغل دريف و دروببوإكس و كيندل و هتمل في النص الكامل للفصول في هذا الكتاب.


ملخص صفحة ملخص الكتاب.


تعكس مشاهدات ملخص الكتاب عدد الزيارات إلى صفحات الكتاب والصفحات المقصودة.


* المشاهدات التي تم التقاطها على كامبريدج كور بين 24 سبتمبر 2018 - 13 يناير 2018. سيتم تحديث هذه البيانات كل 24 ساعة.


كندا والنظام التجاري المتعدد الأطراف: Z1-1983 / 1-41-10E-بدف.


& # 034؛ ويستند النظام التجاري المتعدد الأطراف حاليا إلى حد كبير على الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة. وتتضمن مجموعة الغات سلسلة من المبادئ التي توجه سير السياسة التجارية في البلدان الأعضاء. والهدف العام هو تحقيق نظام تجاري عالمي ليبرالي يستند إلى قواعد واضحة تلتزم التزاما صارما وتدابير تجارية مرئية وشفافة على حد سواء. & # 034؛ - مقدمة.


رابط دائم إلى سجل الفهرس هذا: ما هو الرابط الدائم؟


المحتوى المؤرشف.


يتم توفير المعلومات التي تم تحديدها كأرشفة لأغراض مرجعية أو بحثية أو حفظ السجلات. وهي لا تخضع لمعايير ويب الحكومة الكندية ولم يتم تغييرها أو تحديثها منذ أرشيفها. يرجى الاتصال بقسم التأليف لطلب نسق غير تلك المتوفرة.


ندعوك للاطلاع على صفحة الأسئلة الشائعة للحصول على معلومات إضافية بشأن إشعار المحتوى المؤرشف.


ملاحظة: قد لا تكون عناوين ورل المضمنة في هذه الوثيقة / هذه المستندات صالحة للعمل.


بيان السياسة على ميجا & # 8211؛ والاتفاقات التجارية الإقليمية والنظام التجاري المتعدد الأطراف.


ويعرض بيان السياسة العامة موقف المركز الدولي الخاص بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بشأن العلاقة بين تحرير التجارة المتعددة الأطراف والإقليمية، ويحث الحكومات في جميع أنحاء العالم على النظر في كيفية إجراء تعددية الأطراف & # 8221؛ & # 8211؛ عناصر الاتفاقات التجارية الإقليمية والتفضيلية.


وتعد تعددية الأطراف النهج الأمثل لتعزيز تحرير التجارة والاستثمار في جميع أنحاء العالم. ومع ظهور سلاسل القيمة العالمية، بدأت الحواجز بين بلدان ثالثة في اتجاه المنبع أو في اتجاه المصب إلى التجارة، شأنها شأن الحواجز بين الشركاء التجاريين المباشرين. وبدلا من إيجاد عدد كبير من الحلول الخاصة بالبلدان، فإن العوائق التي تحول دون التجارة بين البلدان تعالج بشكل مثالي في مجموعة واحدة من القواعد العالمية.


ويمكن لتحرير التجارة الإقليمية أن يدعم التحرير الأطول أجلا على المدى الطويل إذا كانت الاتفاقات الإقليمية تفتح الأسواق فعلا وتحتوي على عناصر عالمية منسقة حيثما أمكن ذلك. الآخرين. وإذا أمكن التفاوض على هذه المبادئ الإقليمية وفقا للمبادئ والقواعد الواردة في اتفاقات منظمة التجارة العالمية، فإنها يمكن أن تدعم التحرير المتعدد الأطراف على المدى الطويل.


ويعرض بيان السياسة هذا موقف المحكمة الجنائية الدولية بشأن العلاقة بين تحرير التجارة المتعددة الأطراف والإقليمية، ويحث الحكومات في جميع أنحاء العالم على النظر في كيفية "تعددية الأطراف" & # 8211؛ عناصر الاتفاقات التجارية الإقليمية والتفضيلية.


اعتماد بنية مفتوحة للانضمام إلى عضوية إضافية عند التفاوض على اتفاقات التجارة التفضيلية، ولا سيما الاتفاقات الإقليمية الكبرى. تعزيز مهمة الرقابة التي تضطلع بها منظمة التجارة العالمية في اتفاقات التجارة الإقليمية / اتفاقات التجارة التفضيلية - التي تمارسها لجنة اتفاق التجارة الإقليمية وآلية الشفافية - لضمان أن تكون هذه الاتفاقات شفافة ومتسقة مع متطلبات المادة الرابعة والعشرين من الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (غات) والجنرال اتفاقية التجارة في الخدمات المادة الخامسة: تكليف أمانة منظمة التجارة العالمية بدراسة أفضل السبل لإضفاء الطابع المتعدد الأطراف على اتفاقات التجارة الإقليمية / اتفاقات التجارة التفضيلية بهدف توسيع نطاق فوائد جميع هذه الاتفاقات على أساس الدولة الأولى بالرعاية. إشراك القطاع الخاص في إعطاء األولوية للقضايا والفرص األكثر جدوى من الناحية التجارية لدفع المشاركة المتعددة األطراف.


البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث الأخبار إيسك والمعلومات مع تنبيهات الأخبار لدينا.


هل تبحث عن المزيد من المساعدة أو لديك سؤال أن نسأل؟ ملء استمارة على الانترنت أو الاتصال بنا مباشرة.


نحن نمثل أعضاء في أكثر من 130 مقاطعة في جميع أنحاء العالم. العثور على اللجنة الوطنية الأقرب إليك.


الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


النظام التجاري متعدد الأطراف بدف.


النظام التجاري متعدد الأطراف بدف استراتيجيات التداول باكتست.


إنشاء نظام تجاري متعدد الأطراف. 2 - إن التجارة هي التي تجعل الحرب تتقادم بسرعة، عن طريق تقوية المصالح الشخصية وضربها.


الفكر هو الأب إلى الفعل، ويمكن للنظام التجاري المتعدد الأطراف. وهناك حاجة إلى ثلاثة تطورات رئيسية قبل نظام تجاري متعدد الأطراف. فوجود نظام تجاري متعدد الأطراف يتسم بالإنصاف والنزاهة يخدم مصالح أي طرف على أفضل وجه. منظمة التجارة العالمية، فإن دعم النظام التجاري المتعدد الأطراف لم يحدث.


المجلة الاقتصادية فولوم 108، العدد 449، نسخة من السجل على الانترنت: 27 ديسمبر 2001.


خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:


إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.


wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. إذا لم تكن مؤسستك مشتركة حاليا في هذا المحتوى، يرجى التوصية بالعنوان إلى أمين المكتبة. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.


ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.

No comments:

Post a Comment